Saturday 10 March 2018

الجنيه الاسترليني الخيارات للمحترفين


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d626a17d5ee59cc & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d626a1ae2cd59e4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


eOption.


التداول المباشر.


ماركيت ريفيو: سيبتمبر 11، 2017.


ما هو تداول الوصول المباشر ومن يجب استخدامه؟


يوفر أوبتيون الوصول إلى الاسترليني التاجر برو و داس / ويب ومنصات برو للتجار عالية التردد.


يوفر أوبتيون الوصول المباشر التداول للمتداولين النشطين الذين يتطلعون إلى خفض التكاليف وعمليات التداول من جميع الأحجام. بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، يوبتيون يوفر أحدث التكنولوجيا لبيئة التداول الخاصة بك، وانخفاض التكاليف، وجودة الخدمة. فتح حساب على الانترنت، والاتصال بممثل لمناقشة منصة التداول المباشر الوصول الأنسب بالنسبة لك.


قبل النظر في منصة التداول المباشر الوصول، بذل العناية الواجبة للتأكد من أن هذا هو القرار الصحيح بالنسبة لك. تعرف على المزيد حول هذه المخاطر المرتبطة بالتداول المباشر للتجارة هنا.


الاسترليني التاجر برو.


دولة من الفن ظهرت تماما منصة التداول المباشر الوصول.


ستيرلينغ Trader® برو هو منصة التداول الأمامية متعددة الأغراض مجهزة الميزات المصممة خصيصا مع مدخلات من التجار المحترفين من ذوي الخبرة. يوفر ستيرلينغ Trader® برو وصولا إلكترونيا مباشرا إلى جميع البورصات و إنز، وهو مناسب لعمليات التداول بجميع الأحجام. يعمل نظام ستيرلينغ Trader® على البنية التحتية الأساسية للكمبيوتر باستخدام تقنية ميكروسوفت ويندوز و إنتيل. هذا المنتج يمكن دمجها بسهولة مع الموجودة في شبكة المنزل.


منصة متقدمة مستندة إلى المتصفح لتداول الأسهم والخيارات.


داس | ويب هو منصة متقدمة المستندة إلى المتصفح لتداول الأسهم والخيارات. هذا المنبر يجمع بين قدرات التداول المباشر الوصول من داس | برو مع منصة بديهية على شبكة الإنترنت التي يمكن تخصيصها للتنافس مع غيرها من الطبقة العليا حلول الوساطة عبر الإنترنت. يمكن عرض جميع بيانات المستخدم على شاشة واحدة لتنفيذ التجارة بسرعة وسهولة على واجهة ويب النشطة. سوف داس موبايل ضبط لتناسب أي جهاز محمول الحجم حتى تتمكن من مراقبة محفظتك من أي مكان.


منصة التداول المهنية مع أنواع النظام المتقدمة، والرسوم البيانية، وإدارة حسابات متعددة في بيئة في الوقت الحقيقي.


داس | برو هو منصة التداول المهنية مع أنواع النظام المتقدم، والرسوم البيانية، وإدارة حسابات متعددة في بيئة في الوقت الحقيقي. داس | برو يجمع بين ميزات قوية مثل تحليلات متقدمة، وتداول الأصول المتعددة وإدارة المحافظ في منصة التداول واحدة. كما يوفر بيانات السوق بسيطة وبديهية واللوحات دخول النظام، في الوقت الحقيقي يتدفقون الأخبار واجهة المستخدم للتخصيص.


موارد إضافية.


عالية التردد التاجر؟


مهتم بمعلومات إضافية & # 038؛ اقتباس مجاني؟


يرجى الاتصال فينس غاريلتس.


تنطبق أسعار الخيارات على كل جانب من أوامر الانتشار. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


قد يتم تطبيق رسوم إضافية على أوامر أكثر من 2000 سهم موجهة إلى بورصة نيويورك. أوامر الأسهم الأجنبية هي $ 39.00.


يجب على عملاء يوبتيون الحفاظ على الحد الأدنى من 25،000 $ في الأسهم من أجل استخدام الاسترليني التاجر برو و داس / ويب و داس / برو منصات.


انقر هنا لمعرفة المزيد عن المخاطر المرتبطة بتداول اليوم.


سوف تخضع الصفقات يوم خيار قصير تنفيذها من قبل التجار يوم نمط (بدت) لمتطلبات عارية ما لم يكن هناك التحوط اللحظي. إذا تم تصنيف هذا الخيار على أنه "تحوط" أو "إستراتيجية"، فسيتم تحميل المبلغ الأكبر من صافي علاوة متطلبات الإستراتيجية. الاستراتيجيات التالية تؤهل للتحوط اللحظي لحسابات التداول اليومية: ينتشر الخصم، ينتشر الائتمان، ينتشر مربع، الفراشات طويلة وقصيرة بما في ذلك الفراشات التقويم، ينتشر التقويم، كوندورس بما في ذلك كوندورس التقويم، طويلة وقصيرة الحديد الزبدة بما في ذلك التقويمات، المغطاة يدعو ويضع. ولا تطبق أموال أسواق المال على حساب القوة الشرائية للتجارة اليومية. يرجى الاتصال بنا للحصول على أموال سوق المال جورنيد إلى نوع الهامش قبل التاريخ الفعلي إذا كنت ترغب في استخدام جميع الأموال لحساب القوة الشرائية التجارة اليوم. أيضا، يرجى ملاحظة أنه من الضروري إيقاف عمليات المسح إلى السوق النقدية عند التسوية التجارية من أجل استخدام جميع الأموال المتاحة للتجارة اليومية دون انقطاع. يجب أن يكون هذا الطلب خطيا بتوقيع.


المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


تقارير فينرا بروكيرشيك ل ريجال للأوراق المالية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


الإفصاح عن الخيارات: تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.


مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.


الاشتراك في قائمتنا البريدية.


الاسترليني تجارة التكنولوجيا.


يوفر ست المجتمع التجاري المهنية مع منصات التداول، وأدوات المخاطر والامتثال، وحلول البنية التحتية. أعرف أكثر.


ستيرلينغ ترادر ​​برو 10.11.


ستيرلينغ Trader® برو هي واحدة من منصات التداول الوصول المباشر الرائدة في هذه الصناعة للأسهم التداول والخيارات، والعقود الآجلة. الترقية إلى أحدث إصدار من الاسترليني التاجر برو للاستفادة من أحدث في وظائف التداول. أعرف أكثر.


الاسترليني التاجر النخبة.


ستيرلينغ Trader® النخبة المتطورة جناح خوارزمية التداول وأدوات إدارة النظام المتقدمة تعطي المؤسسات ووكالة التجار السيطرة الكاملة للتخصيص من تداولها للأسهم والخيارات والخيارات المعقدة والأسواق الآجلة في جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر.


الجنيه الاسترليني فولترادر.


(سابقا ليفيفول X)


الاسترليني فولترادر ​​(سابقا ليفيفول X) هو الجيل القادم من التحليل والتنفيذ ومنصة إدارة الموقف الذي يجمع بين ذكاء ليفيفول برو مع قدرات التداول المتقدمة وتحليلات المخاطر المتطورة. أعرف أكثر.


الامتثال وتكنولوجيا المخاطر.


تكنولوجيا الامتثال ستيرلينغ يخلق أداة واحدة لمجموعات التداول، وسيط التجار والمقاصة شركات لإدارة المخاطر عبر منصات التداول متعددة. أعرف أكثر.


وسيط الحياد.


ستيرلينغ ترادينغ تيش هو مكتب خدمة محايد وسيط، يوفر شبكة وتجارة التكنولوجيا للمؤسسات المالية والتجار المحترفين في جميع أنحاء العالم. لدينا أدوات التداول المتقدمة وحالة من شبكة عالمية الفن جعل الاسترليني تجارة التكنولوجيا شبكة وسيط الاختيار.


محاولة التجريبي.


الربط بين الوسيط والوسيط والشبكة العالمية.


تمتلك شركة ستيرلينغ ترادينغ تيش وتدير شبكة عالمية لتوصيلات الوساطة إلى الوساطة ونقاط وصول مباشرة إلى الأسواق، بما في ذلك الأسواق في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وهونغ كونغ وشنغهاي.


منصات التداول التي تقود الصناعة.


مجموعة ستيرلينغ ترادينغ تيش من منصات التداول تتميز بأدوات مصممة للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. لدينا وسيط وحياد يعطي العملاء الوصول إلى فوائد العلاقات متعددة وسيط والتوجيه.


ضوابط المخاطر للامتثال اليوم.


تقدم ستيرلينغ ترادينغ تيش التزام التداول في الوقت الحقيقي ومراقبة المخاطر، من مخاطر ما قبل التجارة، بما في ذلك عتبات الأسعار وعمليات التحقق من الطلبات المكررة، إلى نهاية اليوم وتقارير أواتس.


أحدث من مدونتنا.


ستيرلينغ ترادينغ تيش نو تقدم التداول والدعم ل سم بيتكوين الآجلة.


18 ديسمبر 2017.


ستيرلينغ ترادينغ تيش يسرها أن تعلن عن دعم ل سم المدرجة بيتكوين الآجلة في منصاتنا التاجر الاسترليني Pro® والتاجر الاسترليني النخبة ®. سم بيتكوين & # 8230؛


يمكن لنافذة ملخص الموقع عرض صف إجماليات.


30 نوفمبر 2017.


تحتوي نافذة ملخص الموضع على وظائف تسمح بتجميع عدد كبير من الأعمدة، مما يسمح بعرض عام سريع للحساب بالكامل. انتقل إلى & # 8230؛


اتصل بنا.


لديك أي أسئلة؟ على استعداد لتصبح عميل؟ ترك لنا رسالة. وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.


225 شارع غرب واشنطن، جناح 400،


شيكاغو، إلينوي 60606 الولايات المتحدة الأمريكية.


حلول المنصات.


تكنولوجيا المخاطر والامتثال.


بنية تحتية.


شبكة التداول.


الدعم.


كوبيرايت © 2018 بتس فينانسيال تيشنولوغي، ليك، 225 ويست واشنطن ستريت، سويت 400، شيكاغو، إلينويز 60606 U. S.A.


ستيرلينغ ترادينغ تيش هي خدمة التداول المباشر المهنية الرائدة في الصناعة ومنصة التداول العالمية. كمكتب خدمة محايد وسيط، تقدم ستيرلينغ ترادينغ تيش خدمة كاملة توجيه وإدارة جناح بناء لدعم احتياجات التداول المباشر الوصول من التجار المحترفين، وسيط / المتعاملين، وصناديق التحوط، والمؤسسات التجارية شراء الجانب.


المنصات.


تعرف على منصات التداول المتاحة.


ليتسبيد التاجر.


ليتسبيد التاجر هو البرنامج المثالي لكلا التجار اليوم والمستثمرين مع منصة التداول الرائدة لدينا تقديم الأسهم والخيارات توجيه إلى أكثر من 100 وجهة.


اطلع على قائمة مفصلة بالميزات أدناه.


متقدمة متعددة الخيوط، معالجة متعددة النواة الأمثل المستوى الثاني اقتباس الرسائل تنفيذ الكمون المنخفض بيانات الرسم البياني اللحظي التاريخي ترتيب الوجهات توجيه استراتيجيات تداول الخيارات المتقدمة كتلة تنبيه شريط والتنبيه شريط تماما للتخصيص.


نحن باستمرار ترقية ليتسبيد التاجر لإعطاء التجار النشطين ميزة في السوق. التكنولوجيا والميزات المضمنة في منصة لدينا هي التي تحركها هدف واحد: لإعطاء التجار الحقيقي الأدوات النهائية لاغتنام الفرص المتاحة في السوق. ونحن نفخر على توفير أسرع البيانات وإدارة السوق حلول السوق في هذه الصناعة.


الاسترليني التاجر برو.


ستيرلينغ Trader® برو هي واحدة من منصات التداول الوصول المباشر الرائدة في هذه الصناعة للأسهم التداول والخيارات، والعقود الآجلة. تستخدم يوميا من قبل الشركات التجارية الملكية، وسيط التجار، وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم، ومنصة للتخصيص بشكل كامل لاحتياجات التجار الأفراد لتقديم تجربة تجارية فريدة، فريدة من نوعها.


في الوقت الحقيقي المستوى 2 بيانات السوق إدارة المحفظة سلة التداول مفاتيح الساخنة أوامر وقف التداول أبي المتقدمة الرسم البياني تبادل الاختلالات تنبيهات مخصصة أخبار الأسهم قوائم ووتش رتد.


فيوجن دما.


الانصهار دما هو منصة التداول الملكية القوية، وتقديم البرق دخول النظام بسرعة وتنفيذ التجارة، ونقلت في الوقت الحقيقي وبيانات السوق، والأخبار المتكاملة، والرسوم البيانية وأدوات تحليلية، وكلها ضمن وسيلة سهلة الاستخدام، ولكن عالية للتخصيص، واجهة.


لدينا الملكية الذكية تكنولوجيا توجيه النظام بأتمتة تنفيذ القرارات اتخاذ القرارات الاستراتيجيات، وتقديم السيولة غير منحازة والميزة التنافسية اللازمة للتنقل حتى الأسواق الأكثر تقلبا.


مع المرونة للاستفادة من أسلوب التداول الخاص بك فريدة من نوعها والاستراتيجيات، والدعم التقني لا مثيل لها - كل مدعومة من قبل البنية التحتية التكنولوجيا ثبت تمغك - لا عجب الآلاف من التجار المهنية تعتمد على الانصهار دما كل يوم لاحتياجات التداول النشطة.


في الوقت الحقيقي يقتبس الأسهم & أمب؛ بيانات السوق الوصول إلى جميع إنز الرئيسية والتبادلات منطق النظام للتخصيص والتوجيه الذكية في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية التاريخية في الوقت الحقيقي الأخبار والأدوات التحليلية مرشحات الأسهم & أمب؛ الفرز الوقف توقف السعر تنبيهات في الوقت الحقيقي الفرز قبل مؤشرات السوق اختلالات السوق ستوك لوكاتس & أمب؛ قرض إدارة المخاطر في الوقت الحقيقي مكتب التداول.


يوفر جس ترادينغ خدمات التداول الملكية.


© 2018 جس ترادينغ غروب. كل الحقوق محفوظة.


متطلبات المتداول.


المتداولون جميعا بعيدون ويتوفر تداول الأسهم فقط في هذا الوقت.

No comments:

Post a Comment