Monday 15 January 2018

استراتيجية الاتجاه رسي


رسي تريند خبير خبير مستشار.


أونيستبريموفيد هو أيضا التخلي عن إي دعا & # 8220؛ رسي استراتيجية الاتجاه & # 8221؛، استراتيجية بسيطة تقوم حول استخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تجارية. عندما يكسر مؤشر القوة النسبية فوق 73 أو الانخفاضات أقل من 27، فإن إي يضع أمر شراء أو بيع الزوج. وتستخدم منطقة العد أترس لتحديد أسعار الخروج. عندما يتم إدخال اتجاه، يتم تعيين وقف الخسارة ثلاثة أترس وراء سعر المدخل. عندما يتحرك السعر لصالح التاجر أكثر من ثلاثة أترس، يتم تعيين وقف الخسارة إلى التعادل. إذا استمرت التجارة في العمل، يتم استخدام وقف زائدة لثلاثة أترس في نهاية المطاف للخروج من الموقف.


متوسط ​​المدى الحقيقي هو مقياس للتقلبات التي تقيس بشكل أكثر دقة التقلبات في الأسواق المعرضة للفجوات مثل السلع وفوركس.


استراتيجية التداول البسيطة: مؤشر القوة النسبية الثلاثي.


المقدمة.


لمشاهدة دورة فيديو حول هذا النظام، انقر هنا.


الخطوة 1: إعداد المخططات.


الرسوم البيانية (حاول ترادينغفيو إذا لم يكن لديك الرسوم البيانية بالفعل) مذبذب (نوع من المؤشرات التي تقيس ظروف ذروة الشراء وذروة البيع) اثنين أو ثلاثة من الأدوات المالية المفضلة.


الخطوة 2: البحث عن الاتجاه.


افتح مخططا. دعونا نبدأ بزوج العملات ور / غبب على الرسم البياني 15 دقيقة. الآن، ضع مذبذب على الرسم البياني الخاص بك. I & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي)، تعيين إلى 21.


هل ترى أن مؤشر القوة النسبية هو ذروة شراء (محاطة بدائرة حمراء)؟ وهذا يعني أن السعر قد تحرك في اتجاه واحد (أعلى) لفترة أطول مما يفعل عادة. إنه لا يضمن أن يسقط. لكنه يشير إلى سقوط قد يكون قادم.


الآن، دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع تكديس الاحتمالات (من قطرة) في صالحنا.


اسمحوا & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان ور / غبب هو ذروة الشراء على الإطار الزمني التالي أعلى & # 8211؛ الرسم البياني لمدة 60 دقيقة.


نعم إنه كذلك! هذا جيد. وهذا يعني أننا & # 8217؛ لقد ذهب & # 8220؛ بعيدا جدا & # 8221؛ على إطارين زمنيين.


السماح بتحريك إطار زمني آخر & # 8211؛ على الرسم البياني لكل 4 ساعات:


حسنا! الآن نحن & # 8217؛ ذروة الشراء على 3 إطارات زمنية!


وهذا يعني أن هذا الاتجاه قد يكون استنفاد. نريد إنشاء تجارة بيع.


ما الذي قمنا به حتى الآن.


قمنا بالتدوير من خلال الرسوم البيانية لدينا حتى وجدنا أداة مالية التي هي ذروة الشراء أو ذروة البيع على الأقل 3 الرسوم البيانية الإطار الزمني على التوالي. هذا امر غير طبيعي؛ فإنه يحدث نادرا. نريد إنشاء تجارة بيع.


(بالطبع يمكننا أن نفعل ذلك في الاتجاه المعاكس لشراء الصفقات. تحقق من هذه الدورة للحصول على المزيد من أشرطة الفيديو ومجموعة كاملة من القواعد).


كيفية إعداد بيع التجارة.


دع & # 8217؛ s تراجع إلى أسفل إلى الرسم البياني 15 دقيقة. والآن، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية رسم ما لا يقل عن 2 خطوط الاتجاه تحت الشموع الصاعدة. وسوف نقوم برسم خط اتجاه تحت مؤشر القوة النسبية الصاعد.


يمكننا بيع ور / غبب عندما يحدث أي من هذه الأمور الثلاثة:


ينخفض ​​السعر أسفل خط الاتجاه # 1. ينخفض ​​السعر أسفل خط الاتجاه # 2. ينخفض ​​السعر أسفل خط الاتجاه رقم 3 & # 8211؛ خط الاتجاه الذي اعتمدنا على مؤشر القوة النسبية. وهذا يعني: إذا كنت ترى كسر مؤشر القوة النسبية أسفل خط الاتجاه & # 8211؛ بيع زوج العملات.


وقف الخسارة وأهداف الربح.


أول شيء نقوم به هو تحديد أقصى المخاطر لدينا. أود أن أوصي وضع وقف الخسارة فوق قمم الشموع فوق تلك خطوط الاتجاه 15 دقيقة.


وهدف الربح & # 8211؛ أوصي بالانتقال إلى الرسم البياني لمدة 60 دقيقة أو 4 ساعات، ورسم خط اتجاه آخر & # 8211؛ واستهداف هذا المستوى. تذكر، كلما كان هدف الربح أقرب، كلما زاد احتمال حصولك على الضربة (وأنك ستجني أرباحا).


زيادة معرفتك.


لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو لهذه الطريقة، راجع أمثلة التداول المباشر، والمزيد، واحصل على نفسك في مؤشر & # 8220؛ مؤشر القوة النسبية الثلاثي & # 8221؛ دورة. الوصول إليه هنا:


رسي كروسوفر إنتري ستراتيغي فور ترندينغ ماركيتس.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر تنوعا، ويمكن استخدامها لتوفير إشارات دخول خلال الاتجاه. وللحصول على متوسط ​​متحرك للإشارات يطبق على مؤشر القوة النسبية. ويتم ذلك بسهولة على منصات الرسوم البيانية الحرة مثل فريستوكشارتس. ما عليك سوى إضافة مؤشر القوة النسبية إلى الرسم البياني، والنقر على القائمة المنسدلة بجوار & # 8220؛ مؤشر القوة النسبية & # 8221؛ وحدد & # 8220؛ إضافة مؤشر. & # 8221؛ من القائمة التي تظهر، اختر & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك. & # 8221؛


إعدادات رسي.


إعداد رسي القياسي هو 14، على الرغم من أن يتم استخدامه عادة على الرسوم البيانية اليومية، لذلك إذا كنت تتداول إطار زمني أقصر تحتاج إلى القيام ببعض التجارب. للأمثلة أدناه استخدمت الرسم البياني لكل ساعة مع مؤشر القوة النسبية 21 فترة، جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك 10 فترة من مؤشر القوة النسبية. ويبدو أن ذلك أدى إلى ظهور إشارات تجارية لائقة بمجرد أن ينشأ هذا الاتجاه.


إرشادات استراتيجية مؤشر القوة النسبية.


لتطبيق الاستراتيجية يجب أن يكون هناك اتجاه. بالنسبة للاتجاه الصعودي نحن نبحث عن أعلى مستويات الإرتفاع في الإرتفاع وأعلى مستويات الإرتفاع في السعر. بالنسبة للاتجاه الهبوطي نحن نبحث عن أدنى مستويات سوينغ منخفضة و أدنى مستويات سوينغ في السعر.


تؤخذ الصفقات فقط في اتجاه هذا الاتجاه. للحصول على اتجاه صعودي فقط تأخذ شوقا. للاتجاه الهبوطي فقط اتخاذ السراويل القصيرة (يضع). خلال الترند الهابط، يجب أن يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 60 للإشارة إلى التراجع. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى أدنى المتوسط ​​المتحرك (يمكن أن يكون في أي رقم، طالما أن مؤشر القوة النسبية هو أو كان فوق 60 مؤخرا) قصيرة. خلال الاتجاه الصعودي، يجب أن يتحرك مؤشر القوة النسبية أدنى من 40 للإشارة إلى التراجع. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك (يمكن أن يكون في أي رقم، طالما أن مؤشر القوة النسبية هو أو كان أقل من 40 مؤخرا) تذهب لفترة طويلة. إعطاء السعر على الأقل اثنين أو ثلاثة أشرطة (أيا كان الإطار الزمني الذي يتم التداول على) أو أكثر قبل النظر في الخروج. هذا يعطي السعر بعض الوقت للتحرك في صالحك.


ويبين الشكل 1 كيف يمكن استخدام هذه الاستراتيجية دخول مؤشر القوة النسبية في اتجاه صعودي.


الشكل 1. رسي شراء إشارة.


هذا الاتجاه متروك لذلك نحن نبحث فقط عن إشارات الشراء. ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 40 (خط أصفر أفقي على مؤشر القوة النسبية) مما يشير إلى حدوث تراجع. وبمجرد أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 40، نشتري في المرة القادمة مؤشر القوة النسبية (الخط الأحمر) فوق المتوسط ​​المتحرك (الخط الأبيض).


ويبين الشكل 2 كيف يمكن استخدام هذه الاستراتيجية دخول مؤشر القوة النسبية في الاتجاه الهبوطي.


الشكل 2. إشارات مؤشر القوة النسبية بيع.


و ور / أوسد في الاتجاه الهبوطي لذلك يتم النظر فقط قصيرة (وضع) المواقف. على الرغم من أن السعر يتحرك في الغالب جانبية من اليسار إلى الوسط إلى الرسم البياني، فإن الاتجاه العام هو أسفل. لذلك لا يزال بوسعنا اتخاذ صفقات قصيرة حيث أن الاتجاه الهبوطي لا يزال قائما.


عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 60 فإنه يشير إلى التراجع. وبمجرد تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 60 (خط أفقي أصفر) نذهب في المرة القادمة التي ينخفض ​​فيها مؤشر القوة النسبية (الخط الأحمر) أدنى متوسطه المتحرك (الخط الأبيض).


مستوى 40 خلال الاتجاه الصعودي، ومستوى 60 خلال الترند الهابط، بمثابة مرشحات التجارة. من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لتجاوز هذه المستويات نحن ندخل التجارة خلال تراجع في اتجاه اتجاه أكبر. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية المتوسط ​​المتحرك فإنه يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستأنف.


هذه ليست سوى طريقة إدخال. إذا كان تداول الأسواق التقليدية يضع وقف الخسارة أعلى من الارتفاع الأخير للمراكز القصيرة ودون المستوى المنخفض الأخير للمراكز الطويلة. يمكن استخدام أداة توسيع فيبوناتشي للعثور على الأسعار المستهدفة. إذا تداول الثنائيات سوف تحتاج إلى عزل الوقت المناسب انتهاء من خلال القيام قليلا من البحوث على كم من الوقت يستغرق لسعر للانتقال عادة إلى المال.


كل زوج أو سوق قد تعمل أيضا بشكل أفضل مع إعدادات مؤشر القوة النسبية مختلفة قليلا. مرة واحدة تجد الاتجاه، العبث مع إعدادات قليلا للعثور على تلك التي تعمل باستمرار مع هذا الزوج، والإطار الزمني والسوق.


رسي التكتيكات لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر زخم يمكن أن يساعد في تحديد اتجاهات السوق مؤشر القوة النسبية يمكن أن يبقى ذروة الشراء لفترات طويلة في اتجاه صعودي يمكن أن يشير الاختلاف في المؤشر إلى تغيرات في الزخم وكذلك إشارات الدخول.


مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الزخم الذي أصبح عنصرا أساسيا للفنيين عبر الأسواق. في حين أن معظم التجار قد يعرفون كيفية قراءة مؤشر القوة النسبية، وهناك بعض التكتيكات التي يمكن استخدامها للأسواق تتجه. اليوم سوف نستمر في إلقاء نظرة على المؤشرات من خلال مراجعة تباين مؤشر القوة النسبية في السوق المتجه. دعونا نبدأ!


رسي و تريند.


عادة عندما يقوم المتداولون باستخدام مؤشر القوة النسبية أولا، فإنهم يجذبون على الفور لتداول كل كروس ذروة شراء أو ذروة البيع. في حين أن هناك مزايا للنظر في استراتيجية عبر كروس، فمن المهم للمساعدة في تصفية هذه الإشارات مع هذا الاتجاه. باستخدام المثال أدناه، يمكننا أن نرى زوج العملات يوروس يتجه نحو أعلى مستوياته. وفي الوقت نفسه، من خلال تصميم المؤشر، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية ذروة شراء لفترة طويلة مع استمرار ارتفاع الأسعار.


مع العلم بذلك، يجب على المتداولين تجنب إشارات مؤشر القوة النسبية للبيع حيث تستمر الأسعار صعودا نحو أعلى مستوياتها. فكيف يمكن للمتداولين استخدام مؤشر القوة النسبية في سوق تتجه قوية؟


إيجابي رسي الاختلاف.


إن تباين مؤشر القوة النسبية هو أداة عظيمة لتجار الاتجاه لاستخدامها للمساعدة في تصفية إشارات دخول مؤشر القوة النسبية. كلمة الاختلاف تعني أننا ننظر إلى السعر الذي يفصل بين مؤشرنا. ويمكن بسهولة التعرف على هذا على الرسم البياني عن طريق تحديد نقطتين لتبدأ في الرسم البياني لدينا. في الاتجاه الصاعد، إذا كان السعر يتراجع ويتحرك نحو أدنى مستوى منخفض ولكن مؤشر القوة النسبية يشكل قاعا أعلى يمكن استخدام هذا لإطلاق أوامر شراء جديدة. والفكرة هي لشراء عندما الزخم هو العودة إلى السوق. كما يتحرك مؤشر القوة النسبية أعلى فإنه يمكن تحديد ذلك تماما.


أدناه لدينا مثال على الاختلاف الإيجابي ومؤشر القوة النسبية في العمل. هناك مدخلان محتملان موضحان أدناه. يستخدم الأول كروس رسي التقليدية للدخول. إذا تم وضع المحطات دون مستوى منخفض، فقد يكون المتداولون قد خسروا لخسارة على هذا الموقف. من هذه النقطة، مع استمرار السوق نحو أدنى مستوى منخفض، يبدأ مؤشر القوة النسبية في تشكيل قمة منخفضة. وهذه إشارة قوية إلى أن الزخم يعود في اتجاه هذا الاتجاه. عندئذ يكون لدى المتداولين القدرة على التداول في مؤشر القوة النسبية التالي وإدخال السوق عند استمرار الاتجاهات.


تداول إستراتيجية مؤشر القوة النسبية.


كما ترون مؤشر القوة النسبية والاختلاف الإيجابي يمكن أن يكون أدوات عظيمة لتداول الأسواق تتجه! الآن بعد أن كنت أكثر دراية واحدة من العديد من الاستخدامات ل رسي، يمكنك أن تبدأ العمل مع مؤشر في التداول الخاص بك. لمواصلة تعلم المزيد عن رسي، والذي يتضمن استراتيجية كاملة ل رسي الاختلاف، الاشتراك في دورة رسي ديليفكس مجانا من خلال برينشارك باستخدام الرابط أدناه.


(مطلوب اسم صالح والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والبلد)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول الاتجاهات مع مؤشر القوة النسبية.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا الأخير، نظرنا إلى واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في مجال التحليل الفني: مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية.


وكما قمنا بالتحقيق، يمكن أن يساعد مؤشر القوة النسبية التجار على رؤية السعر الذي قد يكون فيه ذروة الشراء أو ذروة البيع في السوق؛ أو وضعها ببساطة بسيطة & نداش؛ عندما يكون السعر قد انتقل إلى أعلى أو أسفل منخفضة جدا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ثم ذهبنا إلى واحدة من الحفرة الرئيسية من المؤشر؛ والتي تكمن في حقيقة أن الأسواق يمكن أن تستمر في الاتجاه أعلى أو أقل لفترة طويلة من الزمن؛ وبالنسبة للتجار الذين يدخلون الصفقات مع مؤشر القوة النسبية (وهو اتجاه عكسيا إلى حد ما)، يمكن أن تتكبد الخسائر بشكل كبير.


وبسبب ذلك، غالبا ما يكون مؤشر القوة النسبية أكثر ملاءمة للتداول في سوق محدد النطاق مع إدارة قوية للمخاطر. ولكن عندما ينظر إليها من وجهة نظر مختلفة، ويمكن استخدام هذا حفرة السقوط في الواقع مفيد للتجار الذين يتطلعون إلى إدخال رسي في نهج التداول الاتجاه.


إدخال إطارات زمنية متعددة.


تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن يحقق قيمة كبيرة جدا للتجار مع العديد من أنواع مختلفة من الأهداف والغايات، ولكن هذا الشكل من التحليل قد يكون الأكثر فائدة للمتداولين الاتجاه الذين يبحثون عن نقاط متعددة عند فتح الصفقات.


ناقشنا دراسة تحليل إطار زمني متعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في المقالة، نناقش كم عدد المتداولين الذين يستخدمون إطارين زمنيين مختلفين للتخطيط للحصول على & لوت؛ عرض الطيور-العين & [رسقوو]؛ وصورة أكثر تفصيلا للأصل الذي يتطلعون إليه. ويتيح ذلك للمتداولين مراقبة الاتجاهات أو المشاعر على نطاق أوسع، ثم البحث عن فرص الدخول وفقا لما تم مشاهدته على الإطار الزمني الأكبر.


التجار و[رسقوو]؛ أولا ما يأتي إلى تحليل إطار زمني متعددة غالبا ما يشكك في أي الأطر الزمنية قد تعمل بشكل أفضل؛ والجواب على ذلك عادة ما يعتمد على أهداف التاجر. شاركنا جدولا في "إطارات الوقت للتجارة" التي يمكن للمتداولين الرجوع إليها والتي قد تكون الأطر الزمنية الأمثل نظرا لوقت عقد المطلوب للتجارة:


فترات زمنية متعددة الإطار. كما هو موضح في الإطار الزمني للتجارة.


استخدام رس I لتداول إطارات زمنية متعددة.


بعد إنشاء تحليل إطار زمني متعددة، يمكن للمتداولين الآن الحصول على نقاط نظر متعددة لأجهزتهم التجارية. الرسم البياني على المدى الأطول، أو & لوت؛ مخطط الاتجاه & [رسقوو]؛ في الرسم أعلاه، يمكن أن تستخدم لتحديد الاتجاهات التي قد تحدث في زوج العملات، مثل الكثير كما أوضحنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات.


بعد أن يجد المتداول اتجاها صعوديا يرغب في شرائه، أو الاتجاه الهبوطي الذي يريد بيعه ونداش؛ يمكن جلب مؤشر القوة النسبية إلى المعادلة للمساعدة أكثر من ذلك.


يمكن للمتداولين الانتقال بعد ذلك إلى & لوت؛ مخطط الدخول & رسكو؛ كما هو مبين في الجدول أعلاه، للبحث عن مؤشرات القوة النسبية في اتجاه الاتجاه.


ستوضح الصورة أدناه كيف أن المتداول البديل، باستخدام الإطار الزمني اليومي لاتجاهات الصف والرسم البياني لمدة 4 ساعات لوضع الإدخالات، سوف يتطلع إلى إنشاء موقف طويل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


وإذا كان التاجر على المدى القصير قد حدد الاتجاه التنازلي على الرسم البياني لكل 4 ساعات، فإنها يمكن أن تتحرك إلى أسفل إلى الرسم البياني 1 ساعة للبحث عن فرصة ل & لسو؛ بيع مكلفة. & [رسقوو]؛ وستوضح الصورة أدناه ذلك بمزيد من التفصيل:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment