Friday 16 February 2018

استراتيجيات تداول النفط والغاز


أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من أفضل السلع للتجارة. وهو سوق نشط جدا وهو معروف جيدا للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وعادة ما لا يوجد نقص في الأخبار لتسبب سعر النفط في الانتقال من يوم لآخر. هذا يوفر العديد من الفرص التجارية الجيدة، سواء كنت تركز على العقود الآجلة التداول اليومي أو كنت تاجر على المدى الطويل أو المستثمر.


النفط الخام هو واحد من السلع الأكثر تداولا في العالم.


سعر النفط الخام يؤثر على سعر العديد من الأصول الأخرى بما في ذلك الأسهم والسندات والعملات، وحتى السلع الأخرى. وذلك لأن النفط الخام لا يزال مصدرا رئيسيا للطاقة في العالم.


النفط الخام مواصفات العقد:


رمز السهم: كل تبادل: نيمكس ساعات التداول: 9:00 ص - 2:30 م إست. حجم العقد: 1000 برميل أمريكي (42،000 جالون). مدة العقد: جميع الشهور (يناير - ديسمبر) السعر: السعر للبرميل. 65.50 دولار للبرميل حجم الورقة: 0.01 دولار (1 ¢) للبرميل (10.00 دولار لكل عقد). آخر يوم تداول: يوم عمل ثالث قبل يوم التقويم الخامس والعشرين من الشهر السابق لشهر التسليم. C.


أساسيات النفط الخام.


يتم تداول النفط الخام الحلو الفاتح في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس). & # 34؛ ليت سويت & # 34؛ هو الدرجة الأكثر شعبية من النفط الخام التي يتم تداولها. وهناك درجة أخرى من النفط هي خام برنت، والتي يتم تداولها في المقام الأول في لندن. النفط الخام هو المواد الخام التي يتم تكريرها لإنتاج البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات والعديد من البتروكيماويات الأخرى. وتعتبر روسيا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة ثالث اكبر منتج للنفط في العالم. عندما يتم تكرير النفط الخام أو معالجته، يستغرق حوالي 3 برميل من النفط لإنتاج 2 برميل من الغاز الخالي من الرصاص و 1 برميل من زيت التدفئة.


تقارير النفط الخام.


التقارير الرئيسية للنفط الخام هي تقرير إيا للأوراق المالية الأسبوعية.


يتم إصدار هذا التقرير كل يوم أربعاء حوالي الساعة 10:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


نصائح حول تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


أسعار الغاز الخالي من الرصاص وزيت التدفئة يمكن أن تؤثر على أسعار النفط الخام. الطلب هو أعلى عموما خلال أشهر الصيف والشتاء. يمكن أن يؤدي موسم الصيف الحار جدا أو موسم القيادة النشط جدا (لقضاء العطلات الصيفية) إلى زيادة الطلب على النفط الخام ويؤدي إلى ارتفاع الأسعار. ويتسبب فصل الشتاء البارد للغاية في ارتفاع الطلب على زيت التدفئة، وهو مصنوع من النفط الخام. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الأسعار. مشاهدة الطقس في شمال شرق، لأنه هو جزء من البلاد التي تستخدم في الغالب زيت التدفئة. مشاهدة لخفض إنتاج النفط أو الزيادات من أوبك.


السوق المتقلبة الآجلة للنفط الخام.


ويمكن أن يكون النفط الخام سوقا متقلبة. يمكن أن تحدث أحداث الأخبار الرئيسية بين عشية وضحاها وتسبب أسعار النفط في التقلبات الواسعة. الشيء نفسه يمكن أن يحدث على مدار اليوم، سواء كان ذلك بسبب تقرير اقتصادي أو توترات في الشرق الأوسط. ويمكن أن تؤدي حالة الإمداد الضيق إلى تفاقم حركة الأسعار.


العرض والطلب تملي بوضوح كيف يتحرك السعر، ولكن هذه السوق غالبا ما يتحرك على العاطفة. الكثير من ذلك يأتي من المجهول. وإذا تصاعدت حدة التوترات في الشرق الأوسط، فلا يوجد ما يشير إلى احتمال حدوث انقطاع في العرض.


وغالبا ما يتفاعل التجار بسرعة على الأخبار ثم فرزها لاحقا.


حركة أسعار النفط الخام.


السبب في تحرك الأسعار بسرعة كبيرة هو أن التجار الذين لديهم مراكز قصيرة في السوق تميل إلى تغطية بسرعة. من أجل القيام بذلك، لديهم لوضع أوامر الشراء لتغطية. تتم هذه الموجة من الشراء في نفس الوقت المضاربين والقفز على متنها لإنشاء أو إضافة إلى مواقف طويلة. سوف تغطي السراويل بسرعة لأن الخطر هو مجرد كبيرة جدا إذا كان حقا تطورا كبيرا يمكن أن يعطل الإمدادات.


الاتجاه المعتاد هو ارتفاع أسعار النفط بشكل حاد على الاضطرابات في الشرق الأوسط. ثم تهدأ الأسعار وتبدأ في التحرك هبوطا ما لم نبدأ في رؤية أدلة واضحة على حدوث اضطرابات كبيرة في الإمدادات. تحديد هذه الموجات من البيع والشراء مهم جدا إذا كنت تريد تجنب الحصول على انحراف في الأسواق على العواطف.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


في معظم الأحيان، يميل النفط الخام إلى أن يكون سوقا تتجه. عادة ما يكون هناك تحيز كبير في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. سوف التداول من الجانب تتجه بالتأكيد تساعد على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. النفط الخام يميل أيضا إلى التعلق في نطاقات طويلة بعد خطوة كبيرة. إذا كنت تستطيع تحديد هذه النطاقات، وهناك الكثير من الفرص للشراء في نهاية منخفضة وبيع في نهاية عالية. أود أن التجارة نطاقات حتى يكون هناك اختراق واضح في أي من الاتجاهين.


وتمثل قيمة الدولار الأمريكي عنصرا رئيسيا في أسعار النفط. وسيضغط ارتفاع الدولار على أسعار النفط. انخفاض الدولار يساعد على دعم ارتفاع أسعار النفط. كما يميل النفط الخام إلى التحرك بشكل وثيق مع سوق الأسهم. ويميل الاقتصاد المتنامي وسوق الأوراق المالية إلى دعم ارتفاع أسعار النفط. ومع ذلك، إذا تحركت أسعار النفط مرتفعة جدا، فإنه يمكن خنق الاقتصاد. عند هذه النقطة، تميل أسعار النفط إلى التحرك مقابل سوق الأسهم. ويصبح هذا عادة مصدر قلق عندما يتحرك النفط فوق 100 دولار.


اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من الأسواق المفضلة للتجار اليوم الآجلة. وعادة ما يتفاعل السوق بشكل جيد مع النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة. أنا أحب أن يلعب مستبعد من هذه المستويات عندما أرى أكثر من واحد من هذه الأرقام على نفس المستوى. لديك للتأكد من استخدام محطات في هذا السوق، لأنها يمكن أن تجعل تشغيل سريع جدا في أي وقت من الأوقات. تاجر الطاقة منذ وقت طويل، مارك فيشر، كتب كتابا ممتازا عن العقود الآجلة للنفط يوم التداول - التاجر المنطقي.


ولا يوجد نقص في فرص التداول في النفط الخام من يوم لآخر.


السوق نشطة جدا ولها الكثير من الحجم. حذار من التحركات بين عشية وضحاها المحتملة التي يمكن أن يأخذك على حين غرة. وينطبق الكثير من المبادئ نفسها التي تنطبق على العقود الآجلة لمؤشر الأسهم على العقود الآجلة للنفط الخام. إذا كنت ترغب في تداول E-ميني S & أمبير؛ P، وربما كنت مثل النفط الخام أيضا.


النفط الخام الآجلة الاتجاهات.


دخل النفط الخام سوق الدب في يونيو 2017 عندما كان السعر أقل بقليل من 108 $ للبرميل في الشهر النشط نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام. وبحلول شباط / فبراير 2018، انخفض السعر إلى أقل من 30 دولارا للبرميل.


تأثير العقود الآجلة للنفط الخام.


وحتى لو لم يكنوا يتاجرون أو يستثمرون مباشرة في النفط الخام، فإن المستثمرين والتجار في جميع أنحاء العالم يتابعون أسعار السلعة الطاقية. عندما يتعلق الأمر بأسواق الأسهم، هناك العديد من الشركات العاملة في مجال الاستكشاف والإنتاج والتجهيز وخدمة صناعة النفط التي تتحرك في أسعار تأثير النفط الخام مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


ويؤثر النفط الخام على أسواق الدين لعدة أسباب. تحتاج شركات النفط إلى مبالغ ضخمة من رأس المال لمشاريع الإنتاج وغيرها من المشاريع ذات الصلة بالنفط في جميع أنحاء العالم. وكمية الأموال التي تقرضها المصارف لصناعة النفط كبيرة. وأثناء فترات الهبوط في أسعار النفط، كان للتخلف عن سداد القروض المتصلة بالنفط أثر هام على أسواق الدين العامة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الدول في جميع أنحاء العالم تعتمد على عائدات النفط الخام؛ وبالتالي فإن التغيرات في أسعار النفط يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على الدين الحكومي ومستويات العملة في البلدان المنتجة. عندما يتعلق الأمر بالسلع الأخرى، والطاقة هي تكلفة مهمة للبضائع المباعة عنصر الإنتاج.


ولذلك، فإن سعر النفط الخام يؤثر بشكل مباشر على تكلفة إنتاج المواد الخام الأخرى.


وفي حين أن المستهلكين لا يشترون النفط الخام الخام، فإن المنتجات النفطية مثل البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات وغيرها من الضروريات الأساسية للأفراد في جميع أنحاء العالم على أساس يومي. سعر النفط الخام له تأثير مباشر على معظم الناس الذين يعيشون في الأرض.


وتعكس العقود الآجلة للنفط الخام، أو المشتقات، أسعار أسواق النفط المادية في جميع أنحاء العالم. فهم التدفقات المادية للنفط من المنتجين إلى المستهلكين أمر حتمي عندما يتعلق الأمر كونه تاجر أو مستثمر على دراية.


النفط والغاز.


في استراتيجية برايس ووترهاوس كوبرز & أمب ؛، نحن نساعد العملاء على تحسين الإنتاجية، والحفاظ على التكاليف وصولا الى تحقيق النمو المستدام والتنقل في الانتقال الطاقة. وننصح الحكومات أيضا بتشكيل صناعتها الوطنية للطاقة.


البصمة العالمية مع الخبرة في صناعة عميقة.


وقد مرت صناعة النفط والغاز بالكثير من السنوات الصعبة خاصة مع ضعف الطلب وانخفاض الأسعار. وقد بدأت التحسينات في الكفاءة تؤتي ثمارها في هذه الصناعة، حيث نشهد البراعم الخضراء لاسترداد الأعمال في هذا القطاع.


استراتيجية اند ويجلب الخبرة الصناعية العميقة عبر سلسلة القيمة بأكملها، فضلا عن القدرات الوظيفية لتقديم المشورة لشركات النفط والغاز الدولية والوطنية.


وتتيح لنا نقاط القوة هذه مع بصمتنا العالمية مساعدة شركات النفط الدولية وشركات النفط الوطنية وخدمات النفط على النمو والتحرك في تحديات السوق المتطورة بسرعة. نحن شركاء مع عملائنا لتطوير استراتيجياتهم، وتحسين الأداء التشغيلي والمالي، فضلا عن تحسين محفظتهم.


مقالات مميزة.


كيف يمكننا مساعدتك.


استراتيجية يحركها القدرات.


في استراتيجية & أمب؛ ونحن نساعد عملاء النفط والغاز أفضل محاذاة استراتيجيتهم وقدراتهم لضمان أن يكون لدكو؛ الحق في الفوز & رديقو؛ في الأسواق التي يختارونها. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على عدد من المواضيع الرئيسية:


تطوير استراتيجيات النمو تحسين المحافظ و M & أمب؛ A بناء نماذج التشغيل الدائمة تحديد استراتيجيات وظيفية تحديد وبناء القدرات.


تناسب للنمو.


ونحن نعمل مع عمالء النفط والغاز لتحقيق نمو مربح ومستدام. نحن نقيم القدرات الأساسية اللازمة ل & لدكو؛ مضاعفة أسفل & رديقو؛ من حيث الاستثمار. كما أننا ندعم العملاء في تمويل نموهم من خلال أن يصبحوا أكثر كفاءة وبتقليل (أو تخفيض الاستثمار في) القدرات غير الأساسية. لدينا مجموعة من الخدمات ما يلي:


تصميم نماذج التشغيل تحسين النفقات العامة تحسين قدرات التوريد تعزيز سلاسل التوريد تمكين التحول الرقمي.


وبينما تتطلع شركات النفط والغاز إلى حلول رقمية لتقليل التكاليف وتحسين اإلنتاجية، وفي الميدان وفي المكتب الخلفي، نساعدها على تحديد ونشر التقنيات التي من شأنها تحقيق النتائج. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على:


تطوير استراتيجية رقمية تصميم القدرات الرقمية ونماذج التشغيل إنشاء نماذج أعمال رقمية جديدة.


M & أمب؛ A التحول.


ومع تطور شركات النفط والغاز استراتيجيتها وتكييف أصولها مع عالم سريع التغير، نساعدها على تشكيل محفظتها لتتناسب مع أهدافها وقدراتها الاستراتيجية. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على:


وضع استراتيجيات الاقتناء والتصفية اختيار وإدارة التحالفات صياغة استراتيجيات الصفقات الوصول إلى أسواق رأس المال والأسهم الخاصة.


استراتيجية يحركها القدرات في استراتيجية & أمب؛ ونحن نساعد عملاء النفط والغاز أفضل محاذاة استراتيجيتهم وقدراتهم لضمان أن يكون لدكو؛ الحق في الفوز & رديقو؛ في الأسواق التي يختارونها. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على عدد من الموضوعات الرئيسية: - تطوير استراتيجيات النمو - تحسين المحافظ و M & أمبير؛ A - بناء نماذج التشغيل الدائم - تحديد استراتيجيات وظيفية - تحديد وبناء القدرات العثور على المزيد من اتصل بنا صالح للنمو نعمل مع النفط و عملاء الغاز لتحقيق النمو المربح والمستدام. نحن نقيم القدرات الأساسية اللازمة ل & لدكو؛ مضاعفة أسفل & رديقو؛ من حيث الاستثمار. كما أننا ندعم العملاء في تمويل نموهم من خلال أن يصبحوا أكثر كفاءة وبتقليل (أو تخفيض الاستثمار في) القدرات غير الأساسية. وتشمل مجموعة الخدمات التي نقدمها ما يلي: - تصميم نماذج التشغيل - تحسين النفقات العامة - تحسين قدرات الشراء - تعزيز سلاسل التوريد - تمكين التحول الرقمي البحث عن المزيد اتصل بنا الرقمية مع نظرة شركات النفط والغاز إلى حلول رقمية لخفض التكاليف وتحسين الإنتاجية، وفي المكتب الخلفي، نساعدهم على تحديد ونشر التكنولوجيات التي من شأنها تحقيق النتائج. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على: - تطوير استراتيجية رقمية - تصميم القدرات الرقمية ونماذج التشغيل - إنشاء نماذج الأعمال الرقمية الجديدة البحث عن المزيد اتصل بنا التحول والتحول مع تطور شركات النفط والغاز استراتيجيتها وتكييف أصولها إلى التغير السريع ونحن نساعدهم على تشكيل محفظتهم لتتناسب مع أهدافهم الاستراتيجية وقدراتهم. ونحن نفعل ذلك من خلال التركيز على: - وضع استراتيجيات الاستحواذ والتصفية - اختيار وإدارة التحالفات - صياغة استراتيجيات الصفقات - الوصول إلى أسواق رأس المال والأسهم الخاصة العثور على مزيد من الاتصال بنا.


دراسات الحالة.


كيف نعمل مع عملائنا.


الإدارة العالمية على المدى الطويل.


منظمة استراتيجية التكرير.


إعادة تصميم الهيدروكربونات العالمية على المدى الطويل و [رسقوو]؛


استراتيجية التخلص تطبيق الهزيل.


إدارة المواهب لشركة رائدة مستقلة E & أمبير؛ P.


وشاركت شركة E & أمب؛ P الرائدة في مجال إستراتيجية & أمب؛ لصقل تصميمها التنظيمي من أجل تعزيز جذب المواهب والاحتفاظ بها، والتنمية.


استراتيجية اند بإجراء تشخيص سريع للقضايا القائمة؛ بوضع تصميم تنظيمي محدث يشمل أسر العمل، والمهن الوظيفية، والمسارات الوظيفية؛ ودعم جهود تنفيذ العميل.


وتناول التصميم التنظيمي الجديد مسائل التناقض الداخلي والخارجي، وعزز فعالية التعيين، ويسر تنفيذ عملية جديدة لتخطيط التعاقب.


استراتيجية التكرير على المدى الطويل العالمية للشركة الكبرى للنفط والغاز.


استراتيجية اند تم الاحتفاظ بها من قبل النفط والغاز فائقة الكبرى لتطوير معا نظرة طويلة الأجل لتكرير النفط الخام العالمي لدعم عملية التخطيط رأس المال العميل.


استراتيجية اند تحديد الأهمية النسبية لسائقي هامش الصناعة؛ وضع سيناريوهات الطلب في إطار مجموعة من البيئات الاقتصادية والتنظيمية والسعرية؛ تميز شرائح المستثمرين واحتمال القدرة الجديدة؛ تقييم إمكانات زحف القدرات؛ وتحديد الأرصدة الإقليمية المحددة والتدفقات التجارية الناتجة؛ ووضع توقعات هامش رفيع المستوى؛ واستخدمت هذه النظرة الصناعية لتقييم الفرص والمخاطر عبر المحفظة والتوصية بقرارات الاستثمار.


إعادة تصميم المؤسسة لشركة E & أمب؛ P المستقلة المستقلة.


استراتيجية اند تم الاحتفاظ بها من قبل شركة مستقلة رائدة في مجال E & أمب؛ P لمعالجة هيكلها التنظيمي، وعمليات التخطيط والتشغيل، ودور وظائف الدعم الفني الحالية من أجل الحفاظ على مسار النمو السريع.


وعززت التوصيات التفاعلات بين الشعب العاملة والخدمات التقنية الداعمة، وزودت الإدارة التنفيذية بقدر أكبر من الوضوح في عمليات المؤسسة.


العالمية الهيدروكربونات طويلة الأجل و [رسقوو]؛ استراتيجية التخلص من النفط لشركة الشرق الأوسط الوطنية للنفط.


استراتيجية اند تم الاحتفاظ بها من قبل شركة نفط وطنية كبيرة في الشرق الأوسط لإعداد إستراتيجية التخلص من النفط الخام والمنتجات خلال عام 2030.


استراتيجية اند وتقييم اتجاهات العرض والطلب، وباستخدام اقتصاديات التكرير، حددت أسواق التخلص المثلى. استراتيجية اند كما قيمت الديناميات التنافسية من أجل تحديد الاستراتيجية المثلى للانتقال إلى السوق. وبالإضافة إلى ذلك، استراتيجية & أمب؛ وحددت العوامل التمكينية الرئيسية المطلوبة للنجاح في بيئة السوق في المستقبل، وحددت خريطة طريق واضحة للوصول إلى الحالة المرجوة.


تطبيق تقنيات التصنيع الهزيل في الأصول غير التقليدية لشركة E & أمب؛ P الرائدة.


استراتيجية اند تم الاحتفاظ بها من قبل شركة تشغيل E & P لمراجعة برامج وعمليات التطوير الميداني الحالية وتحديد طرق لتحسين التدفق النقدي خلال مرحلة التطوير الميداني.


واستعرضت الشركة عمليات التطوير الميداني الحالية لتحديد القيود. طبقنا تقنيات التصنيع الهزيل لتسريع دورة التنمية بنسبة 30 في المئة تقريبا، مما يقلل النفقات بمقدار 130 مليون دولار سنويا.


استراتيجيات تجارة الغاز الطبيعي.


وانتهى الغاز الطبيعي في آذار / مارس 2018 بحصوله على مكاسب بنسبة 14 في المائة تقريبا، لكنه خسر 16.2 في المائة في الربع، كما أن التقلبات الهائلة في هذه السوق تجعل من الصعب جدا التجارة.


وبالنسبة للتجار، فإن الطبيعة الأم تضيف إلى عدم القدرة على التنبؤ، ويمكن أن تكون عدوا هائلا، وتلعب دورا هاما في تحديد الطلب على الغاز الطبيعي، حيث أن حوالي 50 في المئة من الأسر في الولايات المتحدة تستخدم السلعة لتسخين أو تبريد منازلهم.


وعلى هذا النحو، ينبغي على تجار الغاز الطبيعي ألا يفهموا فقط العرض النشط للطلب والطلب، بل عليهم أيضا أن يراقبوا عن كثب توقعات الطقس.


وهنا ما تحتاج إلى معرفته: أسعار الغاز الطبيعي هي دورية في الطبيعة. الطلب هو الأعلى خلال أشهر الشتاء (ديسمبر-فبراير) وبعد هدوء، والطلب تلتقط مرة أخرى خلال أشهر الصيف (يوليو-أغسطس). خلال باقي السنة، الطلب أقل بسبب ظروف الطقس أخف.


ووفقا لتقرير جرد الغاز الطبيعي الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (إيا) الأسبوعي، انخفضت المخزونات بمقدار 25 مليار قدم مكعب في اليوم، وهو ما يساوي متوسط ​​الخمس سنوات. ومع ذلك، فإن المخزونات أعلى بنسبة 68 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، و 52 في المائة أعلى من متوسط ​​السنوات الخمس. ذات صلة: صدمة الصورة: ما يقرب من 30 ناقلات النفط في المرور المربى قبالة الساحل العراقي.


(اضغط للتكبير)


ووفقا لتقديرات تقييم الأثر البيئي، بلغ استهلاك الغاز الطبيعي في عام 2018 ما مقداره 75.3 مليار قدم مكعب في اليوم، في حين من المتوقع أن يزداد الطلب في عام 2018 ليصل إلى 76.8 مليار قدم مكعب في عام 2018، ليصل إلى 77.3 مليار قدم مكعب في اليوم في عام 2017. ويعود هذا الطلب المتزايد إلى زيادة الطلب من وقطاع الطاقة الكهربائية، والكيماويات، وقطاع األسمدة. ذات صلة: مراحل النفط عودة على بيانات تقييم الأثر البيئي.


وعندما يكون العرض غير قادر على تلبية الطلب، تزداد الأسعار. بلغ متوسط ​​اإلنتاج في عام 2018 78.9 مليار قدم مكعب في اليوم، أي بزيادة قدرها 4 مليار قدم مكعب في اليوم عن عام 2017. وبسبب انخفاض عدد منصات الحفر وانخفاض أسعار الغاز الطبيعي، يتوقع تقييم التأثير البيئي أن يتباطأ النمو إلى 0.9 في المائة في عام 2018، ثم يرتفع مرة أخرى بنسبة 2.1 في المائة في عام 2017.


(اضغط للتكبير)


وبموازاة سيناريو العرض والطلب، فإن مشاريع تقييم الأثر البيئي تشير إلى أن أسعار الغاز الطبيعي لشركة هنري هاب تصل إلى 2.25 دولار / مليون وحدة حرارية بريطانية في عام 2018 و 3.02 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية في عام 2017.


بعد تحليل الطلب والعرض والطبيعة الدورية للغاز الطبيعي، دعونا نحاول جعل بعض التوقعات السعر على أساس الرسوم البيانية.


(اضغط للتكبير)


تم شراء أدنى مستوى من 1.611 $ / مبتو في 4 مارس 2018 بقوة من قبل التجار. نجد أنماط انحراف صاعد قوية على الرسم البياني، والتي ينبغي أن تدعم التحرك نحو 2.175 $ / مبتو.


على الجانب السلبي، يجب أن 1.80 $ / مبتو يجب أن تعمل كدعم لائق. يجب على المتداولين استخدام الانخفاضات نحو 1.80 دولار لاتخاذ مواقف طويلة مع وقف الخسارة دون أدنى مستوياته وهدف 2.17 دولار وهدف متفائل يبلغ 2.40 دولار في وقت لاحق من السنة.


وفي نهاية اليوم، ستظل أسعار الغاز الطبيعي متقلبة، وتتفاعل مع الأخبار ذات الصلة بالطقس وأي أخبار عن انقطاع كبير في الإمدادات. وقد أدى الانخفاض الهائل في أعداد الحفر ومنتجي الغاز الطبيعي المتضررين إلى وضع أرضية تحت الأسعار؛ ومع ذلك، فإن زيادة كفاءة ومرونة الموردين الحاليين والإمدادات الإضافية التي سيتم التكليف بها لا تزال تضع غطاء على الأسعار.


وفي ظل هذه الظروف، من المرجح أن تتداول األسعار في نطاق واسع إلى أن تتم الموازنة بين أساسيات العرض والطلب.


يجب على التجار الاستفادة من نطاق التداول لاتخاذ مواقف قصيرة الأجل بدلا من عرض طويل الأجل. ومع ذلك، وبسبب انخفاض الأسعار، فإن أي أخبار سلبية قد تدفع الأسعار إلى حد كبير.


بواسطة راكيش أوبادهياي ل أويلبريس.


المزيد الأعلى يقرأ من أويلبريس:


المخطط الرئيسي لإيران لتخفيض صادرات الطاقة.


هل العصر الذهبي للغاز لا شيء أكثر من فقاعة؟


راكيش أوبادهياي.


راكيش أوبادهياي هو كاتب لشركة استشارية ديفيرجنت ليك مقرها الولايات المتحدة.


الوظائف ذات الصلة.


ما وراء الكندية تحطم عدد تحطم.


صدمات الطقس البارد أسعار الغاز الطبيعي.


يمكن النرويج البقاء على قيد الحياة دون النفط الكبير؟


الأكثر شعبية.


النفط الغنية فنزويلا هو من البنزين.


الصخر الزيتي في الولايات المتحدة لا يمكن أن يسجل سجل انخفاض الاكتشافات النفطية.


الأزمة الإيرانية يمكن أن ترسل النفط إلى 100 دولار.


هناك لا يكفي سائقي الشاحنات في ولاية تكساس.


فنزويلا لإطلاق النفط المدعومة بترو كريبتوكيرنسي في غضون أيام.


الأكثر تعليقا.


هو النفط حول لانهيار؟


مجموعة إيف مجموعة إلى الثلاثي مع جديد بطارية ليثيوم اختراق.


لماذا لا يكون جدار الجدار دعم الطفرة الصخرية القادمة؟


هل أسعار نغاس حول تفجير؟


المواد المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود منها تقديم المشورة الضريبية أو القانونية أو الاستثمارية.


لا يعتبر أي شيء يرد في الموقع الإلكتروني توصية أو طلب أو عرض لشراء أو بيع ضمان لأي شخص في أي ولاية قضائية.


خيارات تداول الغاز الطبيعي.


تسمح الخيارات للمتداولين بالاستفادة من رهاناتهم على الأصول الأساسية التي يمثلها الخيار. هذه الأدوات المالية في متناول اليد يمكن استخدامها لتجارة الأسهم والسندات والعملات، وحتى العقود الآجلة والسلع. في هذه المقالة، سوف نركز على أساسيات تداول خيارات الغاز الطبيعي.


وخلافا للخيارات المتاحة لبيع أو شراء الأسهم، حيث يمكن تنفيذ الخيار مقابل الأصول الأساسية مباشرة، يتم ممارسة خيارات الغاز الطبيعي في العقود الآجلة التي تمثل الغاز الطبيعي المتعاقد عليه للتسليم. هذا ليس شيئا ينبغي للتاجر أن يفقد النوم أكثر، حيث أن العقود الآجلة هي بقدر من الأمن كشهادة الأسهم.


في الممارسة العملية، خيارات الغاز الطبيعي تعمل مثل كل نوع آخر من الخيارات، مع مكالمة تمثل موقف طويل ووضع يمثل موقف قصير. في حين أن المتداول يمكن أن يذهب الثور الكامل أو الدب عن طريق شراء واحدة أو أخرى، فمن الأكثر شيوعا لاستخدام أسعار الإضراب لخلق انتشار على الخيارات المشتركة التي يمكن أن تسفر عن عائد لائق مع المخاطر التي تسيطر عليها. وبطبيعة الحال، بمجرد البدء في الجمع بين المكالمات ويضع في مجموعة من أسعار الإضراب والعوامل في الوقت المحدد، يمكنك في نهاية المطاف مع استراتيجيات معقدة يبدو وكأنه فشل 80s العصابات الشعر الشعر، مثل "كوندور الحديد".


التأثير على أسعار الغاز الطبيعي.


كل الرهانات اتجاهية مثل ينتشر الدب وانتشار الثيران، وحتى استراتيجيات محايدة مثل انتشار فراشة، تتطلب من المتداول أن يكون فكرة عن الطريقة التي أسعار الغاز الطبيعي تسير، استنادا إلى البيانات المتاحة. وبالنسبة لخيارات الغاز الطبيعي األمريكي، فإن إدارة معلومات الطاقة األمريكية) إيا (، هي المكان المناسب للحصول على كافة المعلومات عن مستويات العرض واإلنتاج والتفاوت عن المعايير التاريخية. ويتتبع تقييم الأثر البيئي أيضا واردات وصادرات الغاز. في حين أن وكالة الطاقة الدولية هي مصدر لتتبع التغيرات الإنتاج في الخارج.


ليس كل شيء عن العرض والإنتاج، ومع ذلك، كما يمكن أن يكون الطقس البدل الذي يلقي التوقعات المستقبلية. على سبيل المثال، الصيف الحار يمكن أن تدفع أسعار الغاز الطبيعي كما يتم استهلاك المزيد من الطاقة لتكييف الهواء السلطة. كما أن أسعار النفط لها تأثير، حيث يمكن تقاسم المعدات، كما أن الشركات نفسها قد تستكشف وتنتج النفط والغاز. فعلى سبيل المثال، أدى التقدم التكنولوجي المشترك من خلال التكسير الهيدروليكي إلى زيادة إنتاج كل من النفط والغاز في الولايات المتحدة، مما أدى إلى انخفاض أسعار الغاز الطبيعي خلال الأوقات التي كان من المتوقع أن يرتفع فيها.


خيارات الغاز الطبيعي والاستراتيجيات المستخدمة في التجارة بها هي نفسها كما في أي خيار آخر. الفرق، والتحدي الرئيسي للتجار، هو أن العوامل التي تؤثر على أسعار الغاز الطبيعي هي تلك السلع من السلع بدلا من الأسهم. لا توجد أرقام أرباح ربع سنوية لتسبب التقلب على فترات محددة، ولا تعيين واحد أو الرئيس التنفيذي لشركة التي سوف تظهر على الرسم البياني للسعر. وتتطلب خيارات تجارة الغاز الطبيعي التعرف على تقارير تقييم الأثر البيئي، وأرقام تصدير الغاز الطبيعي المسال، وما إلى ذلك. مرة واحدة لديك البيانات، وهناك استراتيجيات متعددة التي يمكن استخدامها للربح من التغيير الاتجاهي المتوقع أو تقلبات الأسعار / الاستقرار.


الطاقات (النفط والغاز)


وأسواق الطاقة هي جزء من أسواق السلع الأساسية التي تتعامل تحديدا مع التجارة وتوريد الطاقة. وتقوم أسواق الطاقة بتغليف سوق الكهرباء ومصادر الطاقة األخرى.


وقد أثارت التقلبات الكبيرة في أسواق الطاقة وأسعار السلع الأساسية الصاروخية اهتماما متجددا من المستثمرين. ولسلع الطاقة بعض الخصائص التي تجعل الطاقات التجارية جذابة للغاية.


أولا، على عكس السلع الأخرى، لا يمكن تجديد الطاقات أو إعادة تدويرها. الى جانب ذلك، كل وحدة من تكاليف الإنتاج نسبيا الكثير لإيجاد وتطوير وتقديم إلى السوق. هذا هو السبب في تحركات السوق ليست عشوائية بحتة وتميل إلى الاتجاه الصعودي. وتتيح هذه الخاصية للمتداولين تطبيق استراتيجيات شراء واستمرارية طويلة الأجل لتنويع محفظتهم.


إن التغير المستمر في أسعار النفط والغاز يجعل منتجات الطاقة هذه أدوات مغرية للتداول السريع الحركة. إن تجارة النفط والغاز الأسهل والأكثر شيوعا والأكثر شعبية هي تداول عقود الفروقات، بغض النظر عن حجم ووقت ومكان التجارة. يوفر طريق التاجر المعروفة النفط الخام الخام وتجارة كفد الغاز الطبيعي على منصة MT4 مريحة مع واجهة سهلة الاستخدام، والرسوم البيانية المتقدمة، ومؤشرات، الخبراء المستشارين وخيارات البرمجة. آمن تماما وموثوق بها، يمكنك التداول على أوسع مجموعة متنوعة من الأدوات من الأسواق المالية الأخرى التي الطريق المتداول يعطي الوصول إلى على نفس المنصة.


ضمان تجارة حرة، لا حدود لها مع أقصى قدر من الفرص، ونحن نسمح لك لاختيار الطريقة التي تريد التجارة هذه الصكوك - أي من أنواع الحسابات الثلاثة لدينا يمكن أن تلبي أي متطلبات المتداول. يمكنك التداول مع أو بدون عمولة، مع انتشار ثابت أو متغير، أو مباشرة على السوق بين البنوك دون تدخل وسيط. فقط إضافة النفط والغاز إلى محفظتك مع الحد الأدنى من الجهد والتمتع أقصى قدر من الفرص.


الصكوك.


من أجل الاطلاع على قائمة الأدوات المتاحة وظروف التداول يرجى اختيار نوع الحساب.


افتح حساب مباشر أو تجريبي عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط وبدء التداول في الفوركس والأسواق الأخرى.


أي أسئلة؟ اتصل بنا:


إمايل: ساليس @ نول ترادرسواي.


ترادرسواي ميتاترادر ​​5 الحسابات التجريبية الآن صدر.


يسرنا أن نعلن عن إطلاق منصة "ترايدرز واي ميتاتريدر 5"، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثلة في التطوير المستمر لخدماتنا وتكييفها مع المشهد الفوركس المتغير باستمرار.

No comments:

Post a Comment