Wednesday 28 March 2018

أنظمة التجارة النخبة خطرة


النخبة الخطرة.
السيطرة على المركبة الفضائية الخاصة بك في المجرة كوثروات.
لدينا درب التبانة.
400 مليار نظام النجوم على نطاق لا يصدق 1: 1، مع محاكاة المجرة والتكنولوجية الكاملة على أساس المبادئ العلمية الحقيقية.
تلعب طريقك.
تجربة الحرية لانهائية كما كنت كسب المهارة والمعرفة والثروة والسلطة للوقوف بين صفوف النخبة.
ملحمة متعددة.
شق درب الخاصة بك وتجربة السرد المتطورة، يحركها لاعب في مجرة ​​القرن ال 34 من القوى العظمى المجرة المتحاربة.
لعبة العيش.
النخبة الخطرة ينمو دائما. المواسم الجارية من التوسعات اللعب الرئيسية إضافة ميزات جديدة والمحتوى في كل وقت. الموسم الثاني متاح الآن.
العودة.
إنسانية عدو عدو الإنسانية.
قتال، والتجارة، واستكشاف والبقاء على قيد الحياة في النخبة الخطرة: آفاق 2.4، والعودة. متوفر الآن للكمبيوتر، بلاي ستيشن 4 و زبوكس وان.
تصرفاتك تشكل المجرة.
غالاكسي الأشكال تجربتك.
في عصر القوى العظمى المجرة والحرب بين النجوم، قصة كل لاعب يؤثر على تجربة الألعاب المتصلة وتطور السرد. وتندلع الحكومات، وتفقد المعارك وتنتصر، وتعيد تشكيل الحدود الإنسانية، كل ذلك من خلال أعمال اللاعبين.
تلعب طريقك.
400 مليار نظم النجوم. الحرية اللانهائية. الحريق درب الخاصة بك.
ترقية سفينتك وتخصيص كل مكون كما كنت مطاردة، واستكشاف، والكفاح، الألغام، تهريب والتجارة والبقاء على قيد الحياة في المجرة كوثروات من القرن ال 34. تفعل كل ما يلزم لكسب المهارة والمعرفة والثروة والسلطة للوقوف بين صفوف النخبة.
تواصل مع المجتمع النخبة الخطرة واستكشاف موقع المجتمع مخصص.
يأخذ المجتمع إليت دانجيروس إلى ارتفاعات أعلى. المشاركة في أهداف المجتمع، حيث يتعاون اللاعبين بشكل جماعي لإعادة تشكيل المجرة. إنشاء أو الانضمام إلى واحد (أو أكثر) من مجموعات المجتمع مزدهرة، حيث يمكنك والقادة مثل التفكير يمكن أن تلعب كيف تختار.
صنع ل فر.
صمم من الألف إلى الياء لدعم الواقع الافتراضي و 4 K أولتراهد تكنولوجيا العرض.
دعم ستيمفر يجلب درب التبانة في الحياة أمام عينيك. مع الفيزياء في العالم الحقيقي ومجرة إعادة إنشاء أسفل إلى أصغر التفاصيل، النخبة الخطرة في الواقع الافتراضي هو الأقرب يمكنك الحصول على استكشاف بعيدة النظم نجم وأسطح عوالم أخرى.
البقاء حتى الآن.
سجل الآن للحصول على التحديثات على النخبة الخطرة.
الحصول على نظرة خاطفة الأولى الحصرية في محتوى جديد القادمة إلى النخبة الخطرة، وكذلك المحتوى الذي تم إنشاؤه المجتمع والأخبار في اللعبة في النشرة الإخبارية الأسبوعية لدينا.
مجلة الحافة.
& كوت؛ معالجة مرضية تضع معيارا جديدا لأي نوع يستند إلى قمرة القيادة. & كوت؛
الحارس.
& كوت؛ فاست، بوتيفول أند إنتيميداتينغ. & كوت؛
& كوت؛ قادر على تقديم بعض من أفضل القصص عن سفن الفضاء التي سبق لك أن شاركت فيها. & كوت؛
Eurogamer.
& كوت؛ لقد وقعت في الحب مع النخبة من جديد. & كوت؛
متطلبات النظام الأساسية.
ويندوز بيسي.
الحد الأدنى من النظام.
النظام الموصى به.
الحد الأدنى من النظام.
النظام الموصى به.
إليت & كوبي؛ 1984 ديفيد برابين & أمب؛ إيان بيل. فرونتيه & كوبي؛ 1993 ديفيد برابين، الحدود: أول لقاءات ونسخ؛ 1995 ديفيد برابين و إليت دانجيروس & كوبي؛ 1984 - 2017 فرونتيه ديفيلوبمنتس بلك. كل الحقوق محفوظة. 'إليت'، وشعار النخبة، وشعار النخبة الخطرة، 'فرونتيه' وشعار فرونتيه هي علامات تجارية مسجلة لشركة فرونتيه ديفيلوبمنتس بلك. النخبة الخطرة: آفاق ونخبة الخطرة: الساحة هي علامات تجارية ل فرونتيه ديفيلوبمنتس بلك. كل الحقوق محفوظة. '' و 'بلاي ستيشن' و '' علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة سوني إنتيراكتيف إنتيرتينمنت Inc. يتم الاعتراف بجميع العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر الأخرى باعتبارها ملكا لأصحابها. الخصوصية & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.

التاجر.
في أبسط أشكاله، يقوم التداول بشراء السلع والسلع في اقتصاد السوق في مكان واحد ومتابعة العرض والطلب لبيعها بسعر أعلى في آخر للربح. الروابط التجارية لمحاكاة خلفية ديناميكية للاقتصاد على أساس نشاط اللاعب، مما يؤدي إلى تغيرات في الأسعار وأحجام السلع في أنظمة مختلفة مع مرور الوقت، وحتى استعمار النظم الجديدة. [1]
ينصح التجار للحفاظ على بعض النقود في الاحتياطي! إذا كان أي فرصة لاعب يفقد سفينتهم - سواء للقراصنة أو مجرد حادث لرسو السفن - ليست مؤمنة البضائع. ولهذا السبب لن ينفق التجار الحكيمون أبدا أكثر من 50٪ أو 60٪ من أرصدةهم على أي حمولة واحدة. مهما كان مغريا يمكن أن يكون الاشياء عقد البضائع مع كل بت الأخيرة من الذهب أو السلف الخلايا، فإنه عموما لا يستحق خطر فقدان كل من رأس المال العامل الخاص بك في وقت واحد.
ويعتمد التجار في أنظمة أقل أمانا على الدروع والدروع والأسلحة لثني القراصنة عن مهاجمتهم، أو شراء ما يكفي من الوقت لجعل الهرب. إذا كان لديك الكثير من مساحة إضافية، يمكنك أن تحمل كمية صغيرة من العناصر الرخيصة ل جيتيسون إذا كنت هاجم وتحتاج إلى شراء بعض الوقت للحصول على بعيدا. جيتيسونينغ البضائع الرخيصة يمكن أن تشتري لك الوقت للقفز إلى الفضاء الفائق.
لوحات مهمة غالبا ما توفر مكافأة خاصة لبعض البنود المحددة لذلك عند وصولك مع البضائع، يجب عليك التحقق من لوحة الإعلانات أولا لمعرفة ما إذا كان يمكنك تحقيق ربح أعلى بهذه الطريقة.
تقدم خريطة المجرة أدوات لتتبع طرق التجارة الحالية حيث يتم إرسال إمدادات عالية من نظام واحد من قبل المجلس الوطني ل الطلب المرتفع في نظام آخر. ومن الممكن أيضا لاكتشاف طرق التجارة الخاصة بك خارج هذا. من خلال التجارة الثقيلة، يمكنك "تنزف نظام جاف" بحيث تذهب من ارتفاع العرض إلى انخفاض أو عدم وجود إمدادات، أو خفض الطلب على سلعة معينة. وبالتالي، لا يمكن أبدا أن تكون على يقين تماما أن الطريق التجاري ستبقى كدخل مستقر.
-ملاحظة - سوق السلع سوف تظهر العرض / الطلب لتلك المحطة. - ملحوظة-
بعض التجار المجلس الوطني قد متجر الإعداد في نظام ويبث موقعها خارج المحطات. وهذا يسمح للاعبين للقيام حتى القفزات أقصر من وإلى أنظمة المحطة إذا كانت السلع المتاحة. أحد الأمثلة على ذلك هو البحث عن تجار الكماليات الذين يبحثون عن العناصر الفاخرة ولكن الأرباح من استخدام هذه تظهر على أنها معاملات السوق السوداء.
الرتب تحرير.
-ملاحظة - قد تكون التالية غير صحيحة كما لا يمكن تأكيده من خلال اللعبة - ملاحظة-
يحتل اللاعب مكاسب التجارة من خلال بيع السلع (من المرجح جدا على أساس مبلغ المال الذي تم القيام به) أو عن طريق التهريب أو عن طريق القيام البعثات التي تنطوي على نقل السلع & # 91؛ الاقتباس & # 160؛ الحاجة & # 93؛
- ملاحظة - الربح من العديد من التجارة (على سبيل المثال بوم الوقت التجارة) / مهمات التهريب ترقى إلى رتبة، ولكن لا يتم عرضها في إحصاءات التجارة / تهريب في اللعبة، وهي وسيلة لكسب سمعة مع فصيل، رتبة التجارة، والمال، وكلها في نفس الوقت. - ملحوظة-
كما أن الربح من نقل الركاب يحتل المرتبة أيضا، كما أنه لا يظهر في إحصاءات أرباح التجارة / التهريب داخل اللعبة. بل هو أيضا وسيلة لكسب سمعة مع فصيل، رتبة التجارة والمال وفي الوقت نفسه.
أدوات خارجية تحرير.
ملاحظة: برامج الطرف الثالث غير معتمدة من قبل فرونتيه أو هذا الويكي.

إدب - النخبة: قاعدة بيانات خطرة.
تحديث: تم إصلاح هذا! لسوء الحظ أبي الحدود للأسعار والتجهيز وحوض بناء السفن لا يزال حاليا. وهذا يؤدي إلى إدك أو تطبيقات أخرى لا تعمل لتحديثات الأسعار في الوقت الحالي. إدبس مكتشف الطريق قد يكون عفا عليها الزمن. كل ما يمكننا القيام به الآن هو الانتظار ل فرونتيه لإصلاح أبي بهم. حتى ذلك الحين - حظا سعيدا في إيجاد طرق مربحة.
وقد تم إعداد إدب لجميع التغييرات 2.4. وهذا يشمل إعادة تسمية النظام، وحدات جديدة وتغييرات مجلة. ومع ذلك، بعض الاشياء يحتاج الى مزيد من التحقيق.
تحديث: تم تقديم هذا التفضل. شكر! وبشكل أكثر تحديدا نحن بحاجة إلى تفريغ ملف مجلة الخام من حدث فسدجوم للنظام روهيني وحدث لرسو السفن لمحطة يوديمون مرسى في هذا النظام. يمكنك الانضمام إلى خادم الخلافات الخاصة بك للحصول على اتصال معي (اسم المستخدم ثيمروك).
يمكنك قراءة المزيد على صفحة أبي. إذا كنت تستخدم الملفات، يرجى تغيير البرنامج النصي استيراد وفقا لذلك!
مع الإصدار القادم من النخبة: خطورة 2.2 وإدخال المجلة (معرفة المزيد عن هنا، هنا، هنا، هنا وهنا) مجتمع المطور 3rd الطرف سوف يكون فرصة رهيبة لمعرفة برمجيا ما يحدث في اللعبة . في الممارسة العملية وهذا يعني أنه مع إدمك (أو تطبيق آخر دعم مجلة و إدن) كل لاعب سوف تكون قادرة على تحديث المزيد من البيانات على إدب تلقائيا دون استخدام روس. ويشمل ذلك معلومات عن هيئة المسح التفصيلي، وأسعار السوق السوداء على بيع السلع غير المشروعة، أو معلومات الفصائل على وصول النظام أو محطة لرسو السفن. هذه فرصة منذ الآن فقط ونحن قادرون على تتبع الفصائل والدولة ونظامها / وجود محطة في جميع أنحاء الكون. وبالطبع اضطررت إلى اغتنام هذه الفرصة وتعزيز إدب.
التغييرات الشاملة على إدب و روس.
الفصائل هي كيان منفصل الآن ويمكن تحديثها على روس. ويجري الآن تحديث الوالء والحكومة ودولة نظام أو محطة تلقائيا من خلال تحديد الفصيل المسيطر ودولة على نظام معين. جميع الأنظمة والمحطات الأخرى التي تسيطر عليها الفصائل، ترث هذه أيضا. على الفصائل إدب يمكن البحث مع فصيل طفيفة البحث و الباحث. إذا كنت تأتي مع مرشح آخر يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك، وإسقاط لي رسالة على ديسكورد (themroc). تم ضبط مكتشف النظام و مكتشف المحطة لتصفية النتيجة من قبل فصيل معين.
وقد تم إعادة صياغة الطريقة التي تعمل بها الفصائل على إدب من الصفر. قبل هذا التحديث، عملت مثل هذا:
وكان لكل من النظام وجداول المحطات فصيل خاص بالسلسلة يمكن تحريره بحرية. كان يجب تعيين الدولة والولاء والحكومة بشكل غير متكافئ لكل نظام ومحطة. لم يكن هناك ربط.
مع هذا التحديث قد تغير كل شيء تقريبا:
ولا تزال جداول النظام والمحطات ذات ملكية حكومية وولائية للدولة. لا يمكن تحديث تلك يدويا وترث قيمها من الفصيل المسيطر هناك جدول فصيل الفردية الآن. انها تحمل نظام المنزل، والحكومة، والولاء، وإذا كان فصيل لاعب. يمكنك تصفح القائمة وإنشاء فصائل جديدة على صفحة نظرة عامة روس المعينة. يحتوي جدول الفصيل أيضا خاصية حالة فصيل عاملية يتم قراءتها فقط ويتم تحديثها تلقائيا. نظام و محطات الجداول على حد سواء لديها الملكية فصيل السيطرة الآن. ويجمع النظام الآن حالات متعددة لوجود الفصائل، مما يوفر التأثير وحالة النظام الخاصة بكل فصيل موجود في النظام. تغيير حالة نظام الفصائل المحددة للفصيل في النظام: إذا كانت دولة نظام الفصائل دولة صراع (حرب أو حرب أهلية أو انتخابات)، فإن دولة الفصيل العالمي هي الوحيدة التي ترث ذلك. كل دولة نظام الفصيل الأخرى (في كل نظام آخر الفصيل موجود) لا يعود الى لا شيء. لكل دولة أخرى، كل دولة نظام فصيل في كل نظام آخر يرث قيمة الدولة الفصيل العالمي كذلك. إذا كان أحد الفصائل يسيطر على نظام أو محطة، يتم تحديث الدولة المحلية من دولة نظام الفصيل تغيير الفصيل المتحكم في نظام أو محطة: يتم تغيير ولاء وحكومة النظام إلى قيم الفصيل. يتم تغيير حالة النظام إلى قيمة حالة فصيل النظام.
الكثير عن الداخلية. المشكلة (نعم، بطبيعة الحال، حصلنا على واحد.): جودة البيانات الفصيل كله على إدب سيئة تماما. كان من غير الممكن فقط للحفاظ على الفصيل والدولة معلومات تصل 2 التاريخ. وفي الوقت الراهن، لا تتزامن حالة النظام وحالة المحطة مع حالة فصيل النظام للفصيل المسيطر. وينطبق الشيء نفسه على الولاء والحكومة. أنا ببساطة لا أعرف ما هو أكثر up2date. قررت أن أبقي تلك التي لم يمسها وأضاف فقط الفصائل إلى النظام دون الآثار المذكورة في وقت سابق. فقط بعد التغيير الأول على روس أو عبر إدن سيتم تحديث الاشياء. وآمل أن تؤدي هذه الاستراتيجية إلى أقل الأخطاء. وفي الوقت المناسب، كل شيء سوف تحصل في النظام.
وقد أدى إدخال التوزيع المفصل للمواد على الهيئات إلى جعل قطع الأشجار عفا عليها الزمن تقريبا.
المكان لإدخال البيانات المادية روس الآن. أسفل منطقة الإدخال الدائري، تم إنشاء منطقة إدخال المواد. ومن الممكن الآن لتحديد معلومات محددة على أساس توزيع المواد لكل هيئة. تمت إزالة سجل سجل المواد. بدلا من ذلك يمكنك العثور على كافة التغييرات على صفحة "تغيير سجل قاعدة البيانات" على روس. وبالطبع الهيئات - البحث و البحث الصفحة قد قصفت كذلك! لكل مادة يتم البحث فيها في مكتشف، يتم إضافة عمود قابل للفرز منفصل مع قيمة التوزيع إلى قائمة النتائج. وهذا سيجعل من السهل العثور على الجسم المناسب لمطالبكم! لسوء الحظ، مع هذا التحديث فإنه من غير الممكن لإضافة البيانات المادية إلى حلقات بعد الآن، يتم دعم الهيئات والأحزمة فقط الآن. قد يتغير هذا في وقت لاحق.
على مدى الأشهر الماضية كنت أعمل على الهدف لجعل هيئات إد إد جزء من إدب أيضا. وكان يجب أن يكون كاملا من حيث معلومات البيانات. وكان عليه أن يقدم البحث وتجد تجربة مثل الأنظمة أو محطات الباحث. وأعتقد أن هذا الهدف قد تحقق.
كالمعتاد، روس بمثابة الخلفية والمستخدمين المسجلين قادرين على تحرير كل التفاصيل الجسم واحد. يمكنك البدء في نظرة عامة على الجسم. ومع ذلك، فإن إدب قادر على الاحتفاظ بمعلومات لكل نوع من الجسم في مجرة ​​إد. وهذا يشمل (المدمجة) النجوم والكواكب والأحزمة والخواتم. كل نوع حصلت على مجموعة البيانات الخاصة بها. ما تراه على إدب يمكن تحديثها على روس. مواد العنصر: إدب يوفر وظائف لتسجيل وإيجاد المواد. مع المسجل المواد يمكنك بسهولة أقول بسهولة إدب ما وجدت حيث (تحتاج إلى أن تكون تسجيل الدخول). ومع الباحث عن الجسم يمكنك تعيين مرشحات للعثور على الهيئات المنتجة المواد. مواقع استخراج الموارد: لدى إدب سجلات الحلقات والأحزمة (مرة أخرى، إضافتها على روس). مع الباحث عن الجسم يمكنك العثور على الموقع البكر والمعادن الغنية بالقرب منك! الاحصائيات: البحث عن الجسم و الباحث يمنحك إمكانيات مرشح غير محدود. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد أي خاصية الجسم المتاحة كعمود نتيجة إضافية وفرز حسب ذلك. مع هذا فإنه من السهل العثور على الهيئات المتطرفة ومتابعتها من السهل بسهولة.
شكرا جزيلا ل سمدر إيان باريستان. فقط مع مساعدته كنت قادرا على تقديم كمية هائلة من الصور الجسم. وكان الهدف أبدا الحصول على نظام الصورة بالضبط 100٪، ولكن بدلا من العثور على الصور الافتراضية التي تتطابق مع الجسم تقريبا. خواتم لا يجري تصور حتى الآن، ولكن أنا متأكد من أنني سوف تجد وسيلة لهذا قريبا.
مع مساعدة كبيرة من سمدر ولزان، ومؤلف النخبة غالاكسي على الانترنت، إدب يمكن أن تبدأ مع أكثر من 5000 جثة. وقدم بيانات عالية الجودة من موقعه. أخيرا وليس آخرا، وذلك بفضل سمدر نيكسولك للإلهام كبير وخاصة عنصره قاعدة البيانات المادية.
آمل أن تستمتع الميزات الجديدة. إذا كنت تشعر وكأنه شيء مفقود، لا تتردد في الاتصال بي. يمكنك أن تجد لي في كواكينيت إيرك قناة # إدب (عميل ويب) أو على خادم ديسكارد ديسورد.
ماذا بعد؟ وستكون الخطوة التالية هي تفريغ جسون ليلا للجثث. أيضا، أريد أن ننظر في طريقة لاستيراد الهيئات نقباء سجل. ولكن أولا أنا بحاجة إلى كسر قليلا :)
بس: عموما دفعت 50 يرتكب وتغيير أو إنشاء 212 الملفات مع 10677 الإضافات و 532 الحذف.
تلقى إد السوق موصل التحديث ويجب أن تعمل بشكل جيد تماما الآن. تم إضافة وحدات جديدة. وقد أضيفت السلع الجديدة.
تم كسر بويربلاي وحصلت ثابتة عدة مرات. وكسر تحديث مسج محددا مما يؤدي إلى الرسم البياني تطور أسعار السلع الأساسية لا تعمل بعد الآن. هذا ثابت الآن أيضا. أنا متأكد من أنني فعلت أكثر خلال الشهر الماضي. أشياء أريد أن أتذكرها الآن :)
هذا هو النظير النظام إلى محطة البحث والبحث عن المساعد. تصفية حسب الولاء، فصيل السلطة، محطة بريسينس وغيرها الكثير. تصنيف حسب خصائص مختلفة مثل المسافة إلى موقعك.
الباحث الطريق واحد، الباحث الطريق حلقة ومتعددة هوب الباحث الطريق التجارة الآن يمكن تصفيتها من قبل القوى! ويرتبط مصرف التنمية اآلسيوي اآلن ارتباطا تاما ب إدسم. وهذا يتطلب تنظيف.
100 أنظمة خاطئة أو غير موجودة. أيضا، إدب الآن بشكل صحيح خرائط تلك الغرائب: إدسم / نظم / أزواج. وهذا يعني، من الآن فصاعدا أنظمة M كاريناي، V2389 أوريونيس، C العرائس، أرتي، ناراكا و ألما موجودة مرتين على إدب. آخر 3 حتى محطات. وقد قسمت هذه النظم بين النظامين الحقيقيين وتم تعيينها بشكل صحيح الآن. تمت إضافة العقار الجديد is_rare إلى السلع الليلية. جسون. 28-12-15: رسالة مفتوحة إلى التطورات الحدودية 27-12-15: بعض التحديثات الطفيفة: إعدادات وخصائص مكتشف محطة يمكن أن تكون مرجعية وإعادة تحميلها عبر رابط بيرما الآن. تمت إضافة عمود جديد قابل للفرز إلى جدول نتائج الباحث عن المحطة: برايس إيدج. تمت إضافة اثنين من خصائص جديدة إلى محطة ليلا. جسون تفريغ: station. market_updated_at (ونيكستيمستامب من آخر تحديث السعر) و station. is_planetary.
مع الافراج عن آفاق، وقد تم الكثير من أجل جعل إدب على استعداد ممكن للمحتوى الجديد.
وقد أضيفت جميع السلع الجديدة. تم إضافة محطة جديدة نوع مخفر الكواكب والمستعمرة الاقتصاد الجديد يتم إنشاء محطات غير معروفة القادمة من إدن تلقائيا. تلك هي محطات كوكبية على الأرجح والموسومة كما تلك. أيضا، رسائل مرفأ السفن لمحطات الكواكب الحصول على رفض. تم إعادة تطبيق تراكم إدن الكامل بشكل صحيح وتم تنظيف جميع البيانات قدر الإمكان. علامة جديدة تعكس محطات الكواكب في جميع أنحاء إدب - الباحث عن الطريق واحد، الباحث عن الطريق حلقة و مولت هوب مكتشف الطريق التجارة لا تشمل محطات الكواكب بشكل افتراضي. يجب تمكين ذلك في فلتر المحطة. يتم حفظ الدولة في ملفك الشخصي بالطبع! وجدت علة؟ هل هناك ميزة مفقودة؟ لا تترددوا في الاتصال بنا!
وقد تم تحسين قسم بويربلاي - المزيد من المعلومات والبيانات أكثر دقة! تمت إضافة مرشحات الطاقة إلى الباحث عن محطة تم تحديث مقالب البيانات ليلا إلى V4 - بما في ذلك معلومات بويربلاي أكثر دقة، وحدات محطة والسفن. قراءة التغيير! 15-10-15: إدب يعرض بفخر: محطة البحث و البحث! البحث عن المحطات التي تبيع السفينة والوحدات التي تريدها. تصفية حسب الوال، ستار المسافة، الهبوط الوسادة وغيرها الكثير. فرز حسب المسافة إلى موقعك. 06-10-15: إدب يعمل الآن على خادم جديد! المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، أكثر وحدة المعالجة المركزية، وأكثر سد، المزيد من الأداء! 21-09-15: إدب الآن يدعم تماما معلومات حوض بناء السفن! وهذا يشمل بيانات إدن وكذلك التحرير اليدوي عبر روس. على إدب قائمة السفينة بيع مرئية على صفحة المحطة في الوقت الراهن. سيتم إضافة وظيفة البحث في وقت لاحق! 17-09-15: أخيرا أضاف قسم الروابط! 16-09-15: مرة أخرى تم القيام بالكثير من تحسين الأداء. سيتم تحميل صفحات المحطة التي تحتوي على قدر كبير من البيانات السابقة بشكل أسرع الآن. ولكن الأهم من ذلك: في الجزء السفلي من الصفحة محطة سوف تجد 10 الحلقات الأكثر ربحية (إذا كان هناك أي.). فقط انقر على الرابط في المربع نظرة عامة للتمرير لأسفل بسرعة. استمتع! 14-09-15: وأضاف وصلات إلى قاعدة بيانات سيمباد الفلكية إلى صفحة النظام حيثما كان ذلك ممكنا! 14-09-15: تلقت جميع صفحات المحطة وصلات إلى واحد ومتعددة هوب الطريق التاجر مع معلومات محطة قبل بالسكان. هذا يجب أن يعوض عن تطهير الباحث واحد القديمة التي كانت لا تزال نشطة على صفحة المحطة. إذا كنت لا تزال تفوت أي وظيفة، لا تترددوا في الاتصال بنا! 13-09-15: فعلت تنظيف مدونة ضخمة. يرجى الإبلاغ عن أي نوع من خلل! كل شيء يجب أن تعمل على نحو سلس ولكن كنت لا تعرف أبدا :) 01-07-15: وقد تم إعادة صياغة واحدة كاملة الطريق الباحث الباحث والآن يقدم مرشحات مثل الآخرين لديها بالفعل. استمتع! 21-06-15: إضافة قوة إلى إدب! 18-06-15: إدب يدعم الآن مخطط إدن v2! 16-05-15: تمت إضافة سجل رسالة إدن إلى روس. مفيدة بشكل خاص لتصحيح تيار تحديث الأسعار. 08-05-15: مساعد التجارة الجديدة: حلقة الطريق الباحث! البحث عن الرحلات جولة عالية الربح بالقرب منك. إذا كنت تريد الذهاب لأعلى ربح ممكن، محاولة إعطائها! 19-04-15: إضافة بعض السلع النادرة و الحواجز. تلك التي لديها فرصة لكونها غير قانونية في بعض المحطات، لذلك قوائم السلع يمكن أن تكون كاملة. 14-04-15: إضافة المسافة إلى تصفية النجوم إلى مكتشف الطريق واحد. 15-03-15: تم تحديث تفريغ جسون. الإصدار هو الآن v3. اقرأ أكثر ! 14-03-15: لقد كانت بعض الوقت. وكان الانتظار يستحق كل هذا العناء! اعتبارا من الآن، إدب لديه متعدد هوب مكتشف الطريق التجارة! 05-02-15: الكثير من تنظيف البيانات! يجب على المحطات ذات الترددات العالية (لا يقل عن 5 إدن الإرسال) أن يكون أي قوائم السلع وهمية بعد الآن. تستفيد المخططات محطة كذلك! 04-02-15: في الجدول سوق السلع محطة تم إضافة زر جديد: رمز الرسم البياني يفتح الرسم البياني لتطوير الأسعار! 01-02-15: تقدم عائلة إدب بكل فخر: - مستودعا للائتمان والتقديرات.
انها الخلفية من إدب. إيفيربودي يمكن إضافة وتحديث نظام ومحطة المعلومات ل إدب. أريد أن أعرف أكثر؟ قراءة التعليمات! 02-02-15: تم تغيير تفريغ جسون! اقرأ أكثر. 22-01-1: تمت إضافة حسابات المستخدمين إلى إدب. لمزيد من المعلومات قراءة التعليمات. 19-01-15: اعتبارا من الآن يتم الحصول على البيانات الأساسية من إدب كما جسون كل ليلة للجميع لتحميل. 18-01-15: خلال ال 24 ساعة الماضية كان لدى بنك التنمية الآسيوي تأخيرات كبيرة في الخادم بسبب قضية المضيف. تبدو ثابتة الآن. 15-01-15: تم إضافة المسافة من محطة إلى نجمة. 15-01-15: صفحة السلع كدالة بحث جديدة الآن! العثور على أقرب المحطات التي تشتري أو تبيع. 14-01-15: وأضاف آخر تحديث المعلومات لأسعار السلع. 14-01-15: تم استيراد بلاكماركيت / ماكس محطة الهبوط حجم لوحة من مادافو في حصة السوق! المعلومات مرئية في جميع قوائم المحطة. كما تمت إضافة فلتر طريق. 13-01-15: إصلاح اثنين من البق الصغيرة وتنظيف كودباس. من فضلك لا تتردد في ترك لي رسالة إذا كنت تواجه أي سلوك غير متوقع!
المنتدى موضوع: forums. frontier. co. uk/­؛showthread. php؟t=97059 خادم ديسورد: إدس قناة إيرك: # إدب على كواكينيت تقارير الشوائب وطلبات الميزة: جيثب / themroc5 / eddb. io / قضايا /
&نسخ؛ إدب 2017 - موقع حول الأنظمة والهيئات والمحطات والسلع والمواد وطرق التجارة في النخبة: خطرة.

النخبة الخطرة ستار الخريطة.
البحث عن أنظمة في المجرة بالاسم، والولاء، والحكومة.
البحث عن محطات في المجرة بالاسم، والولاء، والحكومة. تعرف سوقهم، حوض بناء السفن والتجهيزات!
البحث عن الهيئات عن طريق تصفية لهم! اكتشاف جميع المعلومات المدارية والمواد التي لديهم.
البحث عن فصيل قاصر الخاص بك وتصفح كل من له نظم / محطات التحكم، جنبا إلى جنب مع تأثيراتها في المجرة.
كان إدسم (النخبة الخطرة ستار الخريطة) في البداية جهد المجتمع لتخزين وحساب إحداثيات النظم حول النخبة: المجرة الخطرة.
هو الآن أبي الرئيسي المستخدمة من قبل العشرات من البرامج والمواقع للعثور على النظم والإحداثيات والمعلومات (الحكم، والولاء، والفصيل) والأجرام السماوية (أنواع والمواد).
أصبح إدسم يجب أن يكون لجميع المستكشفين محترمة، والقادة في المجرة، مع أنه يمكنك:
تتبع سجل الرحلة الخاصة بك تتبع أسطول الخاص بك تتبع رتبتك كتابة السجل الخاص بك كتابة تعليقات واستعراض المرجعية أنظمة البحث السلع في محطات البحث السفن في المحطات.
16،925،699 لديها الإحداثيات المعروفة.
1،924،402 لديها تأمين الإحداثيات.
11،697،891 الأجرام السماوية المخزنة.
وقد تم اكتشاف 0.004946٪ من المجرة على إدسم، وسوف يستغرق 50871 سنة، 9 أشهر، 11 يوما لاكتشاف ذلك تماما.
السكان المجرة المعروفة حاليا: 6،632،502،161،009.
السلع الحالية في سوق المجرة: 88،099،200،370 طن.
إدسم - النخبة الخطرة ستار خريطة © 2018-2017.
النخبة: الخطرة © 2018، 2018 الحدودية ديفيلوبمنتس بلك. كل الحقوق محفوظة.

أنظمة التجارة النخبة الخطرة
النخبة: الخطرة هي مغامرة الفضاء، والتجارة، ومحاكاة القتالية التي هي الإصدار الرابع في النخبة سلسلة لعبة فيديو. تم إنشاء شبكة التجارة النخبة (إتن) باستخدام الأصول والصور من النخبة: الخطرة، بإذن من فرونتيه ديفيلوبمنتس بلك، لأغراض غير تجارية. لم يتم تأييدها ولا تعكس وجهات نظر أو آراء فرونتيه ديفيلوبمنتس ولم يشارك أي موظف في فرونتير ديفيلوبمنتس في صنعه.
سوق مصادر إتن، ونظام ومحطة البيانات من إدب. كما أنها تتلقى بيانات التجارة من إدن، تيار في الوقت الحقيقي يمكنك استخدامها للمساهمة البيانات. الأداة المفضلة لتحميل بيانات التجارة إدن هي إدمك. فمن السهل جدا ويسحب البيانات مباشرة من واجهة برمجة تطبيقات الويب الحدودية. يتم تلخيص الخيارات الأخرى التي تستخدم واجهة برمجة التطبيقات هنا. هناك أيضا بعض الأدوات مثل إليتيوكر أن كشط البيانات التجارية من لقطات اللعبة. تدعم إتن تلك أيضا، ومع ذلك يتم تصفية البيانات بقوة لتقليل أخطاء التعرف الضوئي على الحروف. لإضافة أنظمة ومحطات استخدام إدسك و روس. روس هو جزء من إدب وسيتم استيرادها إلى إتن في غضون 24 ساعة.
إتن يستخدم الكثير من التكنولوجيا مفتوحة المصدر كبيرة، بما في ذلك: vis. js، بوتستراب، قارورة، بيثون وسيثون. تم كتابة خوارزمية اختيار التجارة في C ++ ويستخدم الاختلاف من بلمان فورد. يبحث كل استعلام عن طرق التجارة في منطقة إهليلجية أكثر من ألف نظام حول المصدر والوجهة (إذا كان محددا). يستخدم ديجكسترا المتكررة لتخطيط الطريق. اختيار الطريق يقلل من وقت السفر وتكلفة الوقود (إعطاء الأولوية وقت السفر).
عند الوصول إلى إتن، يقوم الخادم تلقائيا بتسجيل المعلومات المؤقتة والمجهولة التي يرسلها المتصفح عند زيارة موقع ويب. قد يتضمن هذا التسجيل معلومات مثل معلمات البحث وعنوان بروتوكول الإنترنت ونوع المتصفح ولغة المتصفح وتاريخ ووقت طلبك. يستخدم هذا لمراقبة الحمل على الخادم وتحسين الموقع. لا يتم استخدامه لتتبع أو تسجيل المعلومات حول الأفراد. لا تستخدم إتن ملفات تعريف الارتباط. يتم استخدام سعة تخزين المتصفح المحلية فقط لاستمرار طلب البحث السابق عبر جلسات المتصفح. يتم سحب البيانات التجارية ونظام ومحطة من إدب يوميا. ويتم ذلك عادة دون انقطاع، ولكن لا يتوفر ضمان إتن المستمر. وعلاوة على ذلك يتم تقديم أي ضمان أو ضمان دقة أو العملة من المعلومات على هذا الموقع. يتحمل المستخدم كل المسؤولية والمخاطر لاستخدام إتن.
تم إنشاء إتن من قبل جوشوا شنار. ويمكن الوصول إليه هنا. موضوع المنتدى ل إتن هنا.
استيراد من E: D بناء السفن.
إعداد لودوت الخاص بك في E: D بناء السفن. تصدير لودوت الخاص بك مع احصائيات ونسخ إلى الحافظة. الصق أدناه واضغط على إرسال.
استيراد من كوريوليس.
إعداد لودوت الخاص بك في كوريوليس وإعطائها اسما. انقر فوق تصدير ونسخ النص إلى الحافظة. الصق أدناه واضغط على إرسال.

No comments:

Post a Comment