Friday 23 March 2018

بيع خيارات الأسهم الخاصة بي


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر المشتري ممارسة هذا الخيار و "تم تعيينك" على التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم.


هدفي هو أن أعطيك فهم أساسي من ما هي خيارات الأسهم هي كل شيء دون مربكة ميؤوس منه لكم مع التفاصيل غير الضرورية. لقد قرأت العشرات من الكتب على خيارات الأسهم، وحتى عيني تبدأ الزجاج خلال فترة وجيزة في معظمهم. دعونا نرى كيف بسيطة يمكننا أن نجعلها.


تعريف خيار الاتصال الأساسي.


يمنحك خيار شراء المكالمة الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء 100 سهم من أسهم الشركة بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين (يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية ).


الناس يشترون المكالمات لأنهم يأملون في ارتفاع السهم، وسوف يحققون ربحا، إما عن طريق بيع المكالمات بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة خيارهم (أي شراء الأسهم بسعر الإضراب عند نقطة السوق السعر أعلى).


الأساسية وضع الخيار التحديد.


يمنحك شراء خيار الشراء الحق (وليس الالتزام) لبيع 100 سهم من أسهم الشركة بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين (ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية ).


الناس يشترون، لأنهم يأملون في أن ينخفض ​​السهم، وسوف يحققون ربحا، إما عن طريق بيع يضع بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة خيارهم (أي إرغام البائع من وضع لشراء الأسهم في سعر الإضراب في وقت يكون فيه سعر السوق أقل).


بعض التفاصيل المفيدة.


يتم تحديد كل من خيارات الخيارات والمكالمات بالدولار (على سبيل المثال، 3.50 دولار)، ولكنها تكلف فعلا 100 ضعف المبلغ المعروض (على سبيل المثال، 350.00 دولار)، بالإضافة إلى متوسط ​​$ 1.50 العمولة (التي يتقاضاها وسيط الخصم - العمولات التي يتقاضاها الوسطاء الآخرون إلى حد كبير أعلى).


خيارات الاتصال هي وسيلة للاستفادة من أموالك. كنت قادرا على المشاركة في أي التحركات الصعودية من الأسهم دون الحاجة إلى طرح كل المال لشراء الأسهم. ومع ذلك، إذا كان السهم لا ترتفع في السعر، الخيار المشتري قد تفقد 100٪ من له / لها الاستثمار. ولهذا السبب، تعتبر الخيارات استثمارا محفوفا بالمخاطر.


ومن ناحية أخرى، يمكن استخدام الخيارات للحد بشكل كبير من المخاطر. في معظم الأحيان، وهذا ينطوي على بيع بدلا من شراء الخيارات. تصف نصائح تيري عدة طرق للحد من المخاطر المالية عن طريق بيع الخيارات.


وبما أن معظم أسواق الأسهم ترتفع مع مرور الوقت، ومعظم الناس يستثمرون في الأسهم لأنهم يأملون في ارتفاع الأسعار، هناك المزيد من الاهتمام والنشاط في خيارات الاتصال من هناك في الخيارات المتاحة. من هذه النقطة، إذا كنت استخدام مصطلح "الخيار" دون التأهل سواء كان هو خيار أو خيار الدعوة، وأنا أشير إلى خيار الاتصال.


مثال العالم الحقيقي.


وفيما يلي بعض أسعار خيار الاتصال لشركة شيز افتراضية في 1 فبراير 2018:


سعر الأسهم: $ 45.00.


(سعر الإضراب أقل من سعر السهم)


(سعر الإضراب يساوي سعر السهم)


(سعر الإضراب أكبر من سعر السهم)


القسط هو السعر الذي يدفعه المشتري خيار الشراء للحق في أن يكون قادرا على شراء 100 سهم من الأسهم دون الاضطرار فعليا إلى قصف الأموال من شأنه أن يكلف السهم. وكلما زادت الفترة الزمنية للخيار، كلما زادت الأقساط.


ويتكون قسط (نفس السعر) من المكالمة في المال من القيمة الجوهرية وقسط الوقت. (أنا أفهم أن هذا أمر مربك، وبالنسبة للخيارات المتاحة في المال، فإن سعر الخيار أو قسط التأمين يحتوي على جزء مكون يسمى قسط الوقت). القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب. وتسمى أي قيمة إضافية في سعر الخيار قسط الوقت. في المثال أعلاه، فإن مكالمة مار '10 40 تبيع بسعر 7 دولارات. القيمة الجوهرية هي $ 5، وقسط الوقت هو $ 2.


للحصول على المال في وخارج المكالمات من المال، وسعر الخيار بأكمله هو قسط الوقت. يتم العثور على أكبر أقساط وقت في أسعار الإضراب في المال.


وتسمى الخيارات التي لديها أكثر من 6 أشهر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية ليبس. في المثال أعلاه، والمكالمات يناير '12 هي ليبس.


إذا كان سعر السهم لا يزال هو نفسه، فإن قيمة كل من يضع ويدعو ينخفض ​​مع مرور الوقت (مع اقتراب انتهاء الصلاحية). يسمى المبلغ الذي ينخفض ​​فيه الخيار في قيمة الاضمحلال. عند انتهاء الصلاحية، جميع المكالمات في المال والخروج من المال لها قيمة صفر.


معدل التسوس هو أكبر مع اقتراب الخيار انتهاء. في المثال أعلاه، فإن متوسط ​​الاضمحلال في كانون الثاني / يناير '12 45 ليب سيكون $ 0،70 شهريا ($ 16.00 / 23 شهرا). من ناحية أخرى، فإن خيار المكالمة فب '10 45 سيتحلل بمقدار 2.00 دولار (على افتراض أن السهم يبقى كما هو) خلال ثلاثة أسابيع فقط. الفرق في معدلات الاضمحلال من سلسلة الخيارات المختلفة هو جوهر العديد من الاستراتيجيات الخيار المعروضة في نصائح تيري.


يحدث الفارق عندما يشتري المستثمر سلسلة خيارات واحدة للأسهم، ويبيع سلسلة خيارات أخرى لنفس الأسهم. إذا كنت تملك خيار اتصال، يمكنك بيع خيار آخر في نفس الأسهم طالما أن سعر الإضراب يساوي أو أكبر من الخيار الذي تملكه، وتاريخ انتهاء الصلاحية يساوي أو يقل عن الخيار الذي تملكه.


وهناك نموذج نموذجي في المثال السابق هو شراء مكالمة مار '10 40 مقابل 7 دولارات وبيع دعوة مار '10 45 مقابل 4 دولارات. هذا التكلف سيكلف 3 $ زائد اللجان. إذا كان السهم في 45 $ أو أي أعلى عند انتهاء صلاحية الخيارات في يوم الجمعة 3 مارس، فإن انتشار يستحق بالضبط $ 5 (إعطاء مالك انتشار مكاسب 60٪ للفترة حتى لو كان السهم يبقى نفسه وندش]؛ أقل عمولات ، بالتاكيد).


فروقات الأسعار هي وسيلة للحد من المخاطر التي تنطوي عليها خيارات الشراء، ولكن ليس القضاء عليها. وفي حين أن الهوامش قد تحد من المخاطر إلى حد ما، فإنها تحد أيضا من المكاسب المحتملة التي قد يحققها المستثمر إذا لم يتم وضع هذا الانتشار.


هذا هو لمحة موجزة للغاية من خيارات المكالمة. آمل أن لا تكون الخلط تماما. إذا كنت إعادة قراءة هذا القسم، يجب أن نفهم ما يكفي لفهم جوهر الاستراتيجيات 4 التي نوقشت في نصائح تيري ل.


قراءة متعمقة.


هناك خطوتين إضافيتين ستساعدان على تفهمك. أولا، اقرأ قسم الأسئلة الشائعة. ثانيا، الاشتراك في بلدي تقرير استراتيجية خيارات حرة، والحصول على تقرير قيمة "كيفية إنشاء محفظة الخيارات التي سوف تتفوق على الأسهم أو الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك". يتضمن هذا التقرير وصفا شهرا واحدا للتجارب التي قمت بها خلال العام، وسوف أعطيك فهم أفضل كيف يعمل واحد على الأقل من استراتيجيات الخيار الخاص بي.


رموز الخيار الأسهم.


في عام 2018، تم تغيير رموز الخيارات بحيث تظهر الآن بوضوح المخاوف الهامة من الخيار - الأسهم الأساسية التي ينطوي عليها، وسعر الإضراب، سواء كان هو وضع أو الدعوة، والتاريخ الفعلي عند انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، الرمز SPY120181C135 يعني أن المخزون الأساسي هو سبي (مخزون التتبع ل S & أمبير؛ P 500)، 12 هو العام (2018)، 0121 هو ثالث يوم الجمعة في يناير كانون الثاني عندما ينتهي هذا الخيار، C لتقف على دعوة، و 135 هو سعر الإضراب.


الأسهم ليبس هي واحدة من أعظم الأسرار في عالم الاستثمار. بالكاد يعرف أي شخص عنهم. وول ستريت جورنال وصحيفة نيويورك تايمز لا تبلغ حتى أسعار الأسهم ليب أو النشاط التجاري، على الرغم من أن يتم البيع في كل يوم عمل. مرة واحدة في الأسبوع، بارون تقريبا بيغرودجينغلي يتضمن عمود واحد حيث أنها الإبلاغ عن النشاط التجاري لعدد قليل من أسعار الإضراب لحوالي 50 شركة. ومع ذلك تتوفر مخزون الأسهم لأكثر من 400 شركة وبأسعار متنوعة من أسعار الإضراب.


ليبس، ببساطة تعريف.


الأسهم ليبس هي خيارات الأسهم على المدى الطويل. هذا المصطلح هو اختصار لأوراق المالية طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية. ويمكن أن تكون إما وضع أو مكالمة. ليبس عادة ما تصبح متاحة للتداول في يوليو، وفي البداية، لديهم عمر 2.5 سنة.


مع مرور الوقت، وهناك ستة أشهر فقط أو نحو ذلك تبقى على المدى ليب، لم يعد الخيار يسمى ليب، ولكن مجرد خيار. لجعل التمييز واضح، يتم تغيير رمز ليب بحيث الأحرف الثلاثة الأولى هي نفس الخيارات الأخرى قصيرة الأجل للشركة.


ليبس هي صديقة للضرائب.


تنتهي صلاحية ليبس في يوم الجمعة الثالث من شهر يناير. هذا هو ميزة أنيق لأنه إذا كنت تبيع ليب عندما تنتهي صلاحيتها، وكان لديك ربح، لا يستحق الضريبة الخاصة بك لمدة 15 شهرا أخرى. يمكنك تجنب الضريبة تماما عن طريق ممارسة الخيار الخاص بك. على سبيل المثال، بالنسبة لخيار الاتصال، يمكنك شراء السهم بسعر الإضراب للخيار الذي تملكه.


امتلاك دعوة ليبس كثيرا مثل امتلاك الأسهم.


دعوة ليبس تعطيك جميع حقوق ملكية الأسهم باستثناء التصويت على قضايا الشركة وجمع الأرباح. الأهم من ذلك، فهي وسيلة للاستفادة من موقف الأسهم الخاصة بك دون المتاعب وفائدة حساب الشراء على الهامش. لن تحصل على مكالمة هامش على ليب الخاص بك إذا كان يجب أن يسقط السهم بشكل سريع. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من تكلفة ليب - حتى لو انخفض السهم بمقدار أكبر.


وبطبيعة الحال، يتم تسعير ليبس لتعكس الفائدة المدخلة التي يمكنك تجنب، وانخفاض المخاطر بسبب إمكانية الهبوط محدودة. كما هو الحال في كل شيء آخر، لا توجد وجبة غداء مجانية.


جميع الخيارات الاضمحلال، ولكن كل الاضمحلال ليست متساوية.


جميع ليبس، مثل أي خيار، تنخفض في القيمة بمرور الوقت (على افتراض أن سعر السهم لا يتغير). نظرا لأن عدد الأشهر المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية أقل، يكون الخيار أقل من ذلك. ويسمى المبلغ الذي يرفضه كل شهر التسوس.


ميزة مثيرة للاهتمام من الاضمحلال الشهري هو أنه أصغر بكثير ل ليب مما هو عليه على المدى القصير الخيار. في الواقع، في الشهر الأخير من وجود الخيار، وعادة ما يكون الاضمحلال ثلاث مرات (أو أكثر) الاضمحلال الشهري لل ليب (بنفس سعر الإضراب). سوف يغرق أي خيار في المال أو خارج المال إلى قيمة صفر في شهر انتهاء الصلاحية، في حين أن ليب سوف تتزايد.


هذه الظاهرة هي الأساس لكثير من استراتيجيات التداول المقدمة في تيري و رسكو؛ ق نصائح. في كثير من الأحيان، ونحن نملك أبطأ-- انحلال ليب، وبيع أسرع-- ديكايينغ الخيار على المدى القصير لشخص آخر. في حين أننا نفقد المال على ليب لدينا (على افتراض عدم وجود تغيير في سعر السهم)، الرجل الذي اشترى الخيار على المدى القصير يفقد أكثر من ذلك بكثير. لذلك نحن نخرج إلى الأمام. قد يبدو مربكا قليلا في البداية، لكنه في الحقيقة بسيط جدا.


شراء ليبس لعقد، وليس للتجارة.


أحد الجوانب المؤسفة ل ليبس ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من الناس لا يعرفون عنها، أو التجارة بها. وبالتالي، حجم التداول أقل بكثير من الخيارات على المدى القصير. وهذا يعني أن معظم الوقت، هناك فجوة كبيرة بين العطاء والسعر المطلوب. (وهذا ليس صحيحا ل كق ليبس، وهو واحد من الأسباب وأود بشكل خاص للتجارة في نسداق 100 تتبع الأسهم.)


الشخص في الطرف الآخر من تجارتك هو عادة صانع السوق المهنية بدلا من المستثمر العادي شراء أو بيع ليب. ويحق لهؤلاء المهنيين أن يحققوا أرباحا مقابل خدمتهم في توفير سوق سائلة للأدوات المالية المتداولة بشكل غير نشط مثل ليبس. وهم يفعلون. وهم قادرون على البيع بالسعر المطلوب أكثر من مرة، وشراء بسعر العرض. بالطبع، كنت لا تحصل على أسعار كبيرة يتمتع صانع السوق.


لذلك عند شراء ليب، تخطط لعقد ذلك لفترة طويلة، وربما حتى انتهاء الصلاحية. في حين يمكنك دائما بيع ليب الخاص بك في أي وقت، أنها مكلفة بسبب الفجوة الكبيرة بين العرض والسعر المطلوب.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


كيفية بيع وضع خيارات للاستفادة في أي سوق.


يمكن أن يكون بيع خيارات الشراء طريقة ممتازة للحصول على التعرض لأحد الأسهم التي تكون صعودية مع الفائدة المضافة من امتلاك المحتمل للسهم في تاريخ لاحق بسعر أقل من سعر السوق الحالي. لفهم كيفية بيع يضع قد تستفيد استراتيجية الاستثمار الخاص بك، قد يكون التمهيدي سريع على خيارات مفيدة لبعض. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى نموذجية وضع استراتيجية البيع وكذلك المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية.


خيارات الاتصال مقابل خيارات العرض.


وبكل بساطة، فإن خيار حقوق الملكية هو ضمان مشتق يكتسب قيمته من المخزون الأساسي الذي يغطيه. امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا، والمعروفة باسم سعر ممارسة الخيار. خيار الخيار يعطي المالك الحق في بيع الأسهم الأساسية بسعر ممارسة الخيار. وبالتالي، فإن شراء خيار المكالمة هو الرهان الصاعد - يمكنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم - في حين أن الخيار وضع هو الرهان الهبوطي لأنه إذا انخفض سعر السهم أقل من سعر ممارسة وضع، لا يزال بإمكانك بيع السهم في ممارسة أعلى السعر.


يتم أخذ وجهة النظر المعاكسة تماما عند بيع مكالمة أو وضع الخيار. الأهم من ذلك، عند بيع خيار كنت تأخذ على التزام ليس حقا. وبمجرد أن تبيع خيارا، فإنك تلتزم بتكريم موقفك إذا كان المشتري فعلا الذي بيعته يقرر أن يمارس. في ما يلي ملخص لخصائص الشراء مقابل خيارات البيع.


شراء مكالمة - لديك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع مكالمة - لديك التزام بتسليم الأسهم بسعر محدد سلفا إلى المشتري الخيار. شراء وضع - لديك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع وضع - لديك التزام لشراء الأسهم بسعر محدد سلفا إذا كان المشتري من خيار وضع يريد بيعه لك.


خصائص الحكمة بيع بيع.


منذ بيع وضع يضع لك في وضع إلزامي من أخذ ملكية الأسهم، يتم الكشف عن أول قاعدة هامة من بيع البيع: لأنك تتحمل التزام لشراء الأسهم الأساسية، والنظر فقط بيع وضع إذا كنت مرتاحا امتلاك الأمن بسعر محدد سلفا يجب أن يكون بالفعل وضعت على لك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك فقط الدخول في مثل هذه التجارة حيث صافي السعر المدفوع للأمن الكامنة هو سعر جذاب. هذا هو إلى حد بعيد أهم اعتبار إذا كان أحد يريد أن يبيع يضع بنجاح خلال أي بيئة السوق. (هناك أسباب أخرى لبيع وضع، مثل عندما كنت تنفذ استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، ومعرفة المزيد في الحديد كوندورس يطير على أجنحة الهشة والخيارات المتقدمة التداول: انتشار الفراشة تعديل).


مرة واحدة هذه القاعدة هو راض، ثم فوائد أخرى من بيع بيع يمكن استغلالها. فائدة واحدة هي القدرة على توليد الدخل على محفظتك. إذا انتهت صلاحية الصفقة التي تباع بدون ممارسة، يحتفظ البائع بكامل أقساط التأمين. ومن الفوائد الرئيسية الأخرى القدرة على امتلاك المخزون الأساسي بسعر أقل من سعر السوق الحالي.


وضع بيع في الممارسة.


ومن الأمثلة على ذلك توضيح الفوائد والمخاطر المحتملة عند بيعها. النظر في أسهم الشركة A، التي لا تزال تبهر المستثمرين مع زيادة الأرباح من منتجاتها الثورية. تتداول الأسهم حاليا مقابل 270 دولارا للبرميل، كما أن نسبة السعر إلى الأرباح أقل من 20 عاما. وهذا ليس تقييما سيئا للنمو الذي حققته هذه الشركة.


إذا كنت ترغب في آفاق الشركة ألف في المستقبل، هل يمكن شراء 100 سهم ل 27،000 $ (تجاهل اللجان للبساطة). كبديل، يمكنك بيع واحد يناير 250 $ وضع الخيار تنتهي عامين من الآن ل 30 $ اليوم. منذ خيار واحد يغطي 100 سهم، وسوف جمع 3000 $ في الخيار قسط، أقل عمولة. شروط هذا الخيار المحدد هو أن تنتهي في ثالث يوم الجمعة من يناير سنتين من الآن، ولها سعر ممارسة 250 $.


من خلال بيع هذا الخيار، فإنك تلتزم بشراء 100 سهم من الشركة A بحلول كانون الثاني / يناير من الآن مقابل 250 دولارا. ومن الواضح أنه منذ تداول أسهم شركة A مقابل 270 دولار اليوم، فإن المشتري وضع لن يطلب منك شراء الأسهم مقابل 250 $. لذلك، يمكنك جمع قسط الخيار والانتظار. (تعرف على المزيد من المعلومات حول استراتيجيات خيار الشراء في بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترنات تو شورت سلينغ.)


إذا، في عامين في يناير، انخفضت الأسهم إلى 250 $، وسوف تكون هناك حاجة لشراء تلك الأسهم 100 ل $ 250. لكنك ستحتفظ بعلاوة الخيار البالغة 30 دولارا للسهم، لذلك فإن التكلفة الصافية للسهم الواحد هي 220 دولارا. إذا أسهم لا تسقط أبدا إلى 250 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وسوف تبقي كامل $ 3000 قسط.


لذلك بدلا من شراء هذه الأسهم 100 $ في البداية ل 27،000 $، يمكنك بيع وضع بدلا من ذلك وتخفيض التكلفة الصافية إلى 220 $ حصة أو 22،000 $ إذا كان السعر ينخفض ​​إلى 250 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وتحصل على الحفاظ على 30 $ للسهم الواحد قسط الخيار، والتي على سعر الشراء $ 250 يمثل عودة 12٪ في فترة تزيد قليلا عن 13 شهرا.


[اتخاذ قرار أفضل وقت لبيع وضع يتطلب كلا من الصبر وفهم المخاطر والمكافآت على المدى الطويل. تعلم كيفية "انتظر الملعب البطيء" من المخضرم خيارات تاجر لوك داوني في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع.


وضع مخاطر البيع.


يمكنك أن ترى لماذا من الحكمة لبيع يضع على الأسهم كنت أحب أن تملك. إذا انخفضت أسهم الشركة A، سوف تكون هناك حاجة للسعال حتى 25،000 $ لشراء أسهم في 250 $ (بعد أن أبقى $ 3000 الخيار الخيار، سوف صافي التكلفة الخاصة بك يكون 22،000 $). إذا لم يكن لديك هذا النقد في محفظتك، وسيط الخاص بك يجبرك على بيع الأسهم الأخرى من أجل شراء هذا المنصب.


وهناك خطر آخر هو أن أسهم الشركة A يمكن أن تقل كثيرا عن 250 $ و 220 $ الماضي، وهذا يعني أنك سوف تأخذ ملكية السهم بتكلفة صافية بما في ذلك خيار وضع 230 $ للسهم الواحد، ولكن يتداول في 220 $. ومن المخاطر التي تنطوي عليها تكلفة التكلفة البديلة أن أسهم الشركة) أ (تستمر في التقدير. إذا ارتفعت الأسهم بأكثر من 30 دولارا خلال تلك الفترة، فلن تستفيد من الارتفاع الصعودي الإضافي لأنك لم تشتري أصلا الأسهم.


الخط السفلي.


في النهاية، يمكن الاستفادة من بيع خيارات وضع يمكن أن يكون وسيلة حذرة جدا لتوليد دخل محفظة إضافية. يمكنك أيضا الحصول على التعرض للأسهم التي ترغب في امتلاكها، ولكن نريد للحد من الاستثمار الرأسمالي الأولي الخاص بك. كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي إضافية بالطبع، ولكن إذا كنت تبيع وضع وسعر السهم ترتفع، كنت كسب المال، لذلك كل شيء جيد. طالما الأسهم الكامنة هي من الشركات كنت سعيدا لامتلاك، ووضع بيع يمكن أن تكون استراتيجية مربحة.


كيف سيتم بيع مخزوناتي تؤثر على ضرائبي؟


سؤال: كيف سيتم بيع مخزوناتي تؤثر على ضرائبي؟


سوف تؤثر أسهم البيع على ضرائب الدخل. إذا كنت تسير عبر وسيط أو مستشار مالي، يجب أن يكون قادرا على شرح موجز للمعلومات الضريبية بالنسبة لك، ولكن لا يزال من مسؤوليتك أن يكون الأوراق الصحيحة في متناول اليد. إذا كنت تستخدم موقع الوساطة عبر الإنترنت، فأنت بحاجة للتأكد من أن تبقي جميع الإيصالات للشراء ومبيعات الأسهم.


يجب أن تخطط الآن عندما كنت تبيع الأسهم لفاتورة الضرائب الخاصة بك.


الضرائب على الربح من البيع.


عند بيع الأسهم الخاصة بك، يتم فرض ضريبة عليك على أرباح الأسهم. إذا كنت تبيع في فقدت، يمكنك المطالبة خسارة على الضرائب الخاصة بك. لهذا السبب تحتاج إلى إبقاء إيصال شراء الأسهم. إذا كان لديك الأسهم قد انقسمت، كنت تأخذ سعر الشراء، وتقسيمه من قبل عدد من الأسهم لديك الآن لتحديد القيمة التي سيتم تعيينها لكل سهم على حدة. عندما تبيع لك طرح سعر الشراء من سعر البيع. والنتيجة هي الرقم الذي يبلغ عن الضرائب الخاصة بك.


ضريبة الأرباح الرأسمالية.


إذا كان الرقم موجبا، فأنت تبلغ عن كسب رأس المال. إذا قمت بشراء الأسهم ثم بيعها في غضون سنة من تاريخ الشراء، ثم يتم إضافة المبلغ إلى الدخل العادي الخاص بك، ويتم فرض ضريبة على نفس معدل دخلك. ولكن إذا مضى أكثر من عام على ذلك، فإن الضريبة تخضع لمعدل أرباح رأس المال، وهو أقل من معظم معدلات ضريبة الدخل.


إذا كنت تستطيع التمسك الأسهم لمدة عام، يمكنك حفظ الكثير في الضرائب. ومن الممكن المطالبة بمكاسب طويلة الأجل وقصيرة الأجل في نفس السنة الضريبية.


اإلبالغ عن خسارة رأس المال.


إذا كان الرقم سلبيا، فأنت تبلغ عن خسارة رأس المال. يمكنك المطالبة خسارة رأس المال على الضرائب الخاصة بك، وكذلك. وهذه العملية لها مبادئ توجيهية محددة جدا يجب اتباعها.


يجب عليك التحدث إلى محاسب حول كيفية المطالبة بذلك، كذلك. سوف لا تزال بحاجة إلى استلام الأصلي للسعر الذي قمت بشرائه، ومن ثم استلام البيع لاظهار كم كنت فقدت. يجب عليك القيام بذلك حتى إذا قمت بشرائها من خلال خيارات الأسهم في عملك.


انتظار سنة للبيع يخفض المسؤولية الضريبية الخاصة بك.


إذا كنت تحاول خفض مبلغ الضرائب التي تدفعها على استثمارك، فمن الأفضل الانتظار لمدة عام قبل بيع الأسهم. سيؤدي ذلك إلى خفض التزاماتك الضريبية مع السماح لك بالاستفادة من أسهمك. كما كنت تبيع الأسهم الخاصة بك، فمن المهم أن جانبا من المال الإضافي سوف تحتاج إلى دفع الضرائب الخاصة بك عن السنة. يمكنك ببساطة تخصيص المبلغ الذي يحدده معدل الضريبة. إذا كان أقل من عام، ثم سوف تحتاج إلى تخصيص نسبة التي يتم فرض ضريبة عليك على أساس قوس الخاص بك. من المهم أن تتذكر أن شريحة الضرائب قد ترتفع بناء على هذه الأموال. إذا كان معدل ضريبة رأس المال، جانبا حوالي خمسة عشر في المئة لتكون آمنة.


احتفظ بسجلات دقيقة لمشترياتك.


فمن المهم دائما للحفاظ على سجلات مشترياتك من الأسهم بحيث يمكنك المطالبة بشكل صحيح ثم على الضرائب الخاصة بك. هذا هو أهم شيء يمكنك القيام به.


احتفظ بنسخة من عملية الشراء الأصلية، بالإضافة إلى سعر بيع كل سهم من أسهمك. المحاسب الخاص بك يمكن أن تساعدك على تحديد كيفية تقديم الخسائر والمكاسب في أفضل طريقة ممكنة. إذا كنت فقط بيع جزء من الأسهم الخاصة بك، قد لا تزال تتلقى أرباحا. سوف تحتاج إلى الإبلاغ عن أي أرباح تدفعها على الضرائب الخاصة بك. يجب على الشركة أن ترسل لك 1099-ديف التي يمكنك استخدامها لتقديم الضرائب الخاصة بك.


طلب المساعدة المهنية.


إذا كنت قلقا بشأن الوضع الضريبي الخاص بك، وكم كنت مدينون على الضرائب الخاصة بك، ثم يجب عليك استشارة محاسب. المحاسب الخاص بك يمكن أن تساعدك على تحديد كم يجب أن نضع جانبا من بيع أي أسهم هذا سيجعل من الأسهل عندما يحين الوقت لتقديم الضرائب الخاصة بك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟


خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. يجب أن يكون لديك فترة طويلة من الوقت لتحديد ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.


معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.


أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.


من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي للخيارات الخاصة بك عن طريق أحدث تقييم 409A التي طلبها مجلس إدارة الشركة الخاصة بك إذا كان صاحب العمل الخاص بك (انظر السبب عرض رسائل لا تشمل سعر الإضراب لشرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.


يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.


على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20،000 خيار لشراء الأسهم العادية لصاحب العمل بسعر $ 2 للسهم الواحد، فإن قيم تقييم 409A الأحدث الأسهم المشتركة الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد وكنت ممارسة 10،000 سهم ثم سوف مدينون أمت من 11،200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي والولاية والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سيتم احتساب المبلغ الذي دفعته مقابل الضرائب المستحقة عليك عند بيع الأسهم التي تمارسها. إذا افترضنا أنك ستبيع 10 آلاف سهم في نهاية المطاف مقابل 10 دولارات للسهم، فستكون ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مجتمعة 19،760 دولار أمريكي (10،000 سهم × 24،7٪ x (10 دولارات و 8211 دولار أمريكي)) ناقص مبلغ 11،200 دولار أمريكي الذي تم دفعه سابقا أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.


إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى يحصل على اكتساب شركتك أو يذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا 255،000 $ (مرة أخرى، ويالثفرونت متوسط ​​العميل)، 2017 الخاص بك جنبا إلى جنب الدولة الهامشية والفيدرالية معدل ضريبة الدخل العادي سيكون 42.7٪. إذا كنا نفترض نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك الانتظار لممارسة حتى اليوم الذي تبيع (أي نفس اليوم ممارسة) ثم كنت مدينون ضرائب الدخل العادية من 68،320 $ (20،000 × 42،7٪ س (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.


83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.


لن تدين بأي ضرائب في وقت التمرين إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم نموذج 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.


أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر.


معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).


السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.


هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:


في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.


سيناريو الموظف المبكر.


وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


ارتفاع احتمال النجاح.


لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.


الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.


في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.


وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.


وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


في منصبنا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت في معظمها فقط الشركات التي أظهرت ثلاث خصائص ملحوظة تداولها فوق سعر الاكتتاب بعد قفل - الإفراج عنهم (الذي ينبغي أن يكون أكبر من الخيارات الخاصة بك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.


والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.


طلب المساعدة من المهنية.


هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الثالث، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط المصطلحات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.


والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment