Wednesday 14 February 2018

العاج استعراض الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d244b76a04859f6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018.


نظرا لأن هذه المقالة قديمة، فإننا ننصحك بإلقاء نظرة على تنبيه سكام أوبتيون سكام أليرت.


العاج الخيار هو شركة تداول الخيارات الثنائية المنشأة التي تقدم الخدمات إلى أعلى مستوى من التجار اليوم. كما وسيط الذي يلبي التجار كبار الشخصيات، ويعرف العاج الخيار لمعدلات دفعها على خيارات التداول أعلى نهاية. هم وسيط السمعة والمعرفة حول الأسواق، والاختلافات عند تداول الخيارات الثنائية، كما التداول اليوم مع الخيارات الثنائية ليست هي نفسها كما خيارات الفانيليا. لمعرفة المزيد حول اختبار الغش مواصلة القراءة أدناه.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018 | المصادقة.


مثل جميع وسطاء خيار ثنائي، قبل أي شخص يمكن أن تبدأ التداول سوف تحتاج إلى فتح حساب، الأمر الذي يتطلب تسجيل وإيداع الأموال. نماذج التحقق هي معيار للتداول عبر الإنترنت، والأموال المحولة من حسابك المصرفي يذهب إلى حساب التداول الجديد الخاص بك، والمال هو لك للتداول ضمن منصة الخيار الثنائي. والتحقق ضروري بموجب القانون الدولي لمنع الغش وأي تحريف عند فتح حساب تجاري.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018 | الوديعة.


كوسيط فيب، الحد الأدنى من المبلغ اللازم لفتح حساب هو $ 250، في حين أن المبلغ الموصى به هو 5000 $ كما تختلف حزم الأعضاء. يتم وضع مبلغ الاستثمار الأولي على الفور في حساب التداول الخاص بك، ويمكن استخدامها لبدء الاستثمار على الفور. الودائع مقبولة مع بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي والتحويلات البرقية.


خيار خيار الإيداع العاجي.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المكافآت إيداع التحدث مع ممثل، كما تختلف عروضهم في كل موسم وتجارة الحدث.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018 | منصة التداول.


يوفر الخيار العاجي معدلات الدفع التي تصل إلى 85٪ على الصفقات القياسية وضع الاتصال، في حين أن ميزة التداول بلمسة واحدة لديها معدلات تصل إلى 700٪. الأصول التجارية الرئيسية هي أزواج العملات كما هو أكثر أو أقل نموذج التداول على مدار 24 ساعة. من أزواج العملات الدولار هو العملة الأساسية التي تقيسها العملات الأخرى مقابل، الرائدة هي الجنيه الإسترليني، اليورو، والين الياباني.


من السلع، يميل التجار إلى التركيز على المستوى الإقليمي حيث يميل المستثمرون في الشرق الأوسط إلى التكهن بالنفط والذهب، في حين يرغب المستثمرون الأوروبيون والأمريكيون في تجارة السلع ذات الصلة باقتصاداتهم مثل المعادن وكذلك الأسهم والمؤشرات.


ميزات التداول التي تقدمها الوساطة فيب لديها معدلات دفع أفضل، وعندما يتم وضع كميات كبيرة على كل خيار من أفضل وسيط هو الشخص الذي يمكن أن تدفع أكثر من غيرها. الخيارات الثنائية مناسبة لكل من الصفقات قصيرة الأجل وطويلة الأجل. بعض الصفقات التي هي سريعة كما 60 ثانية في حين أن آخرين آخرين تستمر بضعة أشهر.


الخيار العاجي اختبار الغش 2018 | استنتاج.


لتلخيص استعراض اختبار احتيال الخيار العاجي، لاحظ أن الوضع التجاري الذي تم إنشاء الحساب استغرق دقائق معدودة للتسجيل. وقد تم استخدام الحساب منذ ذلك الحين وحقق نجاحا في تحويل الأموال واستخدام منصة التداول.


عمدا تركت هيكل المكافأة غامضة حيث يقدم الوسيط باستمرار مكافآت تجارية جديدة لتجارها الحاليين والجدد.


لقد تحدثت للتو مع مساعدين قانونيين من قانون بيرمان في إسرائيل؛ وقالت انها تؤكد خيارات العاج هو عملية احتيال 100٪. لديهم 100 & # 8217؛ s من المطالبات التي ينظر فيها الآن ولديهم فرصة جيدة جدا للانتعاش. إو كان مقرها في البداية في إسرائيل حتى غوف إسرائيل & # 8217؛ ر القبض على هؤلاء الرجال وغيرها الكثير. الخيارات الثنائية كما تعلمون، محظورة الآن في إسرائيل. بين إو، وأكدت أيضا تيتان التجارة و 365 ثنائي هي الحيل 100٪. وقالت أيضا 99٪ من وسطاء خيار ثنائي هي الحيل. أي شخص ينشر تعليقا إيجابيا & # 8216؛ & # 8217؛ هو على الأرجح واحدة من الفضيحة الفنانين تحت اسم كاذبة رمي اسمهم الخاص هناك كوسيط موثوق به. & # 8230؛ أشعر مثل هذا أحمق & # 8230؛ .. 🙁


بدأت التداول مع خيارات العاج في نوفمبر 2018 وفي المجموع استثمرت 20،000 $ أود ولم تكن قادرة على الحصول على أي شيء للخروج منه. كشخص جديد لتداول الخيارات كان بنيامين كمستشار بلدي لكنه نقل إلى الولايات المتحدة والآن انها نعمة. يقولون أنهم موجودون في لندن. بنيامين كان لطيفا جدا ولكن بعد فترة أدركت أنني كان يجري ضئيلة. يقولون في الإعلان أنهم متوسط ​​معدل النجاح 83٪ ولكن الألغام هو على الأقل 83٪ الفشل. لقد فقدت تقريبا كل المال. كان أكبر خطأ بلدي قبول وتوقيع اتفاق المكافأة. الآن أنا مقفل إلى التداول حتى كنت قد تداولت حجم حوالي 500،000 دولار أسترالي. هذا هو الجانب الإجرامي حقا من خيارات العاج.


إذا كنت من التجار ذوي الخبرة والتجارة من قبل نفسك دون مساعدة من شخص من الشركة ثم أعتقد أنك سوف تكون على ما يرام كما هو في الواقع منصة التداول جيدة جدا من معرفتي من تداول الأسهم. المشكلة هي في أقرب وقت لأنها تعرف كنت جديدا على خيارات التداول أنها الضغط عليك بأي شكل من الأشكال يمكن & # 8211؛ لقد كان كونيد حلوة، إقناع، تخويف، متابعة مع فونيكالز ورسائل البريد الإلكتروني حتى بعد قلت لن أواصل التداول.


الآن أنا في حالة خطيرة، وإذا كان أي شخص يمكن أن تعطيني المشورة كيفية الخروج من هذه المكافأة وأود أن نقدر ذلك حقا وأنا لا يمكن أن تضع المزيد من المال في هذا ولكن ليس لديهم فكرة عما سيحدث إذا كنت لا & نبسب؛ تجارة. لقد اتخذت خطوات لوضع بعض الحماية حول بطاقات الائتمان الخاصة بي وأراقبهم عن كثب حتى أستطيع أن أبلغ البنك إذا سحب أي أموال دون موافقتي.


وأود حقا أن نقدر أي نصيحة أو شخص آخر & # 8217؛ s تجربة التعامل مع الوضع مكافأة أو كيفية الخروج منه بعد توقيع الاتفاقية.


كان لي نفس الشخص بنيامين انه سخيف سخيف أحب أن يلتقي به ونعم واضح الشركة في لندن.


أضعه 14000 £ ديس ما كان علي القيام به الكثير من المعاملات وكان قريبا من بلدي تاجيج مثل نفسك بنجامين القوات مكافأة أسفل الحلق الخاص بك مما يجعلها تبدو جيدة جدا ولكن في الواقع انها كل الثيران.


أنا مرة أخرى كان يخدع كما عندما قلت أنا على مقربة من هدفي، وأيضا جعلت أنا & # 8217؛ في r £ 4000 في الإيرادات لذلك كان هناك سبب للسماح لي الحصول على بعض المال ومرة ​​أخرى أنها مجرد الحفاظ على القول أنك لم تصل الهدف الخاص بك.


لدي الآن بلدي سوليسيتور على ذلك، وقد اتصلت إدارة الاحتيال كما طلبت إيداع بلدي مرة أخرى.


كما اتصلت بالبنك وأدخلت.


كليم تحت القسم 12 لأن هذه الصفقة لم يتم الصحيح.


ويأمل البنك التوقف عن السماح لهم يخدع الأفراد مثلنا ونأمل أن تتوقف.


البقاء واي أواي من هؤلاء المحتالين. لقد تم التداول بنجاح، لا شكرا لهم، لأكثر من 18months. أنا استثمرت $ 10،000US وكان خداع في أخذ 2500 مكافأة الذي مسكون لي لمدة 1 سنة حتى أصل إلى & # 8220؛ دوران & # 8221؛ من تلقاء نفسها كما تغيرت مدير حسابي ولن الاتصال بي. ثم كان العذر لأنني كان الصفقات مفتوحة لم أستطع الانسحاب. الآن لقد كنت في انتظار 30 يوما منذ جميع الصفقات مغلقة وطلبت 48 $، XXX.00 دفع تعويضات وإغلاق & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛. لسبب ما يتجاهلونني.


أسماء لمشاهدة: ماسون دن، جوشوا غولدشتاين، ماكس (وندر & # 8217؛ ر تعطيني اسمه الأخير)


أي شخص يقول هؤلاء الرجال ليسوا المحتالين، لم يحاول سحب الأموال!


وينبغي أن تكون هذه المحتالين الخيار العاج مربوطة من قبل المكسرات الخاصة بهم.


أنا أرملة عجوز تبلغ من العمر 71 عاما وكنت خدع ل 16،500 £. أخبرني أليكس نيومان بأنني يجب أن أقوم بأقصى حد من بطاقات الائتمان الخاصة بي، قلت له إنني لا أملك سوى معاش أرملة من أجل العيش، ولا أستطيع دفع فواتير بطاقات الائتمان المرتفعة، لكنه قال إنه لا توجد مشكلة كخيارات العاج ستدفع فواتير بطاقتي أثناء التداول. كانت هذه كذبة الأولى، ثم قال لي أن إرسال فواتير بطاقة له، وأنها سوف تدفع لهم. أعطاني مكافآت في غضون أسبوعين من الانضمام عندما سألته لماذا قال فقط لتوقيع الاستمارات لأنها سوف تعطيني أكثر للتجارة مع. تلقى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي مع فواتير بطاقة الائتمان التي قال لي أن ترسل ولكن لم يخبرني أنها لن تدفع لهم. ثم أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني مع الشركات التي يمكنني الحصول على قرض £ 50،000 من عندما رفضت وقال انه كان يغادر وسلمني إلى ديني الألمانية. أرسلت ديني لي البريد الإلكتروني مقدمة القياسية، ودعا لي مرة واحدة وأنا لم يسمع منه مرة أخرى. بعد 18 رسائل البريد الإلكتروني التسول للحصول على بطاقات أن تدفع و 20 رسائل البريد الإلكتروني التسول لديهم ديني أو أي شخص الاتصال بي لمواصلة التداول، سمعت شيئا أكثر من العاج خيارات. كان لي شركات بطاقات الائتمان الاتصال بهم ولكن بعد شهرين أكثر قالوا انهم لا يمكن أن تفعل شيئا. لذلك أنا تركت مع فواتير لا أستطيع دفع وأنا الانتحارية. كيف يمكن للناس أن يفعلوا ذلك للأشخاص الضعفاء الذين يضعون ثقتهم بهم؟ أتمنى لو رأيت التحذيرات أولا. أعطي تحياتي أليكس. لأولئك الذين يقومون بحسن الحظ الجيد وداعا.


دون & # 8217؛ ر يثقون في هذا الكثير أنهم جميعا في ذلك.


مرة واحدة لديهم المال الخاص بك انها ذهبت أبدا أن ينظر إليها مرة أخرى.


الأسماء & # 8211؛ جاك سلاتر، جاك روبرتس و جاكوب ستون هي أسماء كاذبة من الرجال كون.


مرحبا الناس، أنا & # 8217؛ لقد حصلت على القول أنا & # 8217؛ م فوجئت حقا أن نرى الكثير من تغذية سلبية عن الخيار العاج. استثماري الأولي عندما وقعت نوفمبر من العام الماضي كان 25K أوسد، في الوقت الذي كنت قد تعافى من إصابة العمل، والتي تم تطهيرها في يناير ولكن لم يكن لديه وظيفة للعودة إلى. مدير حسابي & # 8220؛ ماكس جاكوبس & # 8221؛ وقال مهلا لا توجد مشكلة، عملنا على ميزانية وأنا & # 8217؛ م لا تزال تتلقى الدخل الشهري مرضية جدا من بلدي حساب التداول I. O. ماكس جاكوب & # 8217؛ ق يبدو أن نزيه جيد المهنية. وخيار العاج. .. حسنا ماذا يمكن أن أقول . . .


مرحبا، آسف أنا ملاذ & # 8217؛ ر أجاب. أحصل على الانسحاب الشهري، لم يكن لدي أي مشاكل على الإطلاق.


مرحبا جيل، كيف & # 8217؛ s الذهاب مع I. O؟ & # 8230 ؛. وأنت لا تزال تتلقى سحب مونيهلي الخاص بك مع أي مشاكل؟


مرحبا، نعم انها & # 8217؛ ق كل شيء جيد. ما زلت أتلقى المبلغ الشهري.


الخيار العاج هو خطر سيئ. انضممت إلى برنامج كبار الشخصيات مع أندريه فيلا. أنها تعزز مستشار خبير شخصي، لمساعدتك كمتاجر المبتدئين، وأنك لن تحصل عليها لإطلاق سراح أي مبالغ كبيرة. كنت مقتنعا باستثمار 23،000 جنيه إسترليني. أقنعوني بأن الخطر كان ضئيلا وسهل الانسحاب. الخبير يعطيك تعليمات، التي اتبعتها وخسر في 3 أشهر. الفائز الوحيد هو ايفوريوبتيون و & # 8220؛ خبير & # 8221 ؛.


وأوافق أنهم دائما الفوز طالما كنت ضخ المال في نفوسهم.


وأنك لن تكون قادرة على اتخاذ المال الخاص بها.


ثق بي أنه & # 8217؛ ق لا يستحق المخاطر لقد فعلت ذلك وخسر 14000 £ وقد حصلت سوليسيتورس مساعدتي الآن.


مرحبا جيف، كيف كنت تسير مع المحامين وما هي المساعدة التي كانت قادرة على إعطائك؟ قد تضطر إلى متابعة نفس المسار & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م خائفة تقريبا ويتليس من الوضع. انظر مشاركتي في 21 يوليو 2017.


أرسل ساليسيتور أ.


رسالة إليهم ولم يكن لدينا أي رد.


لذلك اتصلت شركة التأشيرات كما ذكرت الغش.


السلوك الذي اتصل بي لي للحصول على أدلة على كم أنا قد دفعت وأيضا أدلة على المحادثات معهم والمدفوعات التي قمت بها لهم.


أنا واتينغ تعليمات منها.


آمل أن يساعد هذا.


هم جميعا مجموعة من اللعين سخيف أليكس نيومان جاي بينيت ديني كل اللعنة منهم كما لكبار الشخصيات ما نكتة سخيف يمكن & # 8217؛ ر تقديم أي حل لا تستثمر سنت واحد أنت لن تحصل عليه مرة أخرى.


هم لصوص.


مرحبا أنا & # 8217؛ م جيسون من المملكة المتحدة. أنا & # 8217؛ لقد تم التداول معهم لمدة 2 أسابيع تقريبا وحتى الآن كسب المال على رأس عاصمي. أنا & # 8217؛ ذهبت من خلال الخروج من المتطلبات المطلوبة قدمت نسخة من جواز سفري وبطاقة الخ ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ t سحب المال بعد كما أريد كسب المزيد. لا أحد يعرف براين روجرز هو مدير حسابي. هل هو حقيقي أو المخادع؟ بلزيس المشورة حتى الآن أنا & # 8217؛ م لا يزال قليلا متشككا حول أي شيء.


مرحبا، أنا فقط انضم حديثا الخيار العاج وليس لديه أي فكرة عن صناعة التداول، ساعد جاكوب ستون عبر محادثة هاتفية، USD250 بالفعل في لكنه يسألني أن رقاقة في USD5000 آخر، فمن آمن للقيام بذلك؟


أنصح بعدم فعل هذا. عاج الخيار هو & # 8217؛ ر المعروف تماما لتكون موثوقة.


من فضلك لا يثقون هذا الوسيط أنها احتيال وعرض رجل واحد استثمرت في البداية £ .4،500.00 الذي بعد مكافأة في £. 15،561.11، ولكن عندما يتعلق الأمر بسحب طلبوا مني أن أستطيع الحصول على وديعة فقط لا المكافأة واتفق عليها كما يمكن الحصول على وديعة ولكن يرجى لا تثق بهم أنا أضمن لكم وحصلت على أدلة على ما أنا قوله.


مرحبا الرجال، أنا فقط انضم حديثا الخيار العاج وليس لديه فكرة عن صناعة التداول، ساعد مايك غالوس عبر محادثة هاتفية. لا أحد يعرف عنه؟ فقط للتأكد من إم في أيدي آمنة. شيء واحد أكثر هل أليكس أو بنجامين طلب منك تسجيل الدخول 2 العقود التي من شأنها أن تستثمر في البداية 5K كل عقد؟ الثابتة والمتنقلة لا المشورة.


وأودعت 1150 جنيه وفازت لمدة 3 أشهر على المدى الطويل. بعد الفوز، كان المبلغ الإجمالي 2025 جنيه. عندما حاولت سحب المال، لم يسمحوا لي أن أقول أنني يجب أن التجارة أكثر لبناء حجم.


سجلت كل كونفو & # 8217؛ ق.


التحضير للإبلاغ عن الاحتيال للمنظمات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


لديهم شعوب من الولايات المتحدة الأمريكية / جنوب أفريقيا الخ. الولايات المتحدة الرجال سوف يقنعك بشكل جيد ولكن عندما تشعر بالضغط، فهم ذلك & # 8217؛ ق وقت عدم التعامل معها بعد الآن. تحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت، وستحصل على إجابتك.


اشكرك على المعلومات.


لقد تم خداع أيضا أنه & # 8217؛ ق مذهلة شركة التي تبدو تبدو كبيرة جدا حتى المهنية ولكن حفنة من سرقة الأوباش.


كلهم يكذبون وليسوا من يقولون إنهم لا يبعثون عناء إرسال الأموال إليهم لا يستحقون ذلك ولأولئك الذين يقولون إنهم سعداء بأن الثغرات تماما.


لقد خدع من قبل ديني الألمانية وجاك روبرتسون أيضا.


أنا استثمرت أكثر من 14K وأبلغت أنني سوف يكون المكافآت مع النقدية وضعت في.


بعد بعض المعاملات التي أدليت بها أكثر من 70K ومع ذلك أبلغت أنني لا يمكن أن تأخذ كما كان لدي هدف لم تتحقق.


بعد بضعة أسابيع التقيت الهدف ما كان 500K ثم أبلغت أنا بحاجة إلى التجارة المزيد من المعاملات.


أبلغت قبل أن بدأت التجارة مع هذا الكثير كما أنها لا رخصة ومن الواضح أن جيدا في الخداع.


أنا لم اتصلت سوليسيتور وأبلغت إدارة الاحتيال.


ثق بي دون & # 8217؛ ر وضع أي أموال في هذا الكثير كنت فاز & # 8217؛ ر الحصول عليه مرة أخرى.


لقد كنت مع خيار العاج لمدة عام تقريبا. أن نكون صادقين ليس لدي أي شكاوى على الإطلاق. لقد أودعت المال، وفاز الصفقات وسحب المال مع أي مشاكل على الإطلاق. إذا قرأت T & أمب؛ C & # 8217؛ s بالتفصيل وتتبع القواعد لا توجد مشاكل على الإطلاق. لقد كان مدير حسابي رائعا.


مرحبا جيل. ماذا كان اسم مدير أسك الخاص بك؟


هو & # 8217؛ أليكس نيومان.


أليكس هو أيضا الألغام وانه رائع.


لم يكن لديك أي مشاكل هنا؟


هل سمع أحد من بنجامين غريفين، وإذا كان الأمر كذلك كيف هو، وقال انه كان مدير حسابي أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان الكثير من مشكلة سواء.


مدير بلدي هو بنيامين غريفين وحتى الآن أنا لا & # 8217؛ ر يكون أي مشكلة معه. وقد كان ممتازا حتى الآن. كيف هو عندما يتعلق الأمر بالانسحاب؟ فقط دعني اعرف.


هل حاولت سحب بالفعل؟


حقا، لذلك آمنة بالنسبة لي أن تبدأ بعد ذلك؟


على حد علمي، حاول أن تكون عميل فيب وأي حالة دون & # 8217؛ ر قبول أي مكافأة. قبل الإيداع، تأكد من المدير. لقد سمعت عن بنيامين غريفين وألكس نيومان أن تكون جيدة.


يمكنك & # 8217؛ أن تأخذ المال من ذلك مدير & # 821؛ s سيفعل ذلك بالنسبة لك ولكنك لن تحصل عليه كما هم المحتالين.


لا & # 8217؛ ر نعتقد أي شخص الذي حصل على المال منهم عند الاستثمار فيها.


هم 100٪ المحتالين.


إلى أي مدى كان الاستثمار الأولي الخاص بك؟ 250؟


نعم، هذا الحد الأدنى للإيداع هنا. هل جعلت ذلك؟


مرحبا، جيل أود أن أسألك ما رأيك في وسيط بيناري أونلين. أنا أسأل لأن أنا & # 8221؛ م مسجلة معهم والتي كونيكتد مع رمز أوريون.


جيل، وتبادل أكبر قدر ممكن من المعلومات ممكن، من فضلك. كان لدينا بعض التجارب السيئة مع هؤلاء الرجال و دون & # 8217؛ ر يوصي التداول هنا. عمليات السحب الخاصة بك بشكل جيد؟


كل شيء قد ذهب بشكل جيد بالنسبة لي، حتى الآن.


مرحبا جيل! هل يمكن أن تخبرني أنه من المقبول التوقيع على تفويض البطاقة وتقديم نسخة هويتي، فاتورة المرافق، ونسخة من بطاقتي الائتمانية هل هي الطريقة الصحيحة أم أنها مخادعة؟ انضممت للتو و مدير حسابي هو ألان.


انها & # 8217؛ s عملية احتيال على ما يرام. أخذوا بلدي 250 $ قبل أنا حتى ملء الاستمارات.


هل حصلت على الإيداع الخاص بك مرة أخرى؟


إذا لم نكن & # 8217؛ ر ملء النماذج خارج، هي حساباتنا آمنة، يبدو أن بعض الناس قد فقدت الكثير!


فضلا عن أنهم أخذوا 250 $ دون أن يطلب مني من حسابي طلبوا تفاصيل بطاقة التأشيرة عبر الهاتف، نعم وافقت على أنني سوف إيداع 250 $ ولكن نحن لم نتفق على أن تأخذ من حسابي التلقائي. لذلك هناك عملية احتيال لأن واسن & # 8217؛ ر حتى الآن على استعداد للإيداع.


لذلك أخذوا للتو من حسابك دون أن تعرف عن ذلك؟


للأسف، هذا الوسيط لا يمكن الوثوق بها بعد الآن، كما تحذيرنا على أعلى الصفحة الدول. ابق بعيدا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في ديسمبر 2017.


* في حالة التنبؤ الصحيح.


ثورة حقيقية للتجارة & # 8211؛ الخيارات الثنائية.


تبحث عن وسيلة لكسب بعض النقود الإضافية؟ أو ربما حتى بدء مهنة جديدة؟ سوف تداول الخيارات الثنائية تسمح لك أن تفعل ذلك وأكثر من ذلك بكثير بمجرد فتح حساب التداول الحرة مع واحد من الوسطاء. هذا النوع الجديد والمثير من التداول عبر الإنترنت قد بدأ مؤخرا في تطوير، ولكن بالفعل عدد لا يحصى من الناس يستخدمونه كمصدر هام للدخل. مفهوم بسيط للغاية - يمكنك اختيار الأصول، والتنبؤ ما إذا كان سعره سوف ترتفع أو تسقط وجمع الربح الخاص بك إذا تبين أن التنبؤ الصحيح. وبطبيعة الحال، هذا لا يغلي فقط إلى الحظ البكم. الناس على دراية اتجاهات السوق يمكن أن تجعل التنبؤات دقيقة وكسب الكثير من المال عن طريق القيام بذلك لأن هناك العديد من الاستراتيجيات والأساليب المختلفة التي يمكن أن تساعد التجار اتخاذ قراراتهم الاستثمارية. ومع ذلك، لا يتعين على المرء أن يكون خبيرا ماليا للقيام بذلك & # 8211؛ يمكن للمبتدئين أيضا المشاركة في التداول وكسب بعض الأموال الكبيرة في هذه العملية لأن جميع وسطاء خطيرة توفر مراكز التعليم المختلفة (تسمى أحيانا أكاديميات التداول) كاملة من نصائح ذكية، وأشرطة الفيديو مفيدة وتفسيرات مفصلة. سوف تجد أيضا في بعض الأحيان ندوات مثيرة للاهتمام أو الدورات عبر الإنترنت حيث يمكنك مناقشة الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين، والتعلم من بعضهم البعض، وإزالة أي مفاهيم خاطئة قد تكون لديكم.


ولكن كيف تجد وسيط جيد؟ حسنا، هذا هو المكان الذي يأتي بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو في. ترى، ونحن تقييم وتقييم وسطاء الخيارات الثنائية، حتى أن التجار يعرفون بالضبط ما يمكن توقعه عند الاشتراك معهم. لدينا خبراء ماليين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال الأعمال المالية واستعرضت عشرات الوسطاء. كوننا التجار السابقين أنفسنا، ونحن نعلم بالضبط ما تحتاجه وسوف نبذل قصارى جهدنا لتوفير القراء مع المعلومات الأكثر دقة. ونحن واحدة من المواقع الرائدة في هذا المجال معين من الخبرة، ونحن نقدم تحليلات مفصلة جدا وشاملة لكل وسيط نواجهها. ستلاحظ أن كل جانب من جوانب أي عرض وسيط لديه مقال منفصل عن ذلك، الذي يذهب فقط لتبين لكم مدى خطورة نقترب كل شركة. هذا الموقع هو أفضل مصدر للحصول على معلومات حول وسطاء الخيارات الثنائية واحدة من أفضل الأدوات الخاصة بك في تحديد أي واحد منهم تريد كصلتك إلى سوق الخيارات الثنائية.


لماذا بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو؟


لذلك، لماذا بالضبط كل هذا ذات الصلة؟ كما تعلمون بالفعل، من الصعب جدا السيطرة الكاملة على الأشياء التي تتم عبر الإنترنت. هناك بعض الناس الذين يشكلون فقط وسطاء الخيارات الثنائية من أجل احتيال لك ثم تختفي مع أموالك. صحيح، ومعظم السماسرة نواجه تتحول إلى أن تكون شرعي، ولكن لماذا تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها مع أموالك؟ فقط دعونا القيام بعملنا ومن ثم تحقق من النتائج قبل اتخاذ أي قرارات رئيسية. ويمكن رؤية جميع تحقيقاتنا بشأن موثوقية السماسرة إذا قمت بالنقر فوق علامة التبويب الغش لدينا، لذلك إعطائها الذهاب ونرى كيف نعمل. تقارير احتيال أكثر تفصيلا من هذه هي ببساطة من المستحيل العثور عليها.


ومع ذلك، فإن الجزء الأكثر أهمية من هذا الموقع يمكن العثور عليها إذا ذهبت إلى علامة التبويب وسطاء لدينا. هناك يمكن أن يقرأ الناس تحليلات واسعة لأكثر من 40 وسطاء الخيارات الثنائية المختلفة، ممثلة كل مع استعراض شامل والعديد من المقالات الأخرى التي تتناول مختلف جوانب العرض. سوف تظهر قائمة صغيرة تحتوي على أفضل جدا منهم على الشاشة بمجرد إدخال موقعنا على الانترنت التي تصميم بديهية تسمح للقراء للوصول إلى جميع المعلومات الأكثر أهمية مع عدد قليل من النقرات. يتم شرح الحد الأدنى للودائع، وسحب الأموال، وطرق التحويل، والمكافآت، ومنصات التداول والعديد من المواضيع مباشرة وصولا الى أصغر التفاصيل. هذه النصوص سوف تساعدك على العثور على وسيط الكمال لأنه كما أن هناك العديد من أنماط التداول بين التجار الخيارات الثنائية، لذلك أيضا السماسرة لديها استراتيجيات عمل مختلفة. بعض سوف نقدم لكم الودائع الأولية منخفضة أو الحد الأدنى من الصفقات، والبعض الآخر قد محاولة للحصول على اهتمامك مع مكافآت عالية أو حسابات تجريبية مجانية وعليك أن تكسب الكثير من المعرفة كما يمكنك ربما لجعل الخيار الصحيح الذي سوف تجلب لك أعلى الأرباح في وقت لاحق على الطريق. هذا المبلغ من محتوى عالي الجودة مخصص حصرا لسماسرة الخيارات الثنائية لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، لذلك دفع لنا زيارة قبل اتخاذ أي قرارات هامة بشأن هذا النوع من التداول يبدو وكأنه الشيء الأكثر منطقية للقيام به.


ميزات إضافية.


التعليقات والاستعراضات هي بأي حال من الأحوال الأشياء الوحيدة بيناريوبتيونسرادينغ-مراجعة لهذا العرض. يمكن للقراء أيضا العثور على بعض مفيدة جدا وخالية تماما الإشارات اليومية. هذه الميزة هي هدية لدينا للقراء ورمز تقديرنا لجميع ردود فعل كبيرة نحصل كل يوم واحد من الناس الذين يزوروننا. نأمل أن نتمكن من مساعدة المزيد من التجار المحتملين في المستقبل القريب. فقط أدخل اسمك واللقب وعنوان البريد الإلكتروني في شكل صغير في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وكنت كل مجموعة لتلقي هذه النصائح المفيدة. فهي في الأساس المشورة الاستثمارية من الخبراء الماليين الموقرين التي غالبا ما تسفر عن أرباح كبيرة لأننا نتشاطر فقط مع قرائنا تلك الإشارات التي نعتقد أن لديها أعلى احتمال للنجاح.


وبصرف النظر عن إشارات تداول الخيارات الثنائية، سوف بيناريوبتيونسرادينغ استعراض أيضا تزويدك مع أحدث الأخبار من العالم المالي، بحيث كنت دائما على بينة من أهم الأحداث. ونحن أيضا إيلاء اهتمام وثيق للأسواق غير الأوروبية، وخاصة تلك التي تنتمي إلى الولايات المتحدة وكندا واستراليا، لذلك إذا كنت يحدث أن تأتي من واحدة من تلك المناطق لا يزال يمكننا أن تكون مفيدة جدا لك. نضع في اعتبارنا أن هذه الأسواق قد يكون لها قواعد مختلفة عن تلك الموجودة في الاتحاد الأوروبي وبعض الوسطاء قد لا تكون متاحة حتى للتجار من مختلف القارات مما يجعل المعلومات التي نقدمها أن أكثر قيمة بكثير. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه الاختلافات من خلال مقالاتنا وهنا، مرة أخرى، علينا أن نؤكد تصميم موقعنا على الانترنت كبيرة والتي سوف تسمح لك بسرعة لإيجاد طريقك من خلال كمية هائلة من البيانات لدينا في متجر بالنسبة لك.


في بعض الأحيان، سوف نقدم لك أيضا روابط لمواقع أخرى مفيدة تحتوي على تعريفات وتفسيرات لمختلف المصطلحات المالية والتعبيرات. نأمل أن هذا سوف تساعدك على تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية أسرع بكثير إذا كنت لا تزال مبتدئا، ولكنها يمكن أن توفر أيضا بعض الاقتراحات الجيدة حيث للبحث عن استراتيجيات التداول الجديدة إذا كنت تاجر أكثر خبرة. في أي حال، هدفنا هو أن نقدم لك أفضل دعم يمكن تخيله ومساعدتك على استخراج أكبر قدر من الأرباح كما يمكنك من الصفقات الخاصة بك.


كيفية النجاح؟


ولكي يكون النجاح في هذا الخط من العمل، فإن الصبر والبحوث ذات أهمية حيوية. هنا في بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو، هدفنا هو مساعدتك على توفير الوقت الثمين عندما كنت تبحث عن معلومات حول وسيط معين. نحن نأخذ كل المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول لذلك لم يكن لديك ل. مع النهج الصحيح، يمكن تداول الخيارات الثنائية تصبح مصدرا هاما للدخل لأي شخص بسبب عوائده المرتفعة على الاستثمارات الخاصة بك ومكافآت جذابة جدا بعض الشركات المعروفة. وعلاوة على ذلك، الصفقات التي تنتهي بعد ستين ثانية فقط يمكن أيضا أن تكون موجودة في عرض وسيط، لذلك يمكن للتاجر الذكية كسب الكثير من المال في فترة قصيرة جدا من الزمن. ما يجعل تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا، ومع ذلك، هو حقيقة أن جميع المعلمات معروفة في وقت سابق - أنت تعرف كم كنت بحاجة للاستثمار، وكم يمكنك كسب والوقت المحدد لانتهاء الصلاحية. هذا يقلل بشكل كبير من التوتر ويبسط التخطيط الخاص بك لأنك تعرف كل النتائج الممكنة للتجارة.


دعونا تخفيف جميع المعضلات قد يكون لديك من قبل لافتا لكم في الاتجاه الصحيح في بداية حياتك المهنية التجارية. مع مئات من المقالات وراءها، وحتى أكثر من الساعات التي يقضيها في البحث عن كلوك و كراني من كل وسيط على شبكة الإنترنت، وخبرائنا يعرفون بالضبط ما يجعل وسيط جيد وكيفية كسب المال معهم. وقد اجتمع هؤلاء الناس من جميع أنحاء العالم، من نيويورك إلى طوكيو، لتبادل حماسهم لتداول الخيارات الثنائية التي يعتقدون أنها أفضل فرصة للربح في وقت طويل جدا. مع هذا النوع من الخبرة، ومستوى التفاني وكمية العمل المستثمرة، ليس هناك أي فرصة أن تجد أي شخص يأتي حتى على مقربة من مستوى خدمتنا. نحن الرائدة عالميا في هذا الخط من العمل لسبب وجيه جدا، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة بسرعة ميزانيتك أو ربما حتى بدء مهنة تجارية مربحة، وانت تعرف أين ننظر.


الخيار العاجي.


هل يمكن لهذا الوسيط أن يكون موثوقا به أو هو الخيار العاجي احتيال؟


انظر ما اكتشفنا & # 8211؛ 100٪ كامل العاج الخيار الاستعراض.


الحد الأدنى للإيداع، والانسحاب & # 038؛ المكافآت & # 8211؛ اقرأ أدناه!


استعراض كامل.


العاج الخيار هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية الأسرع نموا في السوق، والذي يوفر واحدة من أسلم والأكثر شمولا تجربة تجارية في متناول التجار مع مختلف مستويات الخبرة، حتى المبتدئين. مع العائد على الاستثمارات تصل إلى 85٪، منصة متطورة وسهلة الاستعمال ومورد ضخم من المواد التعليمية هو خيار كبير لكلا التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. بالإضافة إلى كل ذلك، يوفر الخيار العاج أيضا آخر الأخبار في مجال الاقتصاد والمالية وكذلك ما يصل إلى لحظة بيانات سوق الأسهم، والتي تمكن التجار من اتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق النتائج المثلى.


يوفر خيار العاج العديد من أنواع الحسابات المخصصة مصممة لتلبية احتياجات التجار مع مستويات مختلفة من الكفاءة.


وتهدف خطة الاستثمار المبتدئ لأولئك الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية ولكن لديهم القليل أو عدم وجود معرفة في هذا المجال. ويشمل هذا النوع من الحسابات فوائد مثل المواد التعليمية الإضافية، وإدخال استراتيجيات التداول الأساسية والمساعدة من مديري الحسابات. خطة الاستثمار الفردي هي مناسبة للتجار أكثر خبرة وتوفر برامج التدريب الفردية، جلسات شخصية مع وسطاء فضلا عن إشارات التداول. خطة الاستثمار التنفيذية هي الأكثر ملاءمة للمهنيين الذين يبحثون عن تجربة تجارية أكثر شمولا وترغب في تحقيق أرباح أكبر في فترات أقصر من الزمن.


الخيار العاجي منصة التداول.


منصة التداول التي يوفرها الخيار العاج هو مزيج من التكنولوجيا المتقدمة وبديهية، واجهة سهلة الاستخدام، والتي تمكنك من تجارة الأصول المختلفة، بما في ذلك أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ليست هناك حاجة لتحميل أي برنامج من أجل استخدامه لأنه هو تماما على شبكة الإنترنت ويمكن الوصول إليها مباشرة عن طريق متصفح الويب الخاص بك. منصة عالية الكفاءة ويضمن سرعة تنفيذ الصفقات، ومنذ العاج الخيار يتبع سياسة أمنية صارمة جميع المعاملات آمنة ومحمية. واجهة سهلة للتنقل ويمكن للمتداولين الحصول على فكرة بالضبط كيف يبدو من خلال زيارة موقع ويب وسيط حيث يتم عرض نسخة عينة من النظام الأساسي تحت & # 8220؛ منصة التداول & # 8221؛ التبويب. هذا مفيد بشكل خاص لأن التجار يمكن استكشاف منصة والتعرف على معالمه قبل أن تقرر ما إذا كان لفتح حساب مع الخيار العاج.


منصة تقدم الخيارات الثنائية، أزواج خيارات، سرعة التداول، الصفقات قصيرة الأجل مع أوقات انتهاء 30 و 60 و 120 ثانية، فضلا عن الخيارات الأسبوعية والشهرية والتداول سلم. كما تتوفر صفقات عطلة نهاية الأسبوع مع أداة بلمسة واحدة. بجانب كل خيار التجار يمكن أن نرى عرض مريح معدل العائد، ووقت انتهاء الصلاحية ودفع تعويضات محتملة. عند التحقق من وقت انتهاء الصلاحية من المهم أن نتذكر أن جميع الأوقات على منصة والموقع هو بتوقيت جرينتش.


على الرغم من أن منصة سهلة الاستخدام والتنقل، خيارات العاج يوفر التجار مع فرصة للحصول على فهم كامل لميزاته وتطبيق تلك المعرفة لتحقيق أفضل النتائج. بعد فتح حساب مع الوسيط يمكن لجميع الأعضاء الاستفادة من منصة البرامج تجول مع مدير الحساب.


مراجعة الحكم: العاج خيارات ليست عملية احتيال.


الخيار العاجي الإيداع والانسحاب.


بعد الاشتراك لديك لإيداع الأموال في حسابك من أجل أن تكون قادرة على التجارة. الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 250 أوسد أو ور أو غبب اعتمادا على العملة التي تختار استخدامها. ضع في اعتبارك أنه بمجرد تحديد عملة أثناء عملية التسجيل، لا يمكن تغييرها لاحقا. يمكن إجراء الودائع عن طريق طرق الدفع المختلفة مثل بطاقات الائتمان أو الخصم والتحويلات البرقية. يستخدم الخيار العاجي طبقة المقابس الآمنة (سل) التي تستخدمها البنوك والمؤسسات المالية، والتي تضمن سلامة جميع المعاملات وحماية أموالك.


إجراء السحب سريع وآمن ويضمن حصول التجار على أموالهم دون تأخير. يمكن إجراء السحب عن طريق بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية ومعالجة عادة ما يستغرق 1-2 أيام عمل. ومع ذلك، في حالة سحب الأموال عن طريق التحويل الإلكتروني قد يستغرق ما يصل إلى 3 أيام إضافية اعتمادا على سياسة البنك الذي تتعامل معه.


مكافأة الخيار العاج.


عاجي الخيار & # 8217؛ s عملاء جدد ولاء يمكن الاستفادة من عدد من المكافآت الجذابة، التي يقدمها الوسيط، مثل الترحيب و ريديبوسيتيون المكافآت. إن مكافأة الإيداع الأولى تهدف إلى منح المتداولين المزيد من الأموال للتداول مع وزيادة أرباحهم المحتملة بشكل ملحوظ، لأن المزيد من الأموال التي يستثمرونها، وكلما زاد العائد المحتمل. ومع ذلك، فمن المستحسن قراءة قسم الشروط والأحكام على موقع الوسيط على الويب للتحقق من الشروط التي قد تنطبق بمجرد قبول المكافأة.


هناك عرض خاص للتداول الحر المخاطر. اسأل مدير الحساب الخاص بك والبدء في كسب في أي خطر.


هو العاج الخيار احتيال؟


يستخدم الخيار العاجي تقنية متقدمة لضمان سلامة جميع المعاملات والصناديق. يوفر هذا الوسيط تجربة تداول شاملة وآمنة ومربحة لكل من المبتدئين والتجار المخضرمين. بالإضافة إلى الموارد واسعة من المواد التعليمية وسيط يقدم دورات تدريبية فردية ومساعدة مديري الحسابات الشخصية. تتوفر المزيد من المساعدة من خلال دعم العملاء، والتي يمكن الاتصال بها عبر الهاتف والبريد الإلكتروني وشكل الويب والدردشة الحية. مع أخذ كل هذا في الاعتبار، فمن الآمن أن نقول أن العاج الخيار ليست عملية احتيال ولكن موثوقة وجديرة بالثقة وسيط الخيارات الثنائية.


الحد الأدنى.


After a detailed investigation of Ivory Option’s bonus policy, minimum deposit and withdrawal methods, trading platform and customer support, our team concluded that this binary options broker is reliable and 100% secure broker.


We consider Ivory Option as trustworthy broker with high overall score. You can Proceed to Opening Account with this broker or simply visit the site from the button below.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


Is Ivory Option a Scam?


Can Ivory Option Be Trusted or Is It a Scam Broker?


Ivory Option Deposit, Features & Withdrawal Terms –


Read 100% Honest Ivory Option Review – انظر أدناه!


Ivory Option Full Scam Investigation.


Ivory Option is a fast growing binary options broker offering up to 85% return on investments, a variety of tradable assets, including currencies, indices, commodities and stocks, as well as an efficient and user friendly trading platform. Ivory Option make binary options trading accessible to everyone, that is why in addition to the different account types custom designed to suit traders with various levels of proficiency, they offer extensive resources of educational materials such as training videos, webinars and personalized trading sessions with experts.


T herefore even those with little or no prior knowledge about binary options can start trading successfully and make profits. Since the binary options market is very dynamic, Ivory Option helps traders feel more confident in their decisions by providing current news and up-to-date stock market data. Traders can also subscribe to the broker’s newsletter and receive the latest updates from Ivory Option in a timely manner.


Review Verdict: Ivory Option is NOT a Scam.


Ivory Option Platform.


Ivory Option provides a next generation trading platform, which ensures secure and fast execution of trades. No software download is required in order to use it and since it is entirely web-based it is accessible from any computer or mobile device with an internet connection. The interface is intuitive and user friendly as you can see for yourself if you visit the broker’s website where you will find a free sample version of the platform. This gives traders an idea how to navigate the platform and the opportunity to get familiar with its features before deciding whether it meets their needs.


The platform offers Binary Options, Speed Trading, 30, 60 and 120 Second Options along with Pairs Options, Weekly and Monthly Options. Also available are the Spot Follow feature as well as weekend trades with the One Touch instrument. For further convenience on the right side of every option you can see the potential payout sum, the payout rate and the expiry time. Just bear in mind that all times displayed on the Ivory Option platform and website are GMT. Moreover, traders can easily keep track of their complete transactions history, which is available under the “My Portfolio” tab at the top right-hand corner of the screen.


Since Ivory Option is very customer oriented, it provides traders with the excellent opportunity to get an in-depth understanding of the trading platform. All registered members are entitled to a Software Platform Walkthrough with an account manager, which ensures they will be fully aware of all platform features that can help them achieve optimal results.


Ivory Option Minimum Deposit.


In order to start trading with Ivory Option, you have to sign up and deposit funds into your account. The minimum deposit amount is 250 USD, EUR or GBP, depending on the currency you have selected at the time of registration. Just keep in mind that once you select your preferred currency it can’t be changed later. Deposits can be made via a variety of payment methods, including credit or debit cards and wire transfers. All transactions are perfectly safe because Ivory Option uses the advanced SSL (Secure Socket Layer) technology, which is also employed by international banks and financial institutions. This ensures traders’ privacy and guarantees that all personal information and funds are secure and protected.


Review Verdict: Ivory Option is NOT a Scam.


Ivory Option Bonus and Withdrawal.


Ivory Option offers a number of attractive rewards, contest prizes and trading credits to its new and existing customers, including welcome and redeposit bonuses. The first deposit bonus is meant to give a boost to new traders’ account balance because the more money you are able to invest in a single trade, the greater the potential payout is. The exact amount of the bonus depends on the account type you have selected, but you can get up to 50% more money to trade with and increase your potential profits significantly. Since bonuses and other rewards are limited time offers it is advisable to visit the broker’s website to check what promotions are currently available.


Withdrawal of funds is fast and secure and can be done via credit card or wire transfer. The processing of withdrawals is quick and you can get your earnings within 1-2 business days, however should you choose the wire transfer method it might take up to 3 additional working days depending on your bank. When it comes to withdrawing bonuses it is recommended to read the Terms and Conditions on the broker’s website, as well as the Bonus policy section in the Frequently Asked Questions in order to see if there are any requirements that must be fulfilled once you accept a bonus.


Is Ivory Option a Scam?


Ivory Option provides a sophisticated and intuitive trading platform, uses an advanced security technology to ensure the safety of its clients and offers excellent customer support via phone, live chat, web form and e-mail. In addition to that it strives to help traders achieve optimal results form binary options trading by giving them an extensive resource of educational materials and providing them with the assistance of dedicated account managers and experts in finance. Considering all this it can only be concluded that Ivory Option is a legit and reliable binary options broker.


استنتاج.


Trusted Broker No Additional Software to Download Low minimum Trade Size.


أو حدد وسيط آخر من قائمتنا.


2 Responses to “Ivory Option Scam Review”


How long does it take after a trader started trading that he is ekegible to make a withdrawal. What is the minimum amount which can be withdeawn and how long does it take for the money to be transfered into trader’s bank account?


Just stared yesterday trad hop everthing go smooth Thks.


اترك رد.


وسيط مميز.


Ivory Option Physical Address.


Ivory Option Withdrawal Methods.


Ivory Option Summary.


1. Min Deposit: $250.


2. Payout: 85%


3. Number of Assets: 100+


الوسطاء الأعلى تقييما.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment