Tuesday 13 February 2018

برو 624 نظام التداول تنزيل


برو 624 نظام التداول (بوم # 1)


I نترودينغ ذي ريفولوتيوناري & أمب؛


استراتيجية مبتكرة جديدة لسوق الفوركس.


برو 624 نظام التداول (بوم # 1)


هذا ليس روبوت أو إي. بل هو برنامج نظام المعلوماتية التي تحلل ظروف السوق العامة على أساس الزخم والوقت والسعر العمل. وتراقب وتنسق السوق مع القوالب المدمج في و بروسلاراتورس التي تمكنها من توليد دقيقة ودقيقة الإدخالات والمخارج ونقاط انعكاس قوية: -


بسيطة لفهم & أمب؛ سهل الاستخدام.


يولد مقالات واضحة & أمب؛ الإشارات.


يشير إلى بداية اتجاه جديد & أمب؛ نقطة خروج الإرهاق.


الصفقات غبب / جبي، ور / جبي & أمب؛ غبب / أوسد مع دقة الليزر النفاث.


إشارات أكثر من 6 فرص التداول يوميا في أوقات التداول المجدولة.


أفضل نظام التداول مع القوالب المدمج في و بروسلاتورس لالسماسرة، سوينغ وتجار اليوم.


مزيد من التفاصيل والميزات من برو 624 النظام.


شعار شعبي يقول "الاتجاه هو صديقك حتى ينحني" برو 624 يكتشف الاتجاه على المدى الطويل، ومفاتيح لكم في من المدى القصير.


انها على الاطلاق وسيلة للخروج من التداول تخمين. هذه الاستراتيجية التداول يمنحك ميزة على السوق في أنه يساعدك على اكتشاف بداية مبكرة للاتجاه. عندما كنت تسبح ضد التيار، كنت تبقي تكافح. ولكن عندما تكتشف الاتجاه، يمكنك ركوب على المد والجزر من التيار دون نضالات. هذا هو عندما تدع تدير التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك.


وسوف تتحول لك إلى مولد إشارة كما كنت تبدأ في قراءة بوضوح مثل خطوط على راحة يدك دقيقة الدخول والخروج نقطة لغيرهم من التجار الذين ليس لديهم ذلك. لا تحتاج إلى أوفرتريد كما تاجر اليوم، برو 624 يولد 6 إشارات دخول يوميا. بعض المشتركين لدينا اكتشفوا شخصيا 12 إشارة التداول يوميا. لذلك يمكنك تحديد أوقات التداول التي تناسبك بشكل أفضل اعتمادا على منطقتك الزمنية والأهم من ذلك عملك.


يمكنك التجارة الموالية 624 في حين كنت لا تزال تحتجز إلى عملك الحالي. لقد شهدنا واختبار أنظمة التداول قبل الآن ولكن مع الموالية 624 وأود أن التخلي عن مزيد من البحوث في سوق الفوركس. لم يكن هناك أي شيء من هذا القبيل من قبل.


التداول صعب، والسوق غير متوقعة بشكل غير متوقع حتى في أفضل تحليل الخاص بك أكثر من مرة. يجب أن يكون لديك حافة البقاء على قيد الحياة والنجاح في هذا العمل صعبة. برو 624 مما لا شك فيه أن تأخذ الجديد في السوق الذي يتيح لك بالضبط الحافة التي كنت قد تبحث عنه.


في غضون أيام، عليك أن تكون قادرا على التجارة مع الثقة الصخور الصلبة ودقة مذهلة. سوف تكتشف قريبا كيفية تحديد الصفقات الأكثر ربحية وعالية الاحتمالات. سيتم القضاء على الإجهاد، والخوف، والإحباط الذي كنت الآن تكافح مع إلى الأبد.


والخط السفلي هنا.


سوف برو 624 زيادة جذرية أرباح التداول الخاص بك.


4xONE.


المؤشرات، المستشارين الخبراء، أنظمة التداول اليدوي، أخبار الفوركس، التحليل الفني الفوركس.


برو 624 نظام التداول.


بدون تعليقات:


نشر تعليق.


البحث في هذه المدونة.


(32) مستشارين (176) نظام الفوركس (99) المؤشرات (539) العروض (1) أدوات (4)


تنصل:


ونحن نقدم المعلومات التي تم جمعها من شبكة الإنترنت في شكل وصلات لمواقع أخرى على شبكة الإنترنت. نحن لسنا المفرقع. لأداء آمن والدعم يرجى الحصول على الأصلي من البائع أذن ودعم المنتجات الأصلية. إذا كنت صاحب أي مناطق العد، المؤشرات، الكتب الإلكترونية، أنظمة المدرجة هنا وتريد إزالة القائمة، الثابتة والمتنقلة البريد إلى إنفوغاثي @ جوجل.


نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، حول اكتمال ودقة وموثوقية وملائمة أو توافر فيما يتعلق هذه بلوق والموقع المرتبط أو المعلومات والمنتجات والخدمات أو الرسومات ذات الصلة الواردة في هذه بلوق و الموقع المرتبط لأي غرض من الأغراض. وبالتالي فإن أي اعتماد تقوم به على مثل هذه المعلومات هو على مسؤوليتك الخاصة. في أي حال من الأحوال سوف نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، خسارة أو أضرار غير مباشرة أو تبعية، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح أو الخسائر الناشئة عن، أو فيما يتعلق باستخدام هذه المدونة. من خلال هذه بلوق كنت قادرا على ربط المواقع الأخرى التي ليست تحت سيطرة لنا. ليس لدينا أي سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. ولا ينطوي إدراج أي روابط بالضرورة على توصية أو تأييد الآراء المعرب عنها داخلها.


boOM__1_Pro_624_Trading_System.


لا بد من تفعيل الجافا سكربت في متصفحك !!


يو وانت تتصفح ملفات بكل سهولة.


شركاء النجاح ..


هل تدير خدمة فعالة، أو تملك موقعا نشطا، أو على مستوى الخليج أو العالم العربي، ونتفق على خدماتنا لنشر واستضافة ملفاتك، وسائطك أو صورك؟


الآن .. أخبرنا عنك، لتحجز لك مكانا هنا.


* خاضع للاستخدام المتماشي مع اتفاقية الخدمة.


مستخدمون متميزون ..


I'm a غريت أوسا، إنفورماتيون.


ننتظرك أن تعرفنا أكثر عن تجربتك، لنقوم بمشاركتها مع الجمهور :-)


كل شيء عن الفوركس.


حصة نظام الفوركس، مستشار خبير، الكتاب الاليكتروني، أدوات التجارة. ليست للبيع !!


برو 624 نظام التداول.


5 تعليقات:


في أفضل نظام. أنا أيضا استخدامه.


يرجى إرسالها لي نجيديمانويل @ غما إيل.


يرجى إرسالها لي نجيديمانويل @ غما إيل.


يرجى إرسالها لي نجيديمانويل @ غما إيل.


هل تجني المال من الروابط المشتركة الحصرية؟


هل تعلم أن أدوركمديا سوف تدفع لك ما متوسطه 0.50 دولار لكل ملف تحميل؟


هذا الموقع فهرسة فقط / تجميع الروابط الموجودة من الإنترنت.


نحن لسنا تكسير.


لأداء آمن والدعم يرجى الحصول على الأصلي من البائع أذن. دعم المنتجات الأصلية.


إذا كنت مالك أي إي والمؤشرات والكتب التي المذكورة هنا وتريد إزالة القائمة من موقعنا، لا تتردد في الاتصال بنا.


نيفتي الخيار البرمجيات التداول تحميل مجاني.


التقويم نظرة عامة اليومية.


برو 624 نظام التداول تنزيل.


أعضاء الدخول الحصول على استعداد لطريقة جديدة كاملة للنظر في الاستثمارات الخاصة بك. يمكنك التوقف عن القلق بشأن الاقتصاد وما يسمى الركود لأن هذا "تحت الأرض" التاجر على وشك أن أقول لكم كيف مع نظام بلدي تحميل يمكن كسب المال من سوق الأسهم خلال الركود لا شيء تجارة سيئة الاقتصاد يحصل! ويمكنك أن تفعل ذلك في 15 دقيقة يوميا! حان الوقت لوقف مشاهدة محفظتك يتقلص، وبدء القيام بشيء حيال ذلك! هذا ليس فقط ل "التجار". هذا هو أيضا لأي شخص لديه المال في سوق الأوراق المالية، أو الذي يريد أن تبدأ صنع المال الحقيقي من السوق انقر فوق النظام لعرضه: يحتوي بالطبع كامل الحجم أشرطة الفيديو حتى تتمكن من رؤية بالضبط ما يحدث النظام. ديفيد فاليريس وإريك هولملوند كتب: L إت لي اقول لكم شيئا أكره، وبعد ذلك سوف اقول لكم شيئا أحب. أكره رؤية الناس جيدة تفقد المال في سوق الأوراق المالية. لا أحد يحب فقدان المال. لقد كنت هناك وفعلت ذلك. ولعل هذا هو سبب تعاطفنا مع الملايين من الناس الذين يفقدون الكثير من قيمتها المالية. الناس يفقدون محافظهم الأسهم، وفقدان ك، وفقدان وظائفهم بسبب الاقتصاد الحامض، وفقط عموما الحصول على ضرب من قبل وول ستريت. لسوء الحظ، لا أستطيع مساعدة "الجماهير" تجنب الخسائر المالية. انها مجرد جزء من كيفية لعبت اللعبة. شخص ما سوف تفقد دائما المال. ومع ذلك، يمكنني مساعدة أولئك الذين هم على استعداد لمساعدة أنفسهم. وبما أنك هنا تقرأ هذه الصفحة، التي تشمل لك: وماذا أحب؟ أنا أحب تمكين الناس لتحقيق النجاح في 624 حياة. لذلك أعتقد أن هذا الحب والكراهية هي ما دفعني لخلق نظام التداول برو بالنسبة لك. لن تجد هذا النظام يجري تدريسها من قبل أي شخص آخر، وأنه لديه تماما القدرة على تغيير جذري حياتك للأفضل! ومع ذلك، أنا لن أطعم لكم حفنة من "الثراء السريع" الضجيج، لأن هذا ليس ما هو بالطبع عن، ولا هو أسلوبي. بدلا من ذلك، أنا ذاهب للحصول مباشرة إلى هذه النقطة وأقول لكم فقط لقد كان هذا 20 عاما في صنع! أولا، أريدك أن تعرف أن هذا البرنامج لم تصور فقط في الأسابيع القليلة الماضية وتعبئتها كمنتج للبيع. هذا بالطبع هو نتيجة تتويجا ل 20 عاما من التفكير والتخطيط والتعلم وممارسة المواد التي سوف تتلقى. السبب في أنني قررت أن يعلمك طرقي وكشف في هذه الرسالة. أنا لن إخفاء أي شيء. أريد أن أكون واضحا جدا منذ البداية على عكس العديد من الناس الذين يدرسون الخيارات والأسهم، أنا لست صانع السوق السابق أو متخصص أو المهنية المرخصة في الصناعة المالية. أنا مستثمر التجزئة مثلك. الفرق هو أنني وجدت وسيلة لتكون ناجحة ومربحة الأسهم التجارية والخيارات تداول حقيقي الأعمال من مكتب منزلي. ليس لدي أي شيء يفقد النظام. الأسواق ضخمة وعالمية ويمكن لأي شخص أن يتاجر بها دون تقليل الفرصة. في الواقع أنها لن تجعل الأمور أفضل. وكلما زاد عدد المتداولين، كلما زاد حجم المال الذي يمكننا أن نجعله وأكثر سيولة في السوق. انها حقا مربح للجانبين. لقد تم تدريس الناس كيفية استخدام الإنترنت لبدء الأعمال التجارية لأن هناك الكثير من الناس الذين يفهمون حقا هذا العمل، وعلى استعداد لتعليمه للآخرين. من الواضح أن أضع أموالي حيث أحصل على أكبر عائد لكمية برو. لقد رأيت شخصيا عوائد عالية ولكن اسمحوا لي أن أشرح لماذا هذا بالطبع يختلف عن أي شيء كنت قد رأيت قبل معظم الناس يعتقدون أن الأسواق هي محفوفة بالمخاطر جدا ونهجها "ضرب أو تفوت"، تكهنات نقية، أو ما هو أسوأ تعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة من الأرقام! وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. هذا هو "دائم الخضرة" الأعمال. حتى مع تحول الأسواق، والاقتصاد يتغير هذا العمل سوف تحميل التغيير يمكنك معرفة هذه وتسليمها إلى أطفالك وأحفادك. أساسيات هذا العمل لن تتغير أبدا لأن المبادئ الأساسية 624 لم تتغير أبدا. يوم واحد استيقظت يوم واحد للعثور على القليل من النقود الإضافية يجلس في سوق النظام كسب 1. شعرت أن أموالي ينبغي أن توضع على نحو أفضل وأكثر إنتاجية استخدام وبدأت تبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في لم أكن أعرف ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة لفتت لي. كنت أعرف شخصا ما، في مكان ما كان صنع القتل في الأسواق وكنت عازمة على العثور عليها، وتعلم كل ما يعرفون، وجعل قتل بلدي. مثل أي عمل كان لي القلق الوحيد لشراء شيء ما يمكن أن تبيع في الربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث تم تغطية نفقاتي على الرغم صغيرة تم ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها. أعمال التداول لديها كل هذه المزايا. بمجرد أن تعرف النظام، ويمكن إدارة هذه الأعمال في 15 دقيقة في اليوم. المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية على أساس الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار وهناك الكثير من المخاطر! كما تعلمون، والأسواق ترتفع يوم واحد وهبوطا في اليوم التالي! كنت في حيرة حقا الطريقة التي سوف تتحول السوق، ومنذ أنا كرهت فكرة فقدان المال حاولت "التنبؤ" اتجاه السوق لأن هذه هي الطريقة التي دفعت المال. لقد حصلت حقا، جيدة حقا في "التحليل الفني" أنا ضربت أنه عقد مفتاح الأرباح تعلمت كل شيء عن موجات وعصي الشموع، ماسد، أدكس، تسي، بولينجر باند و فيبوناتشي ومئات من الرسم البياني 'أنماط' بصراحة، المؤشرات الفنية هي مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك تشكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل أو رؤية التداول في السوق. هناك فقط 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذا العمل: نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعلني المال. كبار التجار لا تحاول أبدا التنبؤ بالسوق - هم فقط إدارة المخاطر. معظم التجار النخبة لا يهتمون إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - أنها تجعل المال في كلتا الحالتين. انهم يستخدمون الرسوم البيانية بشكل متقطع. كبار التجار تعلم احترام هذه القواعد لأنها هي حقائق فقط من السوق. قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى ولكن هناك aren't-- كل ما تسمعه 624 السوق خارج هذه القواعد 2 هو سمع، والرأي، والتعليق وحتى الخيال الكامل. بالطبع لن تسمع أي شخص على نبك حتى نذكر هذه القواعد 2 لأنهم لن يكون لديهم شيء للإبلاغ! هل يمكن أن تتخيل ماريا بارتيرومو قائلة: "الأسعار تقلبت اليوم، ولديها مساء جميل الجميع، لذلك كبار التجار احترام هذه القواعد لأنها قوية جدا، وأنها تساعدهم على قطع من خلال الضوضاء 624. ثم تصميم أعمالهم التجارية حول هذه القواعد من أجل الاستفادة منها، ما هو المبلغ الذي يمكن أن تقدمه؟ بصراحة، يعتمد الأمر على رأس مالك وقدرتك على التعلم وقدرتك على الحفاظ على انضباطك في هذا العمل، ولا تقلق بشأن مقدار ما يجب أن تبدأ به أعمالك الاستثمارية على الرغم من أن لدي قدرا كبيرا من المال يمكنني الاستثمار، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل فقط تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - 624 سوف تنمو بسرعة. إذا كنت قد فقدت المال في السوق فإنه يمكن أن تدمر الثقة الخاصة بك تذكر ما قلت في الجزء العلوي من هذه الرسالة وأنا لن تضمن أبدا لك كسب المال مع هذا العمل لأنني لا أستطيع أن أقول كيف سوف تستخدم المعلومات التي أنا ذاهب حصة معك. النجاح في ط أعمال الاستثمار تعتمد على شيء واحد فقط: القرارات التي تقوم بها. الطريقة الوحيدة لاتخاذ القرارات الصحيحة هي من خلال وجود معرفة متفوقة. بمجرد فهم كيفية كسب المال حقا، سوف تتداول مع الثقة الكاملة. هذا ما يمكنني القيام به بالنسبة لك وأنا لا أقول ذلك بخفة، هذا صحيح. أيضا، لا أستطيع أن أعطيك المشورة الاستثمارية الرسمية لأنني لست مستشارا الاستثمار المسجلين في المجلس الأعلى للتعليم وأنا لست سفب مصدقة بلانرسو المالية إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وترى لي تداول إتف معين أو الأسهم من فضلك لا تفسر على أنها توصية. أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. سوف يعلمك تقريبا كل شيء أعرفه عن هذا العمل. ولكن القرارات الفعلية التي تقوم بها مع أموالك هي ما يصل الى شخص واحد فقط: أستطيع أن أقول لكم مع درجة عالية من اليقين على الرغم من - لا يوجد أحد الذي سوف اقول لكم ما سأشاركه معك. ما أنا ذاهب لتعليمك سوف تهب بعيدا أي شيء تعلمت في أي من هذه الندوات. في الواقع، أود أن أقول، في الحقيقة، كانوا تقريبا مضيعة لأموالي. أنا أعرف هذا لحقيقة لأنني تحدثت إلى بعض من الايجابيات، وإما أنهم لا يعرفون هذا النظام، وإلا انهم ليسوا على استعداد للاعتراف به. ولكن هناك عدد قليل من الرجال الذين يعرفون حقا هذه الاشياء داخل وخارج رجل واحد هو نوع من تدريس هذا والبعض الآخر لا يدرس على الإطلاق. لقد وجدت لهم واختارت دماغهم مرارا وتكرارا حتى أحسب بها وخرج مع نظام على أساس ما قالوا لي. ومعظمهم لم يعرفوا حتى كيف يشرحون ما يفعلونه - إنها مثل غريزة لهم، ولم يتمكنوا من التعبير عما فعلوه بطريقة تدريجية متماسكة، لذلك كنت حقا قد سحبتهم منها. ثم وضعت معا ما تعلمت، وجاء مع نظام عمل كامل أن أي شخص يمكن أن يتبع. سأقول فقط أنني أعتقد أنه سيكون مفاجأة لك كيف مربحة وسهلة لتشغيل - وفقط 15 دقيقة يوميا تحميل كل ما تحتاجه. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تجعل هذا العمل بدوام كامل - يمكنك! هناك الكثير من الفرص لجعل المزيد من المال إذا كان لديك المزيد من الوقت لتكريس لهذا العمل. لذلك دعونا نرى ما إذا كنت النوع المناسب من الشخص لاتخاذ هذه الدورة: هل كنت في السوق كمستثمر وخيبة أمل مع النتائج؟ هل تبقى بعيدا عن الأسواق لأنك تعتقد أنها محفوفة بالمخاطر جدا؟ هل يتم الخلط بين التحليل الفني والأساسي؟ هل ترغب في وقف غسينغ أي اتجاه الأسواق تسير، واتخاذ نهج المهنية للتداول والأعمال التجارية؟ هل فكرة إدارة عملك "بالأرقام" منطقية بالنسبة لك؟ هل فكرة تداول الأسهم والخيارات كصاحب عمل حقيقي سليمة جيدة للمحترفين إذا أجبت "نعم" على واحد أو أكثر من الأسئلة أعلاه، وأعتقد أنك سوف تكون مرشحا جيدا لهذا التدريب. وهنا ما عليك أن تحصل في الدورة هناك ما مجموعه 41 أشرطة الفيديو في غضون الدورة. يتم تجميع أشرطة الفيديو في عدة "وحدات"، مع كل وحدة تحتوي على "التدريب العملي على أشرطة الفيديو" المشي لكم من خلال الموضوعات التي يغطيها. نحن نستخدم أشرطة الفيديو لأنك تستطيع أن ترى بالضبط ما يجب القيام به كما تعلم، والتجارة يمكن مشاهدتها مرارا وتكرارا إذا لزم الأمر لمراجعة وبناء فهمك. برو يمكن مشاهدة أشرطة الفيديو هذه مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك الوصول الدائم إلى أشرطة الفيديو هذه، وسوف تتلقى أيضا أي برو جديد نضيف في وقت لاحق! وتشمل الوحدات في الدورة ما يلي: التركيز على إدارة المخاطر وبناء محفظة من الصفقات التي يمكن إدارتها 'من قبل الأرقام'. تعلم الحرفية، واكتساب المهارات المطلوبة لتكون ناجحة في هذا العمل. هذه الوحدة تحتوي على أكثر من 4 ساعات من التدريس عظيم! اليونان - إدارة بالأرقام يلعب "غريكس" دورا حاسما في نشاطك التجاري. أنا تماما إزالة الغموض لهم وأقول لكم بالضبط ما هي اليونانيين، و، من الناحية العملية، من السهل أن نفهم لغة تثبت كيف أنها تؤثر على عملك. غريكس هي الأرقام التي تحتاج إلى فهم لإدارة محفظتك بشكل مربح. اختيار التجارة والاستراتيجية لقد وضعنا المرحلة، والآن حان الوقت للحصول على العمل مع اليد. هذا هو المكان الذي تحصل على أشياء جيدة ومثيرة للاهتمام. ما هي المواقف التي نأخذها؟ كيف نحدد متى وكيف؟ ما هي الصورة الكبيرة وراء ما نقوم به؟ هذه الوحدة يذهب في العمق مع خمسة أشرطة الفيديو التي تغطي إيم، أدسك، مطار الدوحة الدولي، سبي، و إوم لا تقلق، عليك أن نفهم كل ذلك في وقت لاحق! بناء الحافظة بناء محفظة من خلال وضع على المواقف التي تعمل معا. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه العديد من التجار - وضعوا على مواقف فردية ولا يفهمون كيف يؤثرون على محفظتك الإجمالية. سوف تكتشف لماذا التنوع في الأطر الزمنية والأسعار والاستراتيجيات هو المفتاح لكسب المال. هذا هو ببساطة أساسية لكونها مستثمر جيد. أدوات التجارة ثينكرسويم توسين رأيي هو أفضل وسيط ولديه أفضل منصة التداول المتاحة. إذا كان عليك أن تدفع بشكل منفصل عن نوع من أدوات التحليل أنها تعطيك كمالك حساب سوف يكلفك مئات المئات من الدولارات شهريا في الرسوم - مع توس أنها حرة. أنا يأخذك داخل منصة توس وتساعدك على الوصول إلى السلطة لديك في متناول يديك. الآن بعد أن قمنا ببناء محفظتنا، كيف يمكننا إدارتها من قبل الأرقام؟ علمنا الإغريق، وحتى الآن حان الوقت لوضعها موضع التنفيذ. مفتاح النجاح هو معرفة كيفية النظر في الأرقام ومعرفة، دون أدنى شك، ما تعنيه وماذا تفعل معهم إذا كان أي شيء. وتشمل هذه الوحدة 5 أشرطة الفيديو القاتل مع أمثلة الحياة الحقيقية وأنا إدارة محفظة. انها سيئة للغاية لأن معظم الصفقات يمكن انقاذه لتحقيق الربح! هذا ما تعديل يمكن القيام به بالنسبة لك! في التداول كعمل تجاري، ونحن نعلم ما يجب القيام به. نحن التجارة مع الثقة. أسميها تخصيص الذكية لرأس المال. فن التعديلات هو الحلقة المفقودة في خيارات التداول والأسهم التي لا يعلمها أحد تقريبا. مراكز الإغلاق كيف ومتى يتم إغلاق المراكز، وكيفية إغلاقها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. مخاطر شغل المناصب في أسبوع انتهاء الصلاحية. متى وكيف "شراء" التأمين على المدى القصير لحماية الأرباح الخاصة بك وزيادة ثروتك في أسبوع انتهاء الصلاحية. كيفية إغلاق الصفقات والحصول على الصفقات الحرة التي تركت على الرغم من أن صغيرة، لديها فرصة لنفجر أرباحنا. الصورة الكبيرة - التحليل الفني ما هي أنواع التحليل الفني التي تساعدنا في أعمالنا؟ هناك عدد قليل فقط من أدوات التحليل الرئيسية التي يمكن أن تساعدك على تحديد احتمالات اتجاه السوق وأقول لكم بالضبط تحميل تلك هي. سوف أعطيكم نظرة ثاقبة لماذا يتحرك السوق بالطريقة التي يفعلها. وسوف أعطيك أيضا منظور تاريخي على تحركات السوق العودة إلى وتعطيك خطة واقعية للهجوم لتحديد اتجاه السوق في المستقبل على أساس الأدلة الواقعية. في الفيديو الثاني، أنا الغوص في المؤشرات على المدى القصير التي يمكن شحذ حافة الخاص بك في الأسواق إلى أفضل وقت الصفقات الخاصة بك. هذه الوحدة تحتوي على أكثر من 3 ساعات من التدريس الصلبة. هذه تجعل المال ما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. هذه هي الاستراتيجيات التي يمكنك إدارتها استنادا إلى "الأرقام". شيء واحد مهم يجب أن أذكر: هناك طرق لكسب المال التي ليست واضحة. على سبيل المثال، استراتيجية 1 هو شيء كنت قد درس لسنوات، وأنها تعمل في كل مرة، ولا يمكن أن تفشل في العمل. نظرا لقواعد متغيرة ومتباينة إلى حد ما وفحص من قبل الجهات التنظيمية الفدرالية لمطالبات الدخل عبر الإنترنت، فقد قررت ألا أخبركم في هذه الصفحة كم من المال الذي أدليت به بهذه الطريقة. سأقول فقط انها استراتيجية الموالية جدا، تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر. ولا يهم إذا كان السهم يرتفع أو ينخفض ​​ولكنه يتطلب إطارا زمنيا أطول - 6 إلى أشهر التداول. ليس من غير المألوف لهذه الصفقات لخلق الأرباح يمكنك التباهي. تريد أن تجعل التنزيل في السوق؟ النظام لا يحصل على أي نظام من هذا. طريقة أخرى أدعوها "التقليب الأسهم" دعونا شراء الأسهم أرخص من أي شخص آخر، وإذا كان السوق لا تتعاون مع خطتي - أنا الحصول على أموال الكثير من المال للانتظار حتى يفعل! هذا هو للاعبين أكبر مع المزيد من رأس المال أنا تعليمه لتحميل في لطيفة الفيديو 52 دقيقة. هذه الاستراتيجية قوية للغاية واحدة من أكبر "الأسرار" الحقيقية التي لم يناقش أحد من أي وقت مضى أن أعرف. انتظر حتى ترى قوة هذه الاستراتيجية. مرة أخرى، لقد حذفت عمدا أرقام دخلي من هذه الصفحة. هل تعتقد أنه لا توجد وجبة غداء مجانية في وول ستريت؟ هذه ليست واحدة ولكن انها قريبة كما يحصل على واحد! هذه هي الاستراتيجية المثالية للعب تقارير الأرباح، واستحواذ الأسهم الأخبار وأي الأسهم التي تعتقد أن تتحرك كبيرة في أي اتجاه مع القليل من المخاطر. إذا كنت تريد أن تكون أكثر نشاطا في الأسهم ولكن أكره الخطر، عليك الحب هذا. يوم التداول دون المخاطر المرتبطة عادة مع التداول اليوم. يمكن أن يكون الإعداد ليكون "شبه الآلي" نظام التداول. قوية جدا ومرة ​​أخرى أخرى منخفضة المخاطر، استراتيجية عالية الكسب للمشاركين أكثر نشاطا. وتشمل هذه الاستراتيجية 9 أشرطة الفيديو، وأنا يأخذك من خلال بعض الصفقات الحياة الحقيقية على مدى 7 أيام وتظهر لك بالضبط كيف يمكنني جعل الآلاف من الدولارات مع هذه الصفقات. لقد شملت أيضا 3 أوراق العمل جداول البيانات إكسل لراحتك! إذا كنت تحب فكرة الصفقات الدخل الشهري ولكن يتساءلون كيف "تهمة توربو" لهم لجعل ثروة، ثم كنت الموالية الحب هذا. عندما بدأت لأول مرة باستخدام هذه الاستراتيجية رأيت فرقا كبيرا. بدأت توليد الكثير من الدخل، وكان يفعل ذلك مع الكثير أقل الإجهاد! هذه الاستراتيجية الأخيرة هي "الجليد" على الكعكة لماذا لم تكشف عن هذا حتى نهاية الدورة؟ لن تكون قادرا على استخدام هذه الاستراتيجية بدون أساس جيد تم وضعه في الوحدات السابقة. كل ما تعلمناه حتى الآن قد أدى إلى هذه الاستراتيجيات المتفجرة. هذا بالطبع يحتوي على أكثر من 40 أشرطة الفيديو أشرطة الفيديو وحدات منظمة بشكل جيد جدا في منطقة عضوية سهلة التنقل، وأنها تسلسل 624 أمر منطقي تماما بحيث يمكنك معرفة نظام خطوة واحدة في وقت واحد. كما ذكرت سابقا، سوف تجد نظام هذه المواد في أي مكان آخر. يمكنك دفق الفيديو مباشرة في المتصفح الخاص بك أشرطة الفيديو التداول، والتي تتوافق مع جميع المتصفحات تقريبا لم يكن لديك لتحميل أي شيء إذا كنت لا تريد. يمكنك أيضا تحميل ملفات الفيديو بدقة كاملة ملفات ويندوز ميديا ​​مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يسمح لنا أن نقدم لك أعلى جودة وأوضح أشرطة الفيديو بالنسبة لك لمشاهدة. يجوز لك إنشاء نسخة واحدة من مقاطع الفيديو هذه على قرص مضغوط لجهاز تخزين أو قرص دفد أو محرك أقراص خارجي ولكن قد لا تسمح لأي شخص آخر بمشاهدته أو نسخه أو مشاركته 624. وهي للاستخدام فقط. لقد جعلت هذا بأسعار معقولة بشكل لا يصدق لذلك كنت برو تعلم ذلك من دون أي ضغوط مالية خطيرة. لذلك هناك حق، يمكنك أن ترى أن فالو من هذه الدورة هو بسهولة في الآلاف. ولكن أنا لم تفعل إضافة قيمة حتى الآن: فاست أكتيون بونوس 1: أنا خلقت هذا بالطبع مصغرة لتعليم مؤشر قوي جدا في السوق، والتي يمكن أن تظهر لك كيفية وضع نفسك للحصول على الأرباح المتفجرة. أنا استخدم هذه الاستراتيجية لاشعال في الأرباح مرة تلو الأخرى. فاست أكتيون بونوس 2: كما كنت قد لاحظت، بينما أنا لا تغطي بعض التداول اليوم في الدورة الرئيسية، فإنه ليس "دورة التداول اليوم". ومع ذلك، أنا قادرة على تطبيق مبادئ بلدي إلى نوع معين من التداول اليوم، وأنا استخدام هذه الاستراتيجية القوية للاستيلاء على الأرباح على الطلب. هذا الفيديو 50 دقيقة سوف تظهر لك بالضبط كيف أفعل ذلك. فاست أكتيون بونوس 3: كل من هذه المراجعات هو فيديو قابل للتنزيل، لذلك عليك أن تحصل على العديد من ساعات إضافية من بلدي المحتوى من الدرجة الأولى. كما لو كنت لا تحصل على ما يكفي بالفعل! فاست أكتيون بونوس 4: كل شهر سأرسل إليك رسالة تنبيه خاصة بالمتداول مع معلومات حول تجارة أصنعها، أو غيرها من "المعلومات الداخلية" لمساعدتك على الربح من ظروف السوق الحالية، مهما كانت. أنت على بعد ثوان معدودة من الوصول الكامل إلى الدورة الكاملة. اشترك الآن وتحميل يكون في طريقك إلى نجاح التداول! آمل أن تتفق 624 أنه سعر عادل جدا ومعقولة للحزمة بأكملها. ومع ذلك، وأنا أعلم أن الاقتصاد قد وجه ضربة قوية لكثير من الناس الذين يحتاجون إلى هذه المعلومات أكثر من غيرها. لذلك، أريد أن تجعل من السهل قدر الإمكان بالنسبة لك لتصبح عضوا اليوم. إذا كنت الانضمام اليوم، هل يمكن أن يكون الوصول الكامل إلى البرنامج بأكمله ل لكن هذا هو عرض الوقت المحدود. كما سوف أشرح أدناه، أنا حقا بحاجة للحد من عدد من الأعضاء أسمح في البرنامج، وإذا كنت بيعه رخيصة جدا لفترة طويلة جدا، وسوف تملأ التداول جدا وأنا سوف تكون مستنقع مع أسئلة من العملاء الجدد. لذلك، أنا وضع حد صارم، وإذا كنا لا تبيع تماما خارج، فإن السعر سوف تستمر في الارتفاع! انقر هنا النظام النظام قبل أن يذهب السعر حتى هذا ليس خطأ. لم يكن لديك للحصول على جميع المواد. سوف تحصل على كل شيء فورا عند الانضمام اليوم. أيضا، أريد أن أخبركم أنه لا يوجد أوبل. لا يوجد "عرض مرة واحدة"، أو أي شيء آخر أن لديك فقط لشراء لاستكمال الدورة. كنت تحصل على دورة كاملة. في البداية كنت قد نظرت في كسرها إلى قطع ورسوم إضافية للاستراتيجيات فائقة قوية الواردة في نهاية الدورة، ولكن قررت أن يكون لديك شيء كامل، وأنا ذاهب لإعطائها كل شيء لك في عضوية واحدة . أكثر من 40 التداول في الدورة زائد 60 مكافأة الفيديو أكثر من 24 ساعة من التدريس! بالإضافة إلى أكثر في أشرطة الفيديو مكافأة أكثر من غيرها لا الألغام على الانترنت "التعليمية" المنتجات هناك ل "تعلم كيفية التجارة" تتكون من الكتب جبني، مع القليل أو عدم وجود محتوى مفيد. بدلا من ذلك، الاستثمار في هذه الدورة التي سوف تضع حقا المعرفة في يديك وإلى عقلك. بلدي بالطبع لديه كل ما يلزم لتعليمك كيفية كسب المال مثل الموالية مع الأسهم والخيارات. ولكن عليك أن تتصرف بسرعة. أريد أن أضمن تجربة نوعية مثالية لكل واحد من زبائني، مما يعني أنني لا أستطيع بيع الكثير من العضويات. لشيء واحد، أريد أن تأكد من أنني قادرة على الإجابة على العديد من أسئلتك ممكن، وهذا لن يكون ممكنا إذا سمحت الكثير من الناس للانضمام. ثانيا، أنا ذاهب لجعل التحميل أن منطقة العضوية لا تحصل على تعثر من قبل الكثير من الأعضاء. أنا أصر على أن التنزيلات لطيفة وسريعة، لذلك سوف تحتاج إلى الحد من العضوية. قد تكون الأبواب مغلقة في أي وقت، لذا يرجى الاستيلاء على موقعك الآن إذا كان هذا هو شيء كنت ترغب في أن تكون جزءا من. هل أنت مستعد لبدء القتل من السوق، بغض النظر عما إذا كان صعودا أو هبوطا؟ نعم، أريد نظام برو التداول! نعم، أريد أن كسب المال مع الأسهم والخيارات! نعم، أريد أن انتزاع بقعة في هذه العضوية محدودة جدا! نعم، أريد الآن قبل أن ترتفع الأسعار! ينتهي هذا العرض قريبا اختر أحد الخيارين التاليين لطلبك الآن سوف تتلقى أيضا تنبيهاتي الشهرية. يمكنك الإلغاء في أي وقت. انقر هنا للانضمام الآن الخيار 2: انقر هنا للانضمام الآن وصول فوري! انها محاولة للخطر مجانا اليوم! ونحن نعتقد في هذا البرنامج لدرجة أننا نقدم لك الوصول الكامل إلى البرنامج بأكمله وجميع المكافآت في خطر لدينا، وليس لك! نحن على استعداد للقيام بذلك لأننا نعتقد أنها سوف تظهر لك حقا كيفية تحسين استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. بعد 60 يوما، جميع المبيعات نهائية. يكلفني سنوات من الإحباط، والحركات السيئة، وخسائر مالية ضخمة قبل أن أحسب النظام "السري". لقد شاهدت الكثير من الناس الذكية حتى الآن "غير المتعلمين" تفقد قمصانهم في سوق الأسهم، الموالية أنا لا أريد أن أرى أن يحدث لك. سوف تظهر لك كيفية تداول منخفضة المخاطر، طريقة مربحة من شأنها أن تجلب لك الأرباح بغض النظر عما إذا كان سوق الأسهم صعودا أو هبوطا: الاستعداد لطريقة جديدة كاملة للنظر في الاستثمارات الخاصة بك. سأقول لك الآن لديه كل ما يؤخذ من الأعمال "الكمال"! للأسهم التي واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا: للخيارات هناك اثنين من الحقائق المطلقة: انقر هنا للانضمام الآن.


تريند لوحة نظام التداول.


2 الأفكار على & لدكو؛ برو 624 نظام التداول تحميل & رديقو؛


الطريق إلى كالفاري (1564) يفتتح هذه المرحلة، التي يكون فيها الرجل يخضع بشكل متزايد لإيقاعات وأنماط الطبيعة.


قد يكون من الجدير بالذكر في تمرير ما قطعة ذكية من الدعاية والملصق أعلاه كان.

No comments:

Post a Comment