Thursday 25 January 2018

الحصول على بيانات الفوركس الحية


الحصول على بيانات فوريكس مباشرة
ترويفكس نظيفة، السيولة التي لم يمسها مباشرة من البنوك صنع السوق. ترويفس يجلب لك حقيقية، أسعار قابلة للتداول تجميعها من المشاركين في السوق الحقيقي، وتسليمها مباشرة لك مع أي وسيط. نأتي لكم في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية القراد عن طريق القراد، 24 ساعة في اليوم، كلما الأسواق مفتوحة.
يتم جلب ترويفس لك من قبل فريق في إنتغرال، مزود التكنولوجيا من أنظمة التداول للمشاركين في سوق الصرف الأجنبي. حلولنا تدعم جميع اللاعبين في السوق مع حلول لتمكين تداول العملات الأجنبية لأي شخص، في أي مكان.
لماذا قمت بإنشاء ترويفكس؟
باختصار، لأننا نعتقد أنه هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. فكس كان تاريخيا سوقا مبهمة إلى حد ما مع عدم المساواة في الوصول إلى السيولة والأدوات للمشاركة بفعالية والفوز. ونحن نعتقد أنه من خلال خفض الحواجز أمام الدخول، وخفض التكاليف والاحتكاك وزيادة الشفافية سوق الفوركس سوف توسع بشكل كبير وجذب المزيد من المشاركين.
كيف يمكن القيام بذلك متكامل؟
يمكننا أن نفعل ذلك لأن لا يتجزأ هو وسيط، البنك أو مشارك نشط في السوق. التكامل هو مزود التكنولوجيا محايد. لقد استخدمنا دائما التكنولوجيا لدينا لمساعدة المشاركين في السوق بناء أعمالهم، والوصول إلى أهدافهم وتوفير بيئة تجارية أكثر تطورا لمستخدميها. لدينا تاريخ من دفع المغلف في تكنولوجيا النقد الأجنبي: قمنا ببناء أول شبكة التداول متعددة الجوانب وتقديم جميع منتجاتنا كما في خدمات الطلب. وبهذه الروح، قررنا بناء ترويفكس.
كيف يختلف ترويفكس عن مواقع الفوركس الأخرى؟
ترويفكس هي الوجهة الأولى لتقديم البيانات في الوقت الحقيقي والقراد من قبل القراد مجانا. تاريخيا، كانت هذه البيانات مكلفة، وبالتالي فهي متاحة فقط للمشاركين في السوق الأكبر.
الذي يستخدم ترويفس؟
أي شخص لديه مصلحة في أسعار العملات هو موضع ترحيب للاستفادة من ترويفكس. قد تكون هذه الجامعة ذات احتياجات بحثية محددة، أو متداول خوارزمي، أو أفراد يرغبون في فهم أفضل ومقارنة الأسعار التي يتم توجيهها إليهم فيما يتعلق بالسوق.
من أين تأتي المعطيات؟
البيانات التي تغذي ترويفكس تأتي من المشاركين في السوق الحقيقية التي هي جزء من إنتغرال's FX® الشبكة. فكس غريد هي شبكة عالمية عالمية للتواصل والاتصال بين المؤسسات، تربط بين بنوك صنع الأسواق والمؤسسات المالية الكبرى. ترويفكس هو تدفق سيولة مجمعة من مصادر متعددة، بما في ذلك أكبر المؤسسات المالية وصانعي أسواق الفوركس في العالم.
كم مرة يتم تحديث البيانات؟ كم عدد الفواصل الزمنية الموجودة بين كل نقطة بيانات؟
يتم عرض البيانات كبيانات القراد حسب القراد. وهذا يعني في كل مرة يتغير السوق، يتم تعديل العرض وفقا لذلك. يمكن أن يكون هذا في كثير من الأحيان عدة مرات في الثانية، أو كل بضع ثوان.
هل ترويفكس وسيط بيع بالتجزئة؟
لا، ترويفس ليس وسيطا. ترويفكس هي خدمة يقدمها لك إنتغرال، مزود تكنولوجيا محايد. كما تاجر التجزئة من فكس، يمكنك الوصول إلى أسعار ترويفكس من خلال أي شريك ترويفكس.
هل يمكنني التداول على أسعار ترويفكس؟
إذا كنت ترغب في التداول على أسعار ترويفكس القائمة، فإننا نشجعك على الاتصال بأحد وسطاء ترويفس الشريك الذين سيكونون سعداء بمساعدتك.
كيف ترويفكس كسب المال؟
ترويفكس هي الخدمة المقدمة مجانا لمجتمع فكس من قبل شركة التنمية المتكاملة. ونحن نفعل ذلك لمجتمع الفوركس لأننا نعتقد في شفافية السوق ولا تهمة للاستخدام الخاص للخدمة.
من يمكنه استخدام البيانات المتوفرة على ترويفكس؟
يمكن لكل شخص لديه حساب مسجل ومؤكد على ترويفس استخدام البيانات. يمكن الاطلاع على البنود والشروط هنا.
إذا كنت وسيطا التجزئة المهتمة في كونه شريك ترويفكس، يرجى الاتصال بنا.

HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

الحصول على بيانات فوريكس مباشرة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية الحصول على البيانات فوريكس بث مباشر في الثعبان؟
لقد استخدمت هذا الرمز جيثب للحصول على البيانات فوريكس بث مباشر، لكنه أنتج قيم نان في جميع الأعمدة.
يمكن لأي شخص مساعدتي للحصول على بيانات فوريكس الحية في الثعبان؟
وسوف تكون موضع تقدير مساعدتكم، وذلك بفضل مقدما.
يمكنك نشر الإخراج الخاص بك / خطأ؟
هل هو مثل ما يلي؟
هل تمرير اسم المستخدم وكلمة المرور إلى البرنامج النصي؟
هنا هي المساعدة المقدمة من هذا السيناريو نفسه:
وردا على تعليق أوب الأخير:
يحتوي المستند المشار إليه ترويفكس / ديف / داتا / TrueFX_MarketDataWebAPI_DeveloperGuide. pdf على اسم مستخدم وكلمة مرور إكسامبل. لا يمكنك استخدام تلك. تحتاج إلى الاشتراك والحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الحقيقي.
اتصل ب أبي-بروفيدر (ترويفكس في هذه الحالة)
التعاقد معهم استخدام أبي (تطبق الشروط والأحكام).
النتيجة [1]: ستحصل على بيانات اعتماد صالحة للمستخدم لاستخدامك.
بعد تلقي هذا "المفتاح" لاستخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم، قد تبدأ إطلاق كلي الخاص بك كما يلي:
النتيجة [2]: سوف تتلقى خدمات أبي، نظرا.
أ) كنت قد قدمت بشكل صحيح بيانات الاعتماد التي تم الحصول عليها في الخطوة رقم 1 بالضبط، 1: 1، دون الخطأ المطبعي واحد على سطر الأوامر.
ب) لديك الإعداد بشكل صحيح يسمى متغيرات البيئة TRUEFX_USERNAME و TRUEFX_PASSWORD (يرجى استشارة وثائق النظام الخاص بك أو الاتصال بمسؤول النظام في حالة تقييد هذا الإعداد ولكن لمالك امتياز المسؤول لوكالهوست)
ومنذ هذه اللحظة،
أ) قد تتمتع التعاقد أبي الخدمات،
ب) قد تضطر إلى المطالبة بفشل خدمات أبي على جانب المزود (ترويفكس، لهذه الحالة) نظرا لبعض المشاكل التي تنشأ، حتى يكون مثل فشل خدمة أبي الثابتة & أمب؛ لسبل الانتصاف الواجب اتخاذها، وكنت الانتقال إلى أ)
النتيجة [3]: الشمس مشرقة والعالم يعمل كما كان من المفترض أن تضطر إلى.
تنويه: أنا واحدة من المطورين ل Polygon. io.
100٪ حر فوريكس / العملات الصفقات / يقتبس تيارات. نحن نستخدم NATS. io كوسيط الرسائل التي لديها عملاء لبيثون وتقريبا كل لغة أخرى.
لدينا الكمون عادة ما تكون أقل من 200ms الأسعار إلى الأرقام العشرية 5 54 أزواج الفوركس مجنزرة.
لدينا أيضا واجهات برمجة التطبيقات ريستفول للأسعار الحالية / التاريخية.

الحاسوب بمساعدة مالية & # 8211؛ إكسيل، ماتلاب، ثيتا سويت etc.
أدوات، خوارزميات، محاكاة، إدارة المخاطر: الكفاءة للتمويل الرياضي.
كيف يمكنني الحصول على السوق في الوقت الحقيقي مجانا البيانات في إكسيل؟
هذا هو على الرغم من واحد & # 8230؛ الجميع يريد بيانات السوق في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في مايكروسوفت إكسل، في ماتلاب، في جافا، في جناح ثيتا الخ ولكن الحصول على بيانات السوق من الصعب جدا وتكلفة مكثفة لأن البورصات لا ترغب في توفير البيانات في الوقت الحقيقي مجانا. حسنا، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل حيال ذلك؟
المشاركات الأخرى في هذه السلسلة.
البيانات التاريخية ليست مختلفة عن البيانات في الوقت الحقيقي.
في بعض الحالات، يوفر موقع الويب مجموعة محدودة من البيانات في الوقت الحقيقي التي يمكنك الحصول عليها باستخدام الوصف: كيف يمكنك الحصول على بيانات السوق التاريخية المجانية؟ خصوصا، وذلك باستخدام جسوب. ولكن، عادة البيانات التي تراها هي مع تأخير 15min.
ومع ذلك، فإن هذا الحل له العديد من السلبيات. واحد مهم هو: حتى لو كنت تحصل على البيانات في الوقت الحقيقي بالقرب من موقع على شبكة الانترنت، ما زلت بحاجة إلى آلية لسحب البيانات تلقائيا ودفعها إلى النظام الأساسي الخاص بك.
حلول تجارية.
إذا كنت تستطيع تحمله، فإن الحل الأفضل عادة ما يكون حلا تجاريا من مورد بيانات كبير، على سبيل المثال. مورنينغستار / تنفور، بلومبرغ، طومسون رويترز الخ. أنها توفر بيانات السوق سريعة وموثوق بها الحق في مس إكسيل وغالبا، لديهم واجهات لماتلاب أو جافا أيضا. لكنها تكلف عدة مئات من الدولارات (واليورو) شهريا. على الجانب الإيجابي، فإن بائعي بيانات السوق يقدمون أيضا نظرة ثاقبة على كتاب الطلبات، وهو أمر مهم للغاية للتداول اللحظي.
حلول منخفضة الميزانية.
إذا كنت بحاجة إلى توفير بعض المال & # 8211؛ واستخدامه للتداول: الذهاب للحصول على أفضل حل الثاني والحصول على البيانات من الوسيط الخاص بك. ولكن، فقط عدد قليل جدا من السماسرة توفير واجهة برمجة التطبيقات جيدة والمكونات الإضافية ل مس إكسيل أو ماتلاب الخ.
الحرة في الوقت الحقيقي تغذية البيانات.
الآن، هناك بديل ثالث، والتي قد تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك: فهو حر وسحب البيانات الحرة في مس إكسيل الخاص بك كما تغذية البيانات في الوقت الحقيقي. ويسمى هذا البرنامج فينانسو (code. google/p/finansu/) وجديد جدا وليس 100٪ مستقرة. ولكن، لاختبار استراتيجية التداول الخاصة بك مع تغذية بيانات السوق الحقيقية، فمن كافية تماما. فينانسو يسحب البيانات من جوجل، ياهو! أو بلومبرغ التمويل الشخصي. باستثناء الجمع بين نسداق جوجل، والبيانات عادة مع تأخير 15Min. ولكن تحصل على علامات جديدة مثل كل ثانية، ويمكنك اختبار استراتيجية التداول الخاصة بك في بيئة واقعية.
استنتاج.
لذلك، إذا كنت تستطيع أن تعيش مع تأخير البيانات 15min وبدون كتاب النظام، انتقل ل فينانسو. خلاف ذلك، يتطلب التداول الحقيقي استثمارات حقيقية في البيانات وعليك أن تذهب لبائع البيانات التجارية.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
وام بام شكرا، يا & أمب؛ # 8217؛ أنا، أسئلت أسئلتي!
يمكنك استخدام سبيريان ل إكسيل (سبيريانفوريكسيل) للحصول على بيانات السوق بكفاءة إلى إكسيل.
حاول أبليدالغو، لديهم بنيت هتب الأوامر التي جلب / تحليل صفحات الويب، وتخزينها في جزءا لا يتجزأ من قاعدة بيانات فيريبيرد & # 8211؛ يمكنك استخدام أبي الإرشاد (بسيط جدا) للوصول إلى البيانات المحفوظة سابقا، لديهم عينات المجمعة التي تجلب sp500، ناسداك، هسي، فتس، كسي، كوسبي، كوفس العائد، إلى البيانات الاقتصادية الكلية.
يمكنك استخدام جدول البيانات في إنفستيكسيل / فري-إنتراداي-ستوك-داتا-إكسيل / لتنزيل البيانات اليومية من غوغل.
لقد وجدت بارشارت أوندماند يضم سواب التوافق البيانات أبي المالية، جنبا إلى جنب مع تدفق جسون، كسف، وتنسيق شمل. البنية التحتية الخاصة بهم هو دائما على استعداد لتخزين سحابة احتياطية والمرجعية. يمكنك دائما الحصول على خيار داولوينغ النتائج مع ملف كسف. ومع ذلك، فإنها تأخذ رسوم رمزية لاستخدام جميع واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بهم.
شكرا على معلوماتك!
بسبب مشاركتك، أنا تحميل فينانزو يضيف في واستخدامها. ولكن لا أدرك ما هو & # 8220؛ security_id & # 8221؛ (= كوت (security_id، سورس، بارامز، live_updating، فريكونسي، show_headers)

الحصول على بيانات فوريكس مباشرة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تقريبا أسعار صرف العملات الأجنبية [مغلق]
أنا بحاجة للحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الحية لتطبيقي الشخصي. أعلم أنه لا توجد خدمة مجانية تتوفر هذه البيانات للتنزيل. لقد تم استخدام ياهو المالية، ولكن لقد وجدت للتو أن لديها تأخير من 15 دقيقة أو نحو ذلك. هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على معدلات أعذب في مكان ما؟ قل 5 دقائق بدلا من 15؟
يقدم العديد من وسطاء الفوركس "مخبرين" مجانيين أن البيانات أوتولود في فترة من الثواني، لذلك ربما هناك عدد قليل من التي تسمح هذه البيانات ليتم تحميلها في فترات أكبر من دون استخدام مخبرهم بدقة للاستخدام الشخصي؟
أغلقها موضوع بو بو بيرسون، ЯegDwight، مارك، دون روبي، مارتين بييترز & # 9830؛ 24 سبتمبر، الساعة 23:08.
ومن المتوقع أن تتصل الأسئلة المتعلقة بتجاوز المكدس بالبرمجة ضمن النطاق الذي يحدده المجتمع. فكر في تعديل السؤال أو ترك التعليقات للتحسين إذا كنت تعتقد أنه يمكن إعادة صياغة السؤال لتتناسب مع النطاق. اقرأ المزيد حول إعادة فتح الأسئلة هنا. إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
ترويفكس لديه في الوقت الحقيقي الحرة (تحديثات متعددة في الثانية) يقتبس الفوركس، ولكن فقط لعدد محدود من أزواج: webrates. truefx / معدلات / connect. html؟ f = هتمل.
لديهم أيضا بيانات القراد للتحميل مجانا لنفس الأزواج، والعودة إلى مايو 2009: ترويفكس / صفحة = التنزيلات.
يمكنك الحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي لمجموعة أكبر من أزواج من فكسم: rate. fxcm / ريتسكسمل.
لديهم أيضا تحميل مجانا بيانات القراد، والرجوع إلى عام 2007، ولكن تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي واستخدام كوم يستند أبي ويندوز دعا Order2Go لاستردادها.
ووعدوا بأنهم سيتيحون نفس بيانات القوام بتنسيق كسف مجانا في وقت ما هذا العام هنا: فوريكسودسورس / index. php / كاتيغوري: Historical_Data.
وفيما يلي مجموعة من مقدمي بيانات الأسهم / العملات الأجنبية، ومع ذلك فهي ليست حرة.
إذا كنت تحاول أن تبقي كل شيء مجانا، ثم عليك على الأرجح أن الإختراق شيء معا.
على سبيل المثال، في MT4 هناك خطاف ددي يمكنك استخدامه لبث علامات الاقتباس. سوف تحتاج إلى مربع ويندوز (أو فم) تشغيل MT4 والتطبيق الاستماع إلى ملقم ددي، من شأنه أن يرسل نقلت قبالة إلى خادم لينكس الخاص بك عن طريق مقبس تكب، أو حتى هتب. وينبغي أن يكون التأخير أقل من ثانية إذا فعل الحق.
وإليك المكتبة التي أستخدمها لتلقي علامات اقتباس ددي.
أيضا، إذا كنت تبحث عن بيانات القراد التاريخية، ثم وهذا هو مصدر كبير.
تحميل ميتاتريدر من أي وسيط، وكتابة مستشار خبير لتسجيل جميع البيانات التي تريد ملف. لديك عملية أخرى قراءة الملف. إذا كنت تريد حقا للحصول على الهوى، يمكنك استدعاء وظائف ج من رمز mt4. وليس من الصعب أن يكتب بعض رمز c لتخزين البيانات إلى ديسيبل بدلا من تسجيل الدخول إلى ملف.

No comments:

Post a Comment