Sunday 4 February 2018

إدس فوريكس سفك


وسطاء الأخبار.


نشرت لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) إشعارا بأنه يقيد الأنشطة المرخصة للوسيط الفوركس المحلي إدس فوركس هك. ليس للشركة الحق في التصرف أو التعامل مع أي أصول محتفظ بها أو محتفظ بها نيابة عن عملائها، ومساعدة أو محام أو شراء شخص آخر للتخلص من أو التعامل مع أي من هذه الممتلكات، دون موافقة كتابية من الجهة المنظمة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بيتفلير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


سفك المشابك أسفل على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة، ووقف جميع العمليات.


واتخذت الهيئة التنظيمية اجراءات بعد ان كشف التحقيق عن وجود ادلة لجمع الأموال بصورة غير مشروعة فى كوريا الجنوبية.


بدأت لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك)، وهي الجهة الأبرز لتنظيم الأوراق المالية في البلاد، إجراء جديدا ضد إدس فوريكس هك ليميتد، وإصدار إخطار التقييد ضد مدير الوساطة والأصول في أعقاب آخر التطورات المحيطة بمزاعم الاحتيال ودور المجموعة المساهم الوحيد كيم سونغون.


إدس الفوركس هونج كونج المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة إدس في كوريا الجنوبية - المجموعة قد اكتسبت بالفعل انتباه سفك بعد إخطار التقرير الذاتي التي نشرتها المجموعة نفسها. وفي شباط / فبراير 2017، حكم على السيد كيم، المساهم الرئيسي للمجموعة، بالسجن لمدة اثني عشر عاما بعد إدانته بجمع الأموال والاحتيال غير المشروعين في كوريا الجنوبية.


تمتد القصة إلى ما بعد عام 2018، مع السيد كيم خدع العملاء بشكل فعال في مخطط البحرية التي شملت الأعمال هامش العملات الأجنبية. وركزت الإدانة بشكل مكثف على أحدث الإجراءات سفك، حيث رأت السلطة التنظيمية أن هناك أسباب كافية للاعتقاد بأن حقن رأس المال التي أدلى بها السيد كيم في إدس الفوركس هونج كونج قد تكون عائدات النشاط غير المشروع، ويمكن أن تمثل أيضا محاولة غسل العائدات.


وقف العمليات.


إخطار تقييد اليوم على شركة إدس فوركس هك ليميتد سوف توقف بشكل أساسي جميع العمليات في المجموعة، وتحظر الوساطة من تنفيذ جميع الأنشطة التي مرخص لها. ويشمل ذلك تقديم تداول العملات الأجنبية، وتقديم المشورة بشأن الأوراق المالية، وإدارة الأصول. بعد التحقيق الأولي من قبل سفك في أنشطة السيد كيم، لاحظت المجموعة أن إدس الفوركس هونج كونج، على الأقل على مدى السنوات الثلاث الماضية، فشلت في القيام بشكل صحيح العمليات التجارية بطريقة مناسبة لشركة مرخصة مناسبة والسليم. وقد تم ترخيص إدس الفوركس هونج كونج المحدودة من قبل سفك على مدى السنوات القليلة الماضية.


وعلاوة على ذلك، فإن إشعار التقييد يحظر أيضا إدس فوريكس هك من التعامل مع أي أصول يملكها أو يحتفظ بها نيابة عن عملائه دون موافقة خطية مسبقة من سفك. وسيستمر التحقيق على الرغم من إصدار الإشعار اليوم، حيث لن يتمكن إيدس فوريكس هك من إجراء أي من أنشطته المنظمة سابقا. ومن المرجح أن يكون لدى الهيئة التنظيمية سبب يدعوها للاشتباه في وجود مخطط أعمق في أعمال المجموعة، وهو ما لم يكشف عنه بعد نظرا لدور السيد كيم وروابطه على مدى السنوات القليلة الماضية.


واعتبرت سفك أيضا وقف الأنشطة المالية من قبل إدس الفوركس هونج كونج أيضا أن تكون ذات فائدة للعملاء، وخاصة في ضوء التحقيق المستمر في طبيعة ومدى الاحتيال. وترد هذه المزاعم في تقرير صدر مؤخرا عن اللجنة الاتحادية لمكافحة الإرهاب، يتضمن تفاصيل للنتائج الأولية للتحقيق الذي أجرته ضد المجموعة.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


عملاء هيتبتك في مواجهة الانسحاب تأخير. لا رد من فريق الدعم.


هونج كونج منظم يحصل صعبة على وسيط الفوركس إدس الفوركس هونج كونج بشأن مخاوف غسل الأموال.


يمنع سفك وسيط الفوركس من القيام بجميع الأنشطة التي مرخص لها، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية بالرافعة المالية.


أعلنت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج اليوم عن إصدار إشعار تقييد على إدس فوريكس هك ليميتد على المخاوف من أن حقن رأس المال الذي حصل عليه الوسيط من مساهميه الوحيد قد يكون في الواقع عائدات جريمة.


وفي الإشعار، تحدد الجهة التنظيمية أن شركة إدس فوريكس هك ليميتد هي شركة مرخصة بموجب قوانين هونغ كونغ لتوفير تداول العملات الأجنبية بالرافعة المالية وتقديم المشورة بشأن الأوراق المالية وإدارة الأصول. يحظر على الشركة اآلن القيام بجميع األنشطة الخاضعة للتنظيم والتي تكون مرخص لها من قبل الهيئة ومن التصرف في أي ممتلكات ذات صلة أو التعامل مع أي ممتلكات ذات صلة بأي شكل من األشكال.


وأدين المساهم الوحيد للوسيط، السيد كيم سونغون، من جمع الأموال غير المشروعة والاحتيال في كوريا وحكم عليه بالسجن لمدة 12 عاما في 3 فبراير 2017. وقال انه شارك في مخطط الاستثمار الاحتيالي الذي خدع 12،076 المستثمرين بين نوفمبر 2018 وأغسطس 2018 بمبلغ إجمالي قدره حوالي 1.1 تريليون وون كوري (974 مليون دولار أمريكي). وفي الفترة بين أيلول / سبتمبر 2018 ونيسان / أبريل 2017، قام السيد كيم بضخ 165 مليون دينار هونغ كونغي (21.2 مليون دولار أمريكي) إلى الوسيط.


ويساور منظم تنظيم هونغ كونغ القلق من أن حقن السيد كيم و "رأس المال" قد يكون عائدات جريمة، وقد تكون هناك محاولة لغسل عائدات الجريمة من خلال الوساطة.


وبدأت الشركة في التحقق من العمليات التجارية للشركة في 7 يونيو 2017، ويستمر التحقيق. وقد كشفت حتى الآن أنه على الرغم من الاحتياطيات الرأسمالية الكبيرة، فإن المعاملات التجارية الفعلية قليلة جدا منذ سبتمبر 2018. حقيقة أن الوسيط ليس لديه عملية تجارية فعلية أو حقيقية في السنوات الثلاث الماضية كما هو متوقع من شركة مرخصة مناسبة والسليم هو وھو ما یشکل مصدر قلق للھیئة التنظیمیة.


وبالإضافة إلى ذلك، خلصت اللجنة إلى أن الكيانات ذات الصلة التابعة للوسيط لديها مكتب أنشئ في جمهورية الصين الشعبية لغرض تنفيذ "أعمال بحثية" للصندوق، ومكتب في إندونيسيا ومكتب في فيتنام. غير أن الموظفين لم يتمكنوا من شرح الأنشطة التي يضطلع بها المكتب الإندونيسي ومكتب فييت نام على وجه التحديد أو كيف تتصل هذه المكاتب بالوسيط أو تستفيد منه.


يبدو أن الوسيط ليس لديه قاعدة عملاء نشطة. وتشمل محفظة العملاء الحالية عميلين من الأفراد الذين ليس لديهم أرصدة نقدية ومناصب مفتوحة، واثنين من عملاء الشركات المملوكة بالكامل من قبل السيد كيم مع عدم وجود أرصدة نقدية ومناصب مفتوحة، و عميل واحد من الشركات التي السيد كيم هي واحدة من المساهمين، مع رصيد الحساب من حوالي 151،000 دولار أمريکي ولا توجد مراکز مفتوحة.


وتدعي اللجنة أن السمسار غير مناسب ومناسب للبقاء مرخصا وأن إدخال الحظر يحمي مصلحة الجمهور المستثمر.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


هونغ كونغ سفك يسجل انخفاض في طلبات الترخيص.


وفي الربع من تموز / يوليو إلى أيلول / سبتمبر، تلقت الهيئة التنظيمية 212 2 طلبا من طلبات الترخيص، بانخفاض قدره 6.6 في المائة عن الربع نفسه من عام 2018.


ويحدد منظم هونغ كونغ متطلبات الأمن السيبراني الجديدة لشركات التداول عبر الإنترنت.


وتستهدف المقترحات الفوركس والعقود الآجلة وسماسرة الأوراق المالية.


عقوبات منظم هونغ كونغ مستشار الاستثمار السابق سيسك على ويشات استخدام التطبيق.


تعتبر سفك شو تاو خرق مدونة قواعد السلوك وأن هذا الخرق قد شكك في موثوقيته وسمعته وقدرته على تنفيذ الأنشطة المنظمة بكفاءة.


ما الذي يبحث عنه الوسطاء الصينيون في مزود السيولة؟


أعلنت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج اليوم عن إصدار إشعار تقييد على إدس فوريكس هك ليميتد & # 8230؛


ماذا يريد الوسطاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من مزود السيولة لديهم؟ نحن نحقق.


أما بالنسبة للوساطة التي تقترب من منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وكذلك تلك التي لها وجود موجود، فإن توفير السيولة أمر بالغ الأهمية. ونحن ننظر في كيفية الحصول على هذا الجانب الحق، وكيف يمكن لمزودي السيولة والسماسرة إقامة علاقات تجارية تتناسب مع منطقة آسيا والمحيط الهادئ نموا سريعا من منصة إلى التنفيذ.


سفك يجد 11 تاجر من ستاندرد تشارترد للأوراق المالية (هونج كونج) انتهكت اللوائح 61 مرات في 20 شهرا.


قرر منظم هونج كونج توبيخ وغرامة ستاندرد تشارترد للأوراق المالية (هونج كونج) المحدودة.


تدعي راكوتن للأوراق المالية هونج كونج تداول الصفقات محطة تتأثر بخروج فكسم من سوق الولايات المتحدة.


وتصر الشركة على أنه لم يكن هناك أي تأثير على الصفقات التي تم وضعها من خلال حساب محطة التداول راكوتين للأوراق المالية.


مسؤول الحكومة الروسية يسلط الضوء على المخاطر المرتبطة وسطاء الفوركس.


ومع ذلك، فهو يميز بين وسطاء الفوركس والهرامات.


فكسم يزيل كل ذكر نموذج غير التعامل مكتب.


لا يحتوي الموقع على ذكر لأسواق فوركس كابيتال ليك.


سفك إيسويس ريستريكتيون نوتيس على إدس فوريكس هك ليميتد.


أصدرت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليوم إخطارا بالقيود على شركة إدس فوركس هك ليميتد تحظر على الشركة القيام بجميع الأنشطة التي مرخص لها أو التصرف فيها أو التعامل معها مع أي أصول تمتلكها أو تحتفظ بها نيابة عن عملائها، ومساعدة أو إسداء المشورة أو شراء شخص آخر للتخلص من أو التعامل مع أي من هذه الممتلكات دون موافقة خطية مسبقة من سفك (الملاحظة 1).


يتبع الإجراء سفك & # 8217 إخطار التقرير الذاتي من قبل إدس في 5 يونيو 2017 إبلاغ سفك أن مساهمها الوحيد، السيد كيم سونغون، حامل جواز سفر كوري، أدين من جمع الأموال غير المشروعة والاحتيال في كوريا وحكم عليه إلى السجن لمدة 12 عاما في 3 شباط / فبراير 2017. وشملت خطة الاحتيال واسعة النطاق السيد كيم تلتمس المستثمرين منذ عام 2018 للاستثمار في الأعمال التي قام بها خارج كوريا، والتي شملت هامش عمل الفوركس.


ولدى اللجنة سفك للاعتقاد بأن حقن رأس المال الذي قام به السيد كيم في إدس قد يكون كليا أو جزئيا عائدات الجريمة، وقد يكون محاولة لغسل عائدات الجريمة، وأن إدس لم تجر أي عمليات تجارية في الماضي ثلاث سنوات كما هو متوقع بشكل معقول من شركة مرخصة مناسبة ومناسبة.


إن لدى شركة سفك شكوكا جدية حول سمعة شركة إدس وطابعها، فضلا عن ملاءمتها وسلامتها لتبقى مرخصة (إيضاح 2)، وقد بدأت تحقيقا في ضوء المعلومات الواردة أعلاه. على هذا النحو، ترى سفك أنه من الضروري منع أي نشاط آخر منظم من قبل إدس، وأي عمليات التخلص أو التعامل في الممتلكات ذات الصلة من إدس، في حين يستمر التحقيق. وعلاوة على ذلك، من المرغوب فيه لصالح الجمهور المستثمر والمصلحة العامة أن تفرض على إدس الحظر المنصوص عليه في إشعار التقييد.


يتم إصدار إشعار التقييد بموجب المادتين 204 و 205 من قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة. إن شركة إدس هي شركة مرخصة من قبل مكتب اإلستثمارات األردنية لالستمرار في التعامل مع النوع الثالث) التداول بالعمالت األجنبية (، والنوع 4) تقديم المشورة بشأن األوراق المالية (والنشاط رقم 9) إدارة األصول (.


أحدث المقالات.


غرامات منظم الأوراق المالية في هونغ كونغ ستاندرد تشارترد للأوراق المالية 330،000 دولار أمريكي لفشل الرقابة الداخلية.


وقد قامت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة بتغريم شركة ستاندرد تشارترد للأوراق المالية (هونغ كونغ) بمبلغ 2.6 مليون دولار هونغ كونغي (330.000 دولار أمريكي) لفشل الرقابة الداخلية فيما يتعلق بأوامر البيع القصيرة وخرق قواعد الأوراق المالية والعقود الآجلة (الموارد المالية). وقالت سفك على.


قافلة يذهب بعد المديرين السابقين لسرقة هك $ 4Bn.


أعلنت قافلة في بيان صحفي في 19 كانون الأول / ديسمبر أنها بدأت إجراءات في المحكمة العليا في هونغ كونغ. وتزعم الشركة أن 28 شخصا تورطوا في انتهاكات جسيمة للواجبات الائتمانية والتسريب غير المشروع لأموال الشركة، التي تسببت.


الضغط التنظيمي ل كيك الامتثال مجموعة إلى التصعيد في عام 2018 للشركات هونغ كونغ: حلول المخاطر ليكسيسنيكسيس.


ومع اقتراب عام 2017 من نهايته، لا يوجد سوى القليل من الضغوط التنظيمية التي تتضاءل بالنسبة للمؤسسات المالية العاملة في هونغ كونغ - ولا تزال أي شركة في هذا الشأن - مثل غسل الأموال وتمويل الإرهاب والتهرب الضريبي - ثابتة على الرادارات التنظيمية العالمية.


أخبار على الامتثال هو بلوق تجميع الأخبار، وجمع المواد ذات الصلة الامتثال، القانونية، فينتيش، مكافحة غسل الأموال وغيرها من المواضيع من جميع أنحاء شبكة الإنترنت. نحن لا نملك أي مقالات ما لم ينص على خلاف ذلك. يتم توفير جميع مشاركات المدونة مع رابط مصدر إلى المقالة الأصلية.


سفك يصدر إشعار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة.


أصدرت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليوم إخطارا بالقيود على شركة إدس فوركس هك ليميتد تحظر على الشركة القيام بجميع الأنشطة التي مرخص لها أو التصرف فيها أو التعامل معها مع أي أصول تمتلكها أو تحتفظ بها نيابة عن عملائها، ومساعدة أو إسداء المشورة أو شراء شخص آخر للتخلص من أو التعامل مع أي من هذه الممتلكات دون موافقة خطية مسبقة من سفك (الملاحظة 1).


يتبع الإجراء سفك إخطار التقرير الذاتي من قبل إدس في 5 يونيو 2017 إبلاغ سفك أن مساهمها الوحيد، السيد كيم سونغون، حامل جواز سفر كوري، أدين من جمع الأموال غير المشروعة والاحتيال في كوريا وحكم عليه بالسجن لمدة 12 عاما في 3 فبراير 2017. وشملت خطة الاحتيال واسعة النطاق السيد كيم التماس المستثمرين منذ عام 2018 للاستثمار في الأعمال التي قام بها خارج كوريا، والتي شملت هامش العمل الفوركس.


ولدى اللجنة سفك للاعتقاد بأن حقن رأس المال الذي قام به السيد كيم في إدس قد يكون كليا أو جزئيا عائدات الجريمة، وقد يكون محاولة لغسل عائدات الجريمة، وأن إدس لم تجر أي عمليات تجارية في الماضي ثلاث سنوات كما هو متوقع بشكل معقول من شركة مرخصة مناسبة ومناسبة.


لدى شركة سفك شكوكا جدية حول سمعة شركة إدس وشخصيتها بالإضافة إلى مدى ملاءمتها وملاءمتها لتبقى مرخصة (إيضاح 2)، وقد بدأت تحقيقا في ضوء المعلومات الواردة أعلاه. على هذا النحو، ترى سفك أنه من الضروري منع أي نشاط آخر منظم من قبل إدس، وأي عمليات التخلص أو التعامل في الممتلكات ذات الصلة من إدس، في حين يستمر التحقيق. وعلاوة على ذلك، من المرغوب فيه لصالح الجمهور المستثمر والمصلحة العامة أن تفرض على إدس الحظر المنصوص عليه في إشعار التقييد.


يتم إصدار إشعار التقييد بموجب المادتين 204 و 205 من قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة. إن شركة إدس هي شركة مرخصة من قبل مكتب اإلستثمارات األردنية لالستمرار في التعامل مع النوع الثالث) التداول بالعمالت األجنبية (، والنوع 4) تقديم المشورة بشأن األوراق المالية (والنشاط رقم 9) إدارة األصول (.

No comments:

Post a Comment