Sunday 18 March 2018

تحديثات الفوركس


تحديثات الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ما هو نمط موجة الاندفاع وكيف التجارة؟
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
ديليفكس تف.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس.
وكان زوج اليورو / الجنيه الإسترليني متقلبا جدا على مدى الأشهر القليلة الماضية، ولكن المرء يتوقع أن نرى أن لدينا الكثير في الطريق من ضجيج العنوان الخروج من.
إن التنبؤ بما سيحدث للسنة التالية هو من أصعب الوظائف التي أفعلها سنويا. هناك الكثير من العوامل المجهولة حيث أن إجراءات البنك المركزي يمكن أن تكون أقل.
واصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) حركته الجانبية في نطاق تداول بين 110.84 و 114.73. من المحتمل أن تعزز الحركة الجانبية الاتجاه الصعودي من 107.31.
يبقى زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي فوق خط اتجاه الدعم الصاعد على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى أن الزوج لا يزال في الاتجاه الصعودي من 1.1946 (7 أكتوبر، 2018). إذا كان دعم خط الاتجاه يحمل، و.
الانتصار في أرك ناجر بيبول، الدائرة الانتخابية جايالاليثا يأتي بمثابة دفعة كبيرة ل ابن شقيق ساسيكالا T. T.V. ديناكاران ويدعو إلى التأمل من قبل إيادمك و دمك.
وفي حين كان الكثيرون يعتقدون في بداية عام 2017 أن الدولار سيهيمن على أسواق العملات، فإن معظمهم فوجئت بتراجع قيمة العملة الأمريكية على مدار العام.
كما هو قبل عام 2018، يلخص محللنا 2017 ويتنبأ 2018 الأسواق الرئيسية: العملات والطاقة والمعادن و كريبتوكيرنسيز.
ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الأسبوع الماضي قبل عطلة الأعياد. هل سيستمر ارتفاعه في الأسبوع الأخير من عام 2017؟ لدينا بعض أرقام التضخم قبل السنة الجديدة. هنا هو.
وكانت السندات والأوراق المالية وصناديق الاستثمار العقاري جميعها تحوطات أعلى بكثير من التضخم مقارنة بالذهب. وقد فعلت كل ذلك مع تقلب أقل من الذهب.
الاستثمار - أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع التزاماتها الأسبوعية من تقرير المتداولين عن الأسبوع المنتهي في 19 ديسمبر يوم الجمعة. تحديد المواقع التراكمية في.
وستقوم وزارة المالية والمكسيك بتقييم ما إذا كان سيتم إجراء تغييرات مالية استجابة للإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته رويترز.
من قبل ألاستير شارب تورونتو (رويترز) - الدولار الكندي انتقل إلى 2018 عالقة في منتصف النطاق الأخير، مع تمزق التجار والاقتصاديين على ما إذا كان بنك كندا.
زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على وشك الانتهاء يوم الجمعة قليلا تغير بالمقارنة مع إغلاق يوم الخميس. تحركت طوال اليوم في نطاق صغير بين 113.45 و 113.25. ث.
ستوري ستوكس: موجز موجز وتحليل للأخبار التي تؤثر على سوق الأسهم.
بعد التحرك نحو المستوى 1.18 و منعش أدنى مستوى له في يومين، لم يواجه زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي صعوبة في استعادة خسائره.
كبي كارد غروب Inc. (بمتس) هو لاعب مثير للاهتمام في المجال المالي، مع التركيز على خدمات الائتمان. وكان السهم نشطا على الشريط، وتداول حاليا عند 3.67 $، بزيادة.
يستمر زوج غبب / أوسد في التداول ضمن نطاق 40 نقطة تحت 1.3400. بعد البيانات الاقتصادية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة استمر الزوج في التداول جانبيا.
الاستثمار - ارتفع الدولار قليلا مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، بعد صدور تقارير اقتصادية مختلطة للولايات المتحدة. ومن المتوقع أن تظل أحجام التداول ضعيفة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

فئة المحفوظات: تحديثات سوق الفوركس.
الفوركس تحديث: شراء أوسجبي على الانخفاضات إلى منطقة الدعم.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 22 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
الفوركس تحديث: تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي والعمل السعر التاريخي.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 21 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
الفوركس تحديث: غبوسد التداول في الجزء العلوي من قناة هبوط.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 20 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ أخذ و هيليب؛
الفوركس تحديث: مشاهدة اثنين من سيناريوهات التجارة على أوسشف.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 19 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
الفوركس تحديث: الاثنين أوسد تحليل أزواج الرئيسية.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، وهذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 18 ديسمبر 2017. آمل أن يكون لديك و هيليب.
الفوركس تحديث: بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي تحت المقاومة و 100 سما.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 15 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
الفوركس تحديث: شراء نزدوسد على تراجع في الدعم.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 14 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
الفوركس تحديث: أبحث عن إعداد التجارة على أوسجبي بعد أوسد الأخبار.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 13 ديسمبر 2017. في اليوم & # 8217؛ ق الفيديو، نحن & # 8217؛ إعادة & هيليب؛
الفوركس تحديث: تتطلع إلى بيع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في المقاومة والاتجاه الهبوطي.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 12 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
الفوركس تحديث: احصل على استعداد للحصول على أسبوع كامل من الأخبار.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، وهذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 11 ديسمبر 2017. آمل أن يكون لديك و هيليب.
الفوركس تحديث: مشاهدة الأخبار و أوسشف اندلاع.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 8 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛
الفوركس تحديث: أبحث عن دعم اليورو مقابل الدولار الأميركي اندلاع الدعم.
انقر هنا للانضمام روس اليوم في غرفة التجارة الخاصة به تحقق من الفيديو اليوم تحليل الفوركس مجانا التي تقدمها روس مولينز. نسخة من الفيديو من الفوركس التجار اليومية، وهذا هو التحليل اليومي الخاص بك مع روس مولينز، ويعيش من ريتشموند، فيرجينيا. مرحبا بالجميع، هذا هو تحليل الفيديو اليوم ل 7 ديسمبر 2017. اليوم نحن & # 8217؛ الذهاب إلى & هيليب؛

يوميا تحديثات الفوركس، التعليقات الأسبوعية.
وفيما يلي قائمة كاملة من آخر التحديثات لدينا في أسواق الفوركس.
اليورو ترتد، الجنيه الحذر.
ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى له في شهرين عند 1.1371 دولار، مما يترك أدنى مستوى له منذ 12 عاما من مارس 1.0457 دولار في مرآة الرؤية الخلفية. هل سيستمر الزخم؟ حسنا، إنه & # 8217؛ بالتأكيد & # 8230؛ أكثر من.
ور / أوسد أقل من 1.12.
نحن & # 8217؛ نشاهد ور / أوسد عن كثب اليوم حيث أنه يمسك تحت 1.1200. أي شيء تحت هذا، ونحن نحسب الضغط هو أسفل. ارتفع الزوج 20 نقطة أو أكثر من ذلك اليوم، ولكن & # 8230؛ أكثر من.
الخميس & # 8230؛ الأسواق مجنون ولكن إشارات كالبوكو تحمل السوق القادمة.
لقد فقدت بلدي الرخام أو مجرد التخلي عنها. عانت الأسهم جيدا نوبة من البيانات السيئة جدا من الصين وأوروبا والولايات المتحدة ولكن لا يزال خطر المخاطرة هو & # 8230؛ أكثر من.
الاستعراض الأسبوعي .. أوسد الثيران الحصول على الضغط المناسب على خطر الخروج من الخطوة.
اختارت على الأحداث هذا الأسبوع التي دفعت تصحيح صحيح للدولار ورأى التحركات المخاطرة المخاطرة في معظم الأسواق. الصين، اليونان، الولايات المتحدة البيانات أنهم جميعا & # 8230؛ أكثر من.
الجمعة update..Grexit & # 8230؛ رين ن فا بلوس.
نعم هذه هي الدعوة من صاحب الكتب البريطاني ويليام هيل الذي أغلق الكتب على خروج اليونان. لن يأخذوا المزيد من الرهانات على حدوث ذلك ومن يستطيع & # 8230؛ أكثر من.
تحديث الخميس .. فشل اليورو مرة أخرى.
إذا كنا نحصل على تصحيح الدولار الأمريكي أعتقد أننا يمكن أن نلوم اليورو لعدم الفشل في جعل الصف مرة أخرى. بعد ارتفاع قصير إلى 1.0747 نحن & # 8230؛ أكثر من.
الأربعاء update..USD بدوره؟ أو القط الميت آخر.
وكانت مبيعات التجزئة الأضعف حافزا لعملية بيع الدولار الأمريكي يوم أمس على الرغم من أن العلامات المبكرة ربما ليست جيدة جدا لترتد مستمر وأكثر وضوحا. جاء الناتج المحلي الإجمالي الصيني في & # 8230؛ أكثر من.
تحديث الثلاثاء .. البيانات الصينية تبدو لينة.
مع بيانات التجارة الصينية ضعيفة مخيبة للآمال 1 كتر. ومن المتوقع أن يحذو الناتج المحلي الإجمالي حذوه عند صدوره غدا. 7٪ أو ربما أقل من المتوقع أرقام مع تنازلات من المسؤولين أن الصين & # 8230؛ أكثر من.
الاستعراض الأسبوعي..الدولار الأمريكي على الرغم من فدز لهجة مختلطة.
. من الغريب كيف تأخذ الأسواق ما تريد من الأحداث عندما في مناسبة أخرى يمكن أن تفعل العكس. وكان هذا هو الحال مع محضر بنك الاحتياطي الفيدرالي الذي رفع & # 8230؛ أكثر من.
التالي تحديث أسبوعي 12th أبريل.
الاعتذار إلى أي القراء العادية ولكن لقد تم ضرب أسفل مع انفلونزا سيئة للغاية. آمل أن يتم تحديث هذا الأسبوع.
الخميس التحديث..ضعف بيانات الولايات المتحدة يزن على الدولار الأمريكي.
يبدو أن بيانات التوظيف الضعيفة التي تصدر عن إيسم يوم أمس تشير إلى احتمال وجود مخاوف مخيبة للآمال لعدد الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة. نحن بالتأكيد يستحق واحد وما هو أفضل وقت من "الجمعة العظيمة [عندما & # 8230؛ أكثر من.
الأربعاء update..Risk شهية لينة قبل الأحداث الكبرى.
مع اقتراب مؤشر أسعار السلع غير الغذائية يوم الجمعة ونحن ننتظر الأخبار على اليونان كانت شهية المخاطرة لينة مع المؤشرات في جميع أنحاء العالم في الغالب أقل. أسواق الفوركس كانت مختلطة ولكن على الرغم من أن ور / أوسد عقد & # 8230؛ أكثر من.
الثلاثاء التحديث .. صباح المجد ل أوسد.
بدأت مع الدولار الأسترالي وانتهت مع اليورو كما بدأ الدولار في اليوم الأخير من الشهر مع فورة الشراء. في حين تراجع الدولار الأسترالي إلى & # 8230؛ أكثر من.
استعراض أسبوعي .. مجموعة تقلب الفوركس للاستمرار في مصارف السيولة.
من المحتمل أن تكون المكاسب والخسائر الأسبوعية ضعيفة بشكل معقول، إلا أن حركة السعر في الأسابيع الماضية أبرزت مرة أخرى كيف حتى في تقلبات اليورو / دولار الأمريكي قد أصبحت معززة في كلا الاتجاهين كسيولة & # 8230؛ أكثر من.
الخميس تحديث & # 8230؛ المخاطر و أوسد قبالة.
يوم ضعيف آخر أمس للأسهم قد تغذي ضعف الدولار و نعم قوة الين الياباني. لا تزال خدعة الملاذ الآمن جبي على قيد الحياة وتساعد جيدا أوسد / جبي وصولا الى & # 8230؛ أكثر من.

تحديثات الفوركس
أخبار تداول العملات الأجنبية ► ما هي العملات المتحركة ولها تأثير على التداول، بما في ذلك التحليل الفني، والتعليق.
تشفير العملات تمديد الانتعاش في عطلة نهاية الأسبوع-بتك / أوسد اختبار 15K $.
شهد التشفير الكبير في تحطم يوم الجمعة بيتكوين وزملائه يغرق، في كثير من الأحيان على مستويات مزدوجة الرقم. & هيليب؛
S & # 038؛ P500 يمكن أن تواجه انعكاس هبوطي و كادجبي أكثر الاتجاه الصعودي.
S & أمبير؛ P500 يظهر تحرك موجة خمسة داخل موجة 5) منذ منتصف نوفمبر وهو ما يعني و هيليب.
الولايات المتحدة مبيعات المنازل الجديدة قفزة بنسبة 17.5٪ إلى 733K & # 8211؛ أوسد تيكيس أوب.
يبدو سوق الإسكان في الولايات المتحدة تبخير الساخنة، على الأقل وفقا لمستوى سنوي & هيليب.
تراجع بتك / أوسد إلى 10400 $ قبل كذاب & # 8211؛ وتوقف التداول في سم.
لا تزال عملية بيع كبيرة من كريبتوكيرنسيز مع هبوط كبير في جميع القطع النقدية الرقمية 5. هنا & هيليب؛
كريبتو-كراش: 5 أسباب والتحديثات على 5 النقود.
تشفير العملات لا تتمتع بأي نوع من سانتا التجمع. بيتكوين، إثريوم، و بيتكوين النقدية هي & هيليب.
طلبات السلع المعمرة في الولايات المتحدة لا ترقى إلى التوقعات & # 8211؛ أوسد لا يزال مستقرا.
وارتفعت طلبيات السلع المعمرة بنسبة 1.3٪ في نوفمبر، أي أقل من 2٪ المتوقع. النظر في & هيليب؛
بيتكوين تحطم النقدية: المستويات الفنية لمشاهدة على بش / أوسد.
وكان بيتكوين النقدية (بش) النجم الساطع في وقت سابق من الأسبوع عندما سوينباس تضمينه و هيليب.
إيث / أوسد تآكل: يخلق القاع المزدوج & # 8211؛ المستويات الفنية لمشاهدة.
غالبا ما ينظر إلى إثريوم على أنه & # 8220؛ كريبتوكيرنسي الثانية & # 8221؛، تقدم بديلا كبيرا ل بيتكوين بسبب & هيليب؛
قراءة مؤشر الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث من الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة إلى 1.7٪ على أساس سنوي & # 8211؛ غبب / أوسد يقفز.
نما الاقتصاد البريطاني بنسبة 0.4٪ في الربع الثالث من عام 2017 أيضا وفقا للقراءة النهائية، و هيليب؛
ليتسوان، تحطم الثقيلة: المستويات الفنية لمشاهدة على لتس / أوسد.
نقرات من رقمين للعملات الرقمية هو اسم اللعبة اليوم مع عدم وجود هولدوتس و هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment