Thursday 15 March 2018

تحليل استراتيجية التداول


كيفية بناء استراتيجية التداول.


حركة السعر و ماكرو.


عند التداول في الأسواق، غالبا ما يكون من المفيد اتباع نهج استراتيجي. في حين أن مفهوم التداول على الينابيع والأهواء وندش]؛ وكونها مربحة بذلك، قد تبدو جذابة؛ فإنه من الناحية العملية يكون من الأصعب والأقل احتمالا بكثير مما لو كان لدى الفرد نهجا صيغيا يتطلع إلى التكهن به في الأسواق.


هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هذه المادة سوف المشي من خلال المناطق الأساسية التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم.


قبل إنشاء الاستراتيجية من أي وقت مضى، التاجر أولا يحتاج إلى تحديد أي حالة السوق التي يبحثون تستفيد من. في الجزء الأول من سلسلة "كيفية بناء استراتيجية"، نظرنا في هذا الموضوع بالتفصيل. وكما رأينا، سوف تعرض الأسواق 3 شروط أساسية: الاتجاه، والمدى، وكسر (كما هو مبين في الشكل أدناه).


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كل من هذه الظروف السوق يمكن أن تظهر نغمات مختلفة بشكل ملحوظ. يمكن أن تحدث النطاقات عادة خلال الأسواق الهادئة. الدعم و / أو المقاومة التي تحدد نطاقات تصبح مكسورة عندما يكسر السعر، في كثير من الأحيان من شكل ما من الأخبار أو المحفزات.


يمكن أن تكون الانفجارات سريعة وغاضبة، تشغيل بسرعة إلى توقف التجار أو الحد. ويمكن أن تكون الانفجارات شديدة التقلب، وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تكون مبنية بشكل مختلف عن استراتيجيات النطاق أو الاتجاه فيما يتعلق بالأموال وإدارة المخاطر.


وبمجرد أن يبدأ التحيز في السوق، يمكن أن تتطور الاتجاهات الأطول أجلا. مرة أخرى، هذا هو شرط فريد من نوعه يتطلب نهجا مختلفا عن مجموعة أو الأسواق تتجه.


وبمجرد أن يقرر المتداول حالة السوق التي يرغبون في بناء استراتيجيتهم لها، يحتاجون بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية التي يريدون تحليلها وتنفيذ صفقاتهم. في إطارات الوقت من التداول، استكشفنا الفترات الأكثر شيوعا التي قد يرغب التجار في تحقيقها استنادا إلى أوقات الاحتفاظ المطلوبة.


ذهبنا إلى أبعد من ذلك لاستكشاف مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد، حيث يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لقياس الاتجاهات العامة أو المشاعر التي قد تكون موجودة في زوج العملات. ومن ثم استخدام الرسم البياني على المدى القصير للحصول على نظرة أكثر دقة لأنها تدخل التجارة.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


دخول التجارة.


الخطوة التالية في بناء استراتيجية هي البدء في تصميم كيفية دخول التاجر إلى الصفقات. كما نظرنا في تصنيف ظروف السوق، الدعم والمقاومة يمكن تحديد نطاقات، وبالتالي تحديد الاختراقات في حين تقدم أيضا قليلا من المساعدة في إدارة المخاطر في الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه.


على هذا النحو، يمكن أن يستفيد المتداول في كثير من الأحيان من خلال وجود آليات متعددة للإشارة إلى أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون ذات صلة. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة، نظرنا في العمل السعر، أرقام كاملة النفسية، فيبوناتشي، ونقاط المحورية.


يوروس يتفاعل مع مستوى 1.30 / كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون.


بعد أن قرر المتداول أساليب الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها في الإستراتيجية، يحتاجون بعد ذلك إلى إيجاد طريقة لقياس قوة تحركات الأسعار. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات، ربطنا معا بعض المفاهيم السابقة من العمل السعر، تحليل إطار زمني متعددة، وظروف السوق لمساعدة التجار نرى أنها يمكن أن الصف كيف & لوت؛ قوية & [رسقوو]؛ كان هناك اتجاه.


(كريتد ويث ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر، نظرنا إلى ما يعتبره العديد من التجار أن يكون أهم جزء من خلق، والتجارة، والحفاظ على نهج التداول. وهي الطريقة التي يدير بها التجار المخاطر.


وقد استند الكثير من هذا الجزء من السلسلة حول البحث الذي أجراه ديليفكس في سمات دراسة بحث ناجحة التجار.


في صفات ديلي إف إكس من سلسلة المتداولين الناجحين، تم تحليل النتائج الفعلية من التجار الحقيقيين على أكثر من 12 مليون صفقة في محاولة للعثور على ما كان يعمل بشكل أفضل، وكيف يمكن للمتداولين العمل نحو تلك النتائج.


نظرنا إلى حقيقة أنه في حين أن العديد من التجار قد يفوزون في كثير من الأحيان أكثر مما يخسرون (مع نسبة الفوز أكبر من 50٪)، وكان مبلغ مكاسبهم و / أو الخسائر التي غالبا ما تتوقع نجاحها أو الفشل في الأسواق. ثم ذهبنا إلى الحديث عن استخدام نسب المخاطر إلى المكافأة التي المتداول لتقف على جعل أكثر إذا كانوا على حق مما يمكن أن تخسر إذا كانت خاطئة. ستعرض الصورة أدناه نسبة المخاطر إلى نسبة المكافآت من 1 إلى 2:


1-تو-2 نسبة المخاطر إلى المكافأة، كما هو موضح في محطة فكسم للتجارة إي.


ثم ذهبنا إلى التحقيق في مفهوم الرافعة المالية، كما هو مبين في كم رأس المال يجب أن أتداول الفوركس مع، من قبل جيريمي واغنر. وكان هذا هو الدفعة الرابعة والأخيرة من سمات سلسلة التجار الناجحة، ويوفر بعض المعلومات الثاقبة جدا.


من الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن التجار الذين لديهم أرصدة أكبر (بين 5،000 دولار و 9،999 $) استخدموا مستويات أقل من الرافعة المالية (كما هو مبين في أسفل الرسم البياني). وسمحت هذه المستويات المنخفضة من الرافعة المالية بزيادة الربحية.


وكان المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 5: 1 مربحة 37.37٪ من الوقت، في حين أن التجار الذين لديهم أرصدة أقل من 1000 دولار كانوا يستخدمون في المتوسط ​​26: 1 الرافعة المالية & نداش؛ وكانت مربحة فقط 20.91٪ من الوقت. هذا هو انحراف هائل، حيث أن التجار الذين يستخدمون نسبة الرافعة المالية المعتدلة 5: 1 كانت مربحة بنسبة 78٪ أكثر من المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية 26: 1.


تشير إلى أن & لسو؛ يجب أن يتطلع التجار إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عندما لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


حتى هذه النقطة، قمنا بتغطية العديد من المجالات التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم. ربما مهم، إن لم يكن أكثر من ذلك & نداش؛ هو عندما سنكون في الواقع تداول الاستراتيجية التي نقوم بإنشائها.


واحدة من الاختلافات الرئيسية في سوق الفوركس هو حقيقة أنها لا تغلق. لقد ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في المقالة & لسو؛ تداول العالم. & [رسقوو]؛


رسم طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. من تجارة العالم، من قبل جيمس ستانلي.


على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، والعمل السعر يمكن أن تتخذ على مختلفة بشكل ملحوظ & لسو؛ نغمات و [رسقوو]؛ على أساس الوقت من اليوم، وحيث يتم تقديم السيولة من.


على سبيل المثال، تعتبر الدورة الآسيوية عموما أن تقدم تباطؤ حركة السعر، مع التزام أقوى لدعم ومقاومة وأقل إمكانات ل & لسو؛ التحركات الكبيرة. & [رسقوو]؛ وبسبب هذا، يمكن أن يكون التجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قائمة على نطاق أفضل من خلال تركيز إدخالاتهم على الدورة الآسيوية.


في 3AM إت، السيولة تبدأ القادمة من لندن، والتي يعتبر العديد من التجار أن & لوت؛ القلب & [رسقوو]؛ من سوق الفوركس. لندن هي أكبر مركز للسوق، ويجلب معظم السيولة، وبعد فترة وجيزة من فتح وندش]؛ وغالبا ما يمكن أن تشهد خطوات كبيرة على أزواج العملات الرئيسية. التجار الذين سبق تنفيذ استراتيجيات مجموعة في الجلسة الآسيوية تريد أن تكون حذرا هنا، كما يمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مع هجمة السيولة القادمة من لندن. يمكن للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الاختراق أن يجدوا الأسواق السريعة والمتقلبة التي يبحثون عنها بعد لندن المفتوحة.


في 8AM، كما تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة في سوق الفوركس. وتعتبر هذه الفترة & لوت؛ التداخل، & [رسقوو]؛ عندما يتاجر كل من لندن ونيويورك مراكز السوق؛ وهذه غالبا ما تكون الفترة الأكثر ضخامة من اليوم في سوق العملات الأجنبية. التحركات السريعة يمكن أن تكون وفيرة، وتقلب عالية للغاية، وإمكانية الانتكاسات يمكن أن تشوه حتى أقوى استراتيجيات المدى.


بعد إغلاق لندن لهذا اليوم، نكهة جلسة الولايات المتحدة يمكن أن تتغير قليلا. يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​التحركات بالساعة، ويمكن أن يبدأ تحرك السعر في التراجع. قد تأخذ الجلسة الأمريكية الضوء على ما هو معروض بشكل عام في الجلسة الآسيوية: يتحرك السعر البطيء إلى درجة أكبر من الاحترام لمستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


ترادسسيونس مؤشر مخصص لمحطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التحليل الأساسي للتجار.


وقد كان استخدام النهج الأساسي في التداول منذ فترة طويلة موضوعا للحجة بين أتباعه وأولئك الذين لا يرحمون بلا رحمة فائدة هذه الطريقة. لن نأخذ جانبا في هذه الحجة الأبدية، ولكننا سنحاول معرفة كيف يمكن للمتداول العادي أن يستفيد من التحليل الأساسي. اقرأ القراءة لاكتشاف نقاط القوة والضعف في التحليل الأساسي كأداة للمتداولين. (انظر أيضا: ما الذي يمكن للمتداولين تعلمه من المستثمرين).


الميكانيكا.


ويستند النهج الأساسي إلى دراسة متعمقة وشاملة للقوى الأساسية للاقتصاد، التي أجريت لتوفير البيانات التي يمكن استخدامها للتنبؤ بالأسعار المستقبلية وتطورات السوق. ويمكن أن يتألف التحليل الأساسي من عدة جوانب مختلفة: تحليل الاقتصاد ككل، وتحليل صناعة أو شركة فردية. يتم استخدام مزيج من البيانات لتحديد القيمة الحالية الحقيقية للأسهم، لتحديد ما إذا كانت مبالغة أو ناقصة القيمة والتنبؤ بالقيمة المستقبلية للأسهم على أساس هذه المعلومات. (انظر أيضا: مقدمة إلى التحليل الأساسي.)


المنهجية، يمكن اتباع نهج مختلفة. على سبيل المثال، يمكن مقارنة المجموعات الصناعية مع مجموعات صناعية أخرى، في حين تتم مقارنة شركات معينة داخل هذه المجموعات ضد بعضها البعض.


دور في التداول.


وتعتمد فائدة تطبيق التحليل الأساسي على التداول على عدة معايير. والعامل الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار هو مصادر الربح المحتملة التي تستهدفها. البورصة ليست مصنعا ولا تنتج أي نوع من القيمة المادية. إذا كنت حقا بعد الربح، تحتاج إلى معرفة الذي يمكن أن تتحول الخسارة إلى الربح الخاص بك. وعلاوة على ذلك، للتجارة مربحة، تحتاج إلى معرفة الأسباب التي يمكن أن تصبح أموال شخص آخر لك.


هناك ثلاثة مصادر للربح:


1. زملائك التجار، وتحديدا أولئك الذين هم أقل دراية، أقل خبرة أو ببساطة بطيئة جدا على التعادل، يمكن أن يكون مصدرا للربح بالنسبة لك. وبطبيعة الحال، هؤلاء التجار الآخرين هي لكسب المال، ولكن العديد منهم سوف تفقد أيضا المال. هنا يمكنك الربح من خلال تطبيق أفضل مهارات التداول ونظم التداول أفضل.


2. العروض العامة الأولية والشركات التي تصدر مخزون إضافي يمكن أن توفر لك فرصة للنقد في على التناقض بين سعر الاكتتاب للأسهم والأسعار التي سوف تستقر في نهاية المطاف. وبصفتك متداولا، فإن أرباحك ستكون تعويضا مستحقا عن المخاطر التي تتعرض لها، ولكن يمكن تخفيض هذا المستوى من المخاطر باستخدام التحليل الفني. (انظر أيضا: إيبو باسيكش و ذي موركي واترس من سوق الاكتتاب العام.)


.3 تقوم الشرکات القائمة والصنادیق الاستثماریة والمنظمات المالیة الکبیرة الأخرى بتحرك کبیر في الأسواق المالیة، ویمکنھا أن تعمل کمحفظة للبنائین والتجار. في هذه الحالة، سوف يكون ربح المتداول بمثابة تعويض عن المخاطر التي تم اتخاذها. في الواقع، التاجر يضمن للمستثمرين الرئيسيين ضد التقلبات في تكلفة الأسهم من خلال شراء المخاطر ذات الصلة ومحاولة استخدامها.


لذلك، يمكن اعتبار التحليل الفني وسيلة للاستفادة من التجار الأقل مهارة، في حين أن إحدى الطرق التي يمكن استخدامها للتحليل الأساسي هي أداة لكسب المال على لاعب رئيسي في السوق (شركة كبرى أو حكومة).


وفيما يتعلق بالتجارة قصيرة الأجل، لا يمكن استخدام التحليل الأساسي كوسيلة "تكتيكية" قصيرة الأجل لصنع القرار. التحليل الفني يمكن التجار من الحصول على رؤية للسوق وجعل الخطوة الصحيحة في الوقت المناسب، في حين أن التحليل الأساسي يجب أن تطبق استراتيجيا، على مدى فترات أطول من الزمن. وهو يساعد المستثمر على الحصول على معلومات عن الحالة العامة للسوق والجاذبية وحالة الأمن محددة بالمقارنة مع غيرها من الأوراق المالية، ومع ذلك، متى وكيفية الرد على المعلومات، المستمدة من خلال التحليل الأساسي، يتم تحديدها باستخدام التحليل الفني. (انظر أيضا: أساسيات التحليل الفني.)


بغض النظر عن دورك التجاري وموقفك من التحليل الأساسي (ومقدار الثقة التي تضعها فيه)، عليك أن تكون على دراية بعدد من الأشياء لاستخدام هذا النهج. وتستند المبادئ الأساسية للتحليل الأساسي إلى عدد من العوامل التي تؤثر على الاقتصاد. وتصبح هذه العوامل متقلبة بصورة متزايدة ويصعب التنبؤ بها. بالنسبة للشخص الذي ليس متعلما في المجالات ذات الصلة المطلوبة، في محاولة للعثور على المفتاح الرئيسي من المعلومات الأساسية في هذا خليط من البيانات الاقتصادية والسياسية وغيرها، وتفسيرها بشكل صحيح يمكن أن تصبح مطاردة أوزة البرية.


استنتاج.


التجار على المدى القصير أقل قدرة على الاستفادة من التحليل الأساسي، ولكن ماذا عن المستثمرين على المدى الطويل؟


حتى لو كنت خبيرا الذي يقضي 24 ساعة في اليوم إبقاء العين على جميع التطورات الأساسية التي يمكن أن تؤثر على السوق، فإن موثوقية التنبؤات الخاصة بك لا تزال نسبية. ومن المحتمل أن يعمل التحليل الأساسي في معظم الأحيان، ولكن لن يكون هناك أي احتمال للتنبؤ متى ستفشل. ونتيجة لذلك، فإنه الأكثر فعالية عند استخدامها على مدى فترة زمنية أطول، مما يسمح لها لتقديم صورة أكثر توازنا للشركة.


وغالبا ما يستخدم النهج الأساسي من قبل المستثمرين على المدى الطويل، ولكن يمكن أيضا أن يقترن التحليل الفني لمساعدة التجار على اكتساب نظرة ثاقبة في الحالة العامة للسوق وجاذبية أمن معين.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (قوة الشراء هي 4 أضعاف الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


تحليل استراتيجية تجارة الفوركس: التجارة مع ظروف السوق.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


إن تقلبات الدولار الأمريكي مقابل اليورو وأزواج العملات الرئيسية الأخرى جعلت من تداول العملات الأجنبية أكثر شعبية من أي وقت مضى، ولكن تدفق التجار الجدد كثيرا ما تم الوفاء به مع فقدان القديم حيث أن العديد من التجار ضعيفة وسط الأسواق المتقلبة. ولكن لماذا يفشل العديد من التجار في تداول العملات الأجنبية؟ وكثيرا ما نجد أن استراتيجيات التداول المشتركة لها قيود لا يفهمها سوى القليلون. تحاول هذه المقالة شرح سبب فشل بعض استراتيجيات تداول العملات الأكثر شعبية، والأهم من ذلك، كيفية إصلاحها.


لماذا يخسر متوسط ​​استراتيجية تداول العملات الأجنبية المال؟


كل من القصص والتجريبية، رأينا أن العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية غير قادرة على الربح بسبب 1. تقنيات إدارة الأموال الفقيرة و 2. ظروف السوق المعاكسة ماديا. النقطة الأولى بسيطة بما فيه الكفاية: إدارة المال جيدة يعني السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وقطع الخسائر الخاصة بك قصيرة. وهناك عدد لا يحصى من الكتب التجارية ينصح التجار للقيام بذلك بالضبط، ولكننا نرى مرارا وتكرارا أن قلة قادرة على وضع مثل هذه المشورة موضع التنفيذ.


والنقطة الثانية أقل كثيرا ما يتم اقتباسها ولكنها ذات أهمية مماثلة: فالعديد من استراتيجيات التداول تميل إلى الأداء الضعيف في بيئات سوقية محددة. إذا تمكنا من التعرف على قيود إستراتيجية في ظروف معينة، يمكننا أن نقطع شوطا طويلا في حماية رأس المال والحفاظ على الأرباح في ظروف السوق غير المواتية. هذه الديناميات تقطع شوطا طويلا في تفسير لماذا فقد الكثير من التجار المال من خلال بيئات سوق الفوركس المتقلبة بشكل خاص.


تعلم نقاط القوة والضعف في استراتيجيات التداول المختلفة.


التاجر 1 & نداش؛ استراتيجية رسي.


ترادر ​​2 & نداش؛ المتوسطات المتحركة.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما)


شراء عندما مؤشر القوة النسبية 14-فترة يعبر فوق 30.


شراء عندما 50-الفترة سما يعبر فوق 100، الذي يتداول فوق 200.


البيع عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية (رسي) من 14 فترة أدنى من 70.


بيع عندما يتقاطع سما 50 فترة أدنى من 100، الذي يتداول تحت 200.


يمكننا تصنيف استراتيجيات التداول في العديد من المجموعات المختلفة، ولكن من المفيد أن نذهب من خلال مثالين على أنماط مختلفة جوهريا في ظروف السوق الأخيرة. باستخدام أحدث العروض لدينا، فكسم منصة استراتيجية التاجر، يمكننا أن التعليمات البرمجية وقال استراتيجيات واستخدام البرمجيات لتحليلات لمعرفة الكثير عن استراتيجيات و [رسقوو]؛ نقاط القوة والضعف. في الإصدار التجريبي من منصة استراتيجية التاجر، وصفت الاستراتيجيات بأنها & لدكو؛ RSI_LE_SE & رديقو؛ و & لدكو؛ movAvg3Line_Cross_LE_SE & رديقو ؛.


استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه هي تقريبية من اثنين من أساليب تجارية مختلفة تماما، وفحص أداء كل يكشف الكثير من التفاصيل الهامة. أولا وقبل كل شيء، نريد أن ننظر إلى الأداء النظري النسبي لهذه الاستراتيجيات.


استراتيجية التداول المدى.


على 60min اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني.


المتوسط ​​المتحرك لاستراتيجية التداول.


على 60min اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني.


وعلى الرغم من تفوق أداء المتوسط ​​المتحرك للاستراتيجية في فترة التداول التي استمرت 10 سنوات، إلا أنه من الواضح أن استراتيجية تداول النطاق كانت الخيار الأفضل لسنوات في المرة الواحدة. في الواقع، يبدو أن تحريك متوسط ​​استراتيجيات فقدت المال في كثير من الأحيان فقط جعلها مرة أخرى في عدة حالات رئيسية.


وبالنظر إلى هذه المعلومات، ينبغي أن نحدد الظروف التي ينبغي أن ننظر فيها إلى التجارة باستخدام أنماط معينة. وبطبيعة الحال، من المستحيل تقريبا التنبؤ بدقة أي استراتيجية سوف تتفوق خلال فترة معينة من الزمن. ولا يزال من الضروري بعد ذلك استخدام تقنيات سليمة لإدارة الأموال للحماية من غير المتوقع.


متى نقوم بتجارة التجارة ومتى نتحرك المتوسطات المتحركة؟


أوقات التقلبات العالية للغاية تؤدي دائما تقريبا إلى خسائر استراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية، حيث يمكن أن تترك العملات الرئيسية بسهولة العملات في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. ومن شأن هذه الانفجارات نفسها أن تفيد بشكل واضح استراتيجية التداول القائمة على الزخم، وتؤكد منحنيات الأسهم المذكورة أعلاه على أن تداولاتنا في المتوسط ​​المتحرك حققت أرباحا كبيرة من خلال التحركات السعرية الأخيرة.


نحن بحاجة للعثور على مرشح من شأنها أن تقول لنا متى ننظر إلى التجارة نوع واحد من استراتيجية أو البحث عن آخر. في دايليفس نحن غالبا ما نشير إلى مؤشرات التقلب لدينا، والتي تستخدم مستويات التقلب الضمنية من أسواق الخيارات الفوركس لقياس توقعات التقلبات العامة عبر أزواج العملات الرئيسية. التذبذب الضمني هو مكون رئيسي لأسعار خيارات الفوركس، ويعطي تقديرا لمدى تحرك عملة معينة خلال فترة زمنية محددة.


ومن غير المفاجئ بعد ذلك أن مؤشرات تقلباتنا ترتبط ارتباطا قويا بالأرباح والخسائر الناجمة عن استراتيجيات التداول ذات الحساسية العالية واستراتيجيات الزخم. في الواقع، نرى ارتباطا قویا بین مؤشر التقلب الضمني في الیورو / الدولار الأمریکي لمدة 1 شھر وأداء کل من استراتیجیات مجموعة الزیادة واستراتیجیة الزخم.


إن العلاقة القوية بين الأداء ومؤشر التقلبات التنبؤية تخبرنا بأنه من الممكن أن نستخدم مقياس التقلب هذا كأداة لتصفية استراتيجيات التداول لدينا. مع الاستفادة من وقت متأخر، ونحن نرى أن مؤشر القوة النسبية استراتيجية ضعيفة بشكل حاد في الأشهر التي شهدت قراءة مؤشر التذبذب 1 أشهر بشكل ملحوظ.


وفقا لانحدار إحصائي بسيط، لم تنتج استراتيجية مؤشر القوة النسبية أي ربح شهري كلما قفز مستوى التذبذب الضمني لليورو مقابل الدولار الأميركي لمدة 1 شهر بأكثر من 2 نقطة مئوية.


إن العلاقة بين استراتيجية المتوسط ​​المتحرك وتقلبنا مشابهة تماما، ونرى أن الاتجاهين يميلان للتحرك في نفس الاتجاه.


باستخدام نفس التحليل الإحصائي الأساسي، نموذجنا يشير إلى أن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك يفقد كل مرة أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي تقلب ضمنا تقلب بشكل ملحوظ. ومع ذلك، فإن القاعدة لا تعمل تقريبا، وكذلك بالنسبة لاستراتيجية القوة النسبية، وهي بمثابة تذكير واضح بأن المرشح ليس معصوما بأي حال من الأحوال.


ما هو الأخلاق من القصة؟


وقد اتخذنا استراتيجيتين تجاريتين شائعتين جدا وحددنا ظروف السوق المناسبة لكليهما. في القيام بذلك، حددنا عندما تفشل هذه الاستراتيجيات التجارية. على الرغم من أنه من غير المرجح أن التجار اتباع هذه الاستراتيجيات بالضبط، يمكننا استخدام نفس المفهوم على مجموعة واسعة من أنماط التداول مماثلة. وإذا كانت الاستراتيجية تعتمد على انقطاع قوي في الأسعار أو زخم مستدام لتحويل الأرباح، فمن المحتمل أن يكون الأداء ضعيفا خلال أوقات تقلبات الأسعار المنخفضة بشكل استثنائي. وعلى النقيض من ذلك، فإن استراتيجيات التداول في المدى سوف تتفوق في مثل هذه البيئات.


نحن نشجعكم على محاولة منصة إستراتيجية التاجر فكسم لنفسك وتعلم خصائص أنماط التداول المختلفة و [مدش]؛ فحص عندما تفعل جيدا وعندما تفشل. يأتي برنامج بيتا مسبقة مع عدد من استراتيجيات التداول القياسية التي من شأنها أن تسمح لك للحصول على فهم أفضل لمجموعة كبيرة من النظم.


ابحث عن الجزء 2 من أحدث إدارة الأموال واستراتيجية سلسلة باستخدام برنامج التداول حسابي على دايليفكس.


كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


للاتصال بمؤلف هذا التقرير، اكتب إلى درودريجيز @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحليل نظام التداول.


يساعد تحليل نظام التداول المناسب في العثور على أنظمة التداول التي تعمل. يحتاج التجار الناجحون إلى نسب أداء مختلفة وطرق وصفية لعرض النتائج. MultiCharts و[رسقوو]؛ تقرير أداء الاستراتيجية هو أداة قوية تستخدمها كتاس والتجار العادية لتقييم الاستراتيجيات.


200+ طرق لقياس أدائك.


في متناول يدك، لديك أكثر من 200 قياسات الأداء المتاحة. بعض من الأكثر فائدة موجودة في ملخص أداء الاستراتيجية، ونسب الأداء، تحليل الوقت، قائمة من الصفقات، تحليل التجارة الإجمالية، القيم المتطرفة، و المتابعة و السحب، تحليل سلسلة التجارة والتحليل الدوري.


تقرير أداء الاستراتيجية.


تقرير أداء الاستراتيجية.


تقرير أداء الاستراتيجية.


تحليل نتائج باكتستينغ.


ملخص أداء الاستراتيجية ونسب الأداء تسمح للتحليل السريع لمقاييس استراتيجية التداول الخاصة بك. يمكنك الوصول إلى الربح أو الخسارة الإجمالية التي حققتها استراتيجية التداول، ونسب مختلفة القيم، مفصلة بيانات منحنى الأسهم والمعلومات أكثر أهمية بكثير في متناول يدك.


تتبع بواسطة الوقت والتجارة.


المعلومات في جدول تحليل الوقت بتقييم النتائج بدقة من وجهة نظر الوقت. يمكنك تعيين الإطار الزمني لعرض النتائج باستخدام علامة التبويب عرض من مربع الحوار إعداد. قائمة الصفقات يعرض التقرير الكامل للتجارة عن طريق التجارة.


التحليل الكلي والخارجي.


إجمالي تحليل التجارة يعرض الأداء العام لاستراتيجية التداول. أما القيم المتقلبة أو الصفقات النائية فهي تلك التي تتجاوز متوسط ​​التجارة بقيمة كبيرة (زائد أو ناقص 3 (انحرافات معيارية).


تشغيل المتابعة / السحب وتحليل سلسلة التجارة.


التشغیل / السحب و تحلیل السلاسل التجاریة یتم قیاس التشغیل علی أنھا مفتوحة لأعلی مستوى غیر محقق من التجارة لموقف طویل. يكون السحب من السوق المفتوحة إلى أدنى مستوى منخفض غير محقق من الصفقة لمركز قصير. تحليل سلسلة التجارة يعرض التدابير الإحصائية على أساس الصفقات الفائزة والخاسرة.


تقرير أداء الاستراتيجية.


تقرير أداء الاستراتيجية.


تحليل احصائي.


كل تاجر المهنية الذي يريد الاستفادة الكاملة من إمكانات التداول الخوارزمية أن نفهم الإحصاءات ومعرفة الأساليب الإحصائية الأكثر استخداما على نطاق واسع والتي يمكن أن تكون مفيدة لتقييم المتانة المحتملة لاستراتيجيات التداول. إحصاءات سلسلة التجارة يعرض معلومات عن الفوز متتالية (خاسرة) سلسلة الصفقات.


استراتيجية شراء وعقد.


هذه هي استراتيجية استثمار سلبية على المدى الطويل حيث يقوم المستثمر بشراء وحيازة أسهم لفترة طويلة من الزمن، بغض النظر عن التقلبات في هذه السوق. إذا كنت تحاول مقارنة إجمالي صافي الربح من الإستراتيجية و شراء / إرجاع، يرجى تذكر أن استراتيجية الشراء والاستمرار يمكن أن تؤدي إلى عمليات سحب كبيرة وكذلك المخاطر لأن استثماراتك لا تزال معرضة لتحركات السوق لفترة كاملة.


تقرير أداء الاستراتيجية.


الرسوم البيانية التفاعلية التي تظهر الصورة الكاملة.


يتضمن مولتيشارتس 28 الرسوم البيانية التفاعلية لعرض القيم النسبية والمطلقة. يظهر السحب، على سبيل المثال، في القيم النسبية، والذي يسمح لك أن ترى الصورة واقعية.


تقرير أداء الاستراتيجية.


تقرير أداء الاستراتيجية.


تقرير أداء الاستراتيجية.


التخفيض النسبي.


ويوازن هذا الرسم البياني حقوق الملكية مقابل رقم التجارة لجميع الصفقات المغلقة ويشمل أيضا كل من السحب المسحوب ونسب السحب.


البصيرة باستخدام الرسوم البيانية منحنى الأسهم.


ويتيح هذا الرسم البياني المزيد من التبصر في أداء التداول من الرسم البياني منحنى الأسهم المعتاد. فإنه يعرض صافي الربح على أساس كل شريط على حدة كاشفا عن عمليات السحب الأسهم والعمليات المنبثقة.


منحنى الأسهم مع تفاصيل السحب.


هذا الرسم البياني مفصل منحنى الأسهم جنبا إلى جنب مع كل من تراجع ($) و تراجع (٪).


الإنصاف في الأرباح والانسحاب.


وتوضح هذه الرسوم البيانية انخفاض قيمة رأس المال مقابل رأس المال السهمي بالدولار والنسب المئوية.


تحليل عام لأداء التداول.


يعرض هذا الرسم البياني حقوق الملكية (بالدولار) مقابل رقم التداول لجميع الصفقات المغلقة. هذا الرسم البياني الإنصاف لجميع الأغراض هو أفضل استخدام للتحليل العام لأداء التداول.


إجمالي الصفقات والحرف الفائزة.


تعرض هذه الرسوم البيانية الربح (بالدولار) مقابل رقم التداول لجميع الصفقات أو لجميع الصفقات الفائزة. الخط الأفقي يقف على متوسط ​​التجارة.


تحديد وقائية توقف.


يتم استخدام أفضل الرسم البياني رحلة عكسية لتحديد وقائية إدارة الأموال توقف لاستراتيجية التداول. ويوضح الرسم البياني كل ربح محقق في الأرباح مقابل الخسارة في شكل رسم بياني مبعثر.


تحديد توقفات زائدة.


يتم استخدام أفضل رسم بياني مفضل أفضل لتحديد توقف زائدة لاستراتيجية التداول. وهو يظهر الأرباح المحققة / الخسارة مقابل السحب في شكل رسم بياني مبعثر. تمثل الأسهم الخضراء الصفقات الفائزة، وتمثل الأسهم الحمراء الصفقات الخاسرة.


التقييمات الطويلة الأجل.


يستخدم الرسم البياني أقصى رحلة مواتية النسب المئوية بدلا من المبالغ بالدولار. ويستخدم هذا الرسم البياني على أفضل وجه لإجراء تقييمات طويلة الأجل.


بنقرة واحدة الرسوم البيانية.


في مولتيشارتس، يبحث عن تجارة معينة يأخذ بنقرة واحدة فقط. لديك 16 مؤهلات مؤهلة لتصفية جميع الصفقات وبمجرد تحديد التجارة التي تهمك، كل ما يلزم هو انقر لعرضه على الرسم البياني. هذا يسمح لك أن ترى التجارة في التقرير والتمثيل البياني الرسم البياني عندما تم إنشاء التجارة مما يتيح لك التعرف بسرعة العيوب في الدخول والخروج الأساليب وتحسين منطق التداول.


تقرير أداء الاستراتيجية.


وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.

No comments:

Post a Comment