Tuesday 27 February 2018

إسرائيل قانون الخيارات الثنائية


إسرائيل تحظر صناعة الخيارات الثنائية، وأخيرا إغلاق واسعة، والاحتيال لمدة 10 سنوات.


وبعد 19 شهرا من بدء "تايمز أوف إسرائيل" في الكشف عن عمليات احتيال عالمية قيمتها مليارات الدولارات، يمنح الكنيست ثلاثة أشهر لإغلاقهم أو مواجهة أحكام السجن.


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة سهم 3.0 K.


سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


اقر الكنيست يوم الاثنين بالاجماع قانونا يحظر صناعة الخيارات الثنائية لاسرائيل وهى عملية احتيال واسعة قيمتها مليارات الدولارات احتيال الملايين من الضحايا فى جميع انحاء العالم منذ عشر سنوات.


وجاء هذا القانون، الذي سيدخل حيز النفاذ بعد ثلاثة أشهر من الآن، نتيجة مباشرة لتقارير الصحيفة التي أجرتها صحيفة التايمز أوف إسرائيل بشأن التحايل، والتي بدأت مع مقالة نشرت في آذار / مارس 2018 بعنوان "ذئاب تل أبيب: خيارات احتيال مكشوفة ". القانون يعطي جميع شركات الخيارات الثنائية التدخل لمدة ثلاثة أشهر لوقف العمليات. وبعد ذلك، يعاقب أي شخص متورط في الخيارات الثنائية بالسجن لمدة تصل إلى سنتين.


صوت 53 عضوا بالكنيست لصالح القانون ولم يصوتوا ضده.


يذكر ان صناعة الخيارات الثنائية التى اغلق بعضها فى اسرائيل فى الاشهر الاخيرة مع تشريع التشريع فى الكنيست هى مؤسسة تتخذ من اسرائيل مقرا لها وتزدهر دون تدخل تقريبا منذ عام 2007.


وقد تم اعتقال أقل من 20 إسرائيليا بسبب الاحتيال على الخيارات الثنائية، ولم توجه إليهم أي اتهامات. في سبتمبر، ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على الخيارات الثنائية الرئيس التنفيذي لي إلباز، عندما انزلت من طائرة في مطار جفك، مما يؤكد الجهود المتزايدة من قبل إنفاذ القانون الدولي لمعالجة الجريمة.


& # 8220؛ نحن قلقون بشأن حركة بدس، & # 8221؛ قال مك راشيل أزاريا (كولانو) في مقدمة للقانون. & # 8220؛ هذه الصناعة لها تأثير كبير على كيف ينظر إلى إسرائيل في جميع أنحاء العالم. يذهب مسؤولونا الحكوميون إلى المؤتمرات الدولية وزملائهم في الخارج رفع حاجبهم بسبب هذه الصناعة. & # 8221؛


وقد اتخذ قانون حظر الصناعة بعد ان حذر رئيس هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية شموئيل هاوزر من حجم صحيفة "تايمز اوف اسرائيل" التي وعد بها في آب / اغسطس 2018 بانه سيتخذ الخطوات اللازمة لاحباط المحتالين. وفي الشهر نفسه، حث رئيس الوكالة اليهودية ناتان شارانسكي الحكومة على إغلاق الصناعة "البغيضة وغير الأخلاقية". ودعا مكتب رئيس الوزراء فى الخريف الماضى الى حظره فى جميع انحاء العالم.


وردا على تقرير تايمز أوف إسرائيل & # 8217، عقدت لجنة مراقبة الدولة في الكنيست، برئاسة يش عتيد والسيد كارين الحرار، سلسلة من الجلسات في وقت مبكر من هذا العام لمناقشة كيفية معالجة الغش. وبمجرد أن تمت صياغة مشروع قانون هاوزر وحصل على موافقة وزارية أولية، تم ترشيحه نحو موافقة الكنيست النهائية من قبل لجنة إصلاح الكنيست، برئاسة أزاريا، على معارضة غاضبة من قبل اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة وجماعات الضغط.


وفى خطاب قنبلة فى اجتماع للجنة الاصلاحات فى اغسطس قال مشرف الشرطة الاسرائيلية جابى بيتون ان ممثلى الجرائم الاسرائيلية كانوا وراء صناعة الخيارات الثنائية وان الجريمة المنظمة فى البلاد قد اغنت وعززت بشكل كبير نتيجة لفشل انفاذ القانون فى سنوات عديدة لفهم اتساع المشكلة.


وقال بيتون الذي يحقق في الغش المالي وغسيل الاموال "لقد تم فتح عيوننا". "ما نراه هنا هو مشروع إجرامي منظم واسع النطاق. نحن نتحدث عن المجرمين على مختلف المستويات من منظمات الجريمة، حتى أعلى جدا ".


وتعهد: & # 8220؛ سوف نستخدم كل الأدوات المتاحة لدينا لاقتلاع هذه الظاهرة.


وكانت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" قد رتبت لضحايا الغش للإدلاء بشهادتهم أمام اللجنة، بما في ذلك عائلة فريد توربيد - وهو أب كندي لأربعة أشخاص ماتوا بسبب الانتحار في ديسمبر / كانون الأول بعد أن خدعوا من مدخرات حياتهم من قبل شركة خيارات ثنائية مقرها إسرائيل .


وفي ذروته، قدر أن الخيارات الثنائية تحقق ما بين 5 و 10 بلايين دولار في السنة. وقد عملت مئات من الشركات من إسرائيل، وتوظف الآلاف من الإسرائيليين، والاحتيال على العملاء في جميع أنحاء العالم.


تقدم شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية الاحتيالية للعملاء في جميع أنحاء العالم استثمارا مربحا على المدى القصير. ولكن في الواقع - من خلال منصات التداول مزورة، ورفض دفع، وغيرها من الحيل - هذه الشركات تفرز الغالبية العظمى من العملاء لمعظم أو كل أموالهم. ويخفي مندوبو المبيعات الاحتياليون بشكل روتيني مكان وجودهم، ويحرفون ما يبيعونه، ويستخدمون هويات مزيفة.


كان القانون الذى صدر يوم الاثنين نسخة مقيدة لمشروع القانون الذى تم تقديمه فى وقت سابق من هذا العام. مشروع القانون الأصلي لن يحظر فقط صناعة الخيارات الثنائية بأكملها، ولكن أيضا شركات الفوركس وعقود الفروقات التي تعمل من إسرائيل دون ترخيص. ثم تم تسخينه إلى أسفل لتطبيقه بشكل ضيق على الخيارات الثنائية. وقد اتهم النقاد بأن هذا يخلق ثغرة وأنه، مع القانون الجديد المعمول به، يمكن للشركات الخيارات الثنائية الاحتيالية ببساطة قرص المنتج الذي تقدمه والاستمرار في العمل.


وقد بدأت بعض مشغلي الخيارات الثنائية السابقة للتركيز على فرص الربح في مجالات مبيعات الماس، كريبتوكيرنسيز، عروض العملة الأولية والقروض التجارية المفترسة. وقد تحرك آخرون أنشطتهم في الخارج & # 8212؛ بما في ذلك أوكرانيا وقبرص.


وحظر إسرائيل على الخيارات الثنائية يحصل على موافقة برلمانية نهائية.


اقر البرلمان الاسرائيلى يوم الاثنين الموافقة النهائية على قانون يحظر على الشركات المحلية بيع الخيارات الثنائية فى الخارج عن طريق التداول عبر الانترنت، مما يمنح منظمي السوق سلطة الشروع فى حملة واسعة النطاق.


تتضمن الخيارات الثنائية وضع رهان على ما إذا كانت قيمة األصل المالي - عملة أو سلعة أو مخزون - سترتفع أو تنخفض في وقت محدد، وأحيانا قصيرة قدر دقيقة.


وقال شموئيل هاوزر رئيس هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية عقب التصويت ان المواقع التى تبيع الخيارات الثنائية تسبب ضررا خطيرا لصورة اسرائيل وتشجع معاداة السامية وتضر العلاقات الخارجية الاسرائيلية.


& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هو قال.


وقد حصل التعديل على قانون الأوراق المالية في البلاد على موافقة مبدئية في البرلمان في يونيو / حزيران وسيبدأ نفاذه خلال ثلاثة أشهر تقريبا.


وقالت سلطة الاوراق المالية ان القانون سيسمح لوزارة المالية بفرض حظر فى المستقبل على الاصول المالية الاخرى اذا تم بيعها بطريقة ضارة.


ويقول المنظمون الإسرائيليون إنهم تلقوا العديد من الشكاوى فيما يتعلق بالخسائر التي تعرض لها تجار الخيارات الثنائية في مختلف البلدان. وكانت اسرائيل قد حظرت بالفعل البيع المحلى للخيارات الثنائية العام الماضى، وهى اول دولة تقوم بذلك.


وقد أورد تقرير خاص لرويترز نشر في العام الماضي الضوء على الارتفاع السريع لهذه الصناعة في إسرائيل. وقال محامون في لندن ان مئات من زبائنهم خدعوا مبالغ كبيرة من المال من قبل بعض الشركات الاسرائيلية. ويقدر أن أكثر من 100 مشغل يعملون في إسرائيل، وهو مركز للتكنولوجيا.


التقارير من قبل توفا كوهين، إيتينغ لاري كينغ.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الحكومة الإسرائيلية توافق على حظر بيع الخيارات الثنائية.


وافقت الحكومة الاسرائيلية اليوم الاحد على قانون جديد يحظر بيع الخيارات الثنائية فى الخارج من قبل شركات التجارة الالكترونية التى تتخذ من اسرائيل مقرا لها، وهو عمل اثار انتقادات دولية واسعة حول ادعاءات الممارسات غير المشروعة.


تم وضع التعديل المقترح لقانون الاوراق المالية فى البلاد من قبل هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية والمكاتب الحكومية الاخرى وقدمه الى مجلس الوزراء وزير المالية موشى كاهلون.


وذكرت متحدثة باسم جهاز الامن الدولى ان البرلمان يتوجه حاليا الى البرلمان حيث من المتوقع ان يتم تسريعه واعطائه الاولوية على مشروعات القوانين الاخرى.


كما يحظر مشروع القانون أي نوع من المحافل التجارية التي تبيع إلى العملاء في الخارج - حتى لو كانوا لا يقدمون خيارات ثنائية - دون الحصول على ترخيص من البلد الذي يقيم فيه العملاء.


ويعاقب على كسر القانون بالسجن لمدة تصل إلى سنتين، وإذا كان غسل الأموال متورطا، يمكن أن تصل العقوبة إلى السجن 10 سنوات.


& لدكو؛ وراء الضرر الاقتصادي الشديد للمواطنين في جميع أنحاء العالم، المسوقين من الخيارات الثنائية تتسبب على نحو متزايد الضرر السمعة وإلحاق معاداة السامية لليهود والإسرائيليين، & رديقو؛ وفقا لما ذكره شمويل هوسر رئيس مجلس الأمن الدولى فى بيان له.


وقال البيان ان الهيئات التنظيمية الاسرائيلية تلقت العديد من الشكاوى بشأن الخسائر التى تكبدها تجار الخيارات الثنائية فى مختلف الدول.


تتضمن الخيارات الثنائية وضع رهان على ما إذا كانت قيمة األصل المالي - عملة أو سلعة أو مخزون - سترتفع أو تنخفض في إطار زمني محدد، وأحيانا قصيرة قدر دقيقة.


وقد حظرت إسرائيل بالفعل البيع المحلى للخيارات الثنائية العام الماضى، وهى أول دولة تقوم بذلك.


تم القبض على صاحب شركة الخيارات الثنائية الإسرائيلية للاشتباه في الاحتيال والابتزاز الشهر الماضي بعد أن أبلغ المستثمر في الخارج خسائر أكثر من 500،000 $ للشركة عبر الإنترنت، وهو أول اعتقال منذ أن أعلنت السلطات عن حملة.


وقد ألقى تقرير خاص لرويترز نشر في أيلول / سبتمبر الضوء على الارتفاع السريع لهذه الصناعة في إسرائيل. وقال محامون في لندن ان مئات من زبائنهم خدعوا مبالغ كبيرة من المال من قبل بعض الشركات الاسرائيلية. ويقدر أن أكثر من 100 مشغل يعملون في إسرائيل، وهو مركز للتكنولوجيا.


واتهم المستثمرون بعض هذه الشركات الإسرائيلية بتحويل الأموال بين الحسابات دون موافقة، وفي بعض الحالات منعهم من سحب أموالهم الخاصة.


التقارير من قبل توفا كوهين، تحرير لويز السماوات.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الخيارات الثنائية في إسرائيل.


الخيارات الثنائية مفتوحة لمجموعة واسعة من التجار لأنها تسمح حدود الاستثمارات خفية التي تجعلها أكثر بأسعار معقولة لمجموعة متنوعة من الناس. وقد جاءت شعبية الخيارات الثنائية كمفاجأة، ومن المحيرة الكثير من الأفراد الذين لا يزالون على وشك أن تتفق مع هذه الموجة الجديدة في الأسواق المالية. ويتوقع معظم الناس أن تتبنى العديد من البلدان الخيارات الثنائية باعتبارها لاعبا رئيسيا في الصناعة المالية ولكن بالنسبة لمعظم الناس مفاجأة أنها ليست مقبولة عالميا.


بعض الدول لم تستغرق وقتا طويلا لتحديد إمكانيات الخيارات الثنائية، على سبيل المثال، كانت قبرص من بين الدول السريعة للاعتراف الاحتمالات والإمكانات المالية التي تأتي الخيارات الثنائية مع. بل على النقيض من ذلك، فإن البلدان الأخرى تتعارض كثيرا مع الخيارات الثنائية بقدر ما تتجاهل وجودها الأساسي. من الصعب على التجار الخيارات الثنائية في هذه الوجهات لأنها ليست على بينة من ما يمكن توقعه، وأنها تخضع لضرائب عالية للتعامل باستخدام منصات الخيارات الثنائية. وفي هذه البلدان أيضا، يتم إهمال تداول الخيارات الثنائية وعدم تنظيمه مما يجعله محفوفا بالمخاطر بالنسبة للتجار بسبب وجود تقلبات عالية، كما أن حالات الفضيحة واضحة جدا في هذه الأسواق غير المنظمة.


بعض الدول الأخرى تبذل جهودا في الاعتراف بالتداول الثنائي من خلال خلق بيئة عمل أفضل للتجار والوسطاء للعمل. ويمكن للدول أن تخلق ظروفا خاصة بإنشاء هيئات وقواعد ومعايير تنظيمية تسترشد بها معظم أنشطة السوق. إن تنظيم تداول الخيارات الثنائية يمكن التجار من الشعور بمزيد من الأمان ويحفزهم على التجارة لأنهم يعرفون أنهم محميون بالمعايير والقوانين القانونية التي تجعل من الصعب على الناس والوسطاء اختراق العقد. الولايات المتحدة وإسرائيل في طليعة وضع سياسات التنظيم، وبعض الناس يعتقدون أن هذه السياسات صارمة. وتساعد الزيادة في السياسات والقوانين على سد الثغرات التي قد تؤدي إلى تزوير الناس من الدولارات المكتسبة. السوق مع المزيد من السياسات يضمن أن هناك أيون التعقل السوق والتجار تتعلق وسطاء بموجب الشروط القانونية والسلطة.


إسريل أداء سوق الأسهم.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


تداول الخيارات الثنائية في إسرائيل. كيفية التجارة آمنة. نصائح واستراتيجيات مجانية هل وسطاء إسرائيليون يغشون أو ينظمون؟ اقرأ المزيد هنا!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


العلاقة بين التجار والسماسرة والحكومة في إسرائيل.


وتوصف العلاقة بين أصحاب المصلحة الرئيسيين الثلاثة في إسرائيل بتعقد العلاقات. في إسرائيل ثنائي، وتخضع الخيارات من قبل سلطة الأوراق المالية الإسرائيلية. وقد اعتبر الكثيرون أن سلطة الأوراق المالية الإسرائيلية ضيقة جدا على قضايا الخيارات الثنائية في البلد. وقد بدأت الهيئة التنظيمية في عام 1968 ولا تزال هي الجهة التنظيمية الرئيسية في الأسواق المالية للبلدان. وكانت الولاية الأولية لسلطة الأوراق المالية الإسرائيلية هي كبح وتقليل التجارة الداخلية، والاحتيال وغيرها من الممارسات السيئة المالية التي تؤثر سلبا على سلامة المستثمرين في الدولة اليهودية الصغيرة. استغرقت إسرائيل وقتا طويلا لاتخاذ الخيارات الثنائية باعتبارها مكانة هامة في تداول أسواق رأس المال.


وعندما رفعت إسرائيل ضريبة الأرباح الرأسمالية، بدأ معظم التجار في البلاد يبحثون عن سبل أخرى لزيادة أرباحهم من خلال استثمار رأس المال المالي. وفرت الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس فرصة مثالية مع المزايا والمكاسب المتوقعة في الأسواق المالية. أدى هذا التحول في معظم التجار الإسرائيليين إلى العملات الأجنبية والخيارات الثنائية إلى انهيار بورصة تل أبيب. ويبدو أن الانخفاض في مبيعات بورصة تل أبيب قد ألقى باللائمة على دخول الخيارات الثنائية في التجارة المالية للبلاد. وقد رصدت الحكومة بخيبة أمل، حيث أن الخيارات الثنائية استولت على أسواق التجارة المالية، مما قلص عدد الأشخاص الذين يتاجرون في الأسواق المالية التقليدية، على سبيل المثال، سوق الأسهم في تل أبيب. واستغلت الحكومة الوضع، وأنشأت هيئة تنظيمية للحد من حالات ارتفاع عدد حالات الاحتيال والاحتيال في تجارة الخيارات الثنائية.


تنظيم تداول الخيارات الثنائية في إسرائيل.


في عام 2018 بدأت الحكومة لتنظيم تجارة الخيارات الثنائية، وقد تم هذا النشاط الرسمي من خلال وضع مجموعة من القوانين واللوائح. وقد تم تنفيذ (التعديل 42) الشهير في عام 2018، وقدم مبادئ توجيهية وإطارا لتداول الخيارات الثنائية خلق التعقل في السوق الذي كان يشوبه سابقا الفوضى وعدم التنظيم. هذا التعديل بحيث يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الخيارات الثنائية العاملة محليا ضمن مهلة محددة من أجل مواصلة تقديم الخدمات في هذه السوق المربحة. وحتى الآن، يطلب من الوسطاء الجدد بموجب القانون تجنيد أنفسهم لدى الهيئة الرقابية قبل بدء أي أنشطة في البلد. وقد صاغ المنظم عددا من المتطلبات التي وسطاء في إسرائيل يجب أن يجتمع سوق الخيارات الثنائية. الهيئة يتبع عن كثب معظم أنشطة السماسرة لضمان تلبية الاحتياجات دون تفشل.


المتطلبات الواجب توافرها من قبل جميع الوسطاء في إسرائيل.


قبل أن يطلب من وسطاء التجارة في الأسواق المالية الإسرائيلية باستخدام الخيارات الثنائية هناك شروط أن لديهم التزام لتلبية؛ والوسطاء، واجب العمل على حد أدنى من رأس المال الذي يتم حسابه بالنسبة إلى إجمالي حجم التداول. ومن بين الشروط الأخرى، يطلب من التجار مراقبة القيود الصارمة المفروضة على السوق. يطلب من الوسطاء تقديم تقارير فصلية وسنوية عن مواضيع مختلفة لكل من تجار الخيارات الثنائية، وتقرير سلطة الأمن الإسرائيلية عن جميع المعاملات إلى سلطة الأمن الإسرائيلية والإبلاغ عن واجباتهم وأنشطتهم للتجار الفرديين. وتعمل هذه اللوائح على حماية التجار من الفضيحة، وكذلك ضمان استفادة الحكومة من الضرائب. وخلافا لسوق غير منظم، يوفر السوق المنظم الأمن للتجار ويزيد من إجمالي التجارة في مثل هذه السوق.


على المدى الطويل أداء إسرائيل العدالة.


حماية السوق وتجار الخيارات الثنائية.


حماية المستهلك هي عامل مهم في معظم الأسواق، يمكن أن تنشأ حماية المستهلك من قبل منظمات المستهلكين والوكالات الحكومية ومجموعات اللوبي غير الحكومية وأحيانا حتى المنتجين أنفسهم. حماية المستهلك هي أداة هامة للمساهمة في خلق الاستدامة في معظم الأسواق. يحتاج المستهلكون إلى الحماية من الإعلانات العدوانية، والتسعير غير الطبيعي، وضمان أن تقدم المنظمات ما وعدت به. حماية المستهلك هو النشاط المستمر الذي هو كل أولوية قصوى للحكومة عند وضع القوانين واللوائح لتنظيم وتعزيز التجارة الآمنة وخاصة في تجارة الخيارات الثنائية حيث كانت هناك حوادث من عملية احتيال حيث تفقد معظم العملاء ودائعهم.


وتهدف قواعد إضافية في الإعلانات الثنائية الخيارات إلى تعزيز استراتيجية الإعلان أكثر تثقيفية لأن معظم المستهلكين ليسوا على بينة من المخاطر التي تنطوي عليها هذه التجارة. العديد من السماسرة ليست صادقة للعملاء في أنها تميل إلى إخفاء المخاطر المعنية لعملائها والعملاء المحتملين. هذه الأنشطة السلوكية غير مقبولة جدا ويمكن أن تؤدي إلى إجبار العملاء على التجارة في مخاطر غير مقبولة أنهم ليسوا على دراية بأنفسهم. للرد على هذه الوكالات الحكومية التي تنظم الخيارات الثنائية جعلت إلزامية للوسطاء لتشمل تحذيرات المخاطر في معظم إعلاناتهم لجعل المستهلكين على بينة من المخاطر التي يواجهونها. وقد جعل هذا الإعلان من الخيارات الثنائية من خلال وسائل الإعلام على الانترنت صعبة لأن معظم الإعلانات على الانترنت لديها لتلبية عدد معين كلمة. كما يصعب إجراء إعلانات غوغل لأنها تتطلب الكشف عن المخاطر بشكل كامل.


يتعين على السلطات التنظيمية ضمان سلامة التجار من خلال التأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية يقيمون ملاءمة العميل للمشاركة في تداول الخيارات الثنائية. يجب على الوسطاء التأكد من أن المشغلين على دراية وفهم للمخاطر التي تنطوي عليها هذه الصفقات. يطلب من التجار الذين يرغبون في الانضمام إلى تجارة الخيارات الثنائية لملء استمارات التسجيل الخاصة والاستبيانات قبل اتخاذ الودائع. كما يشترط على الوسطاء وضع وثائق لكل معاملة تجري في المنظمة. بل هو أيضا شرط من قبل الهيئة التنظيمية لجميع المنظمات في تداول الخيارات الثنائية في إسرائيل لإنشاء كيتي لتحذير التجار ضد جميع المخاطر المحتملة.


كما يتأكد المنظم من وجود معدل للرافعة المالية يتم تأسيسه ويجب مراعاته من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. وينبغي أن تنشئ الأصول ذات المخاطر العالية مبلغا يصل إلى 20 إلى 1 من إجمالي قيمة التجارة. وينبغي تخصيص الأصول ذات المخاطر المتوسطة من 40 إلى 1 من قيمة التداول في حين تمنح الأصول المنخفضة المخاطر نسبة تتراوح بين 100 و 1 من القيمة المتداولة. هذه التغيرات في العمليات التجارية واللوائح لم تجعل الجميع سعداء في هذا السوق بالذات. التجار تتمتع الكثير من الراحة والحماية في حين أن وسطاء الخيارات الثنائية يعبرون عن الكثير من الانزعاج بسبب اللوائح المتزايدة التي هي في صالح العميل. وقد لاحظ بعض أصحاب المصلحة في الهيئات التشريعية أن هذه القواعد سوف تسبب بعض الوسطاء للخروج من السوق. وسيضطر تجار آخرون في السوق إلى اللجوء إلى عمليات الدمج والشراكات لزيادة قدرتهم على المنافسة. وتهدف هذه اللوائح لحماية التجار مما سيؤدي إلى نمو عدد التجار مما سيجعل تداول الخيارات الثنائية أكثر حيوية من ذي قبل في الفترة غير المنظمة.


إسرائيل، أثر باق، بسبب، توليرانس.


عواقب وفوائد تنظيم تداول الخيارات الثنائية الصارمة.


وقد أثرت اللوائح الصارمة على مختلف أصحاب المصلحة في هذا العمل بشكل مختلف؛ اعتمادا على منظور فردي التنظيم الصارم له كل من الآثار السلبية والسلبية للبيئة التجارية العامة. يمكن للمتداولين في الخيارات الثنائية في إسرائيل الآن أن ينفذوا معاملاتهم في بيئة أكثر أمانا تنظمها هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية. التداول ثنائي باعتباره re3sult من التنظيم الصارم هو الآن المستخدم ودية وموثوق بها من ذي قبل مع نسبة عالية من سلامة المستهلك والإجراءات المتوقعة في جميع الأنشطة. نظرا لمتطلبات التنظيم لتوفير المعلومات المخاطر للتجار المستهلكين الآن يدركون كثيرا من الخيارات لديهم وتوقعاتهم. وقد تضمن حظر الإعلان الخاطئ والحاسم الصدق في الإعلانات وأقل غش من الصفقات.


على الرغم من أن هذه اللوائح كان لها فوائد غير محدودة للتجار والهيئات التنظيمية بعض التجار ينظرون إليها على أنها غير ودية مما تسبب لهم في الانتقال إلى أسواق أخرى أقل تنظيما. كما تتميز الأسواق الأقل تنظيما في أماكن أخرى بتكاليف تشغيل رخيصة نظرا لعدم الحاجة إلى العديد من الأوراق المالية والبروتوكولات النقدية. بل والأسوأ من ذلك بالنسبة للسماسرة في إسرائيل لأن القانون يحظر على التجار استخدام الوسطاء غير الخاضعين للرقابة والمصدقة من قبل سلطة الأوراق المالية الإسرائيلية. وقد أثرت الغرامات الضخمة وتكاليف ممارسة الأعمال التجارية على وسطاء الخيارات الثنائية في السوق مما جعل من الصعب جدا العمل في السوق.


مزيد من المعلومات حول إنفستن لإسرائيل من منظور عام يمكن العثور عليها في بلوستاريندكسس الموقع. أنها توفر زوايا متعددة للاستثمار العادية، وليس ذلك بكثير إلى الخيارات الثنائية الاستثمار.


إسرائيل الخيارات الثنائية.


استنتاج.


واصلت الخيارات الثنائية ميزة دخول الأسواق العالمية، وكانت إسرائيل من بين الدول القليلة التي حددت الدور الحاسم للخيارات الثنائية في الصناعة المالية. وأدى ذلك إلى الإشراف الدقيق على أنشطة التجار بهدف حماية التجار والمستثمرين الآخرين في تلك السوق المالية. وقد كان مفيدا للتجار في هذه الأسواق منذ ضمان سلامة المستهلك من خلال قواعد صارمة واللوائح التي هي ودية للعملاء. يتم توفير التعليم بشأن المخاطر والشكليات المشاركة في التجارة للتجار حتى قبل أن تجند مع أي وسيط. وقد أدى ذلك إلى تحسين التجارة في السوق، كما جعل التداول في الخيارات الثنائية شكلا قيما من أشكال الاستثمار المالي القادر على المنافسة مع أسواق البورصة.


وقد ساهمت مبادرة الحكومة لتنظيم تلك السوق في نمو التجارة، كما جعلتها أكثر ربحا مما كانت عليه في أسواق أخرى محتملة حول العالم. لكن اللوائح الصارمة أدت إلى إغلاق بعض وسطاء الخيارات الثنائية الذين اعتبروا أن اللوائح غير ودية، كما أدى إلى زيادة تكاليف التجارة في سوق إسرائيل. وقد حسنت الحكومة حتى الآن من التعقل في السوق الذي كان غير منظم سابقا مما أدى إلى فقدان العملاء & # 8217؛ المال من خلال احتيال وسطاء الذين كانوا استغلالا.


ومن المتوقع أن تتحسن الأسواق حتى يزداد عدد المتداولين بسبب السلامة المتزايدة للتجار واللوائح الحكومية. كما جعلت زيادة التعليم المزيد من الناس على بينة من الخيارات الثنائية هي كل شيء والمخاطر والمكافآت المعنية. ما نوصي به هو أن تأخذ الخيار ثنائي الروبوت السليم مع مساعدتكم للتداول والبدء في جعل الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر. الحصول على الروبوت مجانا الخاص بك الآن!


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


مقالات مماثلة:


خيارات ثنائية الخيارات (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) ثنائي الخيار روبوت مراجعة والتحقيقات الغش (تعلم لتجنب الحيل التداول) أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (أفضل وسطاء لكل منطقة) إق الخيار (أفضل خيار وسيط الخيارات الثنائية) كوبيوب أفضل التجار مجانا)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


الحكومة الإسرائيلية تكشف النقاب عن مشروع قانون يحظر الخيارات الثنائية.


ومن شأن التشريع أن يغلق صناعة محلية بأكملها مزورة على نطاق واسع، تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات، يمكن أن يستغرق من "يومين إلى عامين" لتمرير.


فاسيبوك تويتر إمايل طباعة 205 سهم.


سيمونا وينغلاس هو مراسل تحقيق في صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


كشفت الحكومة الإسرائيلية النقاب عن مشروع قانون لإغلاق قطاع الخيارات الثنائية بأكمله في البلاد، وهي صناعة مزورة على نطاق واسع لأكثر من 100 شركة، وتوظف الآلاف من الإسرائيليين، والتي سخرت مليارات الدولارات من الضحايا في جميع أنحاء العالم على مدى العقد الماضي.


وإذا ما نفذت، فإن التشريع سيغلق جميع شركات الخيارات الثنائية التي تعمل من داخل حدود إسرائيل وسجن أولئك الذين يخرقون الحظر.


ونشرت وزارة المالية يوم الاربعاء القانون المقترح الذى صاغته هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية ووزارة العدل والنائب العام. وهو يسلط الضوء على الغش المستمر الذي ترتكبه الشركات الإسرائيلية، وما يترتب على ذلك من أضرار للصورة الدولية لإسرائيل وسمعة أسواق رأس المال.


ويأتي مشروع القانون بعد عام تقريبا من بدء صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" في الكشف عن الممارسات الاحتيالية الواسعة النطاق لصناعة الخيارات الثنائية. وفي آب / أغسطس الماضي، وعد شموئيل هاوزر رئيس جهاز الأمن العام ورئيس الوزراء الإسرائيلي بتوقيت إسرائيل باتخاذ الخطوات اللازمة لإحباط المحتالين. وفي الشهر نفسه، حث رئيس الوكالة اليهودية ناتان شارانسكي الحكومة على إقفال نظام & # 8220؛ البغيض وغير الأخلاقي & # 8221؛ صناعة. وفي تشرين الأول / أكتوبر، دعا مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي حذر من الاحتيال من قبل صحيفة تايمز أوف إسرائيل، إلى حظر عالمي على & # 8220؛ عديمي الضمير & # 8221؛ صناعة.


منعت إسرائيل شركات الخيارات الثنائية من استهداف الإسرائيليين في الربيع الماضي. يحظر القانون المقترح جميع الخيارات الثنائية التداول، الفترة، وبالتالي يهدف إلى وضع حد كامل لمأساة شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية خدع الضحايا في جميع أنحاء العالم إلى الفراق مع أموالهم. (كما يستهدف شركات الفوركس وعقود الفروقات غير المنظمة العاملة من إسرائيل، مما يتطلب منهم الحصول على ترخيص محدد للعمل في أي بلد حيث لديهم زبائن، كما أن العديد من هذه الشركات العاملة من إسرائيل تشارك أيضا في ممارسات احتيالية).


وتشير مقدمة القانون المقترح إلى أن جهاز الأمن العام وغيره من فروع إنفاذ القانون الإسرائيلي قد تلقى تدفقا متزايدا من الشكاوى حول المستثمرين في الخارج الذين فقدوا مبالغ كبيرة من المال لشركات التداول عبر الإنترنت العاملة من إسرائيل.


"أصبح من الواضح،" مقدمة تطرح "، أن في كثير من الحالات التداول التي تقدمها هذه الشركات هو غطاء للأنشطة الإجرامية مثل الاحتيال. وقد تسارعت هذه الظاهرة إلى درجة أنها تتردد صدى سلبا حول العالم وتسبب ضررا كبيرا في صورة إسرائيل وعلى وجه التحديد لسمعة أسواق رأس المال الإسرائيلية ".


ومن شأن القانون المقترح أن يمنح سلطة الأمن العام سلطة فرض عقوبات تصل إلى سنتين في السجن لأي شخص ينتهك الحظر.


وينطبق القانون على كل من "يدير منصة تداول إلكترونية" إما أن تبيع الخيارات الثنائية في الخارج، أو تبيع منتجا ماليا آخر في بلد تفتقر فيه إلى ترخيص. يعرف القانون المقترح إدارة منصة التداول عبر الإنترنت بأنها "اتخاذ قرارات استراتيجية لشركة تدير موقع التداول الإلكتروني" أو "تشغيل الموقع الإلكتروني، بما في ذلك من خلال أنظمة البرمجيات أو الأجهزة، ومراكز الاتصال أو التسويق عبر الإنترنت أو الهاتف، إما مباشرة أو من خلال الشركة التي تدير موقع التداول أو تقدم خدمات إلى الموقع الإلكتروني ".


إذا تم تفسيرها بشكل واسع وإنفاذها، يمكن للقانون أيضا إغلاق العديد من مقدمي منصة التكنولوجيا والمسوقين والمسوقين التابعة لها الذين يخدمون هذه الصناعة، ولكن ما إذا كان سيبقى ذلك لا بد من أن ينظر إليه.


وقالت متحدثة باسم جهاز الأمن العام إنها لا تعرف المدة التي سيستغرقها الاقتراح للحصول على موافقة الكنيست. وقال محام مطلع على عملية التشريع أنه يمكن أن يستغرق & # 8220؛ في أي مكان من يومين إلى سنتين. & # 8221؛


وبينما كان يعتقد أنه من غير المرجح أن يصوت أي عضو في الكنيست علنا ​​للحفاظ على حيازة صناعة الخيارات الثنائية، حذر هذا المحامي من أن التشريع قد يواجه تأخيرات نتيجة لضغط شديد من قبل الخيارات الثنائية والصناعات الأجنبية. (محاولة من قبل ذلك مك إينات ويلف لإغلاق الفوركس التجزئة وصناعة الخيارات الثنائية الوليدة قبل ست سنوات، ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل، فشلت بسبب الضغط من جماعات الضغط وعدم قدرة زملائها أعضاء الكنيست والمنظمين لفهم طبيعة الاحتيال.)


ودعا نمرود أسيف، وهو محام إسرائيلي يدافع عن الضحايا المزعومين للخيارات الثنائية واحتيال الفوركس، القانون المقترح إلى تطور مرحب به، ولكنه ليس شرطا ضروريا لبدء نشاط الإنفاذ.


& # 8220؛ لا يحتاج عيسى إلى أي قانون جديد من أجل العمل ضد مواقع الويب هذه. لديها كل الاختصاص الذي تحتاجه بموجب التشريع الحالي، & # 8221؛ . كما هو واضح من قراءة القانون الجنائي، فإن القوانين الجنائية الإسرائيلية تنطبق على أي سلوك يرتكب، كليا أو جزئيا، داخل الأراضي الإسرائيلية. وإذا طلب وكيل مبيعات في إسرائيل عميلا في الخارج، فمن الواضح أن السلوك يرتكب، في جزء منه على الأقل، في إسرائيل ".


وأضاف عاصف جاف: "يمكن للمرء أن يتساءل عما إذا كانت نية عيسى في اقتراح هذا القانون الجديد ليست مجرد محاولة لتبرير سنوات من التقاعس في مواجهة هذا عدم الشرعية على نطاق واسع. & # 8221؛


وقد كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن صناعة الخيارات الثنائية المزورة في سلسلة من المقالات منذ آذار / مارس 2018، بدءا من مقال بعنوان "ذئاب تل أبيب"، وقدر أن الصناعة هنا تضم ​​أكثر من 100 شركة، معظمها هي احتيالية وتوظيف مجموعة متنوعة من الحيل لسرقة أموال عملائها. هذه الشركات تجذب ضحاياهم لجعل ما هم خداع في الاعتقاد سيكون استثمارا مربحا على المدى القصير، ولكن في الغالبية العظمى من الحالات العملاء يخسرون فقدان كل أو تقريبا كل أموالهم. ويعمل الآلاف من الإسرائيليين في هذا المجال، الذي يقدر أنه قد سقط مليارات الدولارات من الضحايا في جميع أنحاء العالم في العقد الماضي.


في الشهر الماضي، وصفت صحيفة تايمز أوف إسرائيل & # 8217 بالتفصيل الاحتيال على رجل كندي فريد توربيدي، الذي تولى حياته الخاصة بعد أن استولت عليه شركة مقرها إسرائيل. وقد تلقت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" سلسلة مستمرة من الشكاوى من الضحايا في جميع أنحاء العالم، قائلة أنها تعرضت للاحتيال من قبل الشركات التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها، ودعت إلى تقديم المساعدة.


وقد ادان مكتب رئيس الوزراء فى اكتوبر "الممارسات غير الضميمة" فى هذه الصناعة ودعا الى حظره فى جميع انحاء العالم. وردا على تقارير تايمز أوف إسرائيل، عقدت لجنة مراقبة الدولة بالكنيست جلسة استماع في يناير / كانون الثاني حول فشل الحكومة في إغلاق احتيال الخيارات الثنائية. وطالب رئيس اللجنة، عضو الكنيست كارين الحرار (يش عتيد) بأن تبدأ الشرطة نشاط الإنفاذ ضد شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية في الشهر المقبل، وأن تقوم هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية بإصدار تشريعات عاجلة لإغلاق هذه الصناعة برمتها. وتجاهلت الشرطة الإسرائيلية دعوة الحرار إلى الاجتماع ولم تحضر. وستعقد جلسة متابعة في 28 شباط / فبراير.


وقال مكتب التحقيقات الفدرالي "تايمز أوف إسرائيل" هذا الشهر أنه يحقق في الاحتيال على الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم، ودعا الضحايا والمخبرين للاتصال به.


وفي الأسابيع الأخيرة، أغلق عدد من شركات الخيارات الثنائية التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها أو أغلقت شائعات. وقام بعضهم بنقل مراكز الاتصال في الخارج إلى بلدان من بينها بلغاريا ورومانيا وبنما وجنوب أفريقيا. في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأفيد أن أول شركة الخيارات الثنائية في إسرائيل، أنيوبتيون، التي تأسست في عام 2008 من قبل الأفراد متصلا إيسك-كال معالجة الاحتيال بطاقة الائتمان الضخمة لشركات المقامرة عبر الإنترنت لإغلاق مركز الاتصال الإسرائيلي، وتسريح حوالي 100 الموظفين.

No comments:

Post a Comment