Sunday 4 March 2018

إيب فوركس سيرتيفيكاتيون


شهادات الفوركس: للأجانب لتكون قانونية.
ويعرف مصطلح "شهادات الصرف الأجنبي" أو "فيك" بشهادات الفوركس. ويمكن أن يطلق عليه نوع من العملة التي غالبا ما تستخدمها الحكومة باعتبارها العملة البديلة للبلد. ولكنها لا تنطبق إلا في البلدان التي التزمت بإخضاع عملاتها الوطنية لتبادل الضوابط. ولا يمكن معاملة العملة الوطنية كشهادات فوركس إذا كانت قابلة للتحويل. تجدر الاشارة الى ان دول مثل اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية وميانمار والصين وكوريا الشمالية وشرق المانيا وغانا وبولندا وتشيكوسلوفاكيا وكوبا هى بعض الدول التى استخدمت شهادات النقد الاجنبى فى الماضى.
وقد أدخل نظام شهادات صرف العملات الأجنبية لأنه من غير القانوني في بلدان كثيرة أن يحتفظ الأجانب بعملة ذلك البلد. ويمكن شراء شهادات الفوركس من بلد المنشأ السياح مثل واحد لا لشيكات المسافر. يتم إصدارها من قبل البنوك المركزية على الأقل بنسبة 20٪ فوق قيمة العملة الوطنية للبلد الذي تخطط لزيارة.
وفي معظم الحالات، يكون سعر صرف شهادات النقد الأجنبي أعلى من عملة البلد نفسه. ويحدد المصرف المركزي لذلك البلد هذا المعدل. يتم شراء وبيع شهادات الفوركس القديمة كمقتنيات. يمكنك زيارة مواقع التسوق مثل موقع ئي باي والعثور على هذه الشهادات متوفرة بسعر معين. على سبيل المثال، يمكن شراء فيك من 100 يوان ونك مقابل 135 $.
من أجل أن تصبح وسيط الفوركس معتمد و / أو التاجر، والفرد المهتمة لديها للقفز من خلال الأطواق المختلفة. واحدة من هذه، بطبيعة الحال، هو دراسة ل، وإزالة، امتحان شهادة الفوركس، والتي بدونها لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس المرخصة، في أي مكان في البلاد. ليس هناك، حتى الآن، أي اختبار موحد واحد لجميع تجار الفوركس. تقدم الرابطة (كامبيست إنترناتيونال) دورة الفوركس التي قد تكون الأقرب إلى شهادة دولية. وهناك أيضا العديد من دورات التصديق التي تنفذها بلدان مختلفة - فسا في المملكة المتحدة ورخصة سيريز 3 في الولايات المتحدة أقرب إلى دورة شهادة مناسبة لتداول العملات الأجنبية في تلك البلدان - والتي هي بمثابة مؤهلات وسطاء الفوركس في البلاد.
غير أنه تجدر الإشارة إلى أن التداول الشخصي في سوق الصرف الأجنبي لا يتطلب أي مؤهلات أو شهادات. هو فقط وسطاء الفوركس الذين يحتاجون إلى شهادة الفوركس المناسبة، وحتى ذلك الحين، وأحيانا سجل حافل و P / L البيانات هي أفضل الشهادات وسيط الفوركس يمكن أن تمتلك.
ومع ذلك، لا يعني هذا أن المؤهلات المناسبة تبدو غير ملائمة. بالنسبة للسماسرة الطامحين الهنود، أفضل رهان هو كتابة الامتحانات التي تقدمها جامعة إبس، أو اتخاذ دورة إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزانة التي تقدمها إيكاي (معهد المحاسبين القانونيين في الهند): ستكون درجة عرضت بمثابة الفوركس شهادة، والمساعدة في الحصول على موقف جيد في السمسرة المرموقة.
ويهدف الدورة فتم لنقلها في الطلاب:
تقدير للتغيرات المختلفة التي تحدث في السوق المالية العالمية، معرفة راسخة بتطور النظرية والتطبيق الذي يفسر ويدير المخاطر المالية الناجمة عن هذه التغييرات. فهم الطبيعة المعقدة لإدارة العملات الأجنبية التي ستمكنهم من التغلب على سوق الصرف الأجنبي. القدرة على تحديد وتقييم المخاطر التي تحضر التداول، بسبب تقلب أسعار الصرف. القدرة على تقييم وتطبيق أساليب بديلة في إدارة تداول الفوركس - بعد كل شيء، وسيط الفوركس يعيش من قبل طقته، ويجب أن تعرف دائما كيفية إدارة وضع لم يسبق له مثيل. القدرة على التحوط من مخاطر الفوركس باستخدام مشتقات الفوركس، متى ومتى تطلب ذلك. القدرة على اتخاذ القرارات المالية قصيرة الأجل بسرعة - معرفة متى للاستثمار ومتى لقطع لها نفس القدر من الأهمية في التعامل مع تاجر الفوركس، الذين في حياتهم تردد دقيقة يمكن أن تحدث فرقا بملايين الدولارات. القدرة على إدارة مخاطر الفائدة باستخدام مشتقات الفوركس، وكذلك القدرة على استخدام أدوات سوق السندات وأدوات سوق المال. القدرة على فهم الروابط بين سوق الفوركس وسوق المال المحلي، واستخدام تلك الاتصالات لصالح الفرد - تاجر الفوركس الناجح يركز بشكل حصري تقريبا على عملة دولة واحدة، ودراسة عن كثب مصيرها اليومي، وهذه المعرفة تساعده جني أرباح كبيرة. فهم القضايا الأخلاقية المحيطة بتداول المال، سواء في الأسواق المحلية وأسواق الصرف الأجنبي - فإنه من السهل والمغري لخفض الزوايا، ولكن سمعة وسيط ومعيشة يعتمد في نهاية المطاف على أخلاقياته. لا أحد يريد استثمار أموالهم مع رجل غير شريفة.
بالطبع فتم في إيكاي، وبالتالي، هو على الارجح أفضل الطامحين الهندي يمكن أن نأمل. ليس فقط أنه يعطي الطالب قاعدة نظرية متينة - من بين الأوراق هي ميزات وتطوير وأهمية سوق الفوركس - ولكنه أيضا يضفي مهارات عملية يتطلبها كل لاعب في سوق النقد الأجنبي، سواء كان شخص يلعب مع خاصة بهم الأموال من أجل الربح الخاص بهم، أو وسيط معتمد، رفيعة على سلم العمل، الملايين القمار في السوق.
بعض الاتجاهات.
فيك هو مفهوم شعبية جدا في بلدان مثل ميانمار والصين وهونغ كونغ. في بعض الأحيان، بسبب عوامل معينة، سعر فيك يعبر عن قيمة الدولار الأمريكي. وفي ميانمار، حدث ذلك في كانون الثاني / يناير 2018 عندما كان سوق صرف العملات في رانغون يمثل دولار أمريكي واحد يعادل 1 010 كيات بينما كان السعر الحالي لشركة فيك هو 1،025. وكان الفرق من 15 وحدة من كيات شيئا لم يسبق له مثيل.
وكان أحد الأسباب التي تكهنت لذلك هو ارتفاع الطلب في السوق الحالية. السلع التي تحتاج إلى مدفوعات واسعة مثل النفط أو أي وقود آخر، تم إجراء بطاقات سيم للهواتف المحمولة أو تذاكر شركات الطيران في فيك. فيك من كيات عديمة الفائدة في البلدان الأجنبية وبالتالي تم زيادة سعر فيك حتى أن الناس يبقيه. وفقا للنظام العسكري في ميانمار، وهناك أربع فئات من الدولار هو متاح في فيك-1، 5، 10 و 20. ويضمن أيضا أن القيمة الاسمية على حد سواء سوف تكون هي نفسها. ومع ذلك، في معظم الحالات، لا تزال قيمة الدولار الأمريكي أعلى من شهادات الفوركس. وقد أمرت وزارة الاتصالات والبريد والبرق في ميانمار ببيع منتجات مثل بطاقات سيم المتنقلة غسم والهواتف كدما للاستخدام في المناطق الساحلية في فيك.
شهادات الفوركس تلعب دورا هاما في صناعة السياحة. في الصين، لا يوجد حد لمبلغ العملات الأجنبية أو فواتير الصرف التي يمكن أن يجلبها السياح إلى البلاد، شريطة أن يتم الإعلان عن المبلغ. ولكن في حين أن العائد يوان أو رينميبي، وهذا هو كما هو معروف العملة الصينية في الصين، يجب تحويلها إلى العملة الأصلية. قد يتطلب السياحية لإظهار المبلغ المحول جنبا إلى جنب مع شهادات الفوركس المناسبة لأن الأجنبي لا يمكن أن تأخذ أكثر من 600 يوان معه أو لها مرة أخرى إلى البلاد.

إيبف فوريكس سيرتيفيكاتيون
أن يكون رئيس الوزراء معهد لتطوير ورعاية المهنيين المختصة في المجال المصرفي والمالي.
بعثة إيبف.
تطوير المهنيين المؤهلين مهنيا والمصرفية والمالية المالية في المقام الأول من خلال عملية التعليم والتدريب والفحص والاستشارات / المشورة وبرامج التطوير المهني المستمر.
إيبف ملتزمة التميز المهني.
أنشئت في عام 1928 كشركة بموجب القسم 25 من قانون الشركات الهندي، 1913، المعهد الهندي للمصارف والتمويل (إيبف)، والمعروف سابقا باسم المعهد الهندي للمصارف (إيب)، هو هيئة مهنية من البنوك والمؤسسات المالية و الموظفين في الهند.
المعهد الهندي للبنوك & أمب؛ المالية (إيبف)
وتتمثل مهمة المعهد في تطوير مصرفيين ومهنيين ماليين مؤهلين مهنيا ومختصين في المقام الأول من خلال عملية التعليم والتدريب والفحص والاستشارات والمشورة وبرامج التطوير المهني المستمر.
تأسست في عام 1928 كشركة بموجب القسم 25.
أنشئت في عام 1928 كشركة بموجب القسم 25 من قانون الشركات الهندي، 1913، المعهد الهندي للمصارف والتمويل (إيبف)، والمعروف سابقا باسم المعهد الهندي للمصارف (إيب)، هو هيئة مهنية من البنوك والمؤسسات المالية و الموظفين في الهند.
المعهد الهندي للبنوك & أمب؛ فيديو التمويل.
المعهد الهندي للبنوك & أمب؛ التمويل معرض الصور.
حول إيبف.
أنشئت في عام 1928 كشركة بموجب القسم 25 من قانون الشركات الهندي، 1913، المعهد الهندي للمصارف والتمويل (إيبف)، والمعروف سابقا باسم المعهد الهندي للمصارف (إيب)، هو هيئة مهنية من البنوك والمؤسسات المالية و الموظفين في الهند. مع عضويتها.
مكتب الشركة.
كوهينور سيتي كومرسيال - إي تاور-I، 2nd & أمب؛ 3rd فلور، كيرول رود، أوف L. B.S مارغ كورلا-ويست مومبي - 400 070 022 - 25039746/9604/9907 care@iibf. in.
مركز القيادة.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
البرج الأول، الطابق الثاني والثالث.
كيرول رود، أوف-L. B.S مارغ.
مومبي - 400 070.
مركز التطوير المهني - المنطقة الجنوبية.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
No.94، جواهر لال نهرو رود (100 فيت رود)
مقابل فندق أمبيكا إمبير،
تشناي - 600 026.
خدمات دعم الأعضاء.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
191-F، أبراج ماكر، الطابق 19،
مومبي - 400 005.
مركز التطوير المهني - المنطقة الشرقية.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
7th الكلمة، هندوستان بناء الملحق،
كولكاتا - 700 072.
مركز التطوير المهني - المنطقة الشمالية.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
109 - 113، أبراج فيكرانت.
إست الطابق، 4، راجندرا المكان.
نيودلهي - 110 008.
تسجيل الدخول إلى حسابك.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل В®
إشعار بشأن الدفع ربط التسجيلات عبر الإنترنت.
في أمر لإجراء تغييرات في أنظمة التكنولوجيا لمواكبة ضريبة السلع والخدمات (ضريبة السلع والخدمات)، التسجيلات للعضوية، الامتحانات وغيرها من الخدمات المرتبطة الدفع سوف تكون خارج الخدمة من 28 يونيو 2017 إلى 10 يوليو 2017.
مومبي، تاريخ 27 يونيو 2017.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل В®
إشعار بشأن الدفع ربط التسجيلات عبر الإنترنت.
في أمر لإجراء تغييرات في أنظمة التكنولوجيا لمحاذاة مع ضريبة السلع والخدمات (ضريبة السلع والخدمات)، وخدمات التسجيل للشهادة المندرجة، بطاقة العضوية المتقلبة، رؤية البنك الدولي والأسئلة المصرفية سوف تكون غير قابلة لمزيد من الوقت. إنستيتيوت تحاول أن تبدأ الخدمات في أقرب وقت ممكن. نحن نأسف للإصابة الناجمة عن ذلك.
مومبي، ديت 04th أوغست 2017.
امتحان ذات صلة.
إعلان هام للمرشحين الذين يظهرون في جايب / دب & F / كيب - كييب الامتحانات الاختيارية - نوفمبر / ديسمبر 2018.
وقد قرر المعهد تأجيل المعهد الدولي للرقابة المدرسية (جيب)، و دب & F، و كيب، والاختبارات الاختيارية للمؤتمر المقرر عقده في شهر نوفمبر / تشرين الثاني / ديسمبر 2018.
وسيعلن المعهد المواعيد الجديدة لهذه الامتحانات في الوقت المناسب.
وسيتم إجراء امتحانات الدبلوم والشهادات المقرر إجراؤها في شهر كانون الثاني / يناير 2017 وفقا للجدول الزمني.
المرشحون الذين يتقدمون إلى المعهد / دب & F / كيب - كايب يطلب من الامتحانات الاختيارية للمعهد أن يلاحظ ذلك.
المعهد الهندي للبنوك والمالية.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل В®
ديبلوما / سيرتيفيكات إكساميناتيونس - 7th، 21st أند 28th جانوري، 2018.
ويرجى ملاحظة أنه بسبب الظروف غير القابلة للتنفيذ، فإن التسجيل في الامتحانات الدبلوماسية والشهادات المقرر إجراؤها في 7 و 21 و 28 يناير 2018 سوف يبدأ من 6 نوفمبر 2017 بدلا من 3 نوفمبر 2017.

برنامج متقدم في تمويل التجارة & أمب؛ سعر صرف العملات.
العالم اليوم هي قرية معولمة. وتعتمد جميع البلدان على بعضها البعض فيما يتعلق بالسلع والخدمات. ويعتمد التدفق الحر للسلع والخدمات بين البلدان إلى حد كبير على تحويل الأموال بين البلدان لتسوية المعاملات التجارية.
وكون التجارة ذات طابع دولي، فإن المستوردين يحتاجون إلى الدفع بعملة غير عملة بلدهم الأصلي. وتسهيل المدفوعات للسلع والخدمات فضلا عن التحويلات الشخصية بعملات مختلفة هو أحد الوظائف الرئيسية للبنوك.
نظرا لزيادة ملحوظة في هذه المعاملات هناك طلب كبير على المهنيين المدربين في تمويل التجارة & أمب؛ FOREX. تخصص في مجال التجارة الدولية والخبرة في مجال العملات الأجنبية يميز معينة على أي مصرفي اليوم.
من أجل تلبية الحاجة المتزايدة إلى المهنيين المدربين في مجال المعاملات الدولية التي تنطوي على عملات متنوعة، إفي قد خرج مع برنامج متقدم في تمويل التجارة & أمب؛ FOREX. وسوف تغطي سوق الصرف الأجنبي، وآلية التجارة عبر الحدود، وتحويل العملات، والمدفوعات وما إلى ذلك. سيساعد البرنامج على توحيد المفاهيم والممارسات المتعلقة الفوركس & أمب؛ تمويل التجارة في المتعلم. ونتيجة لذلك سوف يكون قادرا على التعامل مع العملاء، وتوضيح المجال بشكل جيد وتنفيذ مختلف الوظائف في هذا المجال.
فوائد من البرنامج.
عند الانتهاء من البرنامج، سيتم منح المتعلم شهادة المنحى الصناعة. وسوف يضمن البرنامج الدخول في مجال التخصص سعى كثيرا بعد من قبل المصرفيين مع إمكانيات أعلى للنمو المتسارع في الحياة المهنية. إمكانيات مهنة دولية أعلى بسبب ندرة المواهب في هذا المجال وندش]؛ وخاصة في الصناعة المصرفية الهندية.
وقد تم تصميم هذا البرنامج خصيصا للمهنيين العاملين ل:
فهم منتجات وعمليات تمويل التجارة فهم آلية صرف العملات الأجنبية فهم سوق الصرف الأجنبي فهم أسعار صرف العملات الأجنبية وتحركاتها فهم التعقيدات المشاركة في مختلف التجارة الدولية المعاملات فهم إنكوترمز تعلم عملية التدقيق في الوثائق تحت لك فهم خدمات التحويلات فهم مفهوم نري / بيو والخدمات المتاحة لهم فهم ميزات فيما فهم عملية تقديم مختلف العوائد القانونية.
أبرز المحتويات المحتوى.
مقدمة في النقد الأجنبي والتجارة الدولية.
تحويلات الصرف الأجنبي.
أوكب 600 / قواعد موحدة لجمع.
الممارسات المصرفية القياسية الدولية & نداش؛ إيسب 745.
ضمان ائتمان الصادرات كورب أوف إنديا & نداش؛ ضمان & أمب؛ سياسات الشاحنين.
القروض التجارية الخارجية.
وسيتم تسليم البرنامج بمساعدة دراسات الحالة، أمثلة الحياة الحقيقية والمناقشات العامة.
السيد راماكريشنان، مع أكثر من 30 عاما من الخبرة الغنية مع مجموعة الهيئة الفرعية للتنفيذ. وقد تقاعد.
المدير العام (سغم).
يتمتع بخبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية لألفراد والخدمات المصرفية للشركات) االئتمان والخزينة وفوركس (.
تصميم البرنامج و دوراتيون.
المدة: 3 أشهر.
التردد: أيام الأحد فقط التسليم: دروس في نيت مركز إفي للتعلم المتقدم في مدينتك.
ضباط / مدراء / مدراء العلاقات في تمويل التجارة / إدارة الائتمان الضباط / المدراء العاملين في إدارات النقد الأجنبي. إن موظفي المصارف العامة يرغبون في اكتساب مهاراتهم الذاتية.
رسوم البرنامج هي 21236 روبية هندية (شاملة الضرائب).

شهادة مهنية الصرف الأجنبي.
كيف تعمل.
ب.) نسخة مطبوعة - مواد الدراسة.
تفاصيل الاختبار.
المدة: 60 دقيقة عدد الأسئلة: 50 الحد الأقصى للعلامات: 50، علامات النجاح: 25 (50٪). لا توجد علامات سلبية في هذه الوحدة. 70 مركز الامتحانات في الهند.
فوائد الشهادة.
شهادة الحكومة لا الحد الأدنى المؤهل التعليمي لا التزام الوقت تحسين قابلية العمل شهادة تقديرها والموافقة عليها من قبل الصناعة الحصول على الموسومة باسم "فسكيلز معتمد" على مونسترينديا الحصول على الموسومة باسم "فسكيلز معتمد" على تألق تصبح جزءا من مركز عمل فسكيلز مدى الحياة المخصب الخبرة المهنية من خلال كونه فسكيلز الخريجين.
شهادة فسكيلز في النقد الأجنبي يقدم المرشحين لجوانب مختلفة من أكبر سوق مالي في العالم، والتجارة، وإدارة النقد الأجنبي وإدارة الخزانة للبنك، وإدارة المخاطر، والمعايير الاقتصادية الكلية والجوانب العملية لأسواق الصرف الأجنبي. A فسكيلز محترف صرف العملات الأجنبية معتمد يجد العمل في مختلف البنوك التجزئة والبنوك الاستثمارية وشركات البحوث، وإدارات الخزانة من مختلف الشركات متعددة الجنسيات. الخوض في عالم أسواق الصرف الأجنبي من خلال تعلم نظريات وممارسات النقد الأجنبي. هذه الشهادة سوف تكشف عن التعقيدات وتساعدك على اكتساب فهم شامل لأسواق الصرف الأجنبي. شهادة فسكيلز في النقد الأجنبي يقدم المرشحين لمختلف جوانب التداول، وإدارة النقد الأجنبي، وإدارة الخزانة، وإدارة المخاطر، والمعايير الاقتصادية الكلية والجوانب العملية لأسواق الصرف الأجنبي.
تعلم & أمب؛ دراسة العملات الأجنبية ثوري & أمب؛ أساسيات مخاطر الصرف أسواق الصرف الأجنبي & أمب؛ أسواق العملات الأساسية & أمب؛ الخزانة الفنية أناليسيس.
لماذا يجب أن أحصل على شهادة الفوركس؟
إثبات فهم واضح للنقد الأجنبي والجوانب العملية لأسواق الصرف الأجنبي والحصول على اعتراف واضح لهذه المعرفة.
كيف يمكنني الاستفادة من الحصول على شهادة الفوركس؟
وإدارات الخزانة في مختلف الشركات متعددة الجنسيات، وأقسام الخزانة في المصارف التي تتداول في النقد الأجنبي، وأقسام البحوث في المصارف، وخزائن الشركات، المعلمين. مدراء الشركات الذين يرغبون في فهم النقد الأجنبي، وأصحاب شركات الاستيراد والتصدير الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في الحصول على سيطرة أفضل على تعرضهم للعملات الأجنبية وأي شخص لديه مصلحة في أسواق الصرف الأجنبي سوف تستفيد أيضا من هذه الشهادة.
الطلاب الذين يبحثون عن عمل في إدارات الخزانة في التعاملات المصرفية الصرف الأجنبي، وأقسام البحوث في البنوك وخزائن الشركات، ومعلمي المالية، ومديري الشركات الذين يرغبون في فهم النقد الأجنبي، وأصحاب شركات الاستيراد والتصدير الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في الحصول على أفضل والسيطرة على تعرضهم للعملات الأجنبية وأي شخص له مصلحة في أسواق الصرف الأجنبي.
النقد الأجنبي جدول المحتويات.
مخطط الدورة صرف العملات الأجنبية.
برنامج صرف العملات الأجنبية.
أسئلة عينة الصرف الأجنبي.
تبادل العملات الأجنبية تجارب وهمية.
عينة شهادة ل فسكيلز شهادة الصرف الأجنبي المهنية.
الشركات التي تستخدم فسكيلز معتمد المهنيين الصرف الأجنبي.
تقدم بطلب للحصول على شهادة صرف العملات الأجنبية.
نحن نقبل بطاقات فيزا / ماستر / أميكس وجميع بطاقات الخصم المصرفية الهندية. ليست هناك حاجة لملء استمارة الطلب في حال كنت تدفع عبر الإنترنت.
الرجاء النقر الآن لشراء الدفع عبر الإنترنت.
قائمة المحتويات.
المقدمة.
ما هو النقد الأجنبي لماذا هو النقد الأجنبي المهم بالنسبة لنا؟ ما هو سوق الصرف الأجنبي؟ النقد الأجنبي كسوق مالي إن صرف العملات الأجنبية هو سوق خارج البورصة (خارج السوق).
تاريخ الصرف الأجنبي.
الذهب المعيار الرئيسي مراحل تطور العملات الأجنبية الأخيرة معالم هامة من أسواق العملات.
أساسيات صرف العملات الأجنبية.
أسعار الصرف العملة الرئيسية والعملة المقابلة صانع السوق وأرباع السوق سعر العطاءات / سعر الفائدة متوسط ​​أسعار الفائدة على المعدلات العوامل المؤثرة على تقلبات أسعار الصرف العرض والطلب ميزان المدفوعات الثقة والمضاربة تدخل البنك المركزي مراقبة الصرف فروقات أسعار الفائدة الصفقات والفوائد المال الساخن العملات الرئيسية ثابت، العائمة والقذرة تعويم المصطلحات التجارية.
مخاطر صرف العملات الأجنبية.
تأثير التقلبات في أسعار الصرف: التعرض ومخاطر صرف العمالت األجنبية مخاطر أسعار الفائدة مخاطر أسعار الفائدة مخاطر االئتمان مخاطر البلد كيفية إدارة المخاطر.
أنواع سوق الصرف الأجنبي.
سبوت ماركيت فورواردز السوق العملات الآجلة المقايضات العقود الآجلة استراتيجيات السوق باستخدام العملات الآجلة التحوط باستخدام العملات الآجلة المضاربة في العملات الآجلة خيارات العملات.
أسواق العملات في الهند.
مواصفات المنتج استخدامات العملات الآجلة في عضوية نس المقاصة والتسوية وإدارة المخاطر.
التحليل الأساسي.
الأساسيات الاقتصادية: نظريات سعر الصرف تحديد المؤشرات الاقتصادية العوامل المالية والاجتماعية والسياسية.
التحليل الفني.
أساسيات التحليل الفني أنواع الرسوم البيانية اتجاهات، الدعم والمقاومة الاتجاه عكس أنماط الاتجاه استمرار أنماط الثغرات تحليل فيبوناتشي ونظرية موجات إليوت موجات إليوت.
دور الخزينة المكتب الأمامي المكتب الخلفي التحكم في الائتمان بنك الاستثمار أكبر بنوك الاستثمار في الخدمات الكاملة التي توظف تجار العملات الأجنبية والمحللين.
بالطبع مخطط.
يشرح مفهوم النقد الأجنبي يشرح أهمية النقد الأجنبي ويصف كيف أن النقد الأجنبي يسهل المعاملات بين الكيانات في بلدان منفصلة. يشرح ما هو سوق الصرف الأجنبي وعمل سوق الصرف الأجنبي يصف الميزة التي تجعل سوق الصرف الأجنبي مختلفة عن الأسواق المالية الأخرى ويناقش سبب المشاركة في سوق الصرف الأجنبي. يشرح سبب التعامل مع النقد الأجنبي كسوق خارج البورصة (أوتر كونتر) ويوضح العوامل المختلفة التي تؤثر على نمو المضاربين على الحجم. يشرح مستوى المشاركة في سوق الصرف الأجنبي ويوضح مشاركة البنك المركزي في سوق الصرف الأجنبي يصف الدور الذي تلعبه الكيانات في سوق الصرف الأجنبي مثل البنوك مثل البنوك والوسيط بين البنوك والشركات التجارية والاستثمار وشركات الإدارة، ووسطاء صرف العملات الأجنبية بالتجزئة، وشركات الصرافة غير المصرفية وغيرها.
تاريخ الصرف الأجنبي.
فهم عمل نظام الذهب القياسي تسهيل تحويل العملة إلى الذهب بسعر ثابت ويشرح النظريات وراء انهيار نظام الذهب القياسية. يشرح المراحل الرئيسية في تطوير نظام الصرف الأجنبي، أي من نظام بريتون وودز إلى تطوير يوروماركيتس. يشرح المعالم الهامة لأسواق العملات.
يقدم تفاصيل عن سعر صرف العملات في التعامل مع العملات الأجنبية يشرح مفاهيم تسعير العملة من حيث الابتدائي والعملة المقابلة فهم عملية الاقتباس من العملة التي تنطوي على اثنين من صانع السوق طرف ومتاجر السوق يشرح مفهوم سعر العطاءات / سعر العرض فهم والغرض من سعر الفائدة المتوسط ​​والمعدلات المتقاطعة فهم أسباب تقلبات أسعار الصرف والعوامل المؤثرة على هذه التقلبات. يشرح العوامل المؤثرة على الطلب والعرض والعلاقة العكسية بينهما. يشرح مفهوم ميزان المدفوعات فهم العلاقة بين ثقة تاجر في تحديد المواقع في المستقبل والمضاربة بعملة. يشرح الحاجة إلى تدخل البنك المركزي. يشرح مراقبة الصرف والعوامل التي تؤثر على أسعار الصرف يشرح مفهوم الفوارق في أسعار الفائدة وزخم الدفع من حيث يؤدي والتخلف فهم مفهوم المال الساخن من حيث توافر الأموال الدولية في نقطة معينة من الزمن. يشرح العملات الرئيسية التي يتم تبادلها في سوق الصرف الأجنبي مثل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي. فهم الأساليب المستخدمة من قبل الحكومة لتحديد قيمة العملة المحلية من حيث العملات الأخرى بطريقة الطفو الثابتة والعائمة والقذرة فهم مصطلحات التداول المستخدمة عند التداول في سوق الصرف الأجنبي.
يشرح تأثير التقلبات في أسعار الصرف والتعرض لمخاطر صرف العملات الأجنبية على المصدرين والمستوردين. فهم عواقب مخاطر أسعار الصرف بسبب التحول المستمر في الطلب والعرض في السوق العالمية، ويوضح نوع حدود المراكز (ضوء النهار والليل) يوضح مخاطر سعر الفائدة المتعلقة بمقايضات العملات، إلى الأمام مباشرة، والعقود الآجلة والخيارات. يشرح معنى وأشكال مخاطر االئتمان. يصف تدخل الحكومة في سوق الصرف الأجنبي مما يسبب مخاطر البلد فهم إدارة المخاطر من خلال التحليل الفني (وتسمى أيضا الرسم البياني) لتقييم كل من المخاطر والمكافآت المرتبطة في التداول.
أنواع سوق الصرف الأجنبي.
يشرح إجراءات التداول في السوق الفورية وأسباب شعبية تداول العملات الفورية. يشرح مفهوم عقود الصرف الآجلة، ومساوئ العقود الآجلة، وإجراءات احتساب المعدلات الآجلة الثابتة في سوق فورواردز. يصف عملية تحديد الأسعار الآجلة عن طريق أسعار الفائدة على العملات والنقاط الآجلة. يشرح مبدأ مبادلة العملات الآجلة، وأنواع مقايضات العملات واستخداماتها الرئيسية. فهم عمل العقود الآجلة للعملات في سوق العقود الآجلة، وميزات مقايضات العملات والفرق بين العقود الآجلة والعقود الآجلة. يشرح نظرية التكافؤ في سعر الفائدة وإجراءات تسعير العقود المستقبلية. توضيح االستراتيجيات التي تستخدم العقود اآلجلة للعملة يصف إجراءات التحوط في سوق العمالت من خالل وظيفتين للتحوط القصير والتحوط الطويل. يشرح التكهنات في العقود الآجلة للعملات عند توقع الاختلافات في الأسعار الفورية والأسعار المستقبلية السائدة. فهم عمل خيارات العملة والعوامل الرئيسية التي لها تأثير على أسعار الخيارات. يشرح عملية قياس أثر أسعار العملات على علاوة الخيارات من حيث دلتا، وجاما، وفيجا، وثيتا.
أسواق العملات في الهند.
يشرح مواصفات المنتج (العقود الآجلة) من حيث العقود الأساسية للعملة الأساسية، وساعات التداول، وحجم العقد، والاقتباس، وتاريخ العقد، والعقود المتاحة، وآلية التسوية ويوم التسوية النهائي يصف مواصفات العقد، ويحدد يسمح حجم الكثير، حجم القراد، كمية التجميد، قاعدة السعر. يشرح إجراءات نشر الأسعار، وتحديد نطاقات الأسعار للعقد لتجنب دخول خاطئ للنظام. يشرح نظام التداول في نس (نيت)، حالة الطلب، حالة الوقت ذات الصلة وظروف التسعير المنصوص عليها. يشرح التداول الكامنة مقابل العقود الآجلة للتداول. يصف إجراءات التحوط في أوقات المضاربة، واستراتيجيات المراجحة المستخدمة للاستفادة من فرق السعر في اثنين أو أكثر من السوق. يشرح أنواع مختلفة من الأعضاء المقبولين في قطاعات المشتقات العملة مثل أعضاء التداول عبر الإنترنت من نس، على حد سواء الأعضاء التجاريين نس وتطهير أعضاء نسكل، أعضاء المقاصة المهنية من نسكل يصف عن المشاركين، معايير الأهلية لعضوية الفرد والشراكة والشركات والشركات. يوفر معايير الأهلية لأعضاء المقاصة المهنية (بم). يشرح الكيانات المشاركة في إجراءات المقاصة، وحدود الموقف، والهوامش، وطريقة تسديد العقود.
فهم الأساسيات الاقتصادية لتحديد نظريات سعر الصرف بمساعدة مفاهيم مثل تعادل القوة الشرائية ونظرية المرونة. يشرح نهج المحفظة والتوازن وتوليف التقليدية & أمب؛ وجهات النظر الحديثة مونيتوري. يشرح المؤشرات الاقتصادية المختلفة مثل الناتج القومي الإجمالي والناتج المحلي الإجمالي والإنفاق الاستهلاكي والإنفاق الحكومي والإنفاق الاستثماري وصافي التداول واستخدام القدرات وما إلى ذلك. يوضح مختلف مؤشرات التضخم وقياسها باستخدام الأدوات الاقتصادية مثل مؤشر أسعار المنتجين ومؤشر أسعار المستهلك (كبي)، معامل انكماش الناتج القومي الإجمالي، معامل انكماش الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر تكلفة العمالة (إيسي)، مؤشر كرب، ومؤشر التجارة مؤشر الأسعار الصناعية (جوك). يشرح دور العوامل المالية والاجتماعية والسياسية ويصف الأحداث والأزمات السياسية في النظام التجاري.
يشرح المبادئ الأساسية للتحليل الفني استنادا إلى نظرية داو فهم أنواع مختلفة من الرسوم البيانية المستخدمة للتمثيل. يشرح حول اتجاهات مختلفة تمثل حركة السوق، خط الاتجاه ويصف عن خطوط الدعم والمقاومة. يشرح عن أنماط عكس الاتجاه وأنماط الاتجاه الاتجاه فهم أساليب النمذجة الرياضية (المؤشرات). يشرح تحليل فابوناتشي ونظرية موجات إليوت.
يشرح دور ومسؤوليات الخزانة يوضح الأنشطة الرئيسية التي تقوم بها بنوك الاستثمار وغيرها من المشاريع التي يمكن دمج العمليات المصرفية الاستثمارية فيها. فهم الإجراء المتضمن في إدارة العمليات الأمامية والمكتبية والمكتب الخلفي.

شهادة.
فيمدا-نس ديبت ماركيت (باسيك) مودول.
فيمدا سوق الدين النيوزيلندي (الأساسية) وحدة نمطية فيمدا بهدف تطوير قاعدة المهارات من الموظفين في المؤسسة الأعضاء وضعت برنامج شهادة يسمى "فيمدا سوق الدين النيوزيلندي (الأساسية) وحدة" في سوق الديون. وقد تم تطوير وحدة بالاشتراك مع البورصة الوطنية للهند المحدودة (نسيل). وبدأت الوحدة الدراسية في كانون الثاني / يناير 2002. وقد وضعت هذه الخطة النموذجية من قبل إدارة الشؤون المالية والإدارية والمالية بالتشاور مع المجلس الوطني للمرأة. وحدة لديها اختبار، والتي يمكن اتخاذها من قبل أي فرد. وسيتم منح شهادة صادرة عن فيمدا و نسيل للمشاركين الذين نجحوا في الاختبار. والاختبار، بالإضافة إلى التأكد من أن المشاركين فهموا حقا محتويات الدورة تمكن أيضا المشاركين لزيادة ثقته في هذا الموضوع. ولذلك نرى أن إدارة المؤسسة الأعضاء ينبغي أن تشجع المشاركين على الحضور للاختبار.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.
دبلوماسية في الخزينة والاستثمار وإدارة المخاطر.
يسرنا أن نعلمكم أن فيمدا بالتعاون مع المعهد الهندي للبنوك والمالية أطلقت دبلوم في الخزانة والاستثمار وإدارة المخاطر. بالإضافة إلى دعم المواد الدراسية المعتادة التي يقدمها المعهد لطلابها، ويشمل هذا بالطبع مدرب الإلكترونية (التعليم الإلكتروني) تتألف من 8 دورات. وقد تم تنظيم هذا المدرب الإلكتروني في مثل هذه الطريقة أن المرشح للدبلوم سوف يكون التدريب العملي على الممارسة في تطبيق نظريات مختلفة وصيغة إدارة الخزانة. والدبلوم التي تمنحها معا فيمدا و إيبف سيجعلها مؤهلة فريدة من نوعها و المرغوب فيه لأولئك الضباط الذين يعملون في مختلف جوانب الخزانة.
وقد أدخل المعهد "دبلوم في الخزانة والاستثمار وإدارة المخاطر" مرة أخرى في عام 1999 في وضع التعلم البعيد. ومع ذلك، مع مرور الوقت، أصبحت وظيفة الخزينة الآن ذات أهمية أكبر ومع التنفيذ الإلزامي لمعايير باسل إي، أصبحت إدارة المخاطر محور التركيز الرئيسي للبنوك. وللمشتقات المالية دور رئيسي في إدارة الخزينة. مع الحفاظ على كل هذه التطورات في الرأي، إيبف و فيمدا عززت محتوى الدورة دبلوم في الخزانة والاستثمار وإدارة المخاطر لتلبية احتياجات مختلف البنوك. تم تصميم هذا الدبلوم لتمكين المرشح من اكتساب المعرفة المتقدمة في مجال الخزينة وإدارة المخاطر.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.
برنامج شهادة تسيل.
شركة المقاصة في الهند (تسيل) وكيل المقاصة والتسوية في الأوراق المالية الحكومية وسوق المال وسوق الفوركس قد أدخلت دورة شهادة لاختبار والتحقق من صحة المعرفة النظرية والعملية للمشاركين في الدخل الثابت، النقد الاجنبى ومشتقات السوق. برنامج شهادة تسيل هو برنامج اختبار وإصدار الشهادات عبر الإنترنت تهدف إلى تقييم فهم المرشحين والمهارات التطبيقية في مجال اختصاصهم.

No comments:

Post a Comment