Tuesday 6 March 2018

استعراض أدوات تداول العملات الأجنبية


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حل مستدير جيدا مع مزيج كبير من أدوات قوية، والبحث، والتسعير تستهدف سوق الفوركس. يمكن لجميع التجار الاستفادة من متجرهم بيئة التطبيق لتخصيص كل جانب من جوانب منصة.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من سوق الولايات المتحدة. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.


منصة تخصيص اتخذت إلى مستوى جديد كليا.


كل من الفوركس & # 8217؛ s يعرض، أدوات، تقارير قابلة للتخصيص، مما يتيح لك تعيين الامور حتى كل ما تحتاجه هو حيث كنت في حاجة إليها، عندما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى استخدام تطبيقات شريك لمزيد من التخصيص. قابلة للتداول، وهي متاحة فقط من الفوركس، هو متجر التطبيقات التي تمكنك من تحديد كامل مجموعة ميزة بيئة التداول الخاصة بك. مثال آخر: تعيين المخططات التعرف على نمط أوتوشارتيست الخاص بك والبرمجيات التجارية لتتناسب مع الفرص التي تراها في السوق وتنفيذ الصفقات كيف تريد.


واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا في السوق.


تم تصميم الفوركس & # 8217؛ s الحلول النقالة لباد، اي فون، والروبوت لتعطيك كل نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. تطبيقاتهم النقالة دون & # 8217؛ ر سكيمب على ميزات متطورة مثل أوامر متقدمة، والتي هي مهمة على الذهاب لأنها تمكنك من إلغاء أوامر مع الصفقات الأخرى، وخلق الظروف لتداول توضع، واستخدام توقف زائدة لجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، أشرطة الفيديو التعليمية على تطبيقات توفر لك الفرصة لتعلم التجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت.


شفاف إن التسعير يقطع الوسيط.


يتحرك وسطاء الفوركس نحو شبكة اتصالات إلكترونية أكثر شفافية (إن). نظام الفوركس & # 8217؛ s يزيل الوسيط عن الصفقات، ويزيد من الشفافية، ويخفض تكاليف التداول. العديد من السماسرة الآخرين تقدم شيئا مماثلا، ولكن بعض مثل إتورو و أواندا لا تزال تستخدم أقل كفاءة مكتب التعامل أو نماذج صانع السوق، والتي تميل إلى أن يكون تضارب المصالح.


بحث متنوع للتاجر العقلاني.


إذا كنت تميل إلى التجارة على المدى الطويل والاستفادة من الأخبار والتحليلات الأساسية، الفوركس هو لك. وتنشر التقارير البحثية اليومية والأسبوعية والربع سنوية من مصادر خارجية فضلا عن فريق محلل متفرغ داخليا. استخدام التقارير الأساسية مع الفوركس نشر المؤشرات الفنية والنقاط المحورية لتنفيذ نقطة دخول جيدة التوقيت.


منتجات استثمارية أخرى محدودة في الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة الذين يتمتعون أدوات الفوركس ومنصات قابلة للتخصيص قد يفاجأ لتعلم أنها لا يمكن أن يتمتع نفس وسائل الراحة لتجارة المنتجات الأخرى. الأسهم، العقود الآجلة، أو خيارات التداول غير متوفرة لأي عميل، على الرغم من أن بعض المنتجات كفد متاحة للعملاء في الخارج. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تنويع محاولة ثينكورسويم أو مب التداول.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أدوات الفوركس: ما هي أدوات تداول الفوركس هي الأفضل؟


دعونا نبدأ بالحقائق.


انها حقيقة أن الأدوات تساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء. لقرون، الجنس البشري يتطور من خلال استخدام الأدوات.


على سبيل المثال، قبل 100 سنة، يمكن للمرء أن يذهب إلى أبعد الحدود للوصول إلى اتصال مع شخص آخر - أيضا حقيقة. اليوم، يمكن للمرء أن التواصل بسهولة من الراحة من منزل واحد باستخدام أداة بسيطة - الهاتف الذكي.


أدوات لا غنى عنها في التداول. توفر أدميرال ماركيتس للمتداولين منصة التداول الأكثر تقدما - استكشف إمكانات ميتاتريدر 4 الكبيرة - ولكن هناك العديد من الأدوات والميزات الأكثر قوة التي يمكنك استخدامها لتجربة تداول محسنة.


قبل أن نبدأ، يرجى الانتباه أننا لن تغطي أي نوع من المستشار الخبراء مخصص (إي) متاحة بحرية على الانترنت. إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، لا تتردد في البدء مع أفضل MT4 إي.


أن يقال، دعونا نلقي نظرة فاحصة على أفضل أدوات الفوركس للعثور على الخيار الأنسب بالنسبة لك!


تقويم الفوركس: مواكبة الأخبار التي تؤثر على سوق الفوركس.


تقويم الفوركس هو أداة مجانية مصممة في الغالب للتجار الذين يرغبون في مواكبة التحديثات الأساسية في سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، قد تأتي في متناول اليدين لجميع التجار.


يسرد تقويم الفوركس الأحداث الأساسية القادمة، وعادة ما تصدر الأخبار الاقتصادية، المدرجة جنبا إلى جنب مع القيم السابقة والمتوقعة. حالما يتم الافراج عن الأخبار (في بعض الأحيان، مع تأخير طفيف)، يتم تحديث التقويم مع القيم المناسبة، والسوق يبدأ في تجربة التحركات الجديدة.


والأكثر شيوعا - وربما واحدة من الأحداث العادية الأكثر تأثيرا - هو الإفراج عن الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، والمعروف أيضا باسم الوظائف غير الزراعية. تحدث التغييرات في قيمتها على أساس شهري، والكثير من الناس سوف الاستفادة من التقويم كأهم أداة تداول العملات الأجنبية خلال هذه الأحداث.


أوتوشارتيست: معظم برنامج التعرف على الأنماط المتقدمة.


هل تجد صعوبة في تحديد الأنماط عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق؟ هل تعتقد أن التعرف على الأنماط مفيد؟ أوتوشارتيست هو أداة موثوق بها من قبل الآلاف من التجار التي تساعدك على تحديد أنماط على المخطط الخاص بك. انها تأتي في الواقع في مجموعة من أدوات تداول العملات الأجنبية المتاحة باعتبارها التطبيق على شبكة الإنترنت وكمكون ميتاتريدر 4 المساعد.


أوتوشارتيست يساعد العديد من التجار في اكتشاف أشياء مثل رفع أسافين، الرأس والكتفين، وغيرها من البنود من التحليل الرسومي. بل هو أداة مفيدة بشكل خاص للمبتدئين الفوركس كما يفعل المهمة بالنسبة لك ويساعدك على تعلم الأنماط.


بعد ذلك، نود أن نقدم مجموعة من الأدوات المتاحة حصريا لعملاء أدميرال ماركيتس.


قم بالترقية إلى الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 القوي.


مع الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4، سوف تكون قادرا على التمتع نسخة محسنة أكثر من MT4. سوف أحدث البرنامج المساعد يسمح لك للوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات المفيدة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، لا تفوت الفيديو أدناه لمعرفة كيفية اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!


التداول الطرفية: اكتشاف أفضل أدوات الفوركس في واحد.


هذا هو أداة مثالية للمتزلجين، أو التجار الذين يحبون إبقاء العين على أصول متعددة في وقت واحد. باستخدام ترادينغ ترمينال، سوف تكون قادرة على تداول أزواج العملات متعددة من نفس النافذة، والعمل على وقف الخسارة واستراتيجيات الربحية، فضلا عن وقف المواضع. الايجابيات من محطة التداول لا تنتهي هناك لأنه يأتي مع مجموعة كاملة من أفضل الأدوات لتداول العملات الأجنبية.


ما هو أكثر من ذلك، ترادينغ ترمينال تمكن أوكو (واحد إلغاء أوامر أخرى) التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار يبحثون في اختراق أو تداول النشرات الإخبارية الرئيسية. وباستخدام أمر من هذا النوع، يحدد التاجر مستويين للأسعار يتم تنفيذ الأوامر فيهما.


مرة واحدة يتم تعبئة النظام الأول، يتم إلغاء الثاني تلقائيا. تخيل السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.10010، و نف على وشك أن يطلق سراحه. لا يمكن للتاجر التنبؤ بالنتيجة، إلا أنهم قد يعتقدون أن السعر يجب أن يتحرك على الأقل 50 نقطة، واتجاه الحركة يعتمد كليا على ما إذا كانت النتائج أعلى أو أقل من المتوقع.


قد يقوم التاجر بتعيين طلب أوكو عند 1.0015 طويل و 1.0005 شورت. وبهذه الطريقة، وبمجرد أن تبدأ الأسعار في التحرك، سيتم تنفيذ الأمر بسرعة، بغض النظر عن الاتجاه يتحرك الاتجاه في. وهذا هو بلا شك واحدة من الأدوات الأكثر فائدة فكس للتجار الذين يفضلون التجارة الإصدارات الإخبارية.


وبصرف النظر عن هذا، ترادينغ ترمينال يأتي مع عدد من الميزات الأخرى المثيرة مثل وضع وقف الخسارة وأخذ الأرباح بالدولار الأمريكي، وأكثر من ذلك بكثير.


محطة صغيرة.


محطة صغيرة يأتي مع محطة التداول، لذلك إذا كنت على دراية هذا الأخير، والتعلم السابق لا ينبغي أن يكون مشكلة. يجب أن تكون المحطة الطرفية البسيطة واحدة من أدوات تداول العملات الأكثر فعالية لأنها تعزز مدير التداول 1-كليك-ترادينغ الذي يأتي مع ميتاترادر ​​4. بدلا من مجرد القدرة على شراء وبيع العملات بنقرة واحدة، فإن هذه الأداة تمكنك من ضبط الخسائر وأخذ الأرباح.


هذه الأداة ضرورية للتجار اليوم، وخاصة السماسرة.


إكسيل التاجر: أفضل من مس إكسيل وأدوات التداول.


إكسيل التاجر قد لا تكون مناسبة للجميع، ولكن الناس مع معرفة جيدة من مس إكسيل سوف نقدر بالتأكيد هذه الميزة. كما تعلمون، مس إكسيل هو برنامج كبير عندما يتعلق الأمر الأرقام. في المقابل، فإن عالم التداول يقدم لك واحدة من أفضل أدوات تداول العملات التي تسمح لك لربط إكسيل لمنصة التداول الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على الأسعار مباشرة في إكسيل، واستخدام الخوارزميات والوظائف لبناء المخططات وتحليلها وتنفيذ الصيغ.


معنويات السوق.


مشاعر السوق هي ميزة مفيدة التي هي في متناول اليدين خاصة للتجار الموضعية. فإنه يتيح لك فهم المواقف الحالية للتجار تجميعها في لوحة القيادة واحدة.


وبهذه الطريقة، يمكنك أن ترى كم عدد التجار عقد قصيرة وكم، مواقف طويلة. مع مساعدة من السوق المشاعر، يمكنك مضاعفة التحقق ما إذا كنت ترغب في الانضمام إلى التجارة، بالإضافة إلى ما هي فرصك إذا قررت أن تذهب ضد الحشد.


مصفوفة الارتباط.


كلما كنت تبحث عن استراتيجيات تجارية معينة، وغالبا ما ينصح لتجنب العملات تداول مع مستوى مماثل من الارتباط.


ما هو الارتباط في تداول العملات؟ وهي علاقة التغيرات في الأسعار بعملة واحدة إلى أخرى. مع مساعدة من مصفوفة الارتباط، يمكنك الآن معاينة الارتباطات من أدوات التداول تآمر على مختلف الأطر الزمنية. هذا بالتأكيد يمكن أن يكون أفضل أداة الفوركس للمبتدئين لأنه يساعد على تجنب قفل الهامش الخاص بك إلى أزواج العملات التي من المتوقع أن تؤدي بنفس الطريقة.


لا تفوت تحديث مرة أخرى.


على الرغم من أن الإخطارات ليست أدوات فكس حرة تماما، والإخطارات سمز تتطلب منك شراء الاعتمادات سمز، وهذه لا تزال وسيلة رائعة لتحسين التداول الخاص بك. يمكنك تعيين الإخطارات إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني عن كل ما تريد تقريبا. مرة واحدة وقد تم ضرب وقف الخسارة أو مستوى الربحية، وسوف تحصل على إخطار.


في كثير من الحالات، الإخطارات تأتي في متناول اليدين لأنها تأكد من أنك لا تفوت التحديثات الهامة على حساب التداول الخاص بك. كما أنها مفيدة للغاية للتجار التقنيين الذين لا يستطيعون دائما إبقاء العين على المخططات.


ملفوف.


هذا يختتم مراجعتنا لأدوات الفوركس الأكثر شعبية لتعظيم تجربة التداول الخاصة بك.


هناك الكثير من الأدوات للتداول المتاحة في السوق، ومع ذلك قمنا بتسليط الضوء على الميزات الأكثر فائدة وموثوق بها هناك. لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والعقود الآجلة بشروط ممتازة في منصة ميتاترادر، افتح حسابنا المباشر!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس البرمجيات وأدوات التداول.


هناك حرفيا الآلاف من أدوات الفوركس المتاحة لمساعدة التجار، ولكن العثور على الأداة المناسبة يمكن أن تكون ساحقة. لقد اختبرنا واستعرض مجموعة واسعة من الأدوات من الإشارات والرسوم البيانية وبرامج التدريب للروبوتات والآلات الحاسبة وأكثر من ذلك. انقر على نوع الأداة التي تبحث عنها للعثور على أفضل الخيارات لك.


أدوات المساعدة في التداول.


برامج التداول والرسوم البيانية.


تتبع السوق.


لقد قضينا الكثير من الوقت في إيجاد ومراجعة مجموعة من الأدوات المتاحة لمتداولي الفوركس. يستغرق بعض الوقت وتصفح من خلال فئات لمعرفة التي حصلت على أفضل التقييمات ولماذا. لا تتردد في إعلامنا إذا كنت تريد منا أن نلقي نظرة على أدوات التداول الفوركس على الانترنت أيضا.


Fibosignals و hellip؛


الايجابيات: يقدم الموقع برنامج الفوركس الذي يضمن للمستخدمين إشارات الدخول والخروج دقيقة، والمخاطر التي تسيطر عليها، واحتمالات الربح متفوقة، والنظام التقني. سلبيات: الموقع لديه القليل لتقدمه للمبتدئين في السوق. نظرة عامة: عموما هذا. اقرأ المزيد & راكو؛


المزيد من التعليقات أداة فوركس.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


يتم مراجعة وتحليل أدوات الفوركس. العثور على أدوات التداول العملة الأنسب لنمط التداول الخاص بك.


برعاية.


مراجعة غفت ديل بوك 360 الرسوم البيانية.


للحصول على قطعة من البرمجيات التي تخدم في المقام الأول كواجهة وسيط، DealBook® 360 وظيفية للغاية، ويمكن الوصول إليها للمتداولين من جميع مستويات المهارة، ويمكن أن نوصي به لأي شخص يريد أن يفعل تحليلها والتداول مع نفس حزمة البرامج. غفت في برنامج ديلبوك 360 هو بمثابة الواجهة الأمامية لنظام التداول غفت، ويجمع بين القدرة على التجارة الحية مع مجموعة الرسوم البيانية تعمل بكامل طاقتها، لغة مربع أبيض لترميز المؤشرات الخاصة بك واستراتيجيات التداول، وبعض ميزات التنبيه والأتمتة المتقدمة التي تجعل من حزمة مثيرة للإعجاب للغاية.


أعلى أدوات أدوات تداول العملات الأجنبية.


مراجعة غفت ديل بوك 360 الرسوم البيانية.


للحصول على قطعة من البرمجيات التي تخدم في المقام الأول كواجهة وسيط، DealBook® 360 وظيفية للغاية، ويمكن الوصول إليها للمتداولين من جميع مستويات المهارة، يمكننا أن نوصي به لأي شخص يريد أن يفعل تحليلها والتداول مع نفس حزمة البرامج. غفت في برنامج ديلبوك 360 هو بمثابة الواجهة الأمامية لنظام التداول غفت، ويجمع بين القدرة على التجارة الحية مع مجموعة الرسوم البيانية تعمل بكامل طاقتها، لغة مربع أبيض لترميز المؤشرات الخاصة بك واستراتيجيات التداول، وبعض ميزات التنبيه والأتمتة المتقدمة التي تجعل من حزمة مثيرة للإعجاب للغاية.


برامج تداول العملات من إتورو.


إيتورا هو برنامج تداول العملات الأجنبية مع ميزات مبتكرة مثل القدرة على فتح مواقف متعددة في نقرة واحدة، وحدة المجتمع مع البطولات والدردشة وأفضل واجهة المستخدم الرسومية في سوق الفوركس.


الفوركس جورو التحوط أداة التحليل.


مراجعة تراديسيسيون.


هذا هو أدوات مذهلة لتجار الفوركس الموالية لديها أكثر من 100 المؤشرات الفنية التي تقيس الاتجاهات والزخم، والتقلبات.


أكتيونفوريكس إنتيربانك الفوركس محاكي مراجعة.


هذا محاكاة الفوركس يأتي في متناول اليدين جدا للمبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة. وهو يتضمن مخصصا للجمع بين إدارة بيانات أسعار الفوركس من خلال ضوابط الرسوم البيانية المتقدمة وحفظ السجلات الرقمية.


محاكاة تداول العملات نظرة عامة على المنتج.


هذا محاكاة الفوركس لديه واجهة سهلة الاستخدام ولها وجهات نظر عديدة لخلط وتطابق وتخصيص استراتيجية التداول جنبا إلى جنب مع القدرة على عرض 20 أزواج العملات في نافذة مختلفة.


ديترندد برايس أوزيلاتور بواسطة كمسفكس ريفيو.


هذه الأداة مؤشر الفوركس الفني يلغي الاتجاه في الأسعار عن طريق تصفية دورات أطول ثم المتوسط ​​المتحرك. هذه الأداة تحدد دورات قصيرة الأجل لتحديد أسرع من مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع المحتملة.


غفت الفوركس برنامج التداول عبر الهاتف صفقة موبايل.


ديلبوك موبايل يمكن استخدامها للحفاظ على مسار سوق النقد الاجنبى على هذه الخطوة التي تسمح للمستخدم للحصول على العملات الأجنبية يقتبس يتدفقون في الوقت الحقيقي والكامل الرسم البياني اللون الذي لديه حق الوصول إلى أزواج العملات 60+ المتاحة من غفت.


غفتفوريكس دينابولي D - مستويات مراجعة.


يوفر هذا الفوركس أداة قوية فيبوناتشي تجربة تحليل من خلال استراتيجية تحليل التداول المتقدمة ومؤشرات قوية لنسب فيبوناتشي لتداول العملات الأجنبية. مجموعة المؤشرات هي وحدات في الطبيعة، وبالتالي يمكن استخدامها بشكل انتقائي أو معا.


الاستثمار استوديو محفظة إدارة البرامج.


يتم استخدام هذه الأداة الفوركس خطة وتتبع وتحليل الاستثمار الفرد. مع أكثر من 400 قوية المدمج في وظائف، يمكن للتاجر إنشاء مؤشرات مخصصة وظائف، بحرية مزيج مختلف العملات والأسواق والمحافظ متعددة العملات.


ماركيتيفا ستريمستر.


هذا هو أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من تعلم تداول العملات الأجنبية مع مساعدة من مكتب التداول الظاهري.


متي الفوركس كاتب كيت.


ترتبط هذه الأداة رسم تخطيطي الفوركس مباشرة إلى غرفة الوسائط المتعددة على الانترنت متي مع التجار المهنية والفيديو على الانترنت مرفق التوجيه.


شعبية عودة اختبار وتطوير استراتيجية البرمجيات ترادستاتيون.


هذه الأداة الفوركس يتتبع الصفقات المفتوحة الصفقات على أساس قواعد الخروج مؤطرة من قبل التاجر ويسمح التنفيذ التلقائي الكامل للاستراتيجيات التجارة.


الممارسة تداول العملات مع بروفينانسيالفكس محاكاة الفوركس.


هذا المحاكي الفوركس يأتي في متناول اليدين للتجار الفوركس نقطة المحورية. هذه الأداة بمثابة محاكاة للتجار الجدد وكذلك يؤدي كأداة التداول تعمل بكامل طاقتها للتجار من ذوي الخبرة.


مراجعة فكسم منصة منصة تداول العملات الأجنبية.


محطة فكسم ترادينغ هي محطة تداول كبيرة تغذي أسعار البث في الوقت الحقيقي وتقدم خيار تنفيذ لا التعامل مع مكتب تم تصميمه لتجار الفوركس النشطين. تقدم فكسم للمتداولين جميع مزايا خيار عدم التعامل مع ميزة إضافية من القدرة على وضع أوامر عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم.


يتم تقييم برنامج تقييم المخاطر متبريديكتور.


هذه الأداة تداول العملات الأجنبية التي تساعد في تحديد فرص التجارة منخفضة المخاطر، ويساعد أيضا التنبؤ كم خطر على التجارة.


سير باكترادينغ والتحليل الكمي البرمجيات.


تطبيق سير لديه القدرة على باكتست وتحسين أنظمة متعددة عبر أطر زمنية متعددة من خلال آلية متقدمة موقف التحجيم.


سوف تراداناليست تحليل تاريخ التداول لحسابات فكسم.


هذه الأداة تحليل الفوركس يأتي مع ميزات متعددة بما في ذلك القدرة على فرز الصفقات من نقطة، والتاريخ، والوقت، ويوم من الأسبوع أو الزوج فضلا عن توفير توفير للبحث عن الاستراتيجية التي تم تأطير في شكل أرقام.


الاتجاه مؤشر متخيل الفني جلب الصليب التحقق.


مؤشر الفوركس هذا يعرض مخططات التنفيذ أو المخطط الزمني الرئيسي للتداول، إشارات التداول من الأطر الزمنية العالية ويسمح للمتداولين بالتركيز على الإطار الزمني الذي يتداولون فيه مع وجود إشارات زمنية كبيرة هامة أمامهم في جميع الأوقات.


برنامج الفتوحات يفتح تلقائيا ويغلق الصفقات.


هذه الأداة الفوركس إي هو تطبيق الآلي الذي لا يستخدم الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية لتحليل السوق ولكن ميزات يفتح الصفقات من الأسهم التي تمتلك أعلى إمكانات للأرباح.


إزكورنسي متعددة منصة التعامل الصك.


إزكورنسي هو نظام التداول في الوقت الحقيقي والتي يمكن استخدامها للتداول في العملة والأسهم والمؤشرات والسلع وأكثر من ذلك بكثير بكفاءة وأمان.


التنبؤ البرمجيات سيكلوترون 2.4.2 هو تحليل.


توفر هذه الأداة تداول العملات الأجنبية ميزة فريدة من نوعها وجود كل البيانات من مختلف البائعين في كسف أو شكل تكست للتاجر. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الأداة لضبط الترددات التجارية وتقليل عمليات السحب، لتحقيق نتائج أفضل.


يتم تحليل الفوركس اختبار البرمجيات المحاكاة.


هذا محاكي الفوركس هو أداة ممتازة لدراسة تداول العملات الأجنبية بطريقة سريعة ومريحة من خلال توفير مرافق لخلق استراتيجيات التداول اختبار على أساس البيانات التاريخية في الوقت الحقيقي.


غفس فوريكس ترادينغ سوفتوار أوبيريفكس برو.


تقدم هذه الأداة التداول في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية التي لديها نافذة واحدة والتي يمكن استخدامها لأداء جميع العمليات وأيضا في الوقت الحقيقي الجري اقتبس الذي يظهر جميع أسعار العملات في لوحة واحدة واحدة.


ماسد X توقع من ميتافكس-إنت.


هذا أداة الفوركس يثبت أن تكون أداة لا غنى عنها لجميع التجار، وهي أداة تقنية موثوقة جدا لاحتمال دقيق.


ساعات وتحليل السوق المقدمة من قبل الفوركس التاجر الصاحب الخامس 2.0.


أداة مرجعية كبيرة توفر ساعات سوق الفوركس في الوقت الحقيقي في أسواق طوكيو وسيدني ولندن ونيويورك.


مراجعة الاستشراف غفتفوريكس - AI.


هذه الأداة الفوركس هي أداة توقيت الراقية ومؤشر رائد لمساعدة الفرد على التخطيط للأسواق تتحرك لليوم التالي، استنادا إلى توقعات السوق في اليوم التالي.


الفوركس تجارة آلة التدريب وبرنامج البرمجيات.


وتتكون هذه الأداة الفوركس من ثلاثة أنظمة التداول الفوركس مدفوعة السعر التي تحلل معا سوق الفوركس دون استخدام أي نوع من المؤشرات أو مستويات الدعم أو المقاومة، المتوسطات المتحركة، محاور، مؤشرات التذبذب، فيبوناتشي، خطوط الاتجاه.


معهد تجار السوق الفوركس التقويم الاقتصادي مراجعة.


أداة التداول بنقرة واحدة يتم مراجعة بوتونيترادر.


توفر هذه الأداة تداول العملات الأجنبية واجهة بصرية تنوعا ومبتكرة لعرض العمل في السوق على أساس الوقت الحقيقي. يتم استخدام هذه الأداة ل سلخ فروة الرأس لتداول الموقف مع المرونة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر.


يتم فتح نسب موقف مفتوحة من أواندا في الرسم البياني.


مراجعة في الوقت الحقيقي منصة التداول الفوركس.


برنامج تداول العملات الأجنبية الذي يسمح لك بالتداول في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت.


رسس أخبار قارئ قارئ من قبل أورانجيفس.


هذه الأداة فوركس تأتي التقويمات الاقتصادية مجهزة ونقلت العملات الأجنبية من مختلف الموارد للتاجر.


ترادينغ سيمولاتيون سوفتوار يتم مراجعة الفوركس محاكي.


هذا هو برنامج تداول العملات الأجنبية، وتستخدم لتعزيز القدرة التجارية للفرد. يتم استخدامه لتداول العملات والسلع والمؤشر في المستقبل، والأوراق المالية باستخدام بيانات القراد الحقيقي، وما إلى ذلك.


كمس مؤشر فني تراكم / توزيع مراجعة.


وتحلل أداة التراکم / التوزیع التدفق التراكمي للأموال المستخدمة لتداول أنواع العملات المختلفة بغرض استقراء اتجاھات التسعیر.


السوق محاكي أداة بريسموتيون للتجارة لعبة.


هذا هو محاكاة الفوركس، وتوفير نظرية لعبة تفاعلية لمساعدة المبتدئين على فهم سوق الفوركس.


مراقبة الفوركس ساعات السوق مع أداة مجانية.


هذه الأداة بسيطة تسمح لك لتتبع الدورات الأكثر نشاطا في الأسواق في جميع أنحاء العالم.


ملخص الأوامر المفتوحة.


مراجعة فت التاجر الفوركس الطيار الآلي من قبل كمس فكس.


هذه الأداة تداول العملات الأجنبية، كما يوحي اسمها هو تكنولوجيا السيارات التجريبية كاملة، والتي لا تتطلب أي تدخل بشري. يمكن للمرء أن مجرد ترك التاجر تشغيل وسوف أداة ضبط السيارات وفقا لسوق الفوركس والحفاظ على التداول على أساس استراتيجيات بناء العرف.


ترادينغباترنز مراجعة بما في ذلك التلقائي نمط البحث.


أبس هو البرنامج الذي يستخدم البيانات التاريخية للبحث عن الأنماط التي تلبي معايير الأداء بيرفورماس المعرفة.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

No comments:

Post a Comment