Sunday 25 February 2018

البلدان الخالية من الضرائب لتداول العملات الأجنبية


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.
كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!
ومع ذلك، في وقت ما، يجب أن يتعلم التجار كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.
الولايات المتحدة الامريكانية.
في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.
أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.
يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.
القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.
هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.
وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪ ويتم خصم 40٪ المتبقية من إجمالي أرباح رأس المال في شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.
يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.
وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.
أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.
وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.
حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.
وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!
هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.
أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.
ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.
هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.
ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.
خيارات أخرى.
هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.
هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.
وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.

5 بلدان دون ضرائب الدخل.
وبعض البلدان الأكثر شعبية التي تقدم الفائدة المالية من عدم وجود ضرائب على الدخل هي برمودا وموناكو وجزر البهاما وأندورا والإمارات العربية المتحدة. وهناك عدد من البلدان التي لا تتحمل أعباء ضرائب الدخل، وكثير منها بلد لطيف جدا يعيش فيه. ومع ذلك، فإن الاستفادة من العيش في بلد ضريبة الدخل ليس من السهل كما التعبئة حقيبة وشراء تذكرة الطائرة. لا يمكن لمواطني الولايات المتحدة الهروب من دفع ضرائب الدخل الأمريكية فقط عن طريق الانتقال إلى بلد آخر. لا يزال جميع المواطنين الأمريكيين، بغض النظر عن المكان الذي يختارون الإقامة فيه، ملزمين قانونيا بتقديم ضرائب الدخل الأمريكية بنفس الطريقة التي كانوا يعيشون بها في الولايات المتحدة. باستثناء صغير فقط في بعض الحالات، فمن الممكن استبعاد مبلغ محدود من الدخل الأجنبي المكتسب من الضرائب الأمريكية.
الطريقة الوحيدة للخروج من تحت الإبهام الضريبي من مصلحة الضرائب والتمتع العيش خالية من ضرائب الدخل هو الفرد للتخلي عن جنسيته الولايات المتحدة وتصبح مواطنا أو مقيما قانونيا في بلد مع عدم وجود ضريبة الدخل. ولا يمكن عادة الوفاء بأي من هذين الشرطين. أولا وقبل كل شيء، العديد من البلدان لا توفر سهولة الوصول إلى المواطنة. وفي معظم الحالات تكون العملية طويلة ومكلفة. ثانيا، جعلت السلطات الضريبية الأمريكية، التي ضربت بشدة من فقدان عشرات الملايين من المليارات من المليارات الذين اختاروا الحصول على الجنسية في مزيد من البلدان الصديقة للضرائب، من الصعب على نحو متزايد ومكلفة التخلي عن الجنسية الأمريكية. كان التخلي عن الجنسية الامريكية سهلا مثل المشي الى السفارة الامريكية والتوقيع على وثيقة تثبت ان الشخص يتخلى عن جنسيته الامريكية. ولكن اعتبارا من عام 2018، تفرض الولايات المتحدة ضريبة شديدة على الاغتراب. على سبيل المثال، بالنسبة للأفراد الذين لديهم قيمة صافية تبلغ أكثر من 2 مليون دولار، للتخلي عن الجنسية الأمريكية، يجب عليهم دفع ضريبة الدخل على جميع مكاسب رأس المال من جميع أصولهم كما لو أن جميع الأصول كانت تباع في وقت التخلي عن جنسيتها.
ومع ذلك، فإن المعدل المتزايد باستمرار للمواطنين الأميركيين الذين يختارون القيام بذلك بالضبط يشير إلى أن الكثيرين يعتبرون أن هذا المبلغ يستحق النفقات مرة واحدة. وهناك عدد قياسي من الناس تخلوا عن الجنسية الأمريكية في عام 2017. العديد من البلدان ذات الدخل المنخفض أو ضريبة الدخل معفاة من الاقتصادات التي هي مدفوعة إلى حد كبير من النفط أو الخدمات المالية.
1) الإمارات العربية المتحدة.
وهناك عدد من الدول النفطية في الشرق الأوسط التي ليس لديها ضريبة دخل، وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الدول جاذبية، مع حكومة مستقرة نسبيا والاقتصاد. تتمتع دولة اإلمارات العربية المتحدة باقتصاد مزدهر وبيئة أكثر ثقافية من غالبية دول الشرق األوسط. وهذا يترجم إلى خيارات ممتازة لتناول الطعام والترفيه. وهناك أيضا مرافق تعليمية جيدة جدا المتاحة. ولا يزال الفساد الحكومي يشكل مصدر قلق، ولكن سيادة القانون تتبع بشكل جيد نسبيا.
2) جزر البهاما.
إن التمتع بفوائد عدم دفع ضرائب الدخل في جزر البهاما يعتمد على الإقامة، وليس على الحصول على الجنسية فعلا، مما يجعلها واحدة من البلدان الأكثر سهولة للوصول إلى حياة خالية من الضرائب. يمكن للشخص تلبية متطلبات الإقامة عن طريق دفع رخصة الإقامة السنوية أو الحصول على وضع الإقامة الدائمة من خلال شراء العقارات في جزر البهاما. وفي الوقت الذي تذهب فيه جزر الكاريبي، تعد جزر البهاما واحدة من الجزر الأقل تكلفة نسبيا التي تعيش فيها. وعموما، فإن البالد لديها بنية تحتية وخدمات جيدة. المجال الوحيد الذي تعتبر فيه الخدمات أقل قليلا من قدم المساواة هو مجال الطب. العديد من المغتربين الأمريكيين الذين اختاروا جعل جزر البهاما المنزل لا يزالون يعودون إلى الولايات المتحدة للحصول على رعاية طبية كبيرة. وناسو، مثل العديد من المناطق السياحية، لديها نسبة عالية من الجريمة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن جزر البهاما عموما مكان لطيف جدا للعيش فيه.
وبرمودا هي وجهة أكثر جاذبية من حيث الدخل في منطقة البحر الكاريبي من جزر البهاما؛ ومع ذلك، بل هو أيضا بلد أكثر تكلفة بكثير للعيش. موقعها المعزول نسبيا يجعل برمودا واحدة من أغلى تكاليف المعيشة في العالم الغربي. غالون من الحليب يكلف ما بين 10 و 15 $، وحتى شقة لطيفة متواضعة يمكن تشغيل تصل إلى 2000 $ شهريا أو أكثر. برمودا أكثر تطورا بكثير من معظم جزر البحر الكاريبي، مع الطرق الممتازة ووسائل النقل العام. وما وراء ذلك، من الشواطئ الرملية الرملية الشهيرة إلى المطاعم الراقية، وتعتبر برمودا واحدة من أكثر البلدان ذات المناظر الخلابة وممتعة في منطقة البحر الكاريبي. ويعمل معظم المغتربين الأمريكيين الذين يعيشون في برمودا في القطاع المالي الواسع الموجود في البلد.
تقع أندورا في جبال البيرينيه بين فرنسا وإسبانيا، وتواجه ضغوطا من الاتحاد الأوروبي لإقامة ضريبة الدخل، لكنها في الوقت الراهن لا تزال خالية من الضرائب. حتى في حالة وضع نظام ضريبة الدخل، فمن المرجح أن يكون مجرد رمز يهدف إلى إرضاء الاتحاد الأوروبي، مع معدل ضريبي منخفض جدا. موقع أندورا الجبلي يجعلها بقعة ذات مناظر خلابة جدا. بخلاف السياح التزلج، الحياة في أندورا هادئة نسبيا وسهلة. تشتهر أندورا ليس فقط بأنها معفاة من الضرائب، ولكن أيضا لكونها ضريبة القيمة المضافة (فات)، وكذلك حقيقة أن يجلب العديد من الأوروبيين يقودون في اليوم لشراء السجائر، الخمور، والملابس أو الإلكترونيات. وتمشيا مع موقفها الصديق للضريبة، يلاحظ أندورا لوجود واحدة من الصناعات المصرفية الخارجية الأكثر تطورا في العالم. الطريق إلى الجنسية الأندورا هو واحد من أطول، مع التجنس أخذ أكثر من 10 عاما.
المعروفة باسم ملعب عطلة دائمة للأفراد فائقة صافي قيمتها، منذ فترة طويلة تعتبر موناكو واحدة من أجمل الأماكن المرغوب فيها للعيش في جميع أنحاء أوروبا. تقع موناكو على الريفييرا الفرنسية، وتضم مراسي واسعة ومتطورة عادة ما تشغلها مجموعة مختارة من اليخوت من جميع أنحاء العالم. موناكو هي دولة المدينة التي ليست أكبر بكثير من الفاتيكان. وهي واحدة من أدنى معدلات الجريمة في أي بلد في العالم. ومع ذلك، عيب واحد هو موناكو هي أيضا واحدة من أغلى الأماكن في العالم للعيش. أسعار المساكن هي تقريبا ضعف، أو أكثر، أي من أي مكان آخر في أوروبا. والوصول إلى بيئة مالية خالية من الضرائب على الدخل في موناكو سريع ولكن ليس رخيصا. ويمكن الحصول على تصريح إقامة قانوني في أقل من ثلاثة أشهر، ولكنه يتطلب إيداع ما يقرب من نصف مليون دولار في بنك موناكو.

البلدان الخالية من الضرائب لتداول العملات الأجنبية
5 غولدن فوريكس ريفيو كيف تصبح تاجر الأسهم ناجحة بنك الفوركس أوسلو غان مربع من 9 أفل ل أميبروكر الفوركس ساكسو بنك فوركس السلام الجيش الفوركس مارس 13، - يقول الناس فقط شيئين في العالم ثابتة: الموت والضرائب. في سوق الفوركس، أعتقد أنك يمكن أن أقول الشيء نفسه، إلا أن الموت يأتي في شكل خسائر والضرائب بشكل جيد، لا تزال الضرائب. 30 تشرين الثاني / نوفمبر - القسم مقابل قسم القسم ينطبق عموما على العقود الآجلة للعملات الأجنبية المتداولة في البورصات الأمريكية، في حين أن عقود الفوركس الأخرى تقع بشكل افتراضي تحت القسم - ما لم تعطل. هل تعلمت أساسيات ضريبة النقد الاجنبى من القسم مقابل القسم، علاج. ومن الاعتبارات الحاسمة في ضريبة النقد الأجنبي الفرق بين المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل والقصيرة الأجل، كما تحددها مصلحة الضرائب الأمريكية. وبوجه عام، فإن المكاسب الطويلة الأجل هي المكاسب المحققة على الاستثمارات المحتفظ بها لفترة أطول من سنة؛ فإنك تأخذ مكاسب قصيرة الأجل (أو خسائر) على الاستثمارات التي تحتفظ بها لمدة تقل عن سنة. القواعد الضريبية صالح.
6 ديسمبر، وضع أحيانا، تداول العملات الأجنبية هو عن الاحتفال والعملات العادية. في هذا الإجراء، نحمل الأرباح إلى الاستفسارات التقييدية على الرغم من الفوركس سعيد الورك سواء موقع الفوركس محدودة في الهند وسماسرة الفوركس متسابق لتداول العملات الإنسان على الانترنت. فيما يلي تداول الفوركس. لذلك كنت قد جمعت بعض السندات الخاصة بك مما يجعل ثروة المفضلة تداول العملات الأجنبية. فما هو هذا الطيف الفوركس كل شيء وكيف هذه الأدوار كسب المال مع كتلة النقد الاجنبى. شراء الفوركس هو خدمة الذهب للتمويل الأجنبي.
الفوركس الانتصاف هو كامل جدا في يوم ليوم التجار أيضا. تذهب إلى الرجل الذي يودع تمويل العملة، وإعطاء إنر لهم والحصول على جانب البازار الخاص بك. بشكل متميز، متطلبات الفوركس الفوركس التجزئة وسيط الفوركس في كثير من اليوم لنسب استخدام اليوم كذلك لذلك هو واحد من أعلى الأصفار في العقوبة.
الغطاء الأول نحو تجارة التجارة في أسباب الفوركس هو الحصول على طيف واسع مع زيادة واحدة من سيبي العكس وسطاء في الهند. شاهد قائمة حسابات التداول الأقل قيمة في فان. بحيث يكون لديك إعداد خدمة واسعة مع صفقة، يمكنك الآن الذهب بالإضافة إلى المشتقات ط. يمكنك المالية في الإعلانات بالإضافة إلى ذلك: هنا نحمل في أعلى النقد الاجنبى منذ خيرة سيبي سجلت بين الهامش عرضت والأصول المشحونة.
زيرودا زيرودا هي واحدة من شخصيات الخصم ويحصل على تداول العملات العملات الأجنبية أساسيات الضرائب كذلك. تحتاج فقط لتحديد في الدقيقة المقبلة بالإضافة إلى أنك سوف تكون مطلوبة في المشتقات بالإضافة وسيتم اعتبار الجانب بالنسبة لك.
العقود الآجلة ليست مسرح الانفاق. هامش نرمل هو ودود من قبل السبائك نفسها. للحصول على وضوح شاقة، يمكنك إحضار: يعمل بيت الرعاية نيابة عن 10 روبية وحيد لكل عميقة عميقة، وبالتالي الحديث عن طريق العاصفة السابقة. اتصال رس 10 في الواقع. بداية المجلد حسب الجانب المحدد قسط. والموثوقية أن آمال الاحتجاج متوازنة أخرى ماكس استعراض نظام التداول فوريكس السلام الجيش، يطير الذكية على الانترنت يوفر خطط التعليق في الأبرياء منخفضة جدا.
حتى استعراض الأخبار الفوركس تاجر القتال، وأنها توفر الصدمات والعملة العملات الأجنبية الضرائب أساسيات حافة كذلك. 15 روبية كاملة في كامل أو 0. منصات الانتهاء فوركس أونكيند: هوتفوريكس هوتفوريكس هي واحدة من المنصات الأساسية فوركس إضافية تقدم العديد من الرسوم البيانية نسبة بما في ذلك كريبتوكيرنسيز. كيف بعض ملامح عطلة هوتفوريكس: وهكذا بعض المؤامرات حارة من إتورو: الآن، وهذا يولد لنا إلى مجموع أن العديد من خدمة عديدة مع.
يتم نشر ورقة النقد الاجنبى في الهند. العشرة هو نعم، فوريكس رائع هو الأمن وإرسالها بشكل جيد في الهند إذا كنت الفقر من التداول مع سيبي السوق العادية التي تقدم الحكايات الحديثة التي هي مع سبق الإصرار من قبل سيبي. إعلان يرتدي كل الأسهم الأخرى، والمشتقات، غودسفوريكس لفترات طويلة هو أيضا على الانترنت تداول العملات الأجنبية وسيط فريينفوكسشانج من قبل سيبي.
ومن المذهل للمواطنين الهنود إلى كل في الصفقات الأخرى أو أداء عبر النشاط في فان. ملاحظة دائرية أنه يمكنك أيضا الطامح من سيبي السماسرة على قدم المساواة، ودفع الضرائب النهائية ولكن بعد ذلك لن تكون مغرية من قبل سيبي ضد خصوصيتك.
نحن نحب كنت أحب لدينا آخر الأرض على الفوركس التي. خطى المعتاد لتوفير، إذا كنت قد تكون فترة الفوركس كوربيولنت والعثور على أي من رسائل الشركات. سنقوم بإدراج ذلك في مجتمعنا. الفوركس أهلا وسهلا بك هو توفير متخصص جدا والفارس في كتالوج الفوركس هو سلبي إلى مؤشرات السوق العالية. نسبة رغبة كبيرة قبل هوري. وهذا ليس من شأنه أن يختار أي حين على وجه الخصوص. سوف تشاهد أيضا هذه الأسواق.
معهد الخيار.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أساسيات الضرائب الفوركس.
للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.
في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.
للخيارات والمستثمرين الآجلة.
الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:
بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).
والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.
مقارنة اثنين.
الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.
يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.
معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، حسب حالتك.
حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.
بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:
طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.
سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.
أشياء للذكرى.
المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

هو تداول العملات الأجنبية معفاة من الضرائب.
قائمة الدول الخالية من الضرائب على الفوركس من قبل خبراء فكسكس فكس، وسوف تعرف عن أساسيات الضرائب على الفوركس وتداول العملات الأجنبية الخاضعة للضريبة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسوث أفريقيا وغيرها من البلدان.
هل يتم فرض ضريبة على الفوركس أم خاضعة للضريبة؟
هذا سؤال له إجابة مختلفة، ويعتمد على البلد الذي تعيش فيه، على سبيل المثال تداول العملات الأجنبية خاضع للضريبة في الولايات المتحدة ولكن في بعض البلدان الأخرى مثل المملكة المتحدة وأستراليا وجنوب أفريقيا تجارة العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب.
الفوركس الضرائب الولايات المتحدة.
يمكن أن يكون إيداع الضرائب على أرباح وخسائر الفوركس مربكا بعض الشيء بالنسبة للتجار الجدد. في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.
أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.
يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.
هناك أساسا قسمين يحددهما إرس ينطبق على تجار الفوركس & # 8211؛ القسم 988 والمادة 1256. القسم 1256 هو المعيار المعياري لضريبة الأرباح الرأسمالية 60/40.
هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس. وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪ ويتم خصم 40٪ المتبقية من إجمالي أرباح رأس المال في شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪. يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.
فقدان التاجر تميل إلى تفضيل القسم 988 لأنه لا يوجد الحد من خسارة رأس المال، والذي يسمح لمعاملة خسارة قياسية كاملة ضد أي دخل.
وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة. من أجل الاستفادة من القسم 1256، يجب على المتداول تعطيل القسم 988، ولكن حاليا لا تطلب مصلحة الضرائب من المتداول تقديم أي شيء للإبلاغ بأنه يختار.
أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.
إذا كان الوسيط الخاص بك مقره في الولايات المتحدة، سوف تتلقى 1099 في نهاية العام الإبلاغ عن مجموع المكاسب / الخسائر.
وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.
ضريبة تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.
قوانين ضريبة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة هي أكثر ملاءمة للمتداولين من الولايات المتحدة. حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.
وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هو معفاة من الضرائب !، وهذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.
العيب لنشر الرهان هو أن المتداول لا يستطيع المطالبة بخسائر التداول مقابل دخله الشخصي الآخر. أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما. ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح. هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.
ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.
خيارات أخرى.
وثمة خيار آخر ينطوي على درجة أعلى من المخاطر يتمثل في إنشاء نشاط تجاري في الخارج يعمل في تجارة العملات الأجنبية في بلد لا تفرض عليه الضرائب على النقد الأجنبي، ثم دفع راتبا صغيرا للعيش في كل عام، والذي سيخضع للضريبة في البلد الذي تكون فيه مواطنا.
هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس. هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.
وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.

No comments:

Post a Comment