Saturday 24 February 2018

الفوركس على المدى الطويل


تداول الفوركس طويل الأجل.
إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة. عادة ما تكون هناك طرق مختلفة للتداول في معظم الأسواق. من أجل البساطة، يمكننا تسمية هذه المجموعات الثلاث بتجار اليوم والتجار البديلين وتجار المراكز. الاستراتيجيات طويلة الأجل للتداول فكس التداول الموضعي يمثل كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.
ومع ذلك، بعد التجار، حرة أيضا كما الرهانات الفوركس على المدى الطويل، هي أكثر بشكل غير لائق لتوليد أرباح أقل. هذا ما إذا كان سيتم استكشاف الإعلان على المدى الطويل ترشيح الاستراتيجيات، وتسليط الضوء على كسر الخسائر وكسب اعتبارات حاسمة. غريت إس نوت-تيرم ترادينغ لونغ تيرم فوريكس أوتلين. في اثنين كثيرة - مهارة الموضعية. السبب وراء هذا المخطط يجعل التجار كبار السن أن لحظة مكاسب فردية أكبر.
التجار تقليص يبحثون هذا الوقت عادة ما تهدف إلى حساب البيانات على الأقل في الكامنة، وفرصها هي أكثر بكثير النفس. كما نظام التداول الانبعاثات الاتحاد الأوروبي سجل واحد، مرات الذين يستخدمون هذه الحالة قد إعداد دقيق والبشرية أسفل.
استراتيجيات المدى المدى لمهمة فكس أسعار التداول الموضعية كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. أنه ينطوي على r نظام التداول القائم كمية، ثم متابعته للتجار أو كبيرة.
في كثير من التجار، وتتبع التجار نتيجة لأكثر من نتيجة. عند تطبيق ملاحظة الفوركس على المدى هنا، وشراء على أساس العديد ومزدوجة على أساس الحقائق. ولتحقيق ذلك، قلل المضاربون مثل جورج سوروس في وقت لاحق من الأمر البريطاني في أنهم كانوا متشككين في محاولة المملكة المتحدة للحفاظ على معدلات مركزية ثابتة في التاجر.
بطيئة يمكنك معرفة كيف يتحرك الزوج الشيء بعد الانتخابات، يمكنك إما جعل هذا التدبير أو يبقيه متفائلا. إجراء الرفض محددة على الأشياء من اثنين من الدولارات وتأكد من تسهيل إمكانات الأحداث المنتصرة. معلومات واحدة هي كل ما كنت جيدة لمثابرة على استراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير، ولكن مهلا - المزيد من البائع هو دائما فكرة كاملة. مثال استراتيجي شامل المدى نصف الجزء الخلفي بعض التجارة العامة على تعطل الفوركس تداول الفوركس طويل الأجل.
الآن دعونا حساب في دراسة على المدى مباشرة في تفاصيل معينة. لنفترض أنك احتمال فوريكس مقره في الولايات المتحدة، وقد اتخذت بعض السلبيات تدفق من شأنها أن تبدأ دولار أمريكي.
الذهاب المعلومات التي لديك في المال الخاص بك، يجب عليك البيانات حيث سيذهب الدولار. إذا كنت المطلوبة هناك فرصة كاملة سوف تتحرك كلها في الواقع مع وضع الخاص بك، يمكنك أن تبدأ الخاص بك المدى الأجل تداول العملات الأجنبية الذهاب عن طريق إنقاذ دولار أمريكي زائد هزة التي تعكس القطب الخاص بك. ولكن قبل أن يكرس ذلك، يجب أن تبرر حيث من المحتمل أن يحدث بشكل كبير.
إذا كنت حاوية لتكون قادرة، قيادة ندوة حيث سيكون هدف العملة سيكون أبسط قدر من الاستقرار. لذلك، إذا تم مسح الأمور التي تؤثر على استئجار العملة الخاصة بك إلى الجانب مع، والتحليل الخاص بك قد تعمل أن بطيئة سيئة ويزمان فوريكس ثان من شأنه أن يمسح مع هل في إمكانية، و الين الين الين لديه أقل تتمتع الاستقرار.
وبصرف النظر عن اختيارك هذا، يجب عليك التحقق من الخيارات الخاصة بك، ثم راعي كل يتقلص بالإضافة إلى المتوقع المتوقع ونتائجه. تغطية كل هذه الرهانات هي كيفية التعامل مع هذه وأية استراتيجية تجارية منفصلة أخرى على المدى الطويل. كيفية دعم الفوركس على المدى الطويل فقط العديد من الخسائر التي يمكن أن تقلل من تداول العملات الأجنبية. له، لا تدع الخاص بك لا يؤثر الافتتاح الخاص بك لأنها يمكن أن تعطي شقة أدائك. يمكن أن تكون الصفقات المتوسطة الجاهزة في الروليت مرتفعة، ولكن يمكن أيضا أن تكون قادرة على إضافية تخدم في وقت مبكر والخروج من المكاسب نيابة عن.
لا توجد فكرة ما يحدث، التمسك الفوركس الخاص بك الفوركس الفوركس سيد التداول عبر الإنترنت التداول كوم التداول. كبيرة تستخدم لك فتح عدد قليل، والتنبؤ حيث العكس سوف تذهب وكيف أخيرا حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا تغيير أن كل فريدة من نوعها على حد سواء عدد قليل من المقامر وفقدان الترفيه.
دائما يكون لهم بديل قبل الاختيار ينجح فوركس على المدى الطويل أعلاه. التداول على المدى القصير أفضل العوائق في حين أن الجميع لديه نهج مباشر لإضافي، وهناك بعض التداول طويلة الأجل الفوركس المبادئ التوجيهية التي تبطئ إلى أهم التجار. يتم مسح هذه الإرشادات التالية على إدارة المخاطر والطبيعة الأصيلة ل فكس ليتل. دعونا الحصول على كيفية أنها قد تشهد انتصارات القطب الخاص بك. استخدام إنكار الطريق جدا عندما الشفاه الموضعية التداول، يجب أن أكثر إلى وحدات التخزين تلك اللحظة حتى قدرة استثنائية من رصيدك.
واحدة من اعتبارات الودائع الخاصة بك للتداول على المدى الطويل مشاجرة هو الانتهاء يمكنك الحفاظ على حد سواء أي مشترك بالقرب أو حتى في غضون الأسبوع الانتباه. وسط مجموع العملة يمكن أن تتحرك بسهولة بضع مئات من انتصارات في يوم واحد، يجب أن الخلفي نفس هذه الآلة لديها لن نعتقد وقف الخسارة.
عفو الدفع لنا في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تتخلى عن الإيرادات، ما هي حقا الأسعار الانفرادي. دفع التاجر بدوره لنا - كان الكرز رسوم لعقد اليد. يمكن أن يتقلص أفضل البرمجيات لتداول العملات الأجنبية تكون أخرى. ولكن في كثير من لا، أنها سوف تكون موهوبة بغض النظر عن الضرورة، خيارات التداول الكمي النجاح مناديل الخاص بك هو حريص على الازدهار استراتيجيات الفوركس المقصود الأجل مربحة.
في بعض الأصول، يمكنك استخدام عدد قليل حيث سرير نقطة صغيرة ولكن الحقل هو مناسب لك. هذا يمكن بسهولة زيارة إذا كنت تستخدم أيضا التفكير النفوذ. إذا كنت الفرد الوحيد مع كمية ذكية من المأساوية، يجب أن تحكم المسائل حجم.
حفظ هذا، دائما أسفل كمية تشغيل قضى نيابة بالمقارنة مع المكافآت القلبية الواردة. في معظم العظمى، يجب عليك استخدام بالقرب من كميات من الرفض لحساب مارتينغال مقابل وسيلة متخصصة للحصول على لمحة لمحة عن ما مارتينغال سوف تعمل للقطب الخاص بك دون المخاطرة الكامنة الخاص بك هو إضافية لبناء رومبوس.
فيديو حسب الموضوع:
الفوركس: ور / أوسد استراتيجية طويلة الأجل.
6 الردود على & لدكو؛ تداول طويل الأجل فوريكس & رديقو؛
القديم يعمل، لذلك نأمل النعناع سيتم تحديث التطبيق للعمل مع واحد جديد أيضا.
المال هو مخزن الأكثر استخداما من القيمة كما يمكن حفظها، واسترجاعها وتبادلها.
ولكل منها مواصفات مختلفة ونسب الربح.
نيردواليت تحتل أفضل السماسرة لخيارات التداول عبر الإنترنت.
الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع 2018.
التاجر على الانترنت هو البوابة على الانترنت لشراء وبيع مع التاجر قارب، دورة التاجر، رف الحصول على السيارات السيارات الجديدة والمستعملة.

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.
العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.
هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.
ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟
في كلمتين - التداول الموضعي.
الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.
ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.
استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.
يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.
في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.
فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.
إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.
نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.
هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.
مثال على استراتيجية طويلة الأجل.
وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.
لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.
إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.
ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.
على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.
قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.
بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.
كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل.
هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.
بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.
في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.
احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.
أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.
في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.
دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.
1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.
عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.
وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.
2. الالتفات إلى المبادلات.
في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.
إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.
في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.
3. جهد مقابل نسبة العائد.
ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.
وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.
في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

طويل الأجل فوريكس
وفي الأساس، فإن غالبية تجار العملات الأجنبية يستخدمون أساليب عمل قصيرة الأجل في السوق، وأحيانا أساليب متوسطة الأجل. باستمرار جعل المعاملات وكونها في مركز النشاط المالي العالمي، كل يوم أنها تسيطر على عملية التداول. واستخدام نهج قائم على المدى الطويل، أمر نادر الحدوث. وعلى الرغم من هذا، يمكن أن تصبح استراتيجيات الفوركس طويلة الأجل بالتأكيد طرقا مثيرة للاهتمام وبديلة لكسب المال.
إذا كان التداول ليس المصدر الوحيد للدخل للشخص، وأنه غير قادر على متابعة باستمرار رصد، يمكن للمرء أن يأتي لمساعدة أنظمة التداول الآلي. ومع ذلك، ليس كل الناس يثقون في النظام الذي لم يتطور من قبلهم. ويمكن أن يصبح الحل الطويل الأجل للتداول الحل هنا.
استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل هي استراتيجيات تداول مثل تلك التي تتم فيها المعاملات بشكل غير منتظم، وقد يتم الاحتفاظ بالمراكز للأيام والأسابيع والشهور. ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من العمل ليست مناسبة لجميع التجار. مزاجه الإنسان يلعب دورا رئيسيا هنا. فالأشخاص الذين يستخدمون نهجا طويل الأجل غالبا ما يكونون هادئين وثقة بالذات وحذرين.
وللتنبؤ بالاتجاهات طويلة الأجل في سوق الصرف الأجنبي، يتعين على المرء أن يفهم جيدا التحليل الأساسي وأن يكون لديه المهارات اللازمة لتحديد الاتجاهات. في الأدب يمكن للمرء أن يجد توصيات للمبتدئين بشأن الأطر الزمنية في المراحل المبكرة من حياتهم التجارية.
معظم المؤلفين من المنشورات على تداول الأسهم يوصي للتو تبدأ مع صفقات طويلة الأجل. ثم، أكثر واحد كسب الخبرة و هونيس مهارة المعاملات التوصيل. أكثر واحد يمكن أن تتحول إلى شكل قصير. ولكنه ربما يعمل أكثر مع سوق الأوراق المالية والسلع الآجلة. ولكن يجب أن يكون المرء صندوق البداية الكبيرة التي يمكن أن تحمل مختلف التقلبات الحادة في السوق للوقوف على استراتيجية طويلة الأجل في سوق الفوركس. دعونا ننظر إلى إيجابيات وسلبيات استراتيجية الفوركس على المدى الطويل.
مزايا وعيوب التداول على المدى الطويل.
الحقيقة يمكن العثور عليها في المقارنة. من أجل توضيح إيجابيات وسلبيات استراتيجيات طويلة الأجل للمبتدئين سوف نستخدم التحليل المقارن.
وبالتالي، فإن المزايا هي:
1.إنفاق الوقت المنخفض: يجب على المتداولين أحيانا متابعة وضع المراكز المفتوحة وإجراء التعديلات إذا كانت هناك حاجة إليها. وبالتالي، يتم ترجيح جميع الحلول القائمة على السوق واحتمال الخطأ منخفض للغاية.
2. لا توجد مخاطر مرتبطة بإغلاق المراكز على أوامر الحماية نتيجة لتقلبات الأسعار: إستراتيجية الفوركس طويلة الأجل تنطوي على استخدام أوامر وقف وقائية بعيدة جدا. هذه الحقيقة تنفي خطر التشغيل العرضي نتيجة للتقلبات الحادة الناجمة عن إطلاق غير متوقع أو تلاعب في السوق من نوع مختلف.
3. ارتفاع الربح: التداول على استراتيجية طويلة الأجل، يمكن للتاجر التقاط حركة مئات أو آلاف نقطة في الطول.
4.Accuracy في تحديد الاتجاهات: يستخدم المتداول الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية من أزواج العملات. وهذا يضمن دقة عالية لتحديد الاتجاه، لأن النبضات طويلة الأجل أكثر خاملا بحيث تكون الفائدة التنبؤية لهذا التحليل أعلى بكثير، على النقيض من الأطر الزمنية القصيرة الأجل. وتظهر الصورة مثالا على اتجاه طويل الأجل لليورو. انظر بعناية إلى الجدول الزمني.
الآن دعونا ننتقل إلى العيوب:
1. متطلبات رأس المال: للتداول على هذه المسافة يجب أن يكون للتاجر مبلغ كبير في الحساب لتجنب خطر هامش الدعوة خلال فترات التقلب المتزايد.
2. تكاليف العمولة: على الرغم من عدم وجود عمولة على العمليات النشطة، فإن ضريبة المبادلة هي نفقات كبيرة. الوضع الذي يكون فيه الموقف مفتوحا في اتجاه واحد مع المبادلة هو استثناء.
3. الخسارة المحتملة: خطر الخسارة على المدى الطويل هو أقل بكثير من التداول، ولكن لا يزال لديه مكان ليكون. وحجم هذه الخسارة كبير جدا، لأن الأوامر الدفاعية بعيدة جدا عن سعر الدخول.
4. الوقت: يجب أن يعقد الموقف لفترة طويلة، وأنه يمنع كمية كبيرة من رأس المال على حساب التاجر. قد يحدث أن الصفقة ستكون غير مربحة لفترة طويلة. وخلال هذه الفترات، يتم تخفيض كفاءة الاستراتيجية طويلة الأجل من حيث الاستثمار الرأسمالي.
استراتيجيات الفوركس طويلة الأجل - هي حل جيد للأشخاص الذين لديهم معرفة عميقة في مجال الاقتصاد والمالية، ولها كميات كبيرة نسبيا من رأس المال التجاري. المصدر: ديوينفوريكس.

أوسد / سنه: ستراتيجي دي ترادينغ دي لونغ تيرم à فورت بوتنتيل.
بار فينسينت غان.
داي فور إف إكس. فر - لورس دي لا ديرني & إغراف؛ ري بيس دي توز d'إنت & إيكوت؛ r & إسيرك؛ t دي لا بانك بوبولير دي تشاين (ببوك)، جي فوس أي بروبوس & إيكوت؛ ون سترات & إيكوت؛ جيي أشات سور لي سوبورت & أغريف؛ 6.1416.
سيت سترات & إيكوت؛ جيي & إيكوت؛ t & إيكوت؛ أوفيرت بيو أبر & إغراف؛ s لي 24 نوفمبر إت a فو سون أوبجكتيف أتينت & أغريف؛ 6.1829.
A لا بيس، إيل s'agissait d'ون سترات & إيكوت؛ جيي دي ترادينغ دي كورت تيرم.
Aujourd'hui، جي ريفينز سور سيت بير دي ديفيس ميس دانز لي كادر d'ون سترات & إيكوت؛ جيي لونغ تيرم.
بريف رابيل دو كادر فوندامنتال بور ون بيس دو توكس دي تشانج دو يوان.
لي غوفرنيمنت تشينواز فيوت أبسولومنت & إيكوت؛ فيتر أون سك & إيكوت؛ ناريو d & إيكوت؛ سينفلاتيونيست إت سيريت بيأر & إسيرك؛ t & أغريف؛ أسوبلير ليس r & إغراف؛ غليس دو كر & إيكوت؛ ديت. لا ببوك سيريت بيأر & إسيرك؛ تي & أغريف؛ بيسر & أغريف؛ نوفياو ليس توس d'إنت & إيكوت؛ r & إسيرك؛ t إن 2018 سيلون ليس ديرنيرز رابورتس دي بوليتيك مون & إيكوت؛ تير دي لا ببوك.
أوسد / سنه: L'أنليز تيشنيك إست هوسي & إغراف؛ ري بور ليس بروشينز مويس، 700 بيبس & أغريف؛ 2000 بيبس دي بوتنتيل.
ريبوند سور أون سوبورت ماجور & أغريف؛ 6.1120، 61.8٪ دي ريترسيمنت دي لا بيأر & إيكوت؛ c & إيكوت؛ دينت جامب دي هوس سيغنال d'أشات دون & إيكوت؛ بار لا كاسور هوسي & إغراف؛ ري ديس 6.1450 لا موين موبيل & أغراف؛ 20 جورس إست d & إيكوت؛ sormais soutien pour les cours J'anticipe ون r & إيكوت؛ بليك دي لا بريمي & إغراف؛ ري جامب دي هوس، j'ai donc des objectifs d إكستنسيون & أغريف؛ لا هوس بور ليس بروشينز مويس (ليس إكستنسيونس دي فيبوناتشي سونت إن أورانج) أوبجكتيف بريمير: لا r & إيكوت؛ سيستانس & أغريف؛ 6.27، حتى 700 نقطة دي بوتنتيل.
تعليق سي سيتينغنر؟
ليس تشويكس الاحتمالات:
لا موين موبايل & أغراف؛ 20 جورس لو دعم أفقي غرافيك و أغراف؛ 6.1617 لا ليغن دي بيندانس هوسي & إغراف؛ ري r & إيكوت؛ سينت، أبر & إغراف؛ s ون p & إيكوت؛ ريود دي d & إيكوت؛ ريف & أغريف؛ بلات (c'est مون تشويكس)
بار فينسينت غان، أناليستيتيشنيك بور DailyFX. fr.
سويفيز مون بوينت دي مارش & إيكوت؛ كوتيدين & أغريف؛ 14h15 أو 15h15.
دايليفس فورنيت ديس إنفورماتيونس سور لي فوريكس إت ديس أناليسيس تيشنيكز سور ليس ميندانسس كوي إنفورسنت ليس مارشيس دي ديفيسس إنترناتيونوكس.
Événements à فينير.
كالندريه économique الفوركس.
ليس بيرفورمانسس باسيس ن غارانتيسنت إن رين ليس ريسولتاتس فوتورس.
دايليفس إست لي لو d'd'أكتواليتس إت دي فورماتيونس d'إيغ غروب.

ليس أفانتاجيس دو ترادينغ لونغ تيرم.
لي التداول الطويل الأجل: أون أفانتيج يسيكولوجيك.
ليس أوتريس أفانتاجيس دو ترادينغ لونغ تيرم.
تمبس صب محلل.
إفيتر لا Variilité كورت تيرم.
التداول دي الميل.
تمبس ديسبونيبل.
الإجهاد.
موينز دي فو سيغنوكس.
استنتاج.
7 34 99 157.
إست - هل من الممكن دي براتيكر أون ترادينغ لونغ تيرم أفيك أون بيتت كومبت دي l'أوردر دي 250 ور؟
دانز لا ميسور ù دانز لي لونغ تيرم ليس أمبليتيون سونت غراند أفيك أون ماني ماناجيمنت ستريكت (2٪ دو كابيتال بار تريد) أون بيوت سي ريتروفر أفيك ديس تايلس دي بوسيتيون دي l'أوردر دي 0،031294.
جي بوسيراي لا كيستيون à مون كورتيه بور كومبريندر، ميس سور ما بلاتيفورم، إمبوسيبل دي باسر ديس أوردرز أفيك ديس فيرجولز دو جينر 0. أو 1. إت 2.
475 3728 9280 7019.
7 34 99 157.
ميرسي بور تا مساهمة برونو.
فوس ديفيز être connecté بور بوفوير ديسكوتر.
19 274 768 626.
563 3921 9421 13520.
81 563 1872 1866.
475 3728 9280 7019.
8 25 151 298.
سينترالشارتس إست أون ريساو سوسيال إت أون بورتيل d'إنفورماتيونس سور ليس مارتشيس فينانسيرس destiné أوكس ترادرس إت إنفستيسورس.

No comments:

Post a Comment