Friday 2 March 2018

تداول الفوركس مذكرات التفوق


تصبح تاجر أكثر ربحية. مجانا.


تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت التي تشمل التخطيط التجاري وإدارة الأموال. طريقة ذكية للتخطيط، مجلة والتعلم من الصفقات الخاصة بك ونهج منظم لتصبح أكثر ربحية.


تاريخ الآلاف من التجار الآخرين مثلك ونرى ما الفرق تراديبينش سيجعل في التداول الخاص بك!


الانضمام إلى هؤلاء التجار والآلاف من الآخرين!


& لدكو؛ شكرا جزيلا على أدوات التداول الرائعة الخاصة بك. أنا مندهشة أن تقدم لهم مجانا ولم يسبق له مثيل مثل هذه المجلة التجارية الشاملة. & رديقو؛


& لدكو؛ أردت فقط أن نرسل لك شكرا لك ملاحظة. أنا تاجر جديد ولكن منظم جدا ومفصلة. النظام الأساسي الخاص بك هو مثل السماء المرسلة. شكرا جزيلا. & رديقو؛


على ماذا حصلت .


انها محاولة على اليدين - أنه مجاني!


مجلة التداول، التخطيط التجاري، وإدارة المخاطر والمال - مجانا!


تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت مجانا، والتخطيط التجاري، وتحديد حجم الموقف وبرامج إدارة المخاطر للأسهم الخاصة والعقود الآجلة وعقود الفروقات وتجار الفوركس في الأسواق المالية.


هدفنا رقم واحد هو جعل لكم تاجر أكثر ربحية. ويتحقق ذلك من خلال تقديم نهج منظم لتخطيط التجارة الخاصة بك وموقف التحجيم / إدارة المخاطر، فضلا عن وسيلة سهلة الاستخدام من مجلة التداول الخاص بك مما يجعل مراجعة والتعلم من الصفقات السابقة جزءا لا يتجزأ من روتين التداول الخاص بك.


تعرف على المزيد من المعلومات حول الميزات أو قم بالتسجيل السريع لتجربة ذلك بنفسك. انها حرة وتحصل على الوصول إلى جميع الميزات.


مجانا إكسيل سجل سجل التداول.


مجانا إكسيل سجل سجل التداول.


هذه مناقشة حول نموذج سجل تداول إكسيل المجاني داخل منتديات دوريات التداول، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ لقد وضعت هذا التداول سجل معا في التفوق - يعتقد البعض منكم قد تجد أنه من المفيد. إلق نظرة .


بناء على طلب من روج، تم إزالة النسخة الأولى من النموذج المشار إليه أعلاه - كما أن هناك نسخة ما يصل إلى تاريخ - يرجى انتقل لأسفل!


• الإدخالات الأولية هي وهمية - فقط تستخدم لاختبار (سيكون من الأفضل أن الكتابة فوقها بدلا من حذفها والمخاطرة بفقدان الصيغ).


• الأعمدة الصفراء هي الأعمدة الوحيدة التي تتطلب إدخال البيانات.


• تتعلق رسائل خطأ الخلية (على سبيل المثال، # ديف / 0) بخلايا محتوى فارغة أو '0' وتصحيح نفسها على إدخال البيانات المطابق.


وهي نسبة يستعملها العديد من المستثمرين لمقارنة العوائد المتوقعة من الاستثمار بمقدار المخاطر المضطلع بها للاستيلاء على هذه العائدات. يتم حساب هذه النسبة حسابيا بقسمة مبلغ الربح الذي يتوقع المتداول أن يتم عند إغلاق الصفقة (أي المكافأة) بالمبلغ الذي يخسره إذا تحرك السعر في الاتجاه غير المتوقع (أي الخطر). investopedia / الشروط / ص / riskrewardratio. asp.


رسوم العمولة بالإضافة إلى رسوم الطوابع. (العمولة ثابتة عند 2 × 8 رسوم الطوابع 0.5 من تكلفة الشراء)


الربح أو الخسارة بما في ذلك العمولات والرسوم.


R متعددة: P & أمب؛ L مقسوما على المخاطر الأولية.


"تريد الخسائر الخاصة بك لتكون 1R أو أقل. وهذا يعني إذا كنت تقول أنك سوف تحصل على الخروج من الأسهم عندما يسقط $ 50 إلى $ 40، ثم كنت في الواقع الحصول على عندما ينخفض ​​إلى 40 $. إذا كنت تحصل على الخروج عندما ينخفض ​​إلى 30 $، ثم فقدان الخاص بك هو أكبر بكثير من 1R.


انها مرتين ما كنت تخطط لخسارة أو خسارة 2R. وتريد تجنب هذا الاحتمال بأي ثمن.


كنت تريد أرباحك لتكون مثالية أكبر بكثير من 1R. على سبيل المثال، يمكنك شراء الأسهم في 8 $ وتخطط للخروج إذا كان ينخفض ​​إلى 6 $، بحيث خسارة 1R الأولية الخاص بك هو 2 $ للسهم الواحد. يمكنك الآن تحقيق ربح قدره 20 دولارا للسهم الواحد. وبما أن هذا هو 10 مرات ما كنت تخطط لخطر نسميها ربح 10R ".


متوسط ​​(متوسط) R-مولتيبل.


1. التاجر مايك. (ترادينغ journal. xls)


2. كلامبيل. (ترادينغ Log. xls)


يقترح إدراج احتمالية نجاح الصفقات في معادلة المخاطر / المكافأة - مما سيجعلها أكثر فعالية.


لكنه ليس ملف سجل لذلك نتطلع إلى رؤية ملف السجل الخاص بك!


ترادينغدياري برو.


مجلة التداول الآلي بالكامل.


أكثر من 25 الخيارات.


يتم دعم الاستراتيجيات.


الاحتفاظ بمجلة التداول.


تطوير الاستراتيجية الصحيحة.


تحكم في نفسك.


الاحتفاظ بمجلة التداول.


توفير الوقت وكسب المزيد من المال!


حفظ مجلة التداول يمنعك من التداول بشكل عشوائي واندفاع، وفقدان مبلغ كبير من المال. في المقابل، فإنه يجعلك تاجر أكثر نجاحا بكثير.


ننسى قوالب إكسيل، ورقة والسجلات التجارية التي قضيت أسابيع بناء ومن ثم تحتاج إلى ملء على أساس يومي!


ترادينغدياري برو هو مسجل أداء التداول سهل الاستعمال مع دعم استيراد بنقرة واحدة، مجموعة واسعة من تكوينات، إحصاءات مفيدة والتقارير العملية. سوف الرسوم البيانية البصرية واضحة تساعدك على فهم الطبيعة البشرية الحقيقية للتجارة، وتجنب مرارا وتكرارا جعل نفس الخطأ، والسيطرة على سلوكك.


تعطي لنفسك فرصة لتحسين الأداء الخاص بك، وتصبح جيدة كما كنت قد حلمت دائما أن يكون.


تطوير الاستراتيجية الصحيحة.


التحكم في أداء التداول الخاص بك!


تطوير استراتيجية الفوز!


هل أنت تاجر نشط الذي يجعل عددا من القرارات ويدير عددا من الصفقات كل يوم؟ ثم ترادينجدياري برو سوف تساعدك على تسجيل بسهولة واسترداد إحصاءات الأداء الماضية والحالية.


تسجيل المعاملات الخاصة بك لا يقل أهمية عن دراسة تاريخ المخزون قبل الدخول في التجارة. لماذا هو ضروري؟ والفكرة هي الاحتفاظ بسجل لماذا دخلت أو خرجت تجارة محددة، ما هي الظروف، وما إذا كان قرارك الصحيح أم لا؛ باستخدام هذه المعلومات يمكنك ثم تعلم من الماضي.


مذكرات التداول يساعدك على.


* تحديد الأدوات غير الناجحة.


* الاعتراف بالقرارات السيئة.


* تحليل نقاط الخسارة / الكسب.


* الحفاظ على تكتيكات ناجحة.


* تحسين الاستراتيجية الخاصة بك.


المعرفة قوة. مجلة التداول يسمح لك لمراجعة الأخطاء والنجاحات الخاصة بك. سوف ترادينغدياري برو يكون مدرب الخاص بك في سعيكم لتطوير استراتيجية الفوز وتصبح تاجر أفضل.


تحكم في نفسك.


تعرف على عاداتك!


مراجعة ممارسة التداول الخاصة بك، ومراقبة أنماط صنع القرار الخاص بك والتحكم في المشاعر الخاصة بك.


هل سبق لك أن استعرضت تجارة الماضي وتساءلت ما حدث؟ لا شيء من برامج التحليل الفني، الأسهم مواقع الأخبار أو الندوات التاجر يمكن أن توفر لك الوقت والجهد من التقييم الذاتي.


هل أنت تاجر استراتيجي أو متعة المحبة واحدة؟ الحصول على دراية عاداتك أمر ضروري للنجاح. حفظ السجلات أمر بالغ الأهمية لتشغيل الأعمال كفاءة ومذكرات يمكن أن تحسن أدائك أكثر بكثير مما كنت قد يتصور أي وقت مضى.


إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى قرار التداول في لحظة من الإثارة وكنت متأكدا من أنك جعل أفضل صفقة فقط لاكتشاف أنه كان خطأ فادحا، ثم سوف ترغب ترادينغدياري برو لأنه يساعدك على التعرف على هذه اللحظات.


يتم استخدام مجلة التداول لمساعدتك على فهم لماذا تصرفت بطريقة معينة، وبالتالي تحسين النهج الخاص بك في المستقبل. حفظ مجلة يساعدك على فهم دوافعك، وتصبح تاجر أفضل.


عملية الشراء.


تحميل نسخة تجريبية لمدة 30 يوما!


شراء ترادينغدياري برو.


تفعيل النسخة التجريبية وتصبح تاجر أفضل!


لقطات.


30 يوما للمحاكمة.


قبل شراء البرنامج يمكنك محاولة إذا كان يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك. النسخة التجريبية صالحة لمدة 30 يوما ويحمل كل ميزة كما الأصلي باستثناء تصدير من تقرير مكاسب رأس المال.


ببساطة تحميل أحدث نسخة من صفحة البرنامج وبعد التثبيت اتبع المعالج الأولي أو انقر على القائمة المساعدة / بدء المحاكمة. يرجى ملاحظة أن البرنامج يتصل بشكل دوري مع خوادم الترخيص للتحقق من صحة النسخة التجريبية. بعد الفترة التجريبية يمكنك استخدام البرنامج في وضع القراءة فقط مما يعني أنك لا يمكن تعديل قاعدة بيانات ترادينجدياري برو بعد الآن.


إذا كنت راضيا، سنكون سعداء أن يكون لك بين عملائنا!


عملاء سعيدة.


مذهلة مجلة التداول أداة!


أنا مسرور جدا مع المنتج. مستقرة جدا، فعالة جدا وقوية.


العملاء في جميع أنحاء العالم.


أحدث المقالات.


كيفية استخدام ترادينديدي برو باعتبارها مجلة التجارة.


استخدام ترادينغدياري برو كمجلة تداول في التداول برو هناك عدة طرق لإضافة ملاحظات على الصفقات أو حتى كتابة مشاعرك في وثيقة أو إضافة لقطات إلى موقف. المراكز جانت فيو يمكن العثور على وظائف دفتر اليومية الرئيسية في طريقة عرض جانت. يتكون العرض من ثلاثة مفصولة [& هيليب؛]


وأوضح مي و مف.


هناك العديد من المؤشرات الهامة في التداول الخاص بك مثل الربح والخسارة والتوقيت وهلم جرا. واحد منهم هو حركة السعر خلال التجارة. قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عن مي و مف وكيف ترادينغدياري برو بحسابها. ماذا تقف مي و مف؟ مي لتقف على أقصى الحدود السلبية مف تقف [& هيليب؛]


ترادينغدياري برو 3.2 صدر.


ما هو الجديد في الإصدار 3.2؟ ميزات جديدة وقد تم عرض وجهة نظر الرأسي للوحة أجهزة تسمى عرض الرسوم البيانية يتوهم شاشة البداية الجديدة 🙂 استيراد وحدات ديجيرو المستورد ويستباك المستورد ضوء سرعة المستورد وسطاء التفاعلية المستورد التحديث بسبب تغيير شكل الصفقة النقدية إصلاحات الشوائب الثابتة مخطط جانت حفظ قضية إصلاح الثابتة استعادة المشاكل [و hellip؛]


ترادينغدياري برو 3.1 صدر.


ما هو الجديد في الإصدار 3.1؟ ميزات جديدة آخر خطوة من الدعم الكامل دبي عالية. وهذا يعني أن البرنامج يعمل على شاشات 4K دون قضايا التحجيم. لقد تغير نموذج الالتحام. هناك جديدة وأكثر سهولة التعامل مع النوافذ ودية. وقد تم إضافة أكثر من 40 جلود جديدة تخطيط حفظ واستعادة. ومن الممكن [& هيليب؛]


أون دياريو دي ترادينغ أفانزادو إن إكسيل.


أون دياريو دي ترادينغ أفانزادو إن إكسيل.


إل دياريو دي ترادينغ إس ألغو a لو كيو سي لي سيل دار بوكا إمبورتانسيا، تودافيا ماس إستوس دياس كيو إكسيستن مولتيتود دي سيرفيسيوس ويب كيو سي كونيكتان ديريكتامنت كون تو بروكر بارا دارت إستاديستيكاس ديتالاداس دي توس أوبيراسيونيس. كون تودو، نو تودو سي ريد أون a أوناس سيفراس، سيندو إسبيسيالمنت إمبورتانتيس سييرتاس أنوتاسيونيس كيو بيد رياليزار إل أوبيرادور بارا إكسبليكار بور qué ها تومادو لا أوبيراسيون، o qué سنتيمينتوس ها إكسيريمنتادو إن إل ترانسكورسو دي لا ميسما.


أوبفيامنت أون أوبيرادور دي موي كورتو بلازو o سكالبر كيو راليزا 10 o 15 أوبيراسيونيس آل ديا بيد فر فر تاريا دي ليفار أون دياريو دي ترادينغ كومو ألغو سين سنتيدو، بيرو أون أوبيرادور دي ميديو o لارجو بلازو، إس ألغو كيو كونسيونيرو.


سي بور مي كيو فوير، إل كاسو إس كيو ليفو أون دياريو دي ترادينغ دوند تينغو أبونتاداس توداس لاس أوبيراسيونيس كيو هي رياليزادو a لو لارجو دي لوس últimos أنوس، y أوس بيدو أسيغورار كيو كواندو مي بونغو a ريفيسار إل ميسمو، بيدو ريكوردار بيرفكتامنت لاس سينزاسيونيس دي أنغستيا o يوفوريا كيو مي بروفوكارون إن سو ديا سيرتاس أوبيراسيونيس.


بور أوترو لادو، أونك أونو تيند a بينسار آل سيرار أونا أوبيراسيون كيو سي فا a أكوردار بيرفكتامنت دي كومو ها سيدو لا ميسما، موشاس فيسس كون إل تيمبو نوس أولفيداموس كومبليكتامنت دي qué أوبيراسيون فوي أكويلا كيو أباريس إن نيسترو هيستوريكو دي أوبيراسيونيس. دي هيشو، أهورا كيو إستوي دوكومنتاندو تودا مي أوبيراتيفا أونا فيز سيرادا لا أوبيراسيون، لا كوال نو سويل دورار ديماسيادوس دياس، مي دوي كنتا كيو إن أوكاسيونيس مي كويستا ريكوردار لا جيستيون كيو فوي هاسيندو دي لا ميسما كون إل باسو ديل تيمبو.


سي كومو فوير، أوس بيدو أسيغورار كيو لا رياليزاسيون دي أون دياريو دي ترادينغ أوس ayudará a إفولوسيونار كومو ترادرس، a لا فيز كيو أوس permissionirá أنليزار لا أوبيراسيون a بوستيريوري دي أوترا مانيرا، إيدنتيفيكاندو لوس إروريز o أسيرتوس كيو هاييس بوديدو تينر إن لا جيستيون دي لا ميسما.


رياليزادا إستا إنترودوتشيون، مي إيديا إن إيست أرتيكولو نو إيرا أوترا كيو كومبارتير مي دياريو دي ترادينغ بيرسونال بارا كيو فيس لاس أنوتاسيونيس كيو راليزو. كريو كيو كون إل باسو دي لوس أنوس لو هي إيدو ميجوراندو، y دي هيشو، مي هي مولستادو إن راليزار أون أناليسيس دي لا أوبيراتيفا كون غرافيكوس تيبو ميفسبوك، بوديندو راليزار فيلتروس دي أونا مانيرا كومودا بارا فير ريسولتادوس هيبوتيتيكوس بور ميسس o بور ديفيساس.


لو بريميرو كيو ديبيموس أبونتار إن أون دياريو دي ترادينغ أوبفيامنت سون لوس داتوس ديل تريد إن كونكريتو، ألغو توتالمنت أوبجيتيفو كيو نو أبورتا ديماسيادا إنفورماسيون ريسبكتو آل هيستوريكو كيو نوس بروبورسيونا نيسترا بلاتافورما.


إن إستا أنوتار أون بار دي كوزاس:


إس إمبورتانت أنوتار إل سي أورجنال كون إل كيو نيس لا أوبيراسيون، بوس لا مايوريا دي بلاتافورماس o سيرفيسيوس أونلين تان سولو ريجيستران إل último سي إستابلسيدو، بور لو كيو سي هيموس رياليزادو زيلينغ ستوب، إستاريموس بيرديندو أونا إنفورماسيون موي فاليوسا. مي غوستا أبونتار لوس نوميناليس إن لا ديفيسا كونكريتا، تينيندو أون ريسولتادو إن لا ديفيسا سيكونداريا كيو لويغو será ترانسفورما a لا ديفيسا دي نيسترا كونتا كون أون تيبو دي كامبيو ديترمينادو. لو نورمال إس كيو سي أوبيراموس يوروس y y بور تانتو تينيموس أون ريسولتادو إن أوسد، إسوس أوسد سين ترانسفورمادوس a ور آل تيبو دي كامبيو دي سيير دي لا أوبيراسيون، بيرو هاي بروكرز كيو نو لو هاسن así، سينو كيو لوس ترانسفورمان كون أون ديترمينادو مارغن.


¿كومو كونتيمبلار لوس سييرس بارسياليس؟


إس موي فريكونت إل راليزار سيريز بارسياليس إن نيسترا أوبيراتيفا، سي بين ميتاتريدر o كوالكيه سيرفيسيو أونلين attentionará كادا سيير بارسيال كومو أونا أوبيراسيون إنديبنديانت. بيرسونالمنت كريو كيو ديبيموس كونتابيليزار إستاس أوبيراسيونيس بارسياليس كومو أونا única أوبيراسيون، بيستو كيو إن كاسو دي هابر إيدو إن كونترا، سي هوبيز سيرادو كون إل سي كومو أونا única أوبيراسيون.


إستو إس لو كيو رياليزو إن إل إكسيل:


ريالمنت لي بونغو أونا ماركا إن أونا كولومنا ريسرفادو a تال إفكتو، إنديكاندو كيو لا أوبيراسيون ليفا سييرس بارسياليس، y تينغو أوناس كولومناس ديسبيغابلز دوند سي إنديكا كادا سيير بارسيال. إن إل كومبوتو توتال، pondré كومو فيشا دي سيير لا فيشا ديل último سيير، بوس إس كواندو ريالمنت فيناليزا مي أوبيراشيون، y كومو بريسيو دي سيير pondré لا ميديا ​​بوندرادا دي لوس سييرز بارسياليس.


دي إستا فورما، podré تينر أونا ريلاسيون دي لوس بيبوس غانادوس إن كونجونتو، ريسبكتو آل ستوب لوس إستابليسيدو إنيسيالمنت.


¿Qué أوتروس داتوس ريجيسترو بارا كادا أوبيراسيون؟


هاستا إيست مومينتو نو هيموس ريجيسترادو ندى كيو نو بيدا دارنوس نيسترا بلاتافورما، إكسيبتواندو إل هيشو دي ديستنغريت كلارامنت لو كيو سون أوبيراسيونيس كون سيريز بارسياليس y دي إستا فورما تينر أونا فيسيون ماس رياليستا دي لاس أوبيراسيونيس رياليزاداس.


كون تودو، مي غوستا أبونتار موشاس أوتراس كوزاس بارا كادا أوبيراسيون، كومو سي بيد فر إن لا سيغوينت إيماجين.


بارا كادا أوبيراسيون، أبونتو لوس بيبوس ماكسيموس كيو ها أكومولادو إل تريد هاستا سو سيير، تانتو a فافور كومو إن كونترا. إسو دي ألغونا مانيرا مي permissionirá أنليزار a بوستيريوري سي مي إستوي ديجاندو موشو دينيرو إن إل كامينو o سي لا أوبيراسيون بودو أكومولار ديماسياداس بيرديداس كون إنديبندنسيا دي كومو هيا سيرادو. إن أكويلاس أوبيراسيونيس كيو سي هان سيرادو إن بيرديداس، أبونتو إل مومينتو إن إل كوال إل ميركادو فولف a مي بونتو دي إنترادا، إنديكاندو إل تيمبو ترانزكوريدو هاستا إنتونسيس، así كومو لوس بيبوس كيو سي هوبيز إيدو إن مي كونترا أنتيس دي ألكنزار إل بي. أديماس، بارا بودر ريلاتيفيزار إستا إنفورماسيون، إستابليزكو كوانتوس R (ريلاسيون ريسغو / بينفيسيو) سي ها إيدو إن مي كونترا هاستا إنتونسيس. بور último، رياليزو أون أناليسيس دي راتيوس R إن بيس a ديفيرنتيس ساليداس بوسيبلز إن لا أوبيراسيون. لا كولومنا ريال نوس إنديكا إل راتيو R إفكتيفامنت كونسغيدو، كيو نو إس ماس كيو لوس بيبوس غانادوس إنتر لا ديستانسيا إن بيبوس ديسد لا إنترادا هاستا إل سي. بوستيريورمنت índico إل ريسولتادو كيو هوبيز تينيدو إن لا أوبيراسيون سي نو هيسيزي نينغونا جيستيون y سيريس لا أوبيراسيون إن راتيوس ديل 1 آل 4R، إنديكاندو إن إل إكسيل أون 1 سي لا أوبيراسيون هوبيز سيدو غانادورا، y أون 0 سي هبيز سيدو بيردورا. بور último، أبونتو لوس ريسولتادوس كيو هوبيز تينيدو لا أوبيراسيون كون كونفيرنتيس كومبيناسيونيس دي رايلينغ ستوب. إن كونكريتو: سيرار 50٪ أر 1: 1 e إر هاسيندو ترايلينغ ستوب a رازون دي 1R (1R ميفو a بي، 2R ميفو a 1R، إتك) سيرار 100٪ كون زيلينغ رازون دي 1R سيرار 50٪ أر 1: 1 e إر هاسيندو ترايلينغ ستوب a رازون دي 2R (2R y مويفو a سي، 3R y مويفو a 1R، إتك) سيرار إل 100٪ كون ترايلينغ ستوب a رازون دي 2R.


نو هيس فالتا سينالار كيو aquí كادا أونو بودريا أنوتار ديفيرنتيس بوسيبيليداديس إن بيس a لو كيو كونزيدير أوبورتونو، كومو بور إجيمبلو، سيرار إن بيس a سيرتاس ميدياس، último سوينغ، o لو كيو سي أوس بيدا أوكرير.


¿Qué هاي دي لاس أنوتاسيونيس بيرسونالز؟


أنتيس دي كومينزار لا كنتا دي ترادينغ كوياس إنتراداس إستوي بلاسماندو إن إستا ويب، توداس لاس أنوتاسيونيس لاس ريليزابا إن إل بروبيو إكسيل. لو único كيو هاسيا إيرا إنسرتار أون كومينتاريو إن لا سيلدا ديل سوبياسنت، y allí أنوتابا توداس ميس إمبريزيونيس.


إن إست سنتيدو، إس إمبورتانت نو سولو أنوتار لاس رازونيس كيو تي ليفارون a رياليزار لا أوبيراسيون، سينو تامبين لوس سنتيمينتوس كيو إكسيريمنت أنتيس، دورانت y ديسبوز دي لا ميسما.


ديجو أون إجيمبلو ديل تيبو دي أنوتاسيونيس كيو راليزابا إن مي دياريو دي ترادينغ أنتيريور.


أديماس دي لاس أنوتاسيونيس إسكريتاس، إس موي ريكومندابل تينر إيماجينس دي لا سيتواسيون ديل ميركادو دورانت لا إيفولوسيون ديل تريد. بيد سر إن أونا تيمبوراليداد، بيرو إس ريكومندابل تينر دي فارياس تيمبوراليدس.


سي بين إن إستوس دياس أبونتو ميس أوبيراسيونيس إن أون ورد، أنوتاندو لو ميسمو كيو بوبليسو إن لا ويب، لو سييرتو إس كيو أنتيغامنت وتيليزابا بويربوانت بارا بيجار إل بانتالازو دي ميركادو، أون ريسنتن دي لا أوبيراسيون، y لوس كومينتاريوس ريسبتيتو a لاس ميسماس. Aquí بوديس فر أون إجيمبلو.


نو أوس فوي a نيغار كيو إس أون تراباجو باستانت بيسادو، بيرو هوي تينغو أون بويربوانت كون ماس 570 ديابوسيتيفاس كيو مي بيرميت ريفيزار تودا مي أوبيراتيفا a لو لارجو دي لوس كاسي 6 أنوس كيو ليفو هاسيندو ترادينغ. هوي سين إمبارجو هاغو بانتالازوس دي فارياس تيمبوراليدس y ديسارولو كادا أوبيراسيون إن أون دوكومنتو ورد.


أناليسيس دي لوس ريسولتادوس.


إستو إس ألغو كيو نو هاسيا أنتيس y كيو هي إنكوربوراتو إن لا نويفا فيرسيون ديل دياريو دي إكسيل، إل كوال كويرو كومبارتير فوسوتروس. باساندوم إن إيدياس دي ميفسبوك y سيميلاريز، هي ديسارولادو a ترافيس دي تابلاس y غرافيكوس ديناميكوس أونا بيستانا دوند سي بيدن فر لاس إستاديستيكاس برينسيباليس دي نيسترا كونتا دي ترادينغ، أناديندو ديفرزوس غرافيكوس كيو بيدن سيرفيرنوس دي وتيليداد.


إستاس إستاديستيكاس سي بيدن فيلترار بور أنوس، ميسس o ديفيسا، أكتواليزاندوس إن كونسيكونسيا.


إن لوس سيغوينتس غرافيكوس سي أبريسيا إل دراودون دي نيسترا كونتا كالكولادو إن بيس a سييرز. بور ديسغراسيا، إل كالكولار إل د كون أوبيراسيونيس إن فلوتانت إس ألغو كيو ريكيريريا إنكلوير إن إل إكسيل إل هيستوريكو دي تودوس لوس كروسيس أوبيرادوس، كومبليكساندو سومامنت تودوس لوس كالكولوس.


أونو دي لوس غرافيكوس كيو ماس أوتليداد بيد تينر إس لا ماكسيما إكسبوسيسيون بوسيتيفا y نيغاتيفا فس إل ريسولتادو ريال. إستوس غرافيكوس إستان كالكولادوس ريسبكتو a لاس كولومناس دي بيبوس ماكسيموس y مينيموس ألكانزادوس دورانت لا فيدا دي نيسترا بوسيسيون، تراسلاداندو لوس ميسموس a وروز إن بيس آل تامانو دي لا بوسيسيون.


إن كونكريتو، كادا بونتو ديل غرافيكو إس أونا أوبيراسيون، دوند سي إنديكا إن إل إيج أفريكان إل ريسولتادو إن يوروس أوبتينيدو، y إن إيج فرتيكال إل ماكسيمو بينيفيسيو o ماكسيما بيرديدا كيو ها ألكانزادو لا أوبيراسيون. تي ريكوميندو لي ديديكاتس أون تيمبو a أنليزار لوس ميسموس، بوس كريو كيو أروجان باستانت إنفورماسيون.


إل سيغوينت غرافيكوس نوس بروبورسيونا إنفورماسيون سوبري لا دوراسيون دي نيستراس أوبيراسيونيس y لوس دياس دي لا سيمانا إن كيو سي أبرين لوس ترادس.


أدجونتو تامبين أون ريسولتن إن فورماتو تابلا دي لاس أوبيراسيونيس رياليزاداس، دوند سي بيدن فر ريسولتادوس نوميريكوس o إستاديستيكاس باسيكاس بور كروس دي ديفيساس.


بور último، إنكلويو أونا تابلا دي أناليسيس دي R (ريزغو / بينفيسيو) بور بارتس دي ديفيساس.


أوبسيرفاسيونيس ريسبكتو a لا هوجا إكسيل:


هاي أونا بيستانا دي داتوس دوند سي ديبين إنكلوير لوس ديبوسيتوس o ريتيروس كيو سي هاغان إن لا كنتا دي ترادينغ. أديماس، إن إستا بيستانا أباريس أون ليستادو دي لوس باريس دي ديفيساس كون سو كونسيغوينت مولتيبليكدور، وتيليزادو بارا كالكولار لوس بيبوس إن كادا أوبيراسيون. سي رياليزيس أونا أوبيراسيون إن أون كروس نو ليستادو، ديبيريس إنكلويرلو إن إستا هوجا. إل كالكولو دي لا رينتابيليداد تين إن كنتا لوس إنغريسوس y ريتيروس رياليزادوس، سيغويندو لا ميتودولوجيا أبليكادا إن ميفسبوك، بور لو كيو لوس ريسولتادوس ديبيريان سونسيدير ​​كون éste. إكسيست أونا بيستانا كيو بون "نو توكار" دوند سي رياليزان تودوس لوس كالكولوس نيسزاريوس بارا أروجار لوس ريسولتادوس دي لا بيستانا "ريسومن". إستا هوجا está بريبارادا بارا سوبورتار هاستا 1.000 أوبيراسيونيس، بيرو لوجيكامنت، باستاريا كون أراسترار لاس فورمولاس بارا أباجو بارا كيو بيرميتا أون نوميرو سوبيريور. لاس هوجاس دي كالكولو ريلاتيفامنت كومبليكداس سولو أكابا إنتنديندولاس إل أوتور دي لاس ميسماس. لا فيرداد إس كيو هي تراتادو دي هاسيرلا بارا كيو سي لو ماس سينسيلا بوسيبل، بيرو إن كوالكير كاسو، هي هابيليتادو أون هيلو إن نيسترو فورو دوند trataré دي ريسبوندر كوالكيير دودا كيو بودايس تينر آل ريسبكتسو. إيست هيلو بوديس إنكونترارلو أكوي: فورو إن بيس a فالوس ريبورتادوس o ميجوراس رياليزاداس، iré سوبيندو نويفاس فيرسيونيس دي إستا هوجا إن إستا ميسما باجينا، إنديكاندو كيو سي ها رياليزادو ألغون أوبديت بارا فويسترا إنفورماسيون. سييرتا إنفورماسيون كونتينيدا إن إستا هوجا سي بودريا أوتوماتيزار مديانت أون إي إن Mt4. لا فيرداد إس كيو نو تينغو كونوسيمينتوس، بيرو سي ألغوين سيبي بروغرامار y تين إنتيرس إن أوتوماتيزار لا إنفورماسيون دي لاس كولومناس أق: بي، كيو سي بونغا إن كونتاكتو كونميغو. أسي ميسمو، إنتيندو كيو تودوس لوس كالكولوس رياليزادوس إن لا بيستانا "نو توكار" بودريان هاسيرز دي أونا مانيرا موشو ماس "ليمبيا" كون فيسوال باسيك، así كيو ídem آل بونتو 6.


ديكو تودو لو أنتيريور، إن إيست لينك بوديس ديسكرغر مي دياريو دي ترادينغ.


بور أوترو لادو، وتيليزو أون أرتشيفو إنترميديو بارا كونفيرتير إل هيستوريكو ديسكارغادو دي ميتاتريدر آل فورماتو وتيليزادو إن إيست أرتشيفو. سي بين إل ميسمو بيد فالار، أوس ديجو أونا كوبيا ديل ميسمو بور سي أوس إس دي وتيليداد. سينالار إسبيسيالمنت كيو لوس فالوس سيغورامنت سي برودوزكان بور أونا كونفيغوراسيون ديفيرنت إن كوانتو a لاس كوماس y بونتوس إن إكسيل بارا إيدنتيفيكار لوس ديسيماليس o إل سيبادور دي ميل. إن كوالكييه كاسو، estaré إن إل فورو بارا أيوداروس إن لا ميديدا دي لو بوسيبل.


سيغورامنت بيدان إنكلويرس أوتراس كولومناس إن إل أرتشيفو بارا إيدنتيفيكار إل تيبو دي سيستيما وتيليزادو إن لا إنترادا y بودر تينر إستاديستيكاس بور ميتودولوجيا. لو سييرتو إس كيو لو هي بينسادو، بيرو هو بينسادو تانتاس كوزاس كيو سي سيغو داندول فلتاس a إيست تيما، نو بوبليكاريا نونكا إستا إنترادا. إن كوالكييه كاسو، إسبيرو كيو إيست أرتشيفو سيرفا كومو بيس بارا إر هاسيندو فيرسيونيس ماس بوتنتيس ديل دياريو دي ترادينغ.


¿نيسيسيتاس تودافيا موشو ماس؟


هيس ريلاتيفامنت بوكو مي encontré أونا ويب كيو فنديا أون إكسيل موشو ماس سوفيستادو كيو إل ميو إن إل كيو ليفار أون دياريو دي ترادينغ. سيغورامنت تينغا كونتيمبلادوس موشوس أبكوسوس كيو سي مي هان إسكابادو، بيرو إن إيست كاسو هي رياليزادو إل أرتشيفو إن بيس a ميس نيسيسيدادس، نونكا بينساندو إن فينس كوميرسياليس كومو ها رياليزادو إستا أوترا ويب. بوديس ديسكارغر أونا فيرسيون ديمو ديل أرتشيفو، سي بين إن كاسو دي أوبتار بور إستا ألترناتيفا، تين أون كوست دي 119 أوسد.


¿ألغونا ألترناتيفا أون لاين؟


سي بين ديسكونوزكو كومو سي ريليزا إل تيما إن أوتراس بلاتافورماس، توداس لاس كنتاس دي ميتاتريدر تينن أون باسورد برينسيبال y أون باسورد دي إنفيرزور، إل كوال تان سولو تين أسيسو دي ليكتورا، بيرو نو دي إجيكوسيون. أبروفيشاندو إستا كاراكتيريستيكا، هاي سيرفيسيوس كيو سي كونيكتان ديركتامنت كون نيسترو بروكر بارا تينر أسيسو a نيسترو هيستوريكو دي أوبيراسيونيس، أوفريسيندو إستاديستيكاس أفانزاداس دي نيسترا أوبيراتيفا.


سي بين بين إكسيستن فاريوس، إل ماس كونوسيدو دي تودوس إس ميفسبوك، كيو بيرميت بوبليكار لا كنتا بارا أوسو بريفادو o كون أسيسو a تودا لا كومنيداد، سيندو إن إيست كاسو توتالمنت بيرسوناليزابل.


بور أوترو لادو، سي فاموس أوسار إيست سيرفيسيو كومو نيسترو دياريو دي ترادينغ، صابر كيو إن كادا أوبيراسيون رياليزادا سي بيدن إنكلوير تانتو كومينتاريوس، كومو أدجيونتوس أديسيوناليس، دي فورما كيو بودرياموس أنادير بانتالازوس دي لا سيتواسيون ديل ميركادو إن إل مونتوتو دي لا إنترادا y تراسي فيناليزار لا أوبيراسيون.


تين كلارامنت مينوس فليكسيبيليداد، بيرو بور أوترو لادو أهورا موشو تراباجو. لا إليسيون دي ليفار إل دياريو دي ترادينغ أونلين o إن إكسيل يا إس كوزا فوسترا، بيرو دي أونا مانيرا u أوترا، أوس ريكوميندو إليجير ألغونا ألترناتيفا e إنتنتار سر لو ماس ريغروسوس بوسيبلز كون إل ميسمو.


استنتاج.


سي تي ها غوستادو إل أرتيكولو، نو ديوديس إن ديجار أون كومينتاريو o بوبليكارلو إن كوالكيير ريد سوسيال.


بور أوترو لادو، كومو يا هي سينالادو أنتيريورمنت، هي أبيرتو أون هيلو دوند trataré دي ريسولفر دوداس إن كوانتو آل فونسيونامينتو دي إيست أرتشيفو.


بارا كومبارتير إستا هيستوريا، إليجا كوالكير بلاتافورما.


أرتيكولوس ريلاسيونادوس.


كومو أبريندر للتجارة.


داروين كومو أكتيفو فينانسيرو.


التداول: جويغو o إستاديستيكا. لا مالا رشا.


إستراتيجيا أسيون ديل بريسيو دي نيال فولر.


كومو إنفرتير إن داروينكس.


9 كومنتاريوس.


إمبريزيونانت يوفكسترادر. هاس رياليزادو أون موي بن تراباجو كون إل دياريو دي ترادينغ y هاس كريادو أون أرتيكولو موي كومبليتو.


أون تراباجو موي بينو y كريو كيو موي útil. غراسياس بور كومبارتير.


أميغو ميل غراسياس بور إل أرتيكولو، إكسلنت إنفورماسيون y تي فيليسيتو نو كوالكيرا كومبارت دي أنوس دي إنفورماسيون كون ديسكونوسيدوس.


موشيسيماس غراسياس، إكسلنت هيرامينتا لا كيو نوس كومبارتس، y موي بن أرتيكولو. felicitaciones.


سالودوس ديسد كولومبيا.


إكسلنت أرتيكولو، لي ديجادو إمبريسيونادو.


¿بيدس كومبارتير كون نوسوتروس كوانتو تيمبو ديديكس a كومبليمنتار y سيغير تو دياريو دي ترادينغ؟


غراسياس دي نويفو.


إل باسار لوس داتوس a لا إكسيل إن رليداد ليفا بوكو تيمبو، y مينوس سي هيسس فارياس أوبيراسيونيس a لا فيز، بوس لو único كيو هيسس إس باجار إل هيستوريكو دي Mt4 y لويغو باسارلو كون لا بلانتيلا.


ميرار لوس رياتيوس y ديماس ليفا أون بوكو ماس دي تيمبو، بيرو تامبوكو ديماسيادو. هاي فيسس إسو سي كيو تيينس كيو إر ميراندو تراس فاريوس دياس بورك نو ها ليغادو a سييرتو نيفيل، كون لو كيو ندى ماس سيارار لا أوبيراسيون تامبوكو بيدس صابر سي alcanzará أون 4R أنتيس كيو إل سي، بور بونر أون إجيمبلو.


أوبفيامنت، لو كيو مي ليفا ماس تيمبو، إس دوكومنتار لا إنترادا، y ماس أهورا كيو لو هاغو بارا لا ويب. ديغاموس كيو كواندو سولو إيرا بارا مي، بوديا سر مينوس & # 8220؛ ديتاليستا & # 8221 ؛، بيرو أهورا بروكورو دوكومنتار تودو ماس كوريكتامنت y إسو إمبليكا بيجار بانتالازوس، أنوتار إن لوس غرافيكوس، etc.


نو بودريا دارت أون تيمبو كونكريتو، بوس ديب دي كادا أوبيراسيون، بيرو ديسد لويغو، ليفا أون راتيتو. إن كوالكييه كاسو، سي نو توفيز لا ويب، لوس كومينتاريوس لوس إريا هاسيندو a ميديدا كيو سي ديسارولا لا أوبيراسيون، بور لو كيو أبيناس تي إنتيراس، y نورمنتاتيون ديبيرياس بيجار أون بانتالازو ديل ميركادو جوستو إن لا إنترادا، y إن لا صاليدة.


بيرسونالمنت، كريو كيو ميريس لا بينا ديديكارل إل تيمبو كيو هاغا فالتا، y بوكو a بوكو، será مينوس، كومو كوالكير تراباجو. تي سوربرندرياس لو كيو تي aportará إن إل فوتشرو.


أبروفيشو إستا ريسبويستا بارا دار لاس غراسياس a تودوس لو كيو مي هابيس دادو لا إنورابوينا بور إل أرتيكولو.


هولا، ليفو موشو تيمبو بوسكاندو أونا بلانتيلا دي دياريو دي ترادينغ كيو مي بيرميسيرا دي ألغونا فورما & # 8220؛ سيستيماتيزار & # 8221؛ مي ريجيسترو دي لا إنفورماسيون y كيو كون إستو بوديرا رياليزار أون أناليسيس دورانت y آل فينال دي مي أوبيراتيفا، بيرو إن لا ويب سولو إنكونترابا بلانتيلاس سيمبلز إن إل سنتيدو دي كيو نو تينيان كونسترويدو تودوس لوس أناليسيس كيو تين إنكلويدوس لا كيو إسبلياست؛ بور مي كونتا إنتنت ريليزار أونا بيرو ريالمنت مي ليفو موشو تيمبو، كويزاس ميسس؛ بير تي سوي سينسويرو تي تي ليغو ني لوس تالونيس، شد، سي نو نو سو إكسيرينسيا y كونوسيمينتو أسيركا ديل ترادينغ y إل مانيجو ديل إكسيل. دي بورو كورازون تي فيليسيتو y تي دوي لاس غراسياس بور كومبارتير تودو إسو كون نوسوتروس إن تو باجينا.


غراسياس بور توس بالابراس روجر،


ريالمنت لي مانيجو موي بين إن إكسيل، لو كوال سوبون كيو هيسر ألغو así سين صابر تانتو دي ترادينغ إس بوسيبل. ديشو إستو، كوالكيرا كيو سيبا بروغرامار بين إن فيسوال باسيك تي dirá كيو مي هوجا إس باستانت دي أندار بور كاسا، y نو هاي ماس كيو فر لا بروفيزيوناليداد كيو تين إدجيونك بارا دارت كنتا كيو سي بيدن هيسر أوتينتيكاس مارافيلاس إن إكسيل كيو ديجاريان مي دياريو a لا ألتورا دي لوس توبيلوس.


بيرو كومو إن تودو، إل ميجور دياريو دي ترادينغ إس إل كيو ساتيسفاس نيستراس نيسيسيدادس، نوس بيرميت أبونتار تودو لو كيو كيريموس أبونتار، y لويغو بوديموس ريفيزار نيستروس نوميروس بارا ميجورار سوبري نيسترا بروبيا أوبيراتيفا.


مي أليجرو كيو تي هيا ريسولتادو إنتيريزانت إل أرتيكولو y لا بلانتيلا كيو هي ديبلورادو.


أون أبرازو y بينفينيدو a يوفكسترادر.


[& # 8230؛] سيندو أون بيردور بوديموس سر غانادوريس. ¿كومو بوديموس أبليكار إستو a نيسترو ترادينغ؟ SALUDOS. دياريو دي ترادينغ | YOFXTRADER. إل دياريو دي ترادينغ إس ألغو a لو كيو سي لي سيل دار بوكا إمبورتانسيا، تودافيا ماس إستوس دياس [& # 8230؛]


A مجلة تداول الفوركس لتتبع الأداء الخاص بك.


إنشاء والحفاظ على مجلة تداول العملات الأجنبية هي واحدة من أهم قطع اللغز من تجارة الفوركس المهنية. في درس اليوم & # 8217؛ ق سوف أعطيك مجلة التداول لتسجيل جميع الصفقات الخاصة بك. أنا أضمن هذا سيساعد التداول الخاص بك والعقلية.


في مقالة الأسبوع الماضي ناقشت ما هو يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية هو مثل. سأشرح لك أولا سبب وجود مجلة تداول فوركس أمر ضروري لتصبح تاجر محترف، ومن ثم سأعرض لك ما تبدو عليه مجلة التداول الخاصة بي بحيث تحصل على فكرة عن كيفية جعلك تتداول بنفسك. وبحلول نهاية هذه المقالة سوف تكون قادرة على خلق الخاصة جدا تداول الفوركس مجلة، وهذا هو خطوة كبيرة في اتجاه أن تصبح تاجر المهنية.


إذا كان لديك الصبر و يمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى نهاية هذه المقالة. يمكنك تحميل مجلة تداول العملات الأجنبية هنا & # 8211؛ أنا تتبع كل ما عندي من الصفقات باستخدام جدول البيانات هذا. يرجى التعليق بعد قراءة هذه المقالة وانقر على فاسيبوك & # 8216؛ ليك بوتون & # 8221؛، ادفعها إلى الأمام وشاركها مع التجار الآخرين.


لماذا أحتاج إلى مجلة تداول الفوركس نيال؟


أولا، تحتاج إلى مجلة تداول لأنك تحتاج إلى تتبع أداء التداول الخاص بك مع مرور الوقت. العديد من التجار الطموحين الحصول على المحاصرين على نتائج كل تجارة الفردية؛ ومع ذلك، فإن المتداول المهنية يعرف أن أداء التداول الخاصة بهم يقاس على سلسلة طويلة من الصفقات، وليس فقط واحد أو اثنين. لذلك، من المهم أن يكون لديك طريقة لتتبع النتائج بحيث يمكنك أن ترى كيف تقومون به على سلسلة من الصفقات، وهذا يسمح لك أن لا ننشغل في أي تجارة الفردية. يمكنك التفكير في مجلة التداول الخاصة بك كتذكير ثابت وملموس أن أداء التداول الخاص بك يقاس على سلسلة من الصفقات. وجود هذا النوع من التذكير مهم جدا، وخاصة في وقت مبكر في حياتك المهنية التجارية، فإنه يساعد على إبقاء لكم التركيز ويساعد على إزالة أي العاطفة قد نعلق على أي تجارة واحدة.


بعد ذلك، تطوير سجل حافل هو شيء يجب أن نفخر ومتعة في القيام به. إذا كان لديك سجل حافل ملموس يظهر قدرتك على أن تكون متسقة ومنضبطة مع مرور الوقت، فلن ترغب في خبط هذا العرض من القوة العقلية من خلال ارتكاب الأخطاء التجارية العاطفية أو غبية. وبهذه الطريقة، تعمل المجلة التجارية لإبقاء لكم مسؤولا، تحتاج إلى شيء ليكون مسؤولا أمام كما كنت التجارة، لأنه لا يوجد مدرب يبحث على كتفك يهدد لاطلاق النار لك إذا كنت لا تفعل شيز بالضبط الحق. إذا لم يكن لديك الكثير من المال للتداول مع، وخلق سجل حافل يظهر نتائج التداول متسقة على مدى فترة طويلة من الزمن هو دليل على أنه يمكنك التجارة، وإذا كان لديك هذا الدليل يمكنك أن تجد الناس لتمويل لك. لذلك، كما نرى الآن، إنشاء والحفاظ على تداول العملات الأجنبية هو عنصر أساسي في أي خطة تداول الفوركس فعالة.


وأخيرا، كما ناقشنا في مقال الأسبوع الماضي عن يوم واحد في حياة تاجر برو، يجب أن يكون التداول الخاص بك روتين. إنشاء والحفاظ على مجلة التداول يمنحك الهيكل المطلوب لبناء روتين التداول الخاص بك على كما أنه يساعدك على فحص والتركيز على كل عنصر فردي من التجارة، والتي سوف نناقش أدناه. أساسا، نجاح تداول العملات الأجنبية هو نتيجة لكثير من الأشياء بالطريقة الصحيحة في كل مرة تتفاعل مع السوق، ومجلة تداول العملات الأجنبية يساعدك على القيام بكل شيء بالطريقة الصحيحة في كل مرة كنت التجارة.


ما الذي يجب أن تتضمنه جريدة التداول الخاصة بي وكيف يمكنني إجراء واحدة؟


الصور أدناه هي لقطات الشاشة الفعلية من مجلة التداول بلدي. لقد أدخلت المثال المعلمات التجارية تحت كل عنوان فقط لأغراض العرض التوضيحي؛ لم تكن التجارة الفعلية التي أخذتها، على الرغم من أنه كان سعر جيد الإعداد عمل التداول. ومع ذلك، هذه هي نفس مجلة التداول التي استخدمها. يمكنك استخدامه أيضا إذا أردت، أو قرص عليه لرغبتك.


& # 8211؛ تاريخ الدخول: هذا هو التفسير الذاتي. التاريخ الذي أدخلته التجارة، التاريخ الذي شغلته هو ما تريده هنا (إذا تم تعبئة الطلب). إذا لم يحصل على شغل شغل فقط حذفه من مجلة.


& # 8211؛ زوج الأمن / العملات الأجنبية: تداول معين، وهذا إما أن يكون زوج العملات أو الذهب / الفضة بالنسبة لمعظمنا. إذا لم تكن متأكدا من أزواج العملات الأفضل للتداول، تحقق من هذه المقالة: أفضل أزواج العملات الأجنبية للتداول؟


& # 8211؛ دخول B / S: هنا يمكنك إدخال ما إذا كنت اشتريت أو بيعت وتسجيل مستوى معين / السعر الذي أدخلته في.


& # 8211؛ وقف المخطط والهدف المخطط لها: سوف تضع الخاص بك محددة مسبقا وقف والسعر المستهدف في هذه الصناديق. من المهم جدا أن تعرف مسبقا مستوى التوقف ومستوى الهدف. إذا كان لديك مسبقا تحديد أنك سوف درب توقف الخاص بك، يمكنك فقط اكتب شيئا في هذا المربع واصفا طريقة درب الخاص بك، على سبيل المثال قد اكتب؛ & # 8220؛ درب توقف كل حركة الوقت يتحرك 1 مرات خطر في صالحي & # 8221 ؛.


& # 8211؛ ممكن المخاطر $: كم من المال يمكن أن تخسر على التجارة؟


& # 8211؛ ممكن مكافأة $: كم من المال كنت تهدف لجعل على التجارة؟


& # 8211؛ حجم الصفقة (الكثير): حجم الصفقة الخاصة بك على التجارة، أو عدد من الجزئي / ميني / ستاندارد الكثير يجري تداولها. لمعرفة المزيد عن حجم الموقف انقر هنا: التحجيم موقف الفوركس.


& # 8211؛ سعر الخروج: ما هو السعر الذي قمت فعلا بخروجه من التداول؟ لمعرفة المزيد عن الصفقات المتوقفة انقر هنا: تعرف على متى ستعقد إم، تعرف على متى أضعاف.


& # 8211؛ النقاط +/-: كم عدد النقاط التي اكتسبتها أو فقدت على التجارة.


& # 8211؛ مجموع P / L: كم إجمالي الأموال التي قمت بها أو فقدت على التجارة.


& # 8211؛ الفعلي R: R: ما هي نسبة مكافأة المخاطر في نهاية المطاف؟ هذا أمر مهم، إذا كنت لا تحقق مكافأة خطر 1: 2 أو أكبر على الصفقات الفوز الخاص بك، وسوف نرى أنه مع مرور الوقت فإنه من الصعب جدا لكسب المال في الأسواق. أيضا، ستلاحظ أنه إذا كنت تأخذ الأرباح قبل الأوان هذا يقلل كثيرا من المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة، وبالطبع إذا كنت تأخذ المخاطر التي هي أكبر مما كنت قد خططت نفس الشيء يحدث.


& # 8211؛ الإعداد: ما هو الإعداد / لماذا اتخذت التجارة؟ هل قمت بتداول إستراتيجية تداول عمل صحيحة؟


افكار اخيرة.


توثيق نتائج تداول الفوركس الخاص بك هو عنصر ضروري لتصبح تاجر الفوركس المهنية. كما تقدم مجلة التداول الخاصة بك على سلسلة من الصفقات، وسوف تبدأ في رؤية أهمية ذلك بشكل أكثر وضوحا. قوة مكافأة المخاطر وإدارة الأموال سوف تصبح واضحة بشكل واضح بالنسبة لك كما كنت تنظر في مجلة التداول الخاصة بك بعد بضعة أشهر. وجود هذه الأدلة الملموسة تبين لك بوضوح كيف الانضباط والصبر تسديد مع مرور الوقت، هو عنصر حاسم لتحقيق والحفاظ على عقلية تداول الفوركس المناسبة. واقع تداول العملات الأجنبية هو أنه في مرحلة ما في رحلتك من تعلم كيفية التجارة، لديك على الاطلاق لمعرفة وسيلة لتصبح تاجر منضبطة ومنظمة، وإلا فإنك ببساطة لن تصبح ناجحة في الأسواق. إن إنشاء مجلة تداول الفوركس والحفاظ عليها بدقة هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للتطور إلى تاجر فوريكس منضبط ومربح.


حول نيال فولر.


كيفية بناء خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


5 أدوات أساسية جميع التجار خطيرة تحتاج.


الفوركس التجارة موقف حجم حاسبة.


89 التعليقات اترك التعليق.


سيدي الكمال، أنا باستخدام مثل هذا. لدي عدد قليل من الأعمدة مثل الوقت الذي يعطيني فكرة ما هو أفضل وقت للتداول الآخر هو (وبصرف النظر عن الإعداد) سبب الدخول والخروج، والأخطاء التي ارتكبت. ثم لدي ورقة بيانات شهرية حيث أكتب ملخصا يتضمن عدد الصفقات، لا الفائزين، الخاسرين، الخسارة القصوى في صفقة واحدة، الحد الأقصى للربح في صفقة واحدة، خسارة وفوز الصفقات على التوالي.


أنت المعلم الحقيقي. شكرا جزيلا.


لديك مدرب الكمال لنتطلع .. حصلت على كل الجواب جاهزة أن يظهر تجربتك. بفضل & # 8230؛ مدرب & # 8230؛ :)


مجلة مفصلة جدا جيدة ومثالية لتذكير ما هي الاستراتيجيات التي عملت والتي لم أكن & # 8217؛ ر التي يمكن أن يبرز النقاط البارزة في الصفقات وتحسين استراتيجية التداول الشخصية الخاصة بك!


رهيبة التداول مجلة نيال!


هذه هي المجلة الأكثر عملية ومفيدة التي رأيتها، ومعظمهم مليئة الكثير من B / S لا يمكنك رؤية الأشجار للغابة ولقد انتهى فقط لا تستخدم واحدة والتي هي بالتأكيد ليست فكرة جيدة!


التوجيه الخاص بك هو من بين أفضل من أي لقد تابعت في بلدي 8 سنوات من تداول العملات الأجنبية.


ثابر على العمل الجيد.


مدرسة الفوركس في الواقع.


هذا جيد! فتح العقل وخلق الإلهام. شكرا يا صاح.


كل ما يمكنني قوله هو شكرا لك على كل شيء يمكن أن تستمر على ولكن هذا ليس بحاجة & # 8217؛ ر في & # 8217؛ s في الحلوى، مقالاتك هي الثاقبة جدا والتعليمية على أقل تقدير. شكرا مرة أخرى على مساعدتكم والتوجيه.


نصيحة ممتازة وجدول بيانات. بشكل عام اتساع وعمق المشورة ممتازة؛ الاشياء العالم الحقيقي!


شكرا لك نيال. هذا هو أفضل مقال قرأت من أي وقت مضى في شبكة الإنترنت أو أي ندوة حول تداول فوريكس. لقد فقدت طن من المال دون خطة تداول جيدة والمجلة. الآن، أنا الاستفادة من إعداد خطة التداول مع اقتراحك أعلاه. لدي أمل في تحقيق هدفي الآن.


وكما قال الجميع بالفعل، شكرا لك على هذه المقالة، هذا جدول البيانات وجميع المعلومات الأخرى التي تقوم بتوفيرها.


لقد أضفت عمود آخر إلى الورقة؛ & # 8220؛ & # 8221 عقلية. حيث رتب مرتبتي & # 8220؛ المزاج & # 8221؛ على مقياس من 1 إلى 10. و & # 8217؛ نظام نقطة ذاتية تماما حيث أنا عامل في بلدي إيجابي / إطار سلبي من العقل (مزاج جيد / مزاج سيئ)، الانحرافات لدي في الوقت الراهن، وغيرها من الأشياء التي تؤثر على بلدي قرار التداول. من أجل أن نكون صادقين قدر الإمكان مع نفسي، فإنه من المهم إدخال هذا الرقم في قبل أن أرى نتائج التجارة. أجد أنه طريقة أخرى لمعرفة ما يعمل وما هو غير ذلك.


شكرا مرة اخرى!


مرحبا هناك، بالطبع هذه القطعة من الكتابة هي في الواقع لطيفة ولقد تعلمت.


الكثير من الأشياء من ذلك فيما يتعلق التدوين. شكر.


هذا ما نحتاج إليه جميعا هو أدوات بوصة أن أقرب إلى أحلامنا. شكرا لتقاسم الحيل الخاصة بك من التجارة.


شكرا جزيلا، نيال & # 8230؛ كنت على وشك إنشاء بلدي عندما فكرت في غوغلينغ حل & # 8211؛ لقد جئت # 3 (وأول & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ الخيار!)


ثكس مسمار، الإبهام الكبير حتى لهذه المادة.


مادة جيدة، شكرا.


شكرا نيال، أنا مبتدئ إلى الفوركس، أنا اشتريت الدورة الخاصة بك، وأنا تغيير من الداخل (مجموعة ذهني). شكرا لكم على المجلة التي سوف تتصرف مثل مرآة، تبين لي قوتي وضعف أيضا.


أنت معلم موهوب.


مجلة الخاص بك هو أكثر وضوحا بكثير من بلدي إسب تنسيق اكسل.


شكرا نيال. مجرد تحميل.


كل هذا الوقت كنت تستخدم دوامة & # 8230؛ هذا هو أكثر أضيق الحدود لنمط حياتي. شكرا لكم!


شكرا لك مسمار. اتبع المشورة الخاصة بك.


شكرا لك نيال لهذه المقالات المجانية التي قدمتها للتجار الطامحين مثلنا. بارك الله لكم لأخذ الوقت لكتابتها وتعليمنا. I & # 8217؛ لقد اكتسبت رؤى مفيدة في الفوركس، والآن أن أنا & # 8217؛ م أبلغت أنا & # 8217؛ بدأت ممارسة مع المال الظاهري وأدائي يتحسن. في وقت أقرب من وقت لاحق أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانضمام إلى مجتمع التداول الخاص بك.


تهنئة عملك.


شكرا لك نيال العمل العظيم & # 8230؛


معلومات مفيدة جدا.


كاهن من سيدني.


شكرا لك نيال، مجلة التداول الخاصة بك هي حقا بسيطة لمتابعة، وسوف تبدأ استخدامه من الآن فصاعدا.


شكرا لك نيال لقالب مجلة .. كنت أتساءل كيف أود أن تجعل one. You & # 8217؛ ببساطة ببساطة best. God يبارك عمل يديك.


أداة ممتازة، نيال. فعلت بشكل جيد.


شكرا لمجلة كان يبحث عن شيء مماثل. آسف لغتي الإنجليزية (أنا من أوكرانيا)


أشكركم على مجلة التداول، فمن المفيد جدا.


شكرا جزيلا نيال لكونه معلمه جيدة وتقاسم كل من أسرارك معنا. شكرا جزيلا للرد على رسائل البريد الإلكتروني ويجري هناك لمتابعيك!


آخر لطيف هنا، فقط حصلت على أشار إلى الموقع الخاص بك عن طريق صديق بضعة أيام إلى الوراء وأنا مجرد حب جميع المواد العظيمة وأشرطة الفيديو آم رؤية هنا. الابهام كبيرة متروك لكم،


شكرا فقط تحميل سبيدشيت الخاص بك. شكرا للطن.


شكرا نيال. مجلة التداول يجعل واحد حقا مسؤولة، مسؤولة وموضوعية في التداول الخاص بك. بعد ذلك دينيا يجعل منها أن يكون المريض وتركز.


بارك الله نيال لنا جميعا.


شكرا مسمار لمجلة التداول حقا في حاجة إليها!


شكرا الأظافر لكونها حقيقية جدا. كنت بطلا حقيقيا في هذا العمل.


شكرا لمجلة تداول العملات الأجنبية نيال، انها & # 8217؛ s مفيدة جدا لتتبع سجلات التداول الخاصة بي.


شكرا مسمار لكتابة رائعة تصل.


وبما أن معظم الصفقات تنطوي على مقايضة / فائدة، هل نأخذها في الاعتبار في مجلتنا؟


شكرا مقدما.


الناس الذين يستخدمون أكثر من وسيط واحد، لاحظ في مجلة وسيط الصفقات مع؟


شكرا نيال لجريدة جدول البيانات، مفيدة جدا!


لقد وضعت الألغام حتى!


شكرا جزيلا، لقد أضفت عمود واحد آخر لإزالة الألغام أيضا:


ماذا يحدث بعد الخروج؟


& # 8211؛ هل ذهبت أبعد من ذلك في الاتجاه الصحيح، أم ماذا؟


بالنسبة لي هذه هي المساعدة، لأنني يمكن أن أرى أنني في بعض الأحيان تعيين سي لإغلاق، أو الحصول على لسرعة.


حتى الآن يمكنني متابعة إذا كان بلدي الإعداد الصحيح، ولكن ربما بلدي دخول أو سي كان خاطئا.


شكرا نيال، أداة التداول الحيوية الأخرى التي زودت لهذا المجتمع.


مقال عظيم آخر لمساعدتنا على الحفاظ على الانضباط التجاري وتصبح ناجحة.


معلومات الجودة نيال. سلام!!


شكرا نيال، وهذا سوف يكون عونا كبيرا. كل ما تبذلونه من المقالات هي مفيدة جدا وسهلة الفهم مفهوم التداول.


مرحبا نيال، شكرا لجريدة التداول جدول البيانات، كنت قد دفعتني للترقية من بلدي القديمة & # 8220؛ الفوركس Log. txt & # 8221؛


جدول البيانات لا بد أن يوفر تحليلا أكثر تفصيلا للتداول بلدي من الآن فصاعدا.


ثابر على العمل الجيد !


جيد جدا شرح، ثكس نيال.


مرحبا، شكرا & # 8221؛ ق للحصول على نصيحة كبيرة. هتافات أندرو.


كنت تغيير حياتي من التداول تماما للتاجر المهنية.


ساعدت مقالتك أعلاه على المسار. شكرا جزيلا.


وسوف أكمل بلدي مجلة التداول مع يدكم.


صديق عملي & # 8211؛ يمكنك الحفاظ على الأشياء الجيدة القادمة & # 8211؛ أنا شخصيا أريد أن أشكر لأنني ذاهب من عدم معرفة أي شيء عن التداول لتصبح تردير مع نتائج جيدة & # 8211؛ انها كل النقر، وهذا هو مجرد شيء آخر من المساعدة العملية & # 8230؛


شكرا جزيلا نيال، معلمه رائع وأنا لا أستطيع أن أصدق الاشياء المجانية التي تعطي بعيدا هنا.


الرجال، أفعل التجارة وهذا القالب الذي أعطاه نيال هو رهيبة في نواح كثيرة. واسمحوا لي أن أشرح بإيجاز:


ليس فقط أنها لا تجعلك مسؤولا، فإنه يعطيك خطة التداول ثوروغ. عدد كبير جدا من التجار الهواة يضعون المال في السوق ويعتقدون أن هناك ثراء على تجارة واحدة. والأكثر تعقيدا هو أنهم يعتقدون أن الحسابات ستضاعف ثلاث مرات أو حتى أربعة أضعاف في صفقة واحدة.


هذا القالب سوف يعلمك الاتساق، وسوف تدريب عينيك لقفل دائما على بالضبط أين قمت بإدخال / الخروج من التجارة من حيث قيمة النقطة. هذا سوف تحصل على رفاق للخروج من هذه العادة من التفكير في المال وتبحث في سوق الفوركس أكثر بعناية إنتيرمز من احتمال. وسوف يعلمك أيضا أن تأخذ الأرباح دون الجشع.


الرجال، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كيف التداول هو سباق الماراثون ليس سباقا! لذا يرجى أخذ الانتباه واستخدام كل هذه المعلومات التي نيال هو التخلي عن. لقد رأيت بعض كبار المهنيين التجاريين واسمحوا لي أن أكون صريحا تماما، أنهم يعتقدون إنتيرمز من السلامة وليس للخطر. تكون آمنة واستخدام هذه الأداة أيضا صالحك. انها ميتة سهلة!


لرؤية فائدة كاملة أوس هذا القالب يرجى عرض نيال & # 8217؛ ق الدرس على المخاطر إلى مكافأة، بيكاسو يظهر لك كيف يمكن أن تفقد المزيد من الصفقات أكثر من الفوز و لا يزال الفائز!


شكرا مرة أخرى نيال، بارك الله صلى الله عليه وسلم!


هذا هو جوهرة. بلدي مجلة معقدة جدا، ويجري أكثر تفصيلا، وهذا هو. أنا نادرا ما تستخدم البيانات الإضافية التي أنا إمبوت وعلاوة على ذلك، فمن دليل (قلم رصاص على الورق) بدلا من أن الإلكترونية & # 8230؛ التكنولوجيا القديمة ولكن لا & # 8217؛ ر النزول.


شكرا جزيلا لدروسك المستمرة.


مساهمتك لي لا تقدر بثمن، وعلى هذا النحو تأخذ نصيحتك وتنفيذها كجزء من تداول بلدي. شكرا لك على هذه المقالة في مجلة التداول. هذا لطيف!


الشكل المنطقي / السرعة العاطفية.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لمقالة أخرى و برياليانت المادة.


شكرا مع تحياتي.


شكرا نيال للحصول على وصلة إلى مجلة التداول الخاصة بك التي قمت الآن بإعداد لجميع الصفقات مستقبلي. أنا & # 8217؛ م ممتنة جدا لجميع مقالاتك ونصائح عظيمة أن كل يساعد على إبقاء لي على الطريق الصحيح. في صحتك!


شكرا جزيلا نيال، مقال رائع، عمل عظيم.


شكر. لدي بالفعل مجلة خاصة بي.


قد تنظم بلدي مجلة كما تاجر محترف مثلك.


عادة الألغام، وسوف رسم نمط P. A كذلك.


كان يجلس في وقت سابق اليوم للبدء في خلق مجلة لتداول بلدي. والآن لدي واحد. شكرا أكوام نيال.


بالإضافة إلى المجلة، وأفعل أيضا تسجيلات الفيديو من الصفقات التي سوف تتخذ. وبهذه الطريقة يمكنني مراجعة الصفقات التي أخذت والتعلم منه.


في أول الأمر لا يبدو أن جعل مجلة التداول مهم وبعد قراءة هذا المقال انها تساعد حقا فتح ذهني وبعد هذا أنا ستعمل جعل بلدي مجلة التجارة الخاصة .. شكرا نيال.


مقال عظيم آخر، أنا باستخدام مجلة ولكن لك تبدو أبسط و إيسيار لمتابعة من الألغام، لذلك أنا & # 8217؛ م تحميله.


شكرا نيال، الخاص بك فقط هناك أن أنا & # 8217؛ تأتي عبر الذي يغطي كل شيء.


مقالة لطيفة نيال. وكثيرا ما تحصل على المحاصرين في التجارة أنه على الرغم من نسبة الفوز جيدة إلى حد ما، ما زلت تفقد المكاسب في خسارة كبيرة واحدة. أعتقد أنني بحاجة إلى مراجعة استراتيجيات التداول الخاصة بي عن طريق مجلة لتتبع أين أخطئ. شكرا لهذا الإدخال بالمعلومات.


آخر عظيم نيال، وسوف تستخدم ليحل محل بلدي مجلة & # 8230؛. والبدء في تسجيل جميع الصفقات بلدي. كما شخص الذي اتخذ مسار فكس الخاص بك وعضو المنتدى بدأت أدرك أن الانضباط المطلوب أن يكون تاجر ناجح أمر بالغ الأهمية.


شكرا وهتافات.


لقد بدأت بلدي مجلة مماثلة جدا أنا حساب موقفي في نهاية كل شهر، والعمل على كيفية العديد من نسبة الفوز / الخسارة التجارية. ومن الثاقبة جدا النظر في لدي انفجارات الدماغ العادية. أنا على الطريق إلى كونها متسقة.


شكرا مرة أخرى نيال.


شيء عظيم تقومون به هنا نيال !! أنا & # 8217؛ اتبعت نصيحتك من البداية عن وجود مجلة التداول وحتى الذهاب إلى الخطوة التالية وأضاف عمود لكيفية أنا & # 8217؛ الشعور قبل أن أضع الصفقات على وكيف أشعر بعد ذلك هو تعزيز بلدي النفسية نهج نحو التداول. وقد ساعدت بشكل هائل! مواكبة العمل العظيم نيال! :-)


الأشياء العظيمة & # 8211؛ وسوف أعتمد مجلة الخاص بك!


نيال & # 8211؛ هل سيكون من الممكن أن تظهر خطة التداول المكتوبة الخاصة بك؟ على وجه الخصوص كيف هو لايد من & # 8211؛ قوانينك.


هذا قد يساعدني على كتابة بلدي.


وقد ساعدت توجيهاتكم لتحسين الكثير. حتى الآن لم أكن أبقى أي مجلة من هذا القبيل. ومن المؤكد أن هذا سيساعد على تحسين أدائي على المدى الطويل. شكر.


مقال عظيم آخر مع مكافأة التفوق.


شرح جيدا مع إضافة البصرية، يمكن أن يكون أكثر سهولة !!


غريب & # 8230 ؛. لدي ويندوز 7 بريميوم الإصدار. ومع ذلك، ليس صفقة كبيرة. يمكنني دائما كتابة العناوين في جدول البيانات الخاص بي، عندما أشعر أقل كسول هذا هو & # 8230؛ .. لول & # 8230؛ ..


مجلة لطيفة على الرغم من. ثكس كثيرا. ؛)


كنت حقا لا تساعدنا الرجال وأنا فقط أريد أن أقول شكرا جزيلا للقيام بهذه المجلة، نقدر ذلك حقا.


أداة ممتازة لاستخدام & # 8211؛ يضع الأمور بشكل جيد حقا ويجعل الأمور التي قليلا أكثر سهولة. فمن الحيوي للتداول عليك الاحتفاظ بسجلات وهذه الأداة ممتازة بعد بسيطة يفعل ذلك & # 8211؛ شكرا نيال.


تعليق ممتاز من غراهام & # 8211؛ لا يمكن الاتفاق أكثر. يستغرق الكثير من الوقت لتعلم التجارة ولكن مع نيال لديك ميزة من شأنها أن تجعل من أسهل كثيرا وتقصير منحنى التعلم.


أحصل على رسالة بأنني بحاجة إلى وينزيب، الذي لا & # 8217؛ ر، لفتح الملف. هل فتح أي شخص الملف بدون برنامج زيب ؟؟ : P.


أي شخص يستخدم إصدار ويندوز هذا هو القديم يحتاج إلى ترقية.


إصدارات ويندوز الجديدة دون & # 8217؛ ر موجه لهذا.


مرحبا نيال وجميع الذين يقرأون هذا،


وأعتقد أن التداول هو على الأقل 90٪ علم النفس ويتطلب الكثير من العمل التحول الشخصي مع الحالات العاطفية والاستراتيجيات الذهنية التداول. أنا أتحرك إلى مكتبي التجاري الجديد قريبا وعلى الرغم من أن لدي مجلة تداول، فإنني أبحث دائما عن أفكار جديدة. ما أحبه في مجلة نيال & # 8217؛ s هو السجل البصري البسيط لإبقائي مسؤولا عن قرارات التداول الخاصة بي. الحفاظ على حالة عاطفية متوازنة مع أداة مجلة التداول ثبت مثل هذا هو سجل للحقيقة، لا أستطيع أن ينكر.


شكرا لدرسك نيال.


أنت على محمل الجد أنتباهي.


صحيح .. كونها مسؤولة، وجود شيء للتفكير في وتبقي لكم في خط عقليا. تعليق جيد ستيف.


مرحبا نيال. لدي كتاب مع بيان الشهر المطبوعة المقدمة. لذلك، هذا & # 8217؛ s من الممكن أن نرى ذلك، في كل العصور. شكر.


انها ليست نفس الشيء، نحن لا نتحدث عن سجلات الحساب، ونحن نتحدث عن مجلة على أساس مبادئ خطة التداول بأكملها هنا. راجع جدول البيانات المرفق بهذه المقالة.


مسمار، وهذا هو عمل رائع جدا، وأنا مؤسف فقط لأولئك الذين لم يسجلوا الدورة الخاصة بك حتى الآن.


الانضمام عندما تريد، أراك على الجانب الآخر :)


نيال، والدورة الخاصة بك والدروس الخاصة بك الصخور، وأنا المحبة التعليق اليومي يمكنك نشر ما يصل، كل شيء يساعد :)


شكرا لكم على مجلة التداول، وهذا سوف يكون عونا كبيرا.


شكرا نيال، هذا هو مقال مهم بالنسبة لي الآن لأنني & # 8217؛ في نهاية المطاف تأتي إلى إدراك أن أحتاج لتوثيق الصفقات بلدي حتى أستطيع أن أتمكن من أداء التداول بلدي على time. Your المادة مرة أخرى لا تقدر بثمن مرة أخرى.


أنت رائع!!


لوريتو من إسبانيا.


قبل هذا كنت تستخدم كتاب مجلة، ولكن جدول البيانات الخاص بك يجعل الأمر كله أسهل بكثير! شكر!


لدي بالفعل مجلة تداول، ولكن بعض العناصر كانت مفقودة، لذلك أنا & # 8217؛ إكمال ذلك مع يدكم.


شكرا لتقاسمها، أجد أنه من المفيد جدا.


دائما تكرير معرفتنا التداول. فإنه يأخذ المثابرة لإنجاز السلوك التجاري المهنية ومع نيال توفير كل من التحفيز والتوجيه أستطيع أن أرى طريقي قدما. شكرا نيال لمساعدتكم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment