Sunday 11 March 2018

استراتيجيات التجارة والاستثمار في التمويل السلوكي


استراتيجيات التداول والاستثمار في التمويل السلوكي
هذا هو "التمويل الشخصي واستراتيجيات الاستثمار"، القسم 13.4 من كتاب التمويل الفردي (الإصدار 1.0). لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع (بما في ذلك الترخيص)، انقر هنا.
تم ترخيص هذا الكتاب بموجب ترخيص كريتيف كومونس بي-نك-سا 3.0. يمكنك الاطلاع على الترخيص للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن هذا يعني في الأساس أنه يمكنك مشاركة هذا الكتاب طالما أنك تقيد المؤلف (ولكن انظر أدناه)، ولا تجني المال منه، وتتيحه لأي شخص آخر بموجب البنود نفسها.
هذا المحتوى كان يمكن الوصول إليه اعتبارا من 29 ديسمبر 2018، ثم تم تحميلها من قبل اندي شميتز في محاولة للحفاظ على توافر هذا الكتاب.
عادة، سيتم قيد المؤلف والناشر هنا. ومع ذلك، طلب الناشر إحالة المشاع الإبداعي العرفي إلى الناشر الأصلي والمؤلفين والعنوان وعنوان أوري للكتاب المطلوب إزالته. بالإضافة إلى ذلك، بناء على طلب الناشر، تمت إزالة اسمه في بعض المقاطع. تتوفر المزيد من المعلومات في صفحة إسناد هذا المشروع.
تم إنشاء نسخ بدف من هذا الكتاب باستخدام الأمير، أداة عظيمة لصنع ملفات بدف من هتمل و كس. تتوفر المزيد من التفاصيل حول العملية في مشاركة المدونة هذه.
لمزيد من المعلومات حول مصدر هذا الكتاب، أو لماذا هو متاح مجانا، يرجى الاطلاع على الصفحة الرئيسية للمشروع. يمكنك تصفح أو تنزيل كتب إضافية هناك. يمكنك أيضا تحميل نسخة بدف من هذا الكتاب (19 ميغابايت) أو هذا الفصل فقط (1 ميغابايت)، ومناسبة للطباعة أو معظم القراء الإلكترونية، أو ملف. zip الذي يحتوي على ملفات هتمل هذا الكتاب (للاستخدام في متصفح ويب حاليا ).
13.4 التمويل السلوكي واستراتيجيات الاستثمار.
أهداف التعلم.
تحديد العوامل التي تجعل من الصعب توقيت السوق. اشرح كيف يتم استخدام التحليل الفني كاستراتيجية استثمار. تحديد العوامل التي تشجع على احتيال المستثمرين في فقاعة الأصول.
يمكنك تطبيق علمك من النتائج من مجال التمويل السلوكي في عدد من الطرق. أولا، يمكنك أن تكون في حالة تأهب لمواجهة توجهاتك الطبيعية نحو تحيز المستثمرين وتأطيرهم. على سبيل المثال، يمكنك تجنب التحيز المتاح من خلال جمع الأخبار من مصادر مختلفة والحفاظ على الأخبار في منظور تاريخي.
يمكن أن تساعد وجهة النظر على المدى الطويل أيضا على تجنب الترسيخ أو افتراض أن الأداء الحالي يشير إلى الأداء المستقبلي. في الوقت نفسه، نضع في اعتبارنا أن اتجاهات السوق الحالية ليست هي نفسها كما في الماضي الاتجاهات التي قد تشبه. على سبيل المثال، العوامل المؤدية إلى تعطل سوق الأسهم تشمل عناصر فريدة لكل منها.
الغموض النفور يمكن أن يكون مفيدا إذا كان عدم اليقين الخاص بك هو سبب نقص المعلومات، لأنها يمكن أن تتيح لك معرفة عندما كنت في حاجة للقيام المزيد من الواجبات المنزلية. من ناحية أخرى، فإن النفور من الغموض يمكن أن يعميك عن فرص واعدة.
فقدان النفور، مثل أي خوف، هو مفيد عندما يبقيك من أخذ الكثير من المخاطر، ولكن ليس عندما يبقيكم من فرص مربحة. استخدام المعرفة لتقييم أفضل واحتمال الخسارة هو وسيلة لمعرفة الخسارة في السياق. وبالمثل، فإن فصل الاستثمارات حسب أهدافها ومخاطرها وسيولةها وآفاقها الزمنية قد يكون مفيدا، على سبيل المثال، تشجيعك على الادخار من أجل التقاعد أو أي هدف آخر.
ومع ذلك، فإن أفضل حمایة ضد النبضات السلوکیة الخاصة بك ھي وضع خطة تستند إلی تحلیل موضوعي للأھداف، وتحمل المخاطر، والقيود، مع أخذ محفظتك في الاعتبار. راجع خطتك مرة واحدة على الأقل في السنة نظرا لتغير الظروف وقيم الأصول. وجود خطة في مكان يساعدك على مواجهة التحيز المستثمرين.
بعد سياسة أو خطة الاستثمار الخاصة بك، يمكنك تحديد توزيع رأس المال والأصول التي يمكن أن تنتج الهدف العائد المطلوب والتحمل للمخاطر ضمن القيود المحددة الخاصة بك. يجب أن يوفر تخصيص الأصول الخاص بك التنويع، فكرة جيدة أيا كانت استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
توقيت السوق والتحليل الفني.
فقاعات الأصول وتعطل السوق هي إلى حد كبير مسألة توقيت. إذا كنت يمكن أن تتوقع فقاعة والاستثمار مباشرة قبل أن تبدأ وتصفية قبل أن تنفجر، سوف تحصل على أقصى قدر من العودة. غير أن هذا التوقيت الدقيق من المستحيل تقريبا تحقيقه. لوقت الأحداث على وجه التحديد، سيكون لديك باستمرار لمشاهدة للحصول على معلومات جديدة، وحتى ذلك الحين، قد تكون المعلومات من مصادر مختلفة متناقضة، أو قد تكون هناك معلومات متاحة للآخرين لم يكن لديك. مجتمعة، فرصك في توقيت مربح فقاعة أو تحطم ضئيلة إلى حد ما.
توقيت السوق ممارسة استناد استراتيجية الاستثمار إلى التنبؤات بتغيرات السوق في المستقبل أو على توقعات عودة الأصول. في الفصل 12 "الاستثمار" كاستراتيجية لتخصيص الأصول. بسبب صعوبة التنبؤ فقاعات الأصول وتحطم، ومع ذلك، وبسبب التحيز في السلوك المالي، والمستثمرين الأفراد عادة وضع استراتيجية Ђњ شراء وشراء. تستثمر في محفظة متنوعة تعكس أهداف عودتك وتحمل المخاطر، وتحتفظ بها. يمكنك مراجعة تخصيص الأصول بشكل دوري بحيث يظل متوافقا مع تفضيلات العائد والمخاطر أو مع تحول القيود. أنت تعتمد على خطتك لإحراز تقدم نحو أهدافك الاستثمارية ومقاومة الإغراءات التي هي الموضوعات في مجال التمويل السلوكي.
كما تقرأ في الفصل 12 "الاستثمار"، تتجاهل استراتيجية الاستثمار السلبي اختيار الأمن باستخدام صناديق المؤشرات لفئات الأصول. وعلى النقيض من ذلك، تنطوي الاستراتيجية النشطة على اختيار الأوراق المالية بهدف توقيت السوق في اختيار الأوراق المالية وتخصيص الأصول.
وتسمى استراتيجية الاستثمار القائمة على فكرة أن التوقيت هو كل شيء التحليل الفني. التحليل الفني عملية تقدير قيمة الأمن فقط على أساس الأداء السابق كمؤشر للأداء المستقبلي. ينطوي على تحليل الأوراق المالية من حيث تاريخها، وأعرب، على سبيل المثال، في شكل مخططات بيانات السوق مثل السعر والحجم. ويشار إلى المحللين الفنيين أحيانا باسم المخططين. لا يعتبر تشارتيستس القيمة الجوهرية للأمن Ђ "قلق التحليل الأساسي عملية تقدير قيمة الأمن من خلال تقييم الأداء السابق والعوامل الماكروكونوميكية والصناعة. . بدلا من ذلك، وباستخدام الرسوم البيانية للتغييرات السابقة في الأسعار والعائد، يحاول المحللون الفنيون التنبؤ بحركة سوق الأمان المستقبلية.
الشمعدان الرسم البياني، مع عشرات من الرموز، ويستخدم كوسيلة ل “seeв trends اتجاهات توقيت السوق. ويعتقد أنه قد اخترع من قبل تاجر الأرز اليابانية القرن الثامن عشر اسمه هوما مونيهيسا. غريغوري L. موريس، كاندلستيك تشارتينغ إكسليند: تيمليس تيشنيكز فور ترادينغ ستوك أند فوتشرز (نيو يورك: مغراو-هيل، 2006). على الرغم من أن الرسم البياني والتحليل الفني له أنصاره، لا يزال التحليل الأساسي للقيمة أساسيا لاستراتيجية الاستثمار، جنبا إلى جنب مع تحليل المعلومات عن الاقتصاد والصناعة والأصول المحددة.
الشكل 13.10 مخطط الشمعدان المستخدمة في التحليل الفني من باب المجاملة للشهمات، المخازن.
يستخدم المحللون الفنيون مخططات مثل هذه الصورة، مما يدل على أداء ناسداكولز لشهر أبريل وأيار 2009. كل رمز يشرح الرسم البياني، مثل المظلات المظللة والواضحة، يمثل в financial البيانات المالية. يفسر تشارتيستس الأنماط التي يرونها على هذه المخططات كمؤشرات على التحركات السعرية المستقبلية والعائدات على النحو الذي يدفعه السلوك المالي للمتداولين.
الاحتيال المالي.
الاحتيال هو بالتأكيد ليست استراتيجية استثمارية، ولكن فقاعات جذب مخططي الاحتيال وكذلك المستثمرين والمضاربين. ويؤدي فقدان كفاءة السوق وإشارات عدم عقلانية المستثمرين إلى جذب الرجال إلى الأسواق. ومن الأسهل إقناع المرء بمصداقية وجدوى خطة الاحتيال عندما يكون هناك ازدهار عام، وارتفاع قيم الأصول، وانخفاض المخاطر المتصورة.
خلال ما بعد الحرب العالمية الأولى توسع الحرب العالمية الأولى فقاعة الأسهم في 1920s، على سبيل المثال، أنشأ تشارلز بونزي أول مخطط بونزي مخطط الهرم الذي مارسه تشارلز بونزي في بوسطن خلال 1920s. المصطلح يستخدم الآن لوصف مخطط الهرم. ، وهو الاختلاف من مخطط الهرم الكلاسيكي الغش الذي يتم إنشاء “returnsв by من الودائع الجديدة بدلا من الأرباح الاستثمارية الحقيقية. . مخطط الهرم يخلق “returns” من ودائع الأعضاء الجدد ™ بدلا من الأرباح الحقيقية في السوق. يحصل المنشئ على عدد من الناس للاستثمار، كل منهم يجند أكثر، وهلم جرا. ومع ذلك، فإن المال من كل مجموعة من المستثمرين، بدلا من أن يتم استثمارها، ويستخدم لدفع “returns” للمجموعة السابقة من المستثمرين. يتم الكشف عن مخطط عندما لا يكون هناك ما يكفي من “returns” للذهاب حولها. وهكذا، فإن المستثمرين المنشئين والمبكرين قد يحصلون على ثراء، في حين أن المستثمرين في وقت لاحق يفقدون كل أموالهم.
خلال فترة الازدهار في الثمانينيات والتسعينيات والألفينات، كان الممول الأمريكي برنارد مادوف يدير تباينا في مخطط بونزي. وقد استمر احتياله، الذي يكلف المستثمرين في جميع أنحاء العالم بمليارات الدولارات، من خلال العديد من فقاعات الأسهم وفقاعة عقارية قبل أن يتعرض لها في عام 2008.
ويمكن أن يرتكب الغش على مستوى الشركات أيضا. وكانت شركة إنرون مبتكرا في تطوير أسواق سلع الطاقة مثل النفط والغاز الطبيعي والكهرباء. وكانت صورتها شركة نموذجية تشجع المفكرين المشرقين على الذهاب إلى خارج الصندوق. لكن للأسف، أن روح الابتكار أخذت منعطفا خاطئا عندما تآمر العديد من ضباطها في الشركات لإخفاء مخاطر الاستثمار للشركة من تمويل الشركات التابعة المعقدة التي كانت موجودة في ЂњЂњЂњ الميزانية في عام 2001، مع ثقة المستثمرين هزها تمثال نصفي دوتكوم وتعميق ما بعد 9/11 من الركود، بدأ الاحتيال لكشف. وبحلول الوقت الذي أعلنت فيه الشركة إفلاسها، كانت قيمة أسهمها أقل من دولار واحد للسهم الواحد، وكان مسؤولو الشركات الرئيسيون الذين صدرت بحقهم لوائح اتهام (وأدينوا فيما بعد) بتهمة الاحتيال.
كيف يمكنك تجنب الاحتيال؟ لسوء الحظ، لا توجد قواعد مضمونة. يمكنك أن تكون في حالة تأهب لمستشار الاستثمار الذي يدفع استثمار معين (انظر الفصل 14 "ممارسة الاستثمار"). يمكنك إجراء البحوث الخاصة بك وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المستقلة عن الاستثمار ممكن. أفضل نصيحة، ومع ذلك، قد تأتي في القول المأثور، Ђњ إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. لا Ђќ أسواق رأس المال مليئة المشترين والبائعين من رأس المال الذين هم التجار خطيرة. فرص ضئيلة جدا أن أي واحد منهم قد اكتشف عدم كفاءة السوق لا يمكن اكتشافها من قبل الآخرين وقابلة للاستغلال إلا من قبل له أو لها. هنالك الكثير في الرهان.
الوجبات الرئيسية.
توقيت السوق، أو القدرة على التنبؤ فقاعات وتحطم، يكاد يكون من المستحيل بسبب التناقضات في.
وتوافر المعلومات، والحصول على المعلومات، وتفسير المعلومات. التحليل الفني هو استراتيجية تقوم على توقيت السوق ومشاعر المستثمرين.
غالبا ما تكون فقاعات الأصول مصحوبة بزيادة في احتيال المستثمرين بسبب.
وفقدان كفاءة السوق، وزيادة في المستثمر Ђњ ational العقلانية، Ђќ زيادة في الثروة والازدهار. أحد أشكال الغش المالي المتعلقة فقاعات السوق هو مخطط بونزي أو مخطط الهرم.

المؤشرات الرائدة للتمويل السلوكي.
ويعتمد التمويل الحديث على افتراضين رئيسيين هما: "العقل العاقل" و "السعر العادل" الذي تحدده الأسواق المالية. فالتمويل السلوكي لا يتناقض مع هذه المبادئ، بل يكملها بالتشديد على أهمية علم النفس البشري والترابط في الأسواق المالية. ويشير التمويل السلوكي إلى وجود فقاعات السوق ومانياس كأمثلة للحالات التي قد يكون فيها السلوك البشري الحلقة المفقودة التي تفسر هذه الشذوذ في السوق. في هذه المقالة سننظر في اثنين من المؤشرات السلوكية الرائدة. (لقراءة المزيد عن التمويل السلوكي، انظر أخذ فرصة على التمويل السلوكي، فهم سلوك المستثمرين والمال المجنون. السوق المجنون؟)
البحث عن مؤشرات موثوقة.
دعونا ننظر في اثنين من المؤشرات الرئيسية لسلوك المستثمرين وأسعار الأسهم:
2. عدد الأسهم فوق المتوسطات المتحركة لمدة 50 يوما (A50 لفترة قصيرة)
وعلى النقيض من العديد من المحاولات الأخرى لتطبيق نظريات التمويل السلوكي، فإن هذين المؤشرين الرئيسيين لهما فضيلة كونها قابلة للقياس الكمي؛ وبعبارة أخرى، فإنها تشير إلى نقاط التحول المحتملة في المشاعر الإنسانية. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن بناء مؤشرات قابلة للقياس الكمي هو أحد أكبر التحديات التي تواجه التمويل السلوكي، وينبغي دائما تفسير جميع المؤشرات في سياق أوسع.
على النقيض من نسبة الطلب، عكس ما تتوقعه الأغلبية عادة. وکوسیلة للتفسیر، فإن درجة عالیة من التشاؤم (نسبة عالیة للدعوة) تتزامن عادة مع تراجع السوق و الکثیر من النقد المتاح للاستثمار، والذي یمکن أن یغیر بسرعة صائدي الصفقات إلی السوق.
دعونا ننظر في التفاعل التاريخي بين المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام من نسبة الطلب إلى الدعوة ومؤشر S & P 500 منذ عام 2002 (الشكل 1). وبلغت هذه النسبة مستويات عالية (كان هناك عدد كبير جدا من المتشائمين) فقط في نهاية السوق الدب في الربع الأخير من عام 2002. ومنذ ذلك الحين، فإن جميع القمم والوديان في نسبة توقعت بشكل صحيح تقلبات السوق على المدى القصير (باستثناء يونيو 2003 عندما تحول معنويات المستثمرين جذريا بعد بداية سوق الثور).
الأسهم فوق المتوسطات المتحركة لمدة 50 يوما.
في حالة A50، من الضروري تحديد الاختلافات بين A50 وأسعار الأسهم. منذ عام 2002، كانت هناك عدة حالات عندما تباعدت A50 بشكل كبير عن مؤشر S & P 500 (الشكل 2). وتوقع الاختلاف مرتين ارتفاعا، وثلاثة مرات أعطى تحذيرا متقدما من التصحيح المقبل. (لمزيد من القراءة، راجع الاختلافات، الزخم ومعدل التغيير.)

27 - استراتيجيات التجارة والاستثمار في التمويل السلوكي.
بابليشيد أونلين: 1 مار 2017.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
سلوك المستثمر: علم النفس من التخطيط المالي والاستثمار.
كيفية الاستشهاد.
(2017) استراتيجيات التجارة والاستثمار في التمويل السلوكي، في سلوك المستثمر: علم النفس من التخطيط المالي والاستثمار (إدس H. K. بيكر أند V. ريتشيارداري)، جون وايلي & أمب؛ سونز، Inc.، هوبوكين، نج، أوسا. دوي: 10.1002 / 9781118813454.ch27.
معلومات الكاتب.
أستاذ سريري في المالية والاقتصاد، روتجرز كلية إدارة الأعمال و [مدش]؛ نيوارك ونيو برونزويك، وكبير موظفي الاستثمار، ومجموعة مد، وشركة
تاريخ النشر.
بابليشيد أونلين: 1 مار 2017 بابليشيد برينت: 31 جان 2017.
سلسلة كتب:
إيسبن المعلومات.
برينت إيسبن: 9781118492987.
أونلين إيسبن: 9781118813454.
أدوات الفصل.
الحصول على بدف: هذا الفصل (285K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.
الكلمات الدالة:
التمويل السلوكي؛ شذوذ الاستثمار؛ استراتيجية الاستثمار؛ استراتيجيات التداول؛ الاتجاهات في التمويل السلوكي.
ويصف الفصل استراتيجيات الاستثمار والتجارة المتجذرة في التمويل السلوكي التي ولدت تاريخيا أرباحا متفوقة. وقد أدى فشل نماذج التمويل التقليدية، مثل النماذج القائمة على سلوك عقلاني محض، إلى شرح كيفية عمل الأسواق إلى تمكين التمويل السلوكي من أن يصبح سائدا بين الممارسين. فمعظم المستثمرين محفوفون بالتحيزات السلوكية ويعكس أداءهم الاستثماري هذه الحقيقة المؤسفة. ومع ذلك، هناك أمل بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى تحسين أداء الاستثمار. سيصبح محللو الاستثمار أقرب إلى الأطباء الذين يحللون التعقيد الشاسع للجينوم البشري. قد يكون الفرد عرضة لمرض معين يعتمد على ماكياجه الجيني، ولكن شيئا، مثل الزناد البيئي، يجب تفعيله. وبالمثل، ينبغي على المحللين الاستثماريين الناجحين ألا يدرسوا الجوانب الأساسية والتقنية للأوراق المالية فحسب، بل أيضا العوامل السلوكية التي تؤثر في نهاية المطاف على أسعار السوق.

27 - استراتيجيات التجارة والاستثمار في التمويل السلوكي.
بابليشيد أونلين: 1 مار 2017.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
سلوك المستثمر: علم النفس من التخطيط المالي والاستثمار.
كيفية الاستشهاد.
(2017) استراتيجيات التجارة والاستثمار في التمويل السلوكي، في سلوك المستثمر: علم النفس من التخطيط المالي والاستثمار (إدس H. K. بيكر أند V. ريتشيارداري)، جون وايلي & أمب؛ سونز، Inc.، هوبوكين، نج، أوسا. دوي: 10.1002 / 9781118813454.ch27.
معلومات الكاتب.
أستاذ سريري في المالية والاقتصاد، روتجرز كلية إدارة الأعمال و [مدش]؛ نيوارك ونيو برونزويك، وكبير موظفي الاستثمار، ومجموعة مد، وشركة
تاريخ النشر.
بابليشيد أونلين: 1 مار 2017 بابليشيد برينت: 31 جان 2017.
سلسلة كتب:
إيسبن المعلومات.
برينت إيسبن: 9781118492987.
أونلين إيسبن: 9781118813454.
أدوات الفصل.
الحصول على بدف: هذا الفصل (285K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.
الكلمات الدالة:
التمويل السلوكي؛ شذوذ الاستثمار؛ استراتيجية الاستثمار؛ استراتيجيات التداول؛ الاتجاهات في التمويل السلوكي.
ويصف الفصل استراتيجيات الاستثمار والتجارة المتجذرة في التمويل السلوكي التي ولدت تاريخيا أرباحا متفوقة. وقد أدى فشل نماذج التمويل التقليدية، مثل النماذج القائمة على سلوك عقلاني محض، إلى شرح كيفية عمل الأسواق إلى تمكين التمويل السلوكي من أن يصبح سائدا بين الممارسين. فمعظم المستثمرين محفوفون بالتحيزات السلوكية ويعكس أداءهم الاستثماري هذه الحقيقة المؤسفة. ومع ذلك، هناك أمل بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى تحسين أداء الاستثمار. وسيصبح محللو الاستثمار أقرب إلى الأطباء الذين يحللون التعقيد الشاسع للجينوم البشري. قد يكون الفرد عرضة لمرض معين يعتمد على ماكياجه الجيني، ولكن شيئا، مثل الزناد البيئي، يجب تفعيله. وبالمثل، ينبغي على المحللين الاستثماريين الناجحين ألا يدرسوا الجوانب الأساسية والتقنية للأوراق المالية فحسب، بل أيضا العوامل السلوكية التي تؤثر في نهاية المطاف على أسعار السوق.

الفصل 27: استراتيجيات التداول والاستثمار في التمويل السلوكي.
سلوك المستثمر: علم النفس من التخطيط المالي والاستثمار. H. كينت بيكر أند فيكتور ريتشياردي، إديتورس، 495-512، هوبوكين، نج: جون وايلي & سونس، Inc.، 2017.
نشر بتاريخ: 27 فبراير 2017 آخر تعديل: 10 مايو 2017.
جون لونغو.
التاريخ مكتوب: 10 فبراير 2017.
ويصف الفصل استراتيجيات الاستثمار والتجارة المتجذرة في التمويل السلوكي التي ولدت تاريخيا أرباحا متفوقة. إن فشل نماذج التمويل التقليدية، مثل النماذج القائمة على سلوك عقلاني محض، لشرح كيفية عمل الأسواق مكن التمويل السلوكي من الانتقال إلى المقدمة بين الممارسين. فمعظم المستثمرين محفوفون بالتحيزات السلوكية ويعكس أداءهم الاستثماري هذه الحقيقة المؤسفة. ومع ذلك، هناك أمل بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى تحسين أداء الاستثمار. وسيصبح محللو الاستثمار أقرب إلى الأطباء الذين يحللون التعقيد الشاسع للجينوم البشري. قد يكون الفرد عرضة لمرض معين يعتمد على ماكياجه الجيني، ولكن شيئا، مثل الزناد البيئي، يجب تفعيله. وبالمثل، ينبغي على المحللين الاستثماريين الناجحين ألا يدرسوا الجوانب الأساسية والتقنية للأوراق المالية فحسب، بل أيضا العوامل السلوكية التي تؤثر في نهاية المطاف على أسعار السوق.
الكلمات الرئيسية: التمويل السلوكي، واستراتيجية الاستثمار، والشذوذ الاستثمار، واستراتيجيات التداول، والاتجاهات في التمويل السلوكي، والتمويل السلوكي والاقتصاد السلوكي والاقتصاد السلوكي.
جيل التصنيف: A12، D81، G00، G30، G10، M00، M10، M41.
جون لونغو (جهة الاتصال)
مستقل (البريد الإلكتروني)
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
التمويل السلوكي والتجريبي إجورنال.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أسواق رأس المال: كفاءة السوق إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
المالية المدرب: دورات، وحالات وتعليم إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
إو: الدراسات التجريبية للشركات والأسواق إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الاقتصاد الجزئي: البحث؛ تعلم؛ تكاليف المعلومات والمعرفة المحددة؛ التوقعات والمضاربة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الاقتصاد الجزئي: التوازن العام & ديسكيليبريوم نماذج من الأسواق المالية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الاقتصاد الجزئي: نماذج دورة الحياة ونماذج دورة الحياة السلوكية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
تمويل الأسرة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo2 في 0.219 ثانية.

No comments:

Post a Comment